Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
فرنسا تواصل انطلاقتها وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات المونديال
Mar 22nd 2013, 23:15

واصل المنتخب الفرنسي انطلاقته الرائعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وعزز فرصته في التأهل مباشرة إلى النهائيات على حساب نظيره الأسباني حامل اللقب بتغلبه على ضيفه الجورجي 3-1 مساء الجمعة في المجموعة التاسعة بالتصفيات.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى عشر نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام نظيره الأسباني قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التالية من التصفيات.

وتجمد رصيد جورجيا عند أربع نقاط في المركز الثالث بالتصفيات.

وأنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أولفير جيرو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني ، عزز الفريق تقدمه بهدفين أحرزهما ماتيو فالبوينا وفرانك ريبيري في الدقيقتين 47 و61 بينما أحرز ألكسندر كوباكيدزه الهدف الوحيد لجورجيا في الدقيقة 71 .
الموضوع الأصلي : فرنسا تواصل انطلاقتها وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات المونديال     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



tvksh j,hwg hk'ghrjih ,jktv] fw]hvm l[l,ujih td jwtdhj hgl,k]dhg

دي خيا يغلق الباب أمام برشلونة والريال
Mar 22nd 2013, 23:02

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الجمعة أن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي يود البقاء مع فريقه ، رغم وجود رغبة في التعاقد معه من قبل ريال مدريد وبرشلونة قطبي كرة القدم الأسبانية.

كانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن اقتراب رحيل دي خيا عن صفوف مانشستر يونايتد بعدما قضى الحارس فترات عصيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما انتقل إليه قادما من أتلتيكو مدريد عام 2011 ، لكن اللاعب أكد رغبته في البقاء بمانشستر.

وتعثر دي خيا في أول موسم له بالدوري الإنجليزي الممتاز وفكر السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر بالفعل في التعاقد مع حارس آخر يتولى حراسة مرمى الفريق بشكل أساسي في نهاية الموسم حينذاك.

لكن دي خيا أظهر تطورا لافتا في مستواه خلال الأسابيع الأخيرة خاصة في المباراة التي خاضها مانشستر أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

واستدعي دي خيا /22 عاما/ مجددا إلى صفوف المنتخب الأسباني بعد العروض الرائعة التي قدمها مع ناديه ، وقد أثيرت الشائعات حول إمكانية رحيله عن مانشستر في ظل رغبة كل من ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على خدماته لكن الحارس أكد أنه يرغب في إكمال فترة عقده مع النادي الإنجليزي.

وأبدى برشلونة رغبة في التعاقد مع دي خيا ليحل مكان الحارس الاساسي فيكتور فالديز الذي يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ، لكن يبدو أن النادي الكتالوني سيضطر بذلك إلى البحث عن حارس آخر.

كذلك كان ريال مدريد يأمل في أن يخلف دي خيا في المستقبل الحارس العملاق إيكر كاسياس الذي قضى فترة طويلة خلال الموسم الجاري خارج الملاعب بسبب الإصابة ، ولكن تبدو الفرصة غير متاحة الآن.

وكان دي خيا قد اعترف برغبته في اللعب ببلاده في وقت ما ، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يريد مواصلة اللعب لمانشستر في الوقت الحالي.
الموضوع الأصلي : دي خيا يغلق الباب أمام برشلونة والريال     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



]d odh dygr hgfhf Hlhl fvag,km ,hgvdhg

كالديرون : بيريز وقف في طريق ضم رونالدو
Mar 22nd 2013, 23:01

كشف رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن فلورنتينو بيريز الذي خلفه في رئاسة النادي لم يكن يرغب في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بل وحاول إفشال الصفقة.

كان رونالدو /28 عاما/ قد انضم إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2009 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 80 مليون يورو ، وقد لمع نجمه بشكل أكبر في سماء كرة القدم من خلال عروضه بالسانتياجو برنابيو.

وقال كالديرون في تصريحات لشبكة "إي.اس.بي.إن" إنه لو كان الأمر بيد بيريز حينذاك ، ما كان سيبرم الصفقة وما كان رونالدو سيرتدي قميص ريال مدريد.

وأضاف "فلورنتينو بيريز أراد إيقاف صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو. وعندما بات رئيسا للنادي كان الريال تعاقد بالفعل مع رونالدو ، وكنت أعرف أنه يريد إيقاف الصفقة ، لكن (خورخي) فالدانو وخوسيه أنخيل سانشيز أقنعاه بالعدول عن ذلك."

كان رونالدو صرح في وقت سابق من الموسم الجاري بأنه "حزين" لأسباب متعلقة بالاحتراف ، وهو ما أثار الشائعات حول أنه ربما يكون في طريقه للرحيل عن الريال.

ويعتقد كالديرون أن علاقة بيريز برونالدو ربما تكون قد لعبت دورا في الرغبة في الرحيل ، التي يتردد أن رونالدو أبداها في بداية الموسم.

وقال كالديرون "كريستيانو رونالدو في موقف صعب. هذا الرئيس لا يتعامل بردود فعل إيجابية مع اللاعبين الذين لم ينضموا للنادي خلال توليه الرئاسة. ظهر ذلك بالنسبة لروبن وشنايدر وهيجوين ، وبات يحدث مع رونالدو أيضا. أود استمرار كريستيانو مع الريال."

كذلك وجه كالديرون سهام الانتقادات إلى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكي ، والذي ادعى أن تلاعبا حدث في التصويت الخاص بجائزة أفضل مدرب في العالم التي تمنح من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وأضاف "إنه ممل. فهو يسعى للقيادة ويفتقد النقطة التي ينبغي أن يتحلى بها في الكثير من النواحي. كي تتصرف بشكل يتناسب مع عظمة ريال مدريد يجب أن تكون جزءا من تاريخ النادي ، مثل دل بوسكي. دل بوسكي سيكون جزءا من تاريخ النادي ، ولكن هذا الآخر لن يكون."

وأضاف "فلورنتينو مدان بالسماح لمورينيو بهذه التصرفات. الجميع يعرف من كان مورينيو. لقد تصرف بشكل سيء في الإنتر وتشيلسي .. وفي مدريد لن يكون الحال مختلفا.
الموضوع الأصلي : كالديرون : بيريز وقف في طريق ضم رونالدو     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



;hg]dv,k : fdvd. ,rt td 'vdr ql v,khg],

اللجنة العليا لمونديال قطر 2022: جاهزون لاستضافة كأس العالم صيفا أو شتاء
Mar 22nd 2013, 22:50

أصدرت اللجنة العليا لملف مونديال قطر 2022 بياناً بخصوص التصريحات الأخيرة التي تحدثت عن اقامة مباريات بطولة كأس العالم 2022 في فصل الشتاء، أكدت فيه حرصها على تقديم الحلول لإيجاد أجواء مثالية ومريحة للاعبين والجماهير وتطوير هذه الحلول وجعلها مستدامة بيئياً.


وقال البيان: لقد أظهرنا منذ مرحلة ترشيح ملف قطر قدراً كبيراً من الإلتزام باثبات حقيقة قدرتنا على تطبيق تكنولوجيا التبريد في الملاعب وأماكن التدريب ومناطق المشجعين . وهذه التكنولوجيا مستخدمة منذ عام 2008 في ملعب السد حيث أثبتنا خلال تلك المرحلة بأن هذه التكنولوجيا يمكن أن تعمل بطاقة متجددة".


وأضاف "لقد استند ملفنا على التخطيط لإقامة كأس العالم 2022 في الصيف ، وحضر مفتشو الفيفا احدى مباريات الدوري القطري في ملعب السد واطلعوا على آلية تطبيق أنظمة التكييف التي طبقت في الملعب ، كما زار فريق مفتشي الفيفا الملعب النموذجي الذي تم تشييده بتكلفة كبيرة لإثبات قدرتنا في تطبيق تكنولوجيا التبريد بطاقة متجددة".


وتابع البيان "نحن في هذا الصدد نؤكد حرصنا على تقديم الحلول لإيجاد أجواء مثالية ومريحة للاعبين والجماهير وتطوير هذه الحلول وجعلها مستدامة بيئيا ، كما اننا ماضون في تنفيذ وتطوير هذه التكنولوجيا ، والتزامنا هذا يرتكز على الإرث الذي سيقدمه هذا الحدث لقطر وللدول ذات الطبيعة المناخية المشابهة ، وسيصبح بالإمكان اقامة الفعاليات الرياضية على مدار شهور العام ولن يقتصر تطبيق هذه التكنولوجيا على الملاعب وأماكن التدريب ، وانما سيتم تطبيقها في الأماكن العامة، لتوفير بيئة مثالية في المناطق المكشوفة على مدار العام وبغض النظر عن طبيعة المناخ ".


واشار إلى أنه "وبخصوص وقت تنظيم كأس العالم 2022 ، فإننا أكدنا مراراً على اننا وضعنا في حسابات ملفنا ان نستضيف هذا الحدث في صيف عام 2022 ، وقد ألمحت شخصيات عالمية مختلفة إلى أنها تفضل اقامة البطولة في الشتاء, ونحن في حقيقة الأمر جاهزون وفي أتم الاستعداد لإستضافة كأس العالم في الصيف أو في الشتاء , ولن يتأثر تخطيطنا في اي من الاتجاهين، اذ اننا ملتزمون بتطبيق تكنولوجيات التبريد لأسباب تتصل بالإرث الذي تحدثنا عنه" .


واستطرد البيان "لقد قطعنا خطوات حثيثة على طريق تنفيذ ما خططنا له ، وحققنا العديد من الإنجازات ورصدنا المال والوقت والموارد من أجل تنفيذ رؤيتنا حيث سيتم هذا العام البدء بتشييد أولى ملاعبنا الجديدة الى جانب خمسة ملاعب أخرى تم وضعها في اطار مراحل مختلفة من التخطيط ، وسنعلن في المستقبل المنظور عن كل ما يتم احرازه من تقدم بشأن البنية التحتية".


وأوضح البيان أن كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في الشرق الأوسط ، وأن شعوب منطقتنا تنتظر لحظة صناعة التاريخ في هذا الجزء من العالم ، ونحن ملتزمون وحريصون على الإيفاء بالوعود التي قطعناها على أنفسنا تجاه الفيفا وأسرة كرة القدم العالمية بتنظيم نسخة فريدة من كأس العالم 2022 ، ليس فقط على أرض الملعب ، وانما خارجه أيضا وعلى مختلف الصعد الاجتماعية والبشرية والثقافية.


hgg[km hgugdh gl,k]dhg r'v 2022: [hi.,k ghsjqhtm ;Hs hguhgl wdth H, ajhx

الماتادور الأسباني يتعادل على أرضه أمام فنلندا
Mar 22nd 2013, 22:47

سقط المنتخب الأسباني لكرة القدم في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه الفنلندي مساء الجمعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 ليتلقى الماتادور الأسباني حامل لقبي كأس العالم وكأس أوروبا لطمة قوية قبل مباراته الصعبة والحاسمة يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره الفرنسي في الجولة التالية من التصفيات.

ورفع المنتخب الأسباني رصيده إلى ثماني نقاط من أربع مباريات حيث كان التعادل اليوم هو الثاني له على التوالي بعدما تعادل مع نظيره الفرنسي قبل فترة العطلة الشتوية.

وحصد المنتخب الفنلندي نقطة ثمينة هي الثانية له في المجموعة التاسعة ولكنه ظل في المركز الخامس الأخير بالمجموعة.

وأصبح المنتخب الأسباني مهددا بإنهاء مسيرته في المجموعة بالمركز الثاني في ظل التفوق الواضح لنظيره الفرنسي المرشح الأقوى حاليا لحجز بطاقة التأهل المباشر للنهائيات مع ترك الفرصة لأسبانيا عبر الملحق الأوروبي الفاصل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم سيرخيو راموس للمنتخب الأسباني في الدقيقة 49 وتعادل تيمو بوكي للضيوف في الدقيقة 79 .
الموضوع الأصلي : الماتادور الأسباني يتعادل على أرضه أمام فنلندا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hglhjh],v hgHsfhkd djuh]g ugn Hvqi Hlhl tkgk]h

غانا تطيح بالجزائر من أمم أفريقيا للشباب
Mar 22nd 2013, 22:43

حقق المنتخب الغاني للشباب فوزاً مستحقاً على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات من أمم أفريقيا، ليتأهل منتخب "البلاك ستارز" للدور قبل النهائي من البطولة.


كما تأهل منتخب غانا ( ست نقاط) لكأس العالم للشباب 2013 بتركيا بعدما ضمن المركز الثاني في المجموعة الأولى وتأهل لقبل النهائي الأفريقي بصحبة منتخب مصر المتصدر برصيد تسع نقاط.


وتلقى منتخب محاربو الصحراء "متذيل الترتيب" الهزيمة الثانية له (عقب الخسارة من مصر)، ليتوقف رصيده عند نقطة وحيدة - حصدها من التعادل السلبي مع بنين.


أحرز هدفي اللقاء، كل من سيدو ساليفو في الدقيقة الخامسة، وأسيفواه في الدقيقة 30. ولم يقدم المنتخب الجزائري ما يستحق عليه التعادل أو الفوز، نظراً للأداء السلبي الذي ظهر به، وخرج من البطولة دون أن يحرز هدفاً.


لم يسمح المنتخب الغاني لنظيره الجزائري أن يلتقط أنفاسه بسبب الهدف المبكر الذي أربك حسابات مدرب الجزائر الفرنسي نوبيليو - والذي أجرى بعض التغييرات على التشكيلة - وهز شباك الخضر ليصبح منتخب الجزائر مطالباً بمضاعفة الجهد من أجل التعديل وخطف نقاط المباراة.


فعلى الرغم من البداية الحماسية لمحاربي الصحراء الذين وجدوا دعماً جماهيرياً كبيراً في المباراة، إلا أن نجوم غانا السوداء أظهرت بريقها في وقت مبكر بهدف قاتل في الدقيقة الخامسة حمل توقيع سيدو ساليفو الذي أطلق قذيفة خادعة من خارج حدود المنطقة لم يتمكن الحارس نسيم من التصدي لها لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الأول.


وضع المنتخب الغاني أصحاب الأرض في ضغط مبكر وجعله في احتياج لتسجيل هدفين إجباريين مما أثر على أداء الخضر بالسلب.


اتسم أداء الجزائر بالعشوائية، حيث ظهر الاعتماد بشكل كبير على زين الدين فرحات الذي بذل مجهودا في الجبهة اليسرى ودعم زملائه بالعرضيات التي كانت صيداً سهلا لخط دفاع المنتخب الغاني، بفضل طول قامتهم وقوتهم البدنية.


اشتكى مهاجمو المنتخب الجزائري من تأثير ضوء الشمس على أعينهم خلال تحويل الكرات العرضية ناحية مرمى غانا، ولكنهم لم ينجحوا أيضاً في اختراق العمق الدفاعي للنجوم السوداء سواء بالتمريرات أو التحركات بدون كرة.


لم يصنع الجزائريون فرصة هجومية خطيرة تذكر في الشوط الأول، وكان الرد قاسياً من الضيوف الذين استغلوا هجمة مرتدة نفذوها بنجاح في الدقيقة 30، وأسفرت عن هدف لصالح أسيفواه الذي حول تمريرة عرضية رائعة من الجانب الأيمن إلى شباك الحارس نسيم في غياب الرقابة الدفاعية، لتزداد معاناة الخضر أكثر وأكثر.


في الشوط الثاني، استمرت معاناة المنتخب الجزائري، في اختراق دفاعات غانا المنظمة والمتمركزة جيداً، قابل ذلك تميز وبراعة في تنفيذ الهجمات المرتدة للضيوف.


قل حماس المنتخب الجزائري مع مرور وقت المباراة ووصولها للمراحل الأخيرة ، ولكن أداءه لم يشفع له في الوصول لمرمى المنتخب الغاني الذي حافظ على الهدفين وقدم مباراة تكتيكية دفاعاً وهجوماً، واستطاع تحقيق هدفه بالوصول لكأس العالم بتركيا بعدما أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز غانا بهدفين نظيفين.
الموضوع الأصلي : غانا تطيح بالجزائر من أمم أفريقيا للشباب     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



yhkh j'dp fhg[.hzv lk Hll Htvdrdh ggafhf

فيدال لاعب يوفنتوس يستجمع قواه للانتقام
Mar 22nd 2013, 22:40



يسعى أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس للثأر من انترميلان في الموقعة التي ستجمع الفريقين بملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإيطالي (الكاليتشيو) يوم السبت المقبل.

كما لا ينسى فيدال الثأر من بايرن ميونيخ المنافس القادم في دوري أبطال أوروبا، وبشأن المواجهتين المحلية والأوروبية، قال لاعب الوسط "أريد أن أفعل كل شيء متاح كي أفوز في المباراتين".

ويسافر يوفنتوس إلى ميلان لمواجهة الانتر في مباراة الإياب بعد الخسارة في الذهاب بنتيجة 3-1 في تورينو.

ويحتل فريق السيدة العجوز المركز الأول في ترتيب أندية الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد النيراتزوري في المركز السادس، برصيد 47 نقطة بالتساوي مع روما (الخامس) ولاتسيو (السابع).


وقال فيدال لشبكة سكاي سبورت الإيطالية "إنها مباراة صعبة، ويجب أن نبذل فيها كل ما بوسعنا، إنها ديربي".

وأكمل لاعب البيانكونيري "الانتر يريد أن يحقق نتيجة إيجابية للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ونحن نعتبر المواجهة مثل النهائي".

وأضاف فيدال "يوفنتوس يتمتع بالقوة البدنية، والجهاز الفني يعمل معنا بحذر شديد لنقدم أفضل ما لدينا في كل بطولة نخوضها".

وبعد مواجهة الإنتر، يطير يوفنتوس إلى ميونيخ لمواجهة بايرن في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

ولمباراة بايرن خصوصية لدى فيدال الذي خسر من بايرن ميونيخ بنتيجة 5-1 عندما كان لاعباً في صفوف بايرليفركوزن.

وبشأن هذه المواجهة علق فيدال "أشعر بالرغبة في الثأر من بايرن ميونيخ حينما أعود لملعب أليانز أرينا، أريد أن أفعل كل شيء متاح من أجل تحقيق الفوز، وعلى الرغم من ذلك، يجب أن أكون هادئاً ولا أدع الرغبة في الانتقام أن تسيطر عليَ".

واختتم لاعب اليوفي "أن تفوز على فريق مثل بايرن مع تقديم أداء قوي سيكون أمراً رائعاً".
الموضوع الأصلي : فيدال لاعب يوفنتوس يستجمع قواه للانتقام     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



td]hg ghuf d,tkj,s dsj[lu r,hi gghkjrhl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات