Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
أهداف مباراة مصر x غانا بنهائي كأس أمم افريقيا للشباب 2013
Mar 30th 2013, 23:50

الموضوع الأصلي : أهداف مباراة مصر x غانا بنهائي كأس أمم افريقيا للشباب 2013     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Eng MedoSamer2



Hi]ht lfhvhm lwv x yhkh fkihzd ;Hs Hll htvdrdh ggafhf 2013

فيرجسون: سندرلاند قدم أداءً رائعاً
Mar 30th 2013, 22:02

أشاد سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بمستوى فريق سندرلاند، الذي خسر بصعوبة شديدة على يد فريقه بهدف بنيران صديقة نظيف اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

وقال فيرجسون "كانت معركة في الشوط الثاني، ينبغي الاشادة بسندرلاند بعدما لعبوا بكل قوة أمامنا".

وأضاف "لقد تعرضنا لإصابتين أو ثلاث إصابات، وأصيب حارس مرمانا، لذا فهي كانت معركة حامية".

وأشار "علينا أن نفوز بأربع مباريات من أخر ثماني مباريات، ومن المهم أن نركز على مباراة مانشستر سيتي المقبلة على ملعبه".
الموضوع الأصلي : فيرجسون: سندرلاند قدم أداءً رائعاً     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



tdv[s,k: sk]vghk] r]l H]hxW vhzuhW

والد كافاني: إبني سيلعب لريال مدريد
Mar 30th 2013, 22:00

أكد والد المهاجم الاورجوياني اديسون كافاني ان ابنه سيلعب لريال مدريد الموسم المقبل بنسبة 50% ولكنه شدد على أن الامر متوقف على رئيس نادي نابولي دي لاورنتس واصفاً التفاوض معه بالامر الصعب .

وقال والد كافاني لصحفية الماركا الاسباني " كافاني بنسبة 50% سيلعب لريال مدريد الموسم المقبل ".

واضاف " نابولي رفض عدة عروف لضم اللاعب ولكني اعتقد ان عرضاً قيمته 60 مليون سيعني انتقال كافاني ولكني اعرف ان التفاوض مع دي لاورنتس ليس امراً سهلاً على الاطلاق ".

وكان رئيس نادي نابولي قد صرح منذ ايام انه يتمنى بقاء كافاني ولكنه ألقى بالكرة في ملعب المهاجم قائلاً انه لم يجبره على البقاء لو طلب الرحيل.
الموضوع الأصلي : والد كافاني: إبني سيلعب لريال مدريد     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



,hg] ;hthkd: Yfkd sdguf gvdhg l]vd]

بايرن يمطر شباك هامبورج
Mar 30th 2013, 21:57

سجل المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه بايرن ميونيخ إلى فوز كاسح 9-2 على ضيفه هامبورج اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

واحتفل بايرن مع جماهيره مبكرا بلقب المسابقة رغم أن الحسم تأجل للأسبوع المقبل كما استعد الفريق بأفضل شكل ممكن لمباراته الصعبة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل مع يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأرجأ بوروسيا دورتموند تتويج بايرن باللقب بعدما تغلب على مضيفه شتوتجارت 2-1 في وقت سابق اليوم.

وكان التعادل بين دورتموند ومضيفه شتوتجارت كافيا ليمنح الفرصة إلى بايرن للتتويج باللقب رسميا اليوم بالفوز بأي نتيجة على ضيفه هامبورج ، ليحسم لقب البطولة قبل سبع مراحل من نهاية الموسم.

ورغم هذا ، يستطيع بايرن تحقيق رقم قياسي بإحراز لقب البوندسليجا في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة علما بأن الرقم القياسي السابق لأقل عدد من المراحل يحسم من خلالها فريق لقب البوندسليجا مسجل باسم بايرن أيضا حيث حسم اللقب في المرحلة الثلاثين للبطولة في موسمي 1972-1973 و2002-2003 .

ورفع بوروسيا دورتموند ، الفائز بلقب البطولة في الموسمين الماضيين ، رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق 20 نقطة خلف بايرن.

وبات بايرن بعدما حقق الفوز في مباراة اليوم ، بحاجة إلى نقطة واحدة فقط من مباراته المقبلة أمام إنتراخت فرانكفورت الأسبوع المقبل ليتوج بطلا للبوندسليجا رسميا.

وفي باقي مباريات المرحلة ، فاز شالكه على هوفنهايم 3/صفر وفرايبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ 2/صفر وباير ليفركوزن على مضيفه فورتونا دوسلدورف 4/1 هانوفر على مضيفه أوجسبورج 2/صفر وتعادل ماينز مع فيردر بريمن 1/1 .

على استاد "أليانز أرينا" في ميونيخ ، كشر بايرن عن أنيابه وحقق الفوز الكاسح على هامبورج ليعوض جماهيره عن تأجيل حسم اللقب للأسبوع المقبل كما وجه إنذارا شديد اللهجة إلى يوفنتوس الإيطالي قبل لقاء الثلاثاء المقبل.

ورفع بايرن رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد هامبورج عند 38 نقطة في المركز التاسع.

وحسم بايرن المباراة تماما في شوطها الأول بخمسة أهداف نظيفة سجلها السويسري خيردان شاكيري وباستيان شفاينشتيجر والهولندي آريين روبن في الدقائق الخامسة و19 و33 وبيتزارو في الدقيقتين 30 و45 .

وفي الشوط الثاني ، سجل بيتزارو هدفين آخرين في الدقيقتين 53 و68 ليرفع رصيده في المباراة إلى أربعة أهداف (سوبير هاتريك) وسجل روبن هدفا ثانيا له في الدقيقة 54 واختتم الفرنسي فرامنك ريبيري أهداف الفريق التسعة في الدقيقة 76 بينما أحرز المدافع الهولندي جيفري بروما وهايكو فيسترمان هدفي هامبورج في الدقيقتين 75 و86 .

وفي شتوتجارت ، أنهى دورتموند الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المدافع البولندي لوكاس بيزتشك في الدقيقة 29 وتعادل شتوتجارت في الشوط الثاني بهدف أحرزه ألكسندرو ماكسيم في الدقيقة 63 .

ولكن شتوتجارت فقد جهود لاعبه جورج نايدرماير في الدقيقة 70 حيث طرد اللاعب لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

واستغل دورتموند تفوقه العددي وحقق الفوز الثمين بهدف بولندي آخر أحرزه المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82 ليجمد رصيد شتوتجارت عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

واستعاد شالكه نغمة الانتصارات بفوز كبير على ضيفه هوفنهايم في الشوط الثاني بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها ماركو هوجير ورافاييل وتيمو بوكي في الدقائق 72 و79 و83 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع شالكه رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد هوفنهايم عند 20 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل كل من شتيفان كيسلينج وأندري شورله هدفين ليقودا باير ليفركوزن إلى الفوز الكبير 4-1 على مضيفه فورتونا دوسلدورف ليرفع الفريق رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث ويواصل ترقبه لأي كبوة من دورتموند لاستعادة المركز الثاني في جدول المسابقة.

وتجمد رصيد فورتونا عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر ليظل الفريق مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية. وسجل كيسلينج هدفين في الدقيقتين 22 من ضربة جزاء و88 وأحرز شورله هدفيه في الدقيقتين 62 و84 بينما أحرز دانيال شفاب لاعب ليفركوزن الهدف الوحيد لأصحاب الأرض عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 41 .
الموضوع الأصلي : بايرن يمطر شباك هامبورج     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fhdvk dl'v afh; ihlf,v[

يوفنتوس يثأر من إنتر ميلان
Mar 30th 2013, 21:52

ثأر يوفنتوس لهزيمته الموجعة أمام إنتر ميلان وتغلب عليه 2-1 في عقر داره بملعب "جوسيبي مياتزا" بميلانو اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) ، ليتقدم فريق السيدة العجوز خطوة جديدة على طريق الحفاظ على اللقب.

افتتح يوفنتوس التسجيل بهدف مبكر سجله فابيو كوالياريللا في الدقيقة الثالثة من المباراة ثم أدرك رودريجو بالاسيو التعادل للنيراتزوري في الدقيقة 54 قبل أن يحسم أليساندرو ماتري المواجهة لصالح يوفنتوس بهدف الفوز في الدقيقة 60 .

ويدين يوفنتوس بفضل كبير في فوزه اليوم إلى حارس مرماه المخضرم جانلويجي بوفون الذي تصدى للعديد من الكرة الخطيرة التي كانت كفيلة بقلب موازين المباراة لصالح الإنتر.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 68 نقطة في الصدارة بفارق 12 نقطة أمام أقرب منافسيه نابولي الذي يحل ضيفا اليوم على تورينو ، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 47 نقطة في المركز السادس.

كان إنتر ميلان قد قطع سلسلة من 49 مباراة متتالية حافظ فيها يوفنتوس على سجله خاليا من الهزائم ، وتغلب عليه في عقر داره 3-1 في نوفمبر الماضي ، لكن يوفنتوس نجح في الثأر لتلك الهزيمة وأفسد على أندريا ستراماتشيوني احتفاله بمرور عام في منصبه كمدير فني للإنتر.

وجاء فوز يوفنتوس في مباراة اليوم ليشكل دفعة معنوية عالية للفريق قبل مباراته المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال.

وافتقد إنتر ميلان في مباراة اليوم لجهود خوان خيسوس بسبب الإيقاف وديجان ستانكوفيتش بسبب الإصابة ، بينما عاد الحارس سمير هندانوفيتش إلى التشكيل الأساسي للفريق.

أما يوفنتوس فقد افتقد جهود ميركو فوسينيتش بسبب إصابته بالأنفلونزا وحل مكانه كوالياريللا الذي سجل هدف التقدم المبكر للفريق.

خاض يوفنتوس المباراة بطريقة 3-5-2 ودفع المدير الفني أنطونيو كونتي بالثنائي أليساندرو ماتري وفابيو كوالياريللا في المقدمة ولعب خلفهما سيموني بادوين وأندريا بيرلو وكوادو أسامواه بينما دفع بالثلاثي أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني في الدفاع والثنائي آرتورو فيدال وكلاوديو ماركيزيو كمحوري ارتكاز.

أما إنتر ميلان فقد خاض المباراة بطريقة 3-4-1-2 وأشرك المدير الفني أندريا ستراماتشيوني الثنائي أنطونيو كاسانو ورودريجو بالاسيو في المقدمة أمام ريكاردو ألفاريس وتولى كريستيان كيفو ووالتر صامويل وأندريا رانوكيا مهمة الدفاع بينما شارك في خط الوسط الرباعي ألفارو بيريرا وماتيو كوفاسيتش ووالتر جارجانو وخافيير زانيتي.

قدم يوفنتوس بداية هجومية وأربك حسابات منافسه عندما افتتح التسجيل بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ، حيث سدد كوالياريللا كرة ساحرة من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس ووجدت طريقها إلى داخل شباك الإنتر.

وجاء الهدف المبكر لتتوالى المحاولات الجادة للإنتر بحثا عن التعادل بشكل سريع وكاد كاسانو أن يدرك التعادل في الدقيقة 12 من كرة زاحفة قوية سددها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12 لكن الحارس العملاق بوفون تصدى لها بأطراف أصابعه وحولها إلى ركنية لم تستغل ، كما أنقذ شباك اليوفنتوس من هدف محقق بعدها بثوان عندما وجه بالاسيو الكرة برأسه لكن بوفون تصدى لها قبل أن تتجاوز خط المرمى.

واستعاد يوفنتوس تفوقه الهجومي من جديد لكن الإنتر نجح في تضييق المساحات وبات الوصول للمرمى أكثر صعوبة بالنسبة للاعبي اليوفي رغم الهجمات المنظمة وإتقان التمريرات خاصة من جانب النجم أندريا بيرلو الذي كان من أبرز العناصر داخل المستطيل الأخضر.

بعدها انحصرت أغلب مجريات اللعب في وسط الملعب ، لكن الإنتر قدم صحوة هجومية مع بداية ربع الساعة الأخير من الشوط الأول وتوالت محاولاته لإدراك التعادل لكنه افتقد التنظيم المطلوب وشاب أداءه شيء من الارتباك بين خطي الوسط والهجوم.

وجاءت الفرصة الحقيقية الوحيدة لألفاريس لاعب الإنتر في الدقيقة 38 حيث راوغ وسدد بقدمه اليسرى من حدود منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بالشباك من الخارج ، ثم رد بيرلو بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن هندانوفيتش تصدى لها.

كاد الإنتر أن يتعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما مرر كاسانو عرضية متقنة إلى بالاسيو الذي قابل الكرة بضربة رأس لكن بوفون تصدى لها ببراعة لينتهي الشوط بتقدم يوفنتوس 1-صفر.

في الشوط الثاني ، لم يختلف الحال حيث واصل يوفنتوس الاعتماد على طريقة اللعب الجماعي بينما اعتمد الإنتر على السرعة والمهارات الفردية للاعبيه وظل مفتقدا للانسجام في تشكيل الهجمات المنظمة.

وفي الدقيقة 54 ، أدرك إنتر ميلان التعادل عن طريق بالاسيو حيث تلقى طولية من كاسانو وانطلق داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بمهارة على يسار الحارس بوفون.

ولم يمر سوى ست دقائق حتى تقدم يوفنتوس مجددا عن طريق ماتري ، حيث مرر كوالياريللا عرضية رائعة قابلها ماتري بلمسة مهارية أسكن بها الكرة في الشباك رغم مراقبة الحارس والرقابة الدفاعية اللصيقة التي كانت مفروض عليه.

وفي الدقيقة 69 أنقذ بوفون يوفنتوس من هدف محقق وأحبط محاولة خطيرة لكاسانو ، كما أنقذ هندانوفيتش الإنتر من فرصة خطيرة.

بعدها توالت محاولات الإنتر وسعى كاسانو للعب دور المنقذ وشكل خطورة حقيقية بالفعل على مرمى بوفون لكن الأخير دافع عن عرينه بقوة ، ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن جديد لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس 2-1 ، بعد أن طرد البديل كامبياسو من صفوف الإنتر في الثواني الأخيرة بسبب تدخل عنيف مع سيبستيان جيوفينكو.
الموضوع الأصلي : يوفنتوس يثأر من إنتر ميلان     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



d,tkj,s deHv lk Ykjv ldghk

المريخ السوداني يحقق قضية عصام الحضري
Mar 30th 2013, 21:47

يعقد مجلس إدارة نادي المريخ السوداني في الواحدة من ظهر يوم غدٍ الأحد بالمكتب التنفيذي بالخرطوم اجتماعاً يناقش خلاله موضوع حارس الفريق الأول عصام الحضري من خلال تقرير لجنة التحقيق التي تم تشكيلها من قبل ، للتحقيق مع اللاعب لمعرفة الأسباب التي جعلته يعود إلي بلاده رافضا اللحاق ببعثة الفريق بمدينة كالولو رغم تواجده وقتها بالعاصمة الانجولية لواندا.
الموضوع الأصلي : المريخ السوداني يحقق قضية عصام الحضري     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hglvdo hgs,]hkd dprr rqdm uwhl hgpqvd

منتخب الشباب أسياد إفريقيا للمرة الرابعة
Mar 30th 2013, 21:44

حقق منتخب الشباب المصري إنجازا رائعا بتتويجه بكأس بطولة أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، متغلبا على منافسة العنيد المنتخب الغاني 5-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة التي جمعت بينهما مساء اليوم على إستاد أحمد زبانه بالجزائر، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ،ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ونجح شباب الفراعنة في تحقيق ثاني إنجاز له بهذه البطولة بعدما كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم للشباب في تركيا بعد صعوده إلى الدور قبل النهائي،
وسبق لمصر ان أحرزت اللقب اعوام 1981 و1991 و2003 ، ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري في مجموعة تضم انجلترا والعراق وتشيلي في كأس العالم للشباب.

تقدم صالح جمعه للمنتخب المصري مبكرا من ركلة جزاء في الدقيقة 4، وتعادل المنتخب الغاني سريعا في الدقيقة 8 عن طريق
أركورفول من ركلة جزاء أيضا.

وأستمر التعادل الإيجابي لنهاية زمن المباراة الأصلي والشوطين الإضافيين ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها منتخب لصالحه ليحرز اللقب الرابع في تاريخه.

وأحرز لمنتخب مصر من ركلات الترجيح صالح جمعه وأحمد سمير وأحمد رفعت ومحمود كهربا وحسام غالي، فيما كان أهدر رامي ربيعه الركلة الأولى، بينما أحرز لمنتخب غانا ناكيتيا وأركورفول ولارتي اوفوري، وأهدر جوزيف وابوجي

ونجح المنتخب المصري في تحقيق هدفه من اللقاء واستدرج منتخب " النجوم السوداء" إلى ركلات الترجيح، علما بأن منافسه كان يسعى ايضا للثأر من خسارته في أولى مبارياته امام مصر 1-2 في الدور الأول.


جاءت المباراة سريعة ولكنها متوسط المستوى فنيا، وساهم الهدفين المبكرين من ركلتي جزاء في تحفظ المنتخبين وخوف كل منهما من الخسارة، وظهر الالتزام الدفاعي على اداء المنتخب المصري، في الوقت الذي حاول منتخب "النجوم السوداء" حسم نتيجة اللقاء في وقتها الأصلي لكنه لم يفلح في ذلك.

البداية جاءت سريعة من الفريقين، معبرة عن رغبة المنتخبين في فرض تفوقه مبكرا، ولم تكد مر سوى 3 دقائق حتى كان المهاجم المصري محمود كهربا يمارس هوايته في دفاعات غانا وينجح سريعا في الحصول على ركلة جزاء نتيجة عرقلته من قبل الظهير الأيمن لغانا ناكيتا داخل المنطقة لا يتردد الحكم الجزائري مهدي عبيد في إحتسابها ركلة جزاء، ينجح المتخصص صالح جمعه في إسكانها الشباك محرزا هدف التقدم الأول للمنتخب المصري ق( 4) .

الرد الغاني جاء سريعا عن طريق الجبهة اليسرى المزعجة عن طريق فرانسيس ناره واوبجي، ومن كرة عرضية يخفق المدافع المصري أحمد سمير في التعامل معها بالشكل السليم ويتدخل بطريقه خطرة مع المهاجم أودجيري، ليحتسبها مهدي عبيد ركلة جديدة ولكن هذه المرة للمنتخب الغاني، ينبري لها أركورفول ويسددها على يمين مسعد عوض محرزا هدف التعادل للنجوم السوداء ( ق 8) .

يمنح هذه الهدف المنتخب الغاني تفوقا ميدانيا ملحوظا في وسط الملعب، في ظل الأداء المتحفظ من المنتخب المصري والأداء نحو التأمين الدفاعي على حساب الشق الهجومي، علاوة على وجود مساحة كبيرة بين خماسي لاعبي الوسط، ومهاجمي الفراعنة كهربا وعمر بسام.

يشدد المنتخب الغاني من محاولاته الهجومية بغية تحقيق تقدم مريح في الشوط الأول، ويدعمه في سعيه الإنتشار الجيد في وسط الملعب والمساندة المستمرة من لاعبي الوسط للمهاجمين، ووجود أكثر من لاعب متميز خاصة على رأسهم الهداف أسينواه وأودجيري وفرانسيس ناره، إلا ان التزام لاعبي مصر بواجباتهم الدفاعية حال دون تشكيل خطورة واضحة.

ويحاول منتخب النجوم السوداء الإعتماد على التسديدات القوية لفك الالتزام الدفاعي المصري، ويسدد اركورفول مجددا من ركلة حرة على حدود المنطقة ولكن كرته تصطدم بالعارضة المصرية لتضيع فرصة الهدف الثاني لغانا ( ق30)

بمرور الوقت يعاود لاعبي منتخب مصر تركيزهم وتنظيم صفوفهم، وتمثل التمريرات الطولية في عمق دفاعات غانا خطورة واضحة، وتسنح لمهاجمي مصر كهربا وبسام فرصة تهديف مزدوجة من تمريرة بينية وسط قلبي الدفاع من إنفراد تام يلعبها أول كهربا ينجح الحارس الغاني أريك أنتوي في إبعادها لتصل إلى عمر بسام الذي يهديها إلى الحارس مجددا لتضيع فرصة التفوق المصري قبل نهاية الشوط الأول.


يرفع المنتخب الغاني شعار المخاطرة والتهور مع بداية الشوط الثاني، ويندفع في الهجوم بشكل شرس على دفاعات المنتخب المصري، وتظل الجبهة اليسرى التي يشغلها فرانسيس مصدر خطورة متواصل على منطقة جزاء الفراعنة، وفي أول هجمة يقود فرانسيس هجمة خطرة ويتوغل متخطيا أكثر من مدافع ويمرر عرضية لا تجد المتابعه.

يحاول لاعبو مصر مبادلة الهجوم لمنتخب غانا لتخفيف الضغط على دفاعاتهم، ويسدد عمر بسام كرة قوية ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر لمرمى غانا، ويرد الظهير الإيسر ناكيتيا بتسديدة صاروخية على مرمى مسعد عوض ولكن الحارس المصري يتألق ويخرج الكرة إلى ركنية بصعوبة ( ق54).

بمرور الوقت تزداد خطورة هجمات المنتخب الغاني "السريعة" في ظل سيطرة وإستحواذ على مجريات اللعب، وعدم وجود فاعلية مصرية في الثلث الأخير من الملعب، ويبدأ خط الدفاع المصري مرحلة الزود والإستبسال "مبكرا" في إبعاد الهجمات الغانية الخطرة ومن خلفهم الحارس المتألق مسعد عوض.

لا يجد ربيع ياسين تنشط هجومه فيدفع بأحمد رفعت بدلا من تريزيجيه، ومحمود حمد بدلا من الظهير أسامه إبراهيم، وأسهمت هذه التغييرات في إعادة بعض التوازن إلى لاعبي المنتخب المصري، وبعض النشاط في الجبهة اليسرى، وأن ظلت السرعة والقوة الغانية مشكلة متكررة لدفاعات المنتخب المصري، الذي حاول التغلب عليها بالإستبسال.

يزداد التوتر مع إقتراب زمن اللقاء من الإنتهاء، حيث أن التعادل لا يفيد المنتخبين، وخوف كل فريق من هدف مباغت من الجبهة الأخرى يضيع كل جهوده، ويحاول لاعبو المنتخب المصري إكتساب الثقة بكثرة التمريرات الأرضية وإستغلال الأخطاء التي قد تنتج من مدافعي غانا، في الوقت الذي وضح ان المنتخب الغاني يحاول إنهاء المباراة في وقتها الأصلي وعدم الإنتظار للوقت الإضافي، ويسدد ساليفو صاروخية جديدة تجد مسعد في إنتظارها بالمرصاد، لينتهي زمن اللقاء الأصلي بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الإضافي الاول وضح هبوط معدل لياقة المنتخب الغاني، وهو ما منح المنتخب المصري إستحواذ نظري في منطقة وسط الملعب، وأن ظل منصات الصواريخ الغانية تمارس عملها بحرية كاملة نحو مرمى مسعد عوض الذي زاد عن شباكه ببراعة.

وأستمر الحال على ماهو عليه في الشوط الثاني الإضافي دون جديد ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها المنتخب المصري بجدارة.
الموضوع الأصلي : منتخب الشباب أسياد إفريقيا للمرة الرابعة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lkjof hgafhf Hsdh] Ytvdrdh gglvm hgvhfum

أهداف مباراة الأهلي المصري x الجونه في أطار الدوري المصري 2013 , اهداف الأهلي المصري x الجونه
Mar 30th 2013, 21:36




Hi]ht lfhvhm hgHigd hglwvd x hg[,ki td H'hv hg],vd hglwvd 2013 < hi]ht hgHigd hglwvd x hg[,ki

جدول مباريات كأس أمم أفريقيا 2013-2014 , مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا 2013-2014
Mar 30th 2013, 20:28
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات