Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
سي إم بانك يفسد مراسم أندرتيكر لتأبين بول بيرر
Mar 16th 2013, 06:13

بانك يفسد مراسم أندرتيكر لتأبين بيرر

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373

كما هو متوقع قام سي إم بانك بطل WWE السابق بالاستمرار في طريقته المشاكسة في استفزاز منافسيه وجمهور WWE، وحدث ذلك خلال عرض RAW يوم 11 مارس عندما اقتحم الحلبة أثناء مراسم تأبين مدير الأعمال الأشهر في تاريخ WWE وهو بول بيرر والتي كان يديرها الأسطورة أندرتيكر.
ودخل سي إم بانك إلى الحلبة وقام بمقاطعة مراسم التأبين وظل يسخر من أندرتيكر وقال أنه لا يجب أن يحزن على بول بيرر ويجب عليه الاستعداد للمواجهة القوية بينهما في عرض WrestleMania 29 يوم 7 إبريل القادم.
وأكد سي إم بانك على أنه سوف يكسرالرقم القياسي لأندرتيكر الذي وصل إلى 20 انتصار دون هزيمة واحدة في عرض WrestleMania وقال أنه سوف يلحق به أول هزيمة في تاريخه بهذا العرض الأقوى في عروض WWE.
وفي المقابل لم ينطق أندرتيكر بأي كلمة على الإطلاق وظل ينظر بشراسة كبيرة إلى سي إم بانك الذي تلقى استهجان كبير من جمهور WWE لأنه يستهزئ ببول بيرر وأندرتيكر.

الموضوع الأصلي : سي إم بانك يفسد مراسم أندرتيكر لتأبين بول بيرر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



sd Yl fhk; dts] lvhsl Hk]vjd;v gjHfdk f,g fdvv

سي إم بانك يهرب من جحيم أندرتيكر بعد الخسارة من كين
Mar 16th 2013, 06:11

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373
بعد أن قام سي إم بانك بالسخرية من أندرتيكر وبول بيرر الراحل ومراسم تأبينه أقيمت مواجهة قوية للغاية بين كل من سي إم بانك والوحش الأحمر كين الذي يكن كل الاحترام والتقدير أيضا لبول بيرر.
وخلال تلك المواجهة حاول سي إم بانك أن يفوز بكل قوته ولكن كين استطاع أن يسحق بانك بضربته القاضية ومن خلال حركة إلهاء رائعة قام بها أندرتيكر أثناء المواجهة. وبعد انتهاء المواجهة ظهر أندرتيكر بشكل مميز خارج الحلبة وهو ما أثار الرعب عند بانك.
وقام كل من أندرتيكر وكين بإجراء مراسم خاصة من أجل تأبين بول بيرر مدير أعمالهما السابق، ولكن بانك قام بالاعتداء على كين وهو ما اغضب أندرتيكر كثيرا وكان الاثنين يشتبكا لولا أن بانك هرب من الحلبة وظل يسخر من أندرتيكر، هذا بالإضافة إلى أنه زاد من حركاته وتصرفاته الساخرة من أندرتيكر وبول بيرر.
ومن المتوقع أن تزيد تلك التصرفات المستفزة من جانب بانك الإثارة في المواجهة النارية بينهما في عرض WrestleMania 29. فما هي توقعاتك لنتيجة تلك المواجهة.



بانك يهرب جحيم أندرتيكر الخسارة



الموضوع الأصلي : سي إم بانك يهرب من جحيم أندرتيكر بعد الخسارة من كين     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



sd Yl fhk; divf lk [pdl Hk]vjd;v fu] hgoshvm lk ;dk

بروك ليزنر يوافق على تحدي تريبل إتش ولكن بشروط لن يعلن عنها
Mar 16th 2013, 06:09

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373


بروك ليزنر يوافق تحدي تريبل ولكن بشروط يعلن عنها


قرر بروك ليزنر ومدير أعماله بول هيمان الموافقة على تحدي تريبل إتش لإقامة مواجهة بينهما في عرض WrestleMania 29 يوم 7 إبريل القادم.

وجاء ذلك خلال عرض RAW يوم 11 مارس عندما خرج بروك ليزنر أثناء المواجهة بين كل من فريق نيو إيدج أوتلوز وفريق كودي رودز ودامين ساندو، وقام بروك ليزنر بالاعتداء بوحشية على أعضاء فريق نيو إيدج أوتلوز خاصة وأنهما أصدقاء مقربين من تريبل إتش



بروك ليزنر يعتدي على فريق نيو إيدج أوتلوز



http://link.videoplatform.limelight....485&height=290


وبعد أن قام بالاعتداء عليهما أخذ بول هيمان الميكرفون وأعلن أن ان بروك ليزنر قرر الاعتداء على هذا الفريق من أجل أن يوجه رسالة قوية إلى تريبل إتش وهي أنه سوف يقوم بالاعتداء على أي شخص مقرب منه. وفي النهاية أعلن بول هيمان أن بروك ليزنر موافق على تحدي تريبل إتش ولكن بشروط لن يعلن عنها الآن إلا بعد أن يوقع تريبل إتش على عقد المواجهة بينهما في عرض WrestlMania يوم 7 إبريل القادم. فماذا تتوقع أن تكون تلك الشروط الخاصة ببروك ليزنر؟؟






الموضوع الأصلي : بروك ليزنر يوافق على تحدي تريبل إتش ولكن بشروط لن يعلن عنها     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



fv,; gd.kv d,htr ugn jp]d jvdfg Yja ,g;k fav,' gk dugk ukih

جي بي إل يصعد إلى أعلى قمم الجبال
Mar 16th 2013, 06:02

يصعد أعلى الجبال

استطاع النجم الأسطوري والمعتزل جي بي إل أن يحقق رقم قياسي جديد في هوايته المفضلة وهو تسلق الجبال حيث وصل جي بي إل مؤخرا إلى قمة أحد الجبال الأمريكية والتي تصل ارتفاعها إلى 20 ألف قدم فوق سطح البحر.
ويستعد جي بي إل لكسر هذا الرقم القياسي أيضا الأسبوع القادم ولكنه كتب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يبذل مجهود كبير مع فريق عمله هناك من أجل الوصول إلى أعلى القمم حيث يقومون بالتسلق لمدة 8 ساعات يوميا.

الموضوع الأصلي : جي بي إل يصعد إلى أعلى قمم الجبال     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



[d fd Yg dwu] Ygn Hugn rll hg[fhg

شارك برأيك: متى كانت أقوى مواجهة على بطولة WWE في تاريخ WrestleMania؟
Mar 16th 2013, 06:00

شارك برأيك: كانت أقوى مواجهة بطولة تاريخ WrestleMania؟



على مدار تاريخ عروض WrestleMania أقيمت 29 مباراة على لقب WWE، جمعت بين نجوم كبار لهم ثقلهم تنافسوا على هدف واحد، وهو الحصول على الذهب والتتويج بالبطولة الغالية.
تعرف على قائمة المباريات الـ29، واختار أقوى مواجهة على لقب WWE في تاريخ WrestleMania.
1. هالك هوجان ضد كينج كونج بوندي (WrestleMania 2)
2. هالك هوجان ضج أندري ذا جاينت (WrestleMania 3)
3. راندي سافاج ضد تيد ديبياسي (WrestleMania 4)
4. هالك هوجان ضد راندي سافاج (WrestleMania 5)
5. التيمات ورير ضد هالك هوجان (WrestleMania 6)
6. هالك هوجان ضد سلاتر (WrestleMania 7)
7. راندي سافاج ضد ريك فلير (WrestleMania 8)
8. بريت هارك ضد يوكوزونا (WrestleMania 9)
9. يوكوزونا ضد هالك هوجان (WrestleMania 9)
10. ليكس لوجر ضد يوكوزونا (WrestleMania 10)
11. بريت هارت ضد يوكوزونا (WrestleMania10)
12. ديزيل ضد شون مايكلز (WrestleMania 11)
13. شون مايكلز ضد بريت هارت (WrestleMania12)
14. ذا اندرتيكر ضد سيكو سيد (WrestleMania 13)
15. ستيف أوستن ضد شون مايكلز (WrestleMania 14)
16. ستيف أوستن ضد ذا روك (WrestleMania 15)
17. تريبل إتش ضد ذا روك ضد مايك فولي ضد بيج شو (WrestleMania 2000)
18. ستيف أوستن ضد ذا روك (WrestleMania17)
19. تريبل إتش ضد كريس جيريكو (WrestleMania 18)
20. بروك ليزنر ضد كورت أنجيل (WrestleMania 19)
21. إيدي جاريرو ضد كورت أنجيل (WrestleMania 20)
22. جون سينا ضد جي بي أل (WrestleMania 21)
23. جون سينا ضد تريبل إتش (WrestleMania 22)
24. جون سينا ضد شون مايكلز (WrestleMania 23)
25. راندي أورتون ضد جون سينا ضد تريبل إتش (WrestleMania 24)
26. تريبل إتش ضد راندي أورتون (WrestleMania 25)
27. جون سينا ضد باتيستا (WrestleMania 26)
28. ذا ميز ضد جون سينا (WrestleMania 27)
29. سي إم بانك ضد كريس جيريكو (WrestleMania 28)

الموضوع الأصلي : شارك برأيك: متى كانت أقوى مواجهة على بطولة WWE في تاريخ WrestleMania؟     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



ahv; fvHd;: ljn ;hkj Hr,n l,h[im ugn f',gm WWE td jhvdo WrestleMania?

باتيستا "بطل خارق" في فيلم جديد
Mar 16th 2013, 05:58

باتيستا "بطل خارق" فيلم جديد



البطل السابق لـWWE، وبطولة العالم للوزن الثقيل باتيستا، سيشارك في بطولة فيلم جديد حيث يتقمص دور شخصية البطل الخارق "Drax the Destroyer"، التي تقوم "Marvel Studios" بإنتاجه، وهي نفس الشركة التي قامت بإنتاج الفيلم العملاق "The Avengers" عام 2012. منذ أن غادر WWE عام 2010، قام باتيستا بأداء الكثير من الأفلام، مثل "The Man with the Iron Fists" ، و"Riddick" بجوار الممثل فان ديزيل، وهو الآن تلقى ترشيحا للمشاركة في فيلم "Guardians of the Galaxy" في خطوة قد تكون الأهم في حياته السينمائية.
يقوم باتيستا في الفيلم الجديد بأداء دور " Drax the Destroyer"، وهي شخصية تعرضت لفقدان عائلتها منذ أن كان صغيرا على يد قوى الشر، وأصبح هدفه فقط الثأر من هؤلاء الأشرار الذين حرموه من عائلته، واستطاع تحويل غضبه إلى طاقة كبيرة وجسد خارج قادر على الطيران، وتم تجنيده ليكون تابعا لفريق خارق وهم " Guardians of the Galaxy"، بعد رأى أن أهدافهم تتفق معه فكرة الانتقام من الأشرار.

الموضوع الأصلي : باتيستا "بطل خارق" في فيلم جديد     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



fhjdsjh "f'g ohvr" td tdgl []d]

برنامج Real Player 16.0.1.18 Final عملاق تشغيل الفيديوهات بجميع انواعها - Real Player 16.0.1.18 Final
Mar 16th 2013, 02:55




fvkhl[ Real Player 16>0>1>18 Final ulghr jaydg hgtd]d,ihj f[ldu hk,huih - Real Player 16>0>1>18 Final

برنامج vso convert x to dvd 5.0.0.45 Final عملاق التحويل الشهير + الكراك - vso convert x to dvd 5.0.0.45 Final + Crack
Mar 16th 2013, 02:44




fvkhl[ vso convert x to dvd 5>0>0>45 Final ulghr hgjp,dg hgaidv + hg;vh; - vso convert x to dvd 5>0>0>45 Final + Crack

مانشيني يتمنى القبض على تيفيز من قبل الشرطة
Mar 15th 2013, 21:47

بدا روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في حالة مزاجية جيدة اليوم الجمعة وقال مازحا إنه يود ان تقبض الشرطة على مهاجمه الارجنتيني كارلوس تيفيز لان ذلك يعني ان اللاعب سيحرز ثلاثة أهداف أمام ايفرتون غدا السبت.

وكان تيفيز سجل ثلاثة أهداف في مباراة في مطلع الاسبوع انتهت بالفوز 5-صفر على بارنسلي في دور الثمانية بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد يومين من القبض عليه وهو يقود السيارة مخالفا القواعد المرورية.

ويواجه سيتي مهمة صعبة خارج أرضه امام ايفرتون ويتأخر بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر وهو بحاجة لتقليص الفارق كي يبقي على آماله في الاحتفاظ باللقب.

وتساءل مانشيني "هل أوقفت الشرطة تيفيز امس؟ انها مشكلة بالنسبة لمباراة الغد. لو تم ايقاف تيفيز امس ربما سيحرز ثلاثية غدا."

وعادة ما يواجه سيتي صعوبات امام ايفرتون وفاز الفريق الذي يدربه ديفيد مويز على سيتي في خمس من المباريات السبع الاخيرة بينهما وتعادلا 1-1 على ارض سيتي في ديسمبر كانون الاول الماضي.

وقال مانشيني "من الصعب مواجهة ايفرتون ... فهو فريق متميز ويقدم دائما كل ما لديه. إنه فريق قوي ولديه لاعبون جيدون ومدرب جيد."

وما زال يغيب عن سيتي قائده فنسن كومباني والمهاجم سيرجيو اجويرو وسوف يعود اللاعبان الى تشكيلة الفريق قبل مباراة نيوكاسل يونايتد يوم 30 مارس الجاري.

ويبتعد كومباني عن المباريات بسبب اصابة في الساق منذ نهاية يناير كما يعاني اجويرو من اصابة في الركبة مني بها في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال الايطالي مانشيني "سيرجيو في الارجنتين وسوف يعود يوم الاحد .. فنسن ليس في خططنا لمباراة الغد لكني اعتقد انه سوف يكون جاهزا مثل سيرجيو قبل لقاء نيوكاسل."

ويأمل مانشيني أن ينجح فريقه في تقليص الفارق مع غريمه يونايتد قبل لقاء قمة مدينة مانشستر بين الفريقين في الثامن من ابريل المقبل.

وقال مانشيني الذي جمع فريقه 59 نقطة من 28 مباراة مع تبقي عشر مباريات على نهاية الموسم "المباراتان او الثلاث مباريات المقبلة ستكون مهمة جدا ... نأمل ان نستطيع خوض لقاء القمة والفارق عشر نقاط أو أقل."
الموضوع الأصلي : مانشيني يتمنى القبض على تيفيز من قبل الشرطة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lhkadkd djlkn hgrfq ugn jdtd. lk rfg hgav'm

المستشارة الألمانية ميركل تتابع البوندسليجا
Mar 15th 2013, 21:46

اعترفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بأنها تواظب على متابعة مباريات الدوري المحلي لكرة القدم (البوندسليجا) عبر الراديو.



وأوضحت ميركل في مقابلة أجرتها لمجلة (بيلد دير فراو) أنها شغوفة بمعرفة أخبار ونتائج البوندسليجا عبر الراديو أيام السبت لعدم وجود متسع من الوقت، لكنها لا تضيع فرصة مشاهدة مباراة للمنتخب الوطني أو لأحد الفرق الألمانية في دوري أبطال أوروبا.



وبعيدا عن كرة القدم، أشارت "المرأة الحديدية" الى أنها تقضي وقت فراغها في قراءة كتب "النجوم والأبراج"، حيث تنتمي لبرج (السرطان)، بجانب إجراء "محادثات مسلية" مع زوجها، وحضور بعض الحفلات الموسيقية إذا أسعفها الوقت.



كما تفضل ميركل هواية الاعتناء باشجار البطاطس والفراولة بحديقة منزلها بولاية براندبرج، شمالي برلين، بجانب الطبخ.



وتعتبر ميركل مهنتها كمستشارة للبلد الأوروبي "ليست المهنة الأكثر تعقيدا وصعوبة داخل ألمانيا".
الموضوع الأصلي : المستشارة الألمانية ميركل تتابع البوندسليجا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hglsjahvm hgHglhkdm ldv;g jjhfu hgf,k]sgd[h

إنبي يمطر شباك جورماهيا بثلاثية
Mar 15th 2013, 21:45

قطع إنبي المصري خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثالث في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كأس الكونفدرالية) بعد فوزه على ضيفه جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب بالدور الثاني اليوم الجمعة.

وتقدم إنبي بهدف سجله فنسن ديفونيه بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء بعد أن تلقى تمريرة أحمد عمران وتقدم بالكرة ليسددها بقوة في مرمى جورماهيا.

وأضاف عمران الهدف الثاني في الدقيقة 41 بعد كرة عرضية رائعة من عمرو الحلواني.

وعزز أحمد رؤوف فوز إنبي باحراز الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بست دقائق مستغلا تمريرة محمد ناصف.

وستقام مباراة الاياب في السادس من ابريل في نيروبي.
الموضوع الأصلي : إنبي يمطر شباك جورماهيا بثلاثية     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Ykfd dl'v afh; [,vlhidh feghedm

الريال وبرشلونة يتطلعان لمهرجان أهداف في الليجا
Mar 15th 2013, 21:43

يخوض ريال مدريد مواجهة تبدو سهلة ، حيث يستضيف ريال مايوركا غدا السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ، لكنه ينتظر في الوقت نفسه مفاجأة من رايو فاليكاو الذي يحل ضيفا على غريمه التقليدي برشلونة بعد غد الأحد ضمن منافسات المرحلة نفسها.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول الدوري بفارق 13 نقطة خلف برشلونة ، ورغم أن فرصته في انتزاع الصدارة تبدو ضعيفة من الناحية العملية ، لكن النادي الملكي لا يزال متمسكا بالأمل مع تبقي 11 مرحلة على نهاية المسابقة.

وباستثناء تحقيق مفاجأة ، يعد ريال مدريد المرشح الأوفر حظا للفوز في مباراة الغد أمام ريال مايوركا الذي يحتل المركز الثامن عشر ويصارع من أجل تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ينتظر الكثيرون أن يقدم ريال مدريد حفل أهداف خلال مباراة الغد ، خاصة وأنه فاز على مايوركا في عقر داره بخماسية نظيفة في جولة الذهاب بالدوري ، وفي ظل المعنويات العالية والثقة الهائلة التي اكتسبها لاعبو الريال في الفترة الأخيرة.

ففي الأسابيع الثلاثة الأخيرة ، أطاح الريال بغريمه برشلونة من بطولة كأس ملك أسبانيا كما تغلب عليه في الدوري وانتزع بطاقة التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بالإضافة إلى فوزه على سلتا فيجو في عقر داره بمباراته الماضية بالدوري.

ويتطلع ريال مدريد إلى مواصلة الكفاح في الدوري حتى النهاية خاصة وأن البرتغالي جوزيه مورينيو يحرص على الحفاظ على روح التنافس لدى لاعبيه ، في ظل التنافس على لقبي كأس ملك اسبانيا (حيث يلتقي في النهائي مع أتلتيكو مدريد) ودوري الأبطال (حيث يلتقي في دور الثمانية مع جالطه سراي التركي).

وتشكل مباراة الغد فرصة ذهبية أمام ريال مدريد لتوجيه تحذير لجالطه سراي قبل مواجهتيهما في دوري الأبطال في أوائل أبريل المقبل.

ويتوقع أن يشارك المدافع سيرخيو راموس في التشكيل الأساسي للريال خلال مباراة الغد بعد أن تعافى من إصابته في الكتف ، بينما يستمر غياب أنخيل دي ماريا بسبب إصابة في أوتار الساق وكذلك الحارس الأساسي إيكر كاسياس بسبب إصابته في اليد.

ويتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مواصلة التقدم بالريال واستمرار سجله التهديفي الناجح ، حيث سجل للفريق 19 هدفا خلال 16 مباراة منذ بداية عام 2013 ، وساعد الريال في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بملعب سانتياجو برنابيو طوال 36 مباراة في كل المسابقات.

ورغم أن برشلونة مرشح بنفس الدرجة لتحقيق فوز كبير على ضيفه رايو فايكانو في مباراة الأحد ، خاصة بعدما انتفض ونهض من كبوته بالفوز على ميلان 4-صفر والتأهل على حسابه لدور الثمانية بدوري الأبطال ، لا شك في أن الريال ينتظر مفاجأة من فايكانو الذي يحتل المركز الثامن ولا يزال متمسكا بأمل المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

نجح برشلونة في الرد بشكل حاسم على منتقديه ومنتقدي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما وضع نهاية لأزمته وحقق فوزا ساحقا على ميلان في دوري الأبطال ، والآن لا بد أنه يسعى للحفاظ على فارق ال13 نقطة الذي يفصله في صدارة الليجا كي يكثف تركيزه على المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية للبطولة الأوروبية.

ولا يزال برشلونة يمتلك فرصة قوية لتقديم موسم رائع حيث يمكنه التتويج بلقبه الأوروبي الثالث ولقبه الرابع في الليجا خلال خمسة أعوام ، خاصة في ظل تألق هدافه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي استعاد مهاراته التهديفية واسترد ثقة الجماهير بشكل كامل من خلال مباراة ميلان.

أما أتلتيكو مدريد فسيسعى إلى مصالحة جماهيره بعد أن مني بأول هزيمة على ملعبه هذا الموسم وخسر أمام ريال سوسييداد صفر-1 مطلع هذا الأسبوع ، عندما يلتقي بعد غد الأحد مع أوساسونا المهدد بالهبوط.

وبعد ضياع فرصة أتلتيكو في الحفاظ على لقب الدوري الأوروبي ، يسعى الفريق المدريدي الذي يحتل المركز الثالث إلى ضمان المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل ، وتبدو فرصته قوية حيث يتفوق بفارق 13 نقطة أمام مالاجا وريال سوسييداد.

وقال دييجو سيميوني المدير الفني للفريق ، والذي جدد عقده مع النادي مؤخرا ليظل بالفريق حتى نهاية موسم 2016-2017 ، إن لاعبيه بحاجة إلى استعادة اللمسات التهديفية.

وأضاف "واجهنا صعوبة (في المباراة أمام سوسييداد) في الحفاظ على الهدوء في اللمسات الأخيرة لهجماتنا."

وتفتتح منافسات المرحلة الثامنة والعشرين مساء الجمعة بلقاء ديبورتيفو لاكورونا مع سيلتا فيجو وتختتم غدا السبت بلقاء خيتافي مع أتلتيك بيلباو وريال سوسييداد مع بلد الوليد وفالنسيا مع ريال بيتيس ، بينما يلتقي مالاجا مع إسبانيول وأشبيلية مع ريال سرقسطة وغرناطة مع ليفانتي بعد غد الأحد.
ح
الموضوع الأصلي : الريال وبرشلونة يتطلعان لمهرجان أهداف في الليجا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgvdhg ,fvag,km dj'guhk gliv[hk Hi]ht td hggd[h

لاعبين يغيبون عن ريال مدريد أمام مايوركا
Mar 15th 2013, 21:38

أستبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم، كل من خوسيه كاييخون ومايكل إيسيان وراؤول ألبيول من قائمة الفريق التي ستواجه ريال مايوركا، بينما استمر تواجد الظهير البرازيلي مارسيلو فييرا في القائمة.



وكان اللاعبون الثلاثة ضمن قائمة مورينيو المحلية خلال مباراة الدوري الماضية أمام سلتا فيجو، وهو ما تغير الأسبوع الجاري.



ومن المتوقع أن يبقى مارسيلو بديلا للبرتغالي فابيو كوينتراو خلال مباراة مايوركا.



ومازال كل من الحارس إيكر كاسياس ولاعب الوسط الأرجنتيني أنخل دي ماريا غائبان عن المباريات لعدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما.



واختار مورينيو للمباراة القادمة كل من:



دييجو لوبيز وأنطونيو أدان وخيسوس وفاران وبيبي وراموس وكوينتراو وراموس وكارفاليو ومارسيلو وأربيلوا وخضيرة وكاكا وأوزيل وتشافي ومودريتش وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وإيجواين وموراتا.
الموضوع الأصلي : لاعبين يغيبون عن ريال مدريد أمام مايوركا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ghufdk dydf,k uk vdhg l]vd] Hlhl lhd,v;h

تراجع أداء لاعبي الفيصلي
Mar 15th 2013, 21:34

يعيش العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم حالة من القلق قبل نحو عشرة أيام من مواجهة منتخب اليابان بتصفيات كأس العالم، في ظل حالة التراجع الواضحة التي أصابت أداء لاعبي فريقي الفيصلي والوحدات في المسابقات المحلية وهما اللذان يشكلان --بحكم العادة- عماد المنتخب الأردني وهو ما ظهر جليا عبر ما يقدمونه من أداء ونتائج في بطولة دوري المحترفين التي يتصدرها "المجتهد" فريق شباب الأردن.


ورغم التراجع الواضح في أداء لاعبي الفريقين، إلا أن تشكيلة المنتخب الأردني التي أعلن عنها حمد اليوم الجمعة لم تشهد تغييرات جوهرية .


ولعل الخبرة الدولية للاعبي الفيصلي والوحدات هي التي شفعت لبعضهم الإحتفاظ بمقاعدهم بصفوف المنتخب الأردني حيث استدعى حمد سبعة لاعبين من صفوف الفريقين اثنين منهم من فريق الفيصلي هما ابراهيم الزواهرة وخليل بني خليل مقابل خمسة لاعبين من صفوف فريق الوحدات وهم عامر شفيع ومحمد الدميري وباسم فتحي وعبدالله ذيب وحسن عبد الفتاح.


ويسعى حمد إلى رفع الجاهزية البدنية والفنية لعدد من لاعبي الفريقين قبل نحو عشرة أيام من موعد المواجهة المرتقبة التي يستضيف من خلالها منتخب الأردن نظيره الياباني على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والمقررة يوم "26" مارس الحالي.


ويتطلع حمد الذي يمتاز بحسن التعامل مع الظروف المحيطة في ظل ما يتمتع به من ذكاء فني، إلى كسب الوقت لتجيهز عدد من اللاعبين، فخليل بني عطية يحتاج لمزيد من الجاهزية إثر معاناته من اصابة بات في طريقه للتشافي منها والأمر كذلك ينطبق على حارس المرمى عامر شفيع وحسن عبد الفتاح والأخير ما يزال بحاجة لجاهزية من الناحية البدنية فقط.


ويسجل لعدنان حمد اختياره للاعب شباب الأردن عصام مبيضين الذي ينضم لصفوف المنتخب الأردني الأول، للمرة الأولى في مسيرته الكروية وهو القادم من "مقاعد الإحتياط" من فريق الفيصلي إلى شباب الأردن الذي قدم معه أجمل مواسمه عبر أداء متميزا ساهم من خلاله وبدرجة كبيرة في قيادة شباب الأردن لصدارة الدوري الأردني لغاية الآن، في الوقت الذي استبعد فيه حمد من حساباته بشكل نهائي على ما يبدو كل من لاعب الفيصلي أنس حجي والحارس لؤي العمايرة ولاعب الرمثا سليمان السلمان وهم الذين مثلوا المنتخب بعهد حمد في العديد من الإستحقاقات على امتداد السنوات الثلاث الماضية فضلا عن المحترف في الدوري الروماني ثائر البواب.


ويراهن حمد أيضا على جاهزية اللاعبين الأردنيين وهم باتوا يشكلون العناصر الأساسية لمنتخب الأردن جنبا إلى جنب مع لاعبي الفيصلي والوحدات على وجه التحديد، بدليل أن حمد استقطب جميع اللاعبين المحترفين في الخارج لتشكيلة المنتخب الأردني وهم المحترفين السبعة عامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي)، أنس بني ياسين (الظفرة الإماراتي)، شادي أبو هشهش (الفتح السعودي)، حمزة الدردور (نجران السعودي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، أحمد هايل (العربي الكويتي)، ياسين البخيت (الفيصلي السعودي).


ورغم قصر فترة الإعداد لمنتخب اليابان في ظل صعوبة تأمين مشاركة اللاعبين المحترفين في الخارج بتدريبات المنتخب الأردني إلا أن فرصة منتخب الأردن في تحقيق النتيجة المأمولة أمام اليابان تتطلب توفيرا لكافة عوامل النجاح التي توفرت في لقاء المنتخب أمام استراليا حيث حقق يومها "النشامى" فوزا تاريخيا بنتيجة "2-1".


وعوامل النجاح الني نقصدها تتمثل في دور الإعلام الرياضي في رفع الحالة المعنوية لدى المنتخب الأردني وزرع الثقة في نفوس لاعبيه وتأجيج حماسهم واندفاعهم وتحفيز الجماهير على حضور المباراة وتوفير التشجيع المثالي الذي يدفع اللاعبين إلى بذل كل جهد ممكن منذ بداية المباراة وحتى نهايتها فضلا عن أهمية قيام الإتحاد الأردني بواجباته الإدارية تجاه المنتخب نظرا لأهمية المباراة التي ربما تعتبر "الأهم" في تاريخ كرة القدم الأردنية.


ويطمح المنتخب الأردني الذي سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على ضيفه الياباني للإبقاء على آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم إلى جانب رد الهزيمة القاسية التي تعرض لها ذهابا بطوكيو "0-6".


ويتذيل المنتخب الأردني المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط ويتقدم عليه ثلاثة منتخبات تتساوى برصيد خمس نقاط وهي استراليا والعراق وعُمان فيما يحتاج المنتخب الياباني متصدر المجموعة برصيد "13نقطة" إلى تحقيق الفوز على "النشامى" لحسم تأهله رسميا لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014.
الموضوع الأصلي : تراجع أداء لاعبي الفيصلي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



jvh[u H]hx ghufd hgtdwgd

صدمة مواجهة برشلونة تدفع مدير سان جيرمان لطلب الزواج على الهواء مباشرة
Mar 15th 2013, 21:32

طلب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة الزواج من
صديقته ، المذيعة الإيطالية آنا بيللو ، على الهواء مباشرة.

وقال لاعب ميلان السابق بشكل غير متوقع"هل ترغبين في الزواج مني"، وذلك في معرض تعليقه على قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا التي أجريت في نيون السويسرية ، وأسفرت عن وقوع النادي الفرنسي مع برشلونة.

وباغت السؤال صديقته التي كانت تجري معه مقابلة عبر الدوائر التليفزيونية المغلقة(الفيديو كونفرانس) من استوديوهات قناة سكاي ، فردت في خجل واضح "سنتحدث في المنزل".

وقال ليوناردو"الأمر جاد تماما"، الذي لم يستطع أن ينتزع من المذيعة أكثر من كلمة"حسنا ، حسنا".

وشدد البرازيلي "حسنا ، ماذا؟"، وهو ما دعا المذيعة للرد في نهاية الأمر "حسنا ، موافقة"، لتنتزع تصفيق زملائها في الاستوديو.

حينها مزح ليوناردو "الآن بعد أن اصطدمنا ببرشلونة ، لنتزوج"، ليتنافس عرضه الرومانسي على الهواء مع المقابلة الشهيرة التي أجراها الحارس الأسباني إيكر كاسياس مع هصديقته المذيعة سارا كاربونيرو في أعقاب فوز أسبانيا بمونديال جنوب أفريقيا 2010.


w]lm l,h[im fvag,km j]tu l]dv shk [dvlhk g'gf hg.,h[ ugn hgi,hx lfhavm

والد نيمار: برشلونة أحد الأندية التي تلاحق ابني
Mar 15th 2013, 21:25

أكد والد اللاعب البرازيلي الدولي الشهير نيمار دا سيلفا نجم فريق سانتوس البرازيلي لكرة القدم اليوم الجمعة أن أندية برشلونة وريال مدريد الأسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني هي الأقرب للتعاقد مع نجله.

وجاء الكشف عن هذه التصريحات اليوم بعد اتصال جرى بين والد نيمار ووكيل أعماله من ناحية والصحفي الرياضي لياندرو كيسادا الذي يكتب بموقع "أول" البرازيلي على الانترنت.

وأوضح كيسادا أن والد اللاعب يعترض بشكل مطلق على الشائعات والجدل الدائر حاليا بشأن انتقال نجله إلى برشلونة قريبا.

وأكد كيسادا "نيمار لن يترك سانتوس قبل كأس العالم 2014 بالبرازيل. يمكن أن تثقوا بهذا وتتأكدوا منه".

ونفى والد اللاعب وجود أي تعاقد رسمي مع برشلونة وأكد أن النادي الكتالوني هو أحد ثلاثة أندية قد تتعاقد مع نجله" مشيرا إلى أن الناديين الآخرين هما ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

ولكن والد اللاعب أكد لكيسادا أن برشلونة يبدو هو المرشح الأقوى للتعاقد مع نيمار لدى سؤال عما إذا كان نجله سيشكل ثنائيا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، رد "هذا هو ما يقوله الجميع ويتوقعونه. ولكننا سننتظ
الموضوع الأصلي : والد نيمار: برشلونة أحد الأندية التي تلاحق ابني     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



,hg] kdlhv: fvag,km Hp] hgHk]dm hgjd jghpr hfkd

رونالدو : معا وبروح الفريق الواحد سنتأهل
Mar 15th 2013, 21:22

رونالدو وبروح الفريق الواحد سنتأهل
رونالدو نجم الريال

رونالدو نجم الريال
أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الأسباني اليوم الجمعة أن السبيل الوحيد لتأهل الملكي إلى الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا هو "العمل الجماعي وروح الفريق الواحد".

ففي أول رد فعل له على قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن مواجهة بين ريال مدريد وجالطه سراي التركي ، كتب رونالدو على حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك) "معا، وبروح الفريق الواحد، سنتأهل".

وسيخوض الريال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالتشامبيونز ليج ب9 القاب، مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي يوم الثالث من أبريل المقبل بملعبه سانتياجو برنابيو ، قبل أن ينتقل الى اسطنبول لخوض لقاء العودة في التاسع من نفس الشهر.

وسبق لرونالدو التتويج بدوري الأبطال نسخة 2008 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفي نفس العام فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.
الموضوع الأصلي : رونالدو : معا وبروح الفريق الواحد سنتأهل     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



v,khg], : luh ,fv,p hgtvdr hg,hp] skjHig

تصريحات ساخنة ما بين الواقعية والاستخفاف عن قرعة دوري أبطال أوروبا
Mar 15th 2013, 21:19

وار موقع تصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروبا، فيما يلي ملخص لأبرز ردود أفعال قرعة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهات بايرن ميونيخ مع يوفنتوس، وبرشلونة مع باريس سان جيرمان، وبروسيا دورتموند مع مالاجا وريال مدريد مع جالطة سراي.

تصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروباتصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروباتصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروباتصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروباتصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروباتصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروباتصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروباتصريحات ساخنة الواقعية والاستخفاف قرعة دوري أبطال أوروبا
الموضوع الأصلي : تصريحات ساخنة ما بين الواقعية والاستخفاف عن قرعة دوري أبطال أوروبا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



jwvdphj shokm lh fdk hg,hrudm ,hghsjotht uk rvum ],vd Hf'hg H,v,fh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات