Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
فيلم جديد يجمع خالد صالح والصاوي
Mar 18th 2013, 23:45

أصدرت شركة السبكي للإنتاج الملصق الدعائي لفيلم "الحرامي والعبيط" تمهيدا لعرضه بدور السينما.

وظهر في البوستر الشكل الذي سيظهر به كل من بطلي الفيلم خالد صالح وخالد الصاوي، وغيرا من ملامحهما كثيرا.

فصالح يظهر بشكل مجذوب بذقن وشعر غير مهذبين، وملابس يبدو عليها القدم، أما الصاوي فشعره أطول من المعتاد.

أما بطلة العمل روبي فشكلها كما هو لم يتغير كما ظهر على الملصق الدعائي.

وتدور أحداث الفيلم حول خالد صالح ويقدم في النصف الأول من الفيلم سيظهر في هيئة "مجذوب" فقد عقله ويهيم بوجهه في الشوارع، حتى يتعرف على خالد الصاوي الذي فقد أحد عينيه في اشتباكات في الشارع، فيستغل الصاوي حالة صالح ويسرق منه عينه بمعاونة خطيبته الممرضة.

"الحرامي والعبيط" من المقرر عرضه في مايو 2013 ومن إنتاج محمد السبكي، وتشارك روبي في بطولته وتأليف أحمد عبد الله ومن إخراج محمد مصطفى.
الموضوع الأصلي : فيلم جديد يجمع خالد صالح والصاوي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



tdgl []d] d[lu ohg] whgp ,hgwh,d

حقيقة انتحار "هيفاء وهبي" Arba Idol
Mar 18th 2013, 23:43

لفتت العراقية رغد الجابر متابعي برنامج Arab Idol بتقليدها للنجمة هيفاء وهبي، وبعد رفض أعضاء لجنة التحكيم لها، خرجت أقاويل تؤكد انتحارها!

وبعد نشر الخبر في العديد من وسائل الإعلام، حاولت أسرة برنامج المسابقات الشهير الاطمئنان على صحتها خاصة وأن وفقا لما جاء بموقع مجلة "لها".

وأعلن فريق البرنامج أن رغد الجابر بخير ولم تقدم على الانتحار كما أشيع.

وكانت الصحف أشارت لأن رغد انتحرت وتركت رسالة تعتذر فيها للشعب العراقي عن "الفضيحة" التي تسببت فيها لهم.
الموضوع الأصلي : حقيقة انتحار "هيفاء وهبي" Arba Idol     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



prdrm hkjphv "idthx ,ifd" Arba Idol

هانى شاكر: سميرة سعيد رائعة بمعنى الكلمة وتقديمى دويتو معها شائعة
Mar 18th 2013, 23:38

أوضح أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر لـ «اليوم السابع» أنه يحترم ويقدر الفنانة سميرة سعيد، مضيفاً أنها فنانة رائعة بمعنى الكلمة، لكنه نفى وجود أى اتفاق معها على تقديم دويتوهات غنائية فى ألبومها المقبل، موضحاً أن هذا الأمر يسعده، لكن أى من الطرفين لم يطرح تلك الفكرة، وأن تلك الشائعة خرجت قبل الحلقة الأخيرة من برنامج صوت الحياة، حيث قيل إنهما سيقدمان أغنية «حاجة غريبة» للفنان الكبير عبدالحليم حافظ والفنانة القديرة شادية وزادت الشائعة فى الفترة الأخيرة وادعى البعض أن سميرة ستضمها لألبومها المقبل. من جانبها تتواجد سميرة سعيد فى فرنسا حالياً فى رحلة نقاهة، بعد أن قطعت شوطا كبيرا من العمل فى ألبومها الجديد، كما تسافر إلى لندن من أجل متابعة دراسة نجلها الوحيد شادى والذى يدرس هناك منذ فترة.

وانتهت سميرة من تسجيل عدد من أغانى ألبومها الجديد داخل أحد الاستوديوهات فى مدينة نصر، حيث يضم الألبوم 14 أغنية، منها أغنية «أيام» للشاعر هانى عبدالكريم و«شارع بنا» كلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، وألحان محمود العسيلى، و«حب»، وتقدم فيها شكلاً موسيقيا جديدا لم يقدمه مطربون عرب من قبل، وهو الـ«Smooth jazz» من ألحان محمد رحيم وتوزيع الموزع المصرى الأمريكى مينو، وأغنية ثانية هاوس كلمات تامر حسين، ومن توزيع محسن تيزاف المغربى عضو فرقة الراب «فناير» التى غنت مع سميرة أغنية مشتركة من عامين، وأغنية ثالثة بعنوان «ماتخصش غيرى» من ألحان مدين،

وأغنية أخرى تحمل عنوان «طيبة جداً» توزيع أسامة الهندى.. وتتعاون سميرة مع المطرب والملحن محمود العسيلى فى أغنيتين، ومع الملحن محمد وزيرى، فيما تستمر فى التعاون مع الموزع الموسيقى هانى يعقوب.
الموضوع الأصلي : هانى شاكر: سميرة سعيد رائعة بمعنى الكلمة وتقديمى دويتو معها شائعة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ihkn ah;v: sldvm sud] vhzum flukn hg;glm ,jr]dln ],dj, luih ahzum

ترشيح حمادة هلال لبطولة مسلسل "الركين"
Mar 18th 2013, 23:36

رشحت مدينة الإنتاج الإعلامى النجم حمادة هلال، لبطولة مسلسل "الركين"، تأليف وإخراج جمال عبد الحميد، حيث يواصل المطرب قراءة الحلقات الأولى من العمل، استعدادا لإبداء رأيه خلال الأيام المقبلة.

ويشارك فى بطولة هذا المسلسل لقاء الخميسى وأحمد خليل وأحمد وفيق وعبد العزيز مخيون ومادلين طبر وأحمد سلامة وأحمد صيام وكارولين خليل، وهو من تأليف جمال عبد الحميد ونبيل أمين، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى.
الموضوع الأصلي : ترشيح حمادة هلال لبطولة مسلسل "الركين"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



jvadp plh]m ighg gf',gm lsgsg "hgv;dk"

بالصور.. جيسى جى تصدم جمهورها بحلاقة شعرها
Mar 18th 2013, 23:35

إطلالة غريبة ظهرت بها النجمة العالمية جيسى جى (24 سنة) أمس فى إحدى البرامج على قناة BBC على الهواء مباشر مع المذيع الإنجليزى ديرموت أوليرى وكلوديا وينكلمان، حيث ظهرت جيسى "حليقة" الرأس، وقد أكدت جيسى أنها تشعر بأنها غريبة فى هذه الإطلالة، ولكنه مصحوب بالحرية والتحرر، فأعلنت جيسى جى أنها قامت بقص شعرها بهذه الطريقة من أجل الأعمال الخيرية، وناشدت الجمهور لجمع الأموال من أجل "الخير".

بينما أعلنت المطربة الشابة فى تصريح غريب أنها صدمت جمهورها بإطلالتها، لكنها فكرة جديدة استغرقت أقل من خمس دقائق، لكنها فكرة مرحة جدا!!

يذكر أن جيسى جى من المقرر أن تحيى حفلا غنائيا كبيرا فى مهرجان موازين 2013، بجانب عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم سيلين ديون والإخوة "جاكسون".

بالصور.. جيسى تصدم جمهورها بحلاقة شعرها

بالصور.. جيسى تصدم جمهورها بحلاقة شعرها

بالصور.. جيسى تصدم جمهورها بحلاقة شعرها

بالصور.. جيسى تصدم جمهورها بحلاقة شعرها

بالصور.. جيسى تصدم جمهورها بحلاقة شعرها
الموضوع الأصلي : بالصور.. جيسى جى تصدم جمهورها بحلاقة شعرها     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fhgw,v>> [dsn [n jw]l [li,vih fpghrm auvih

بين أفليك يعرض "To the Wonder" بعد "argo" ليكسر السياسية بالرومانسية
Mar 18th 2013, 23:34

بعد حصوله على العديد من الجوائز من خلال فيلمه "argo"، يستعد النجم بين أفليك لعرض فيلمه الجديد "To the Wonder"، بدور العرض السينمائية الأمريكية فى إبريل المقبل.

والفيلم يصنف من الأفلام الدرامارومانسية، مما يعد نقلة لافليك بعد فيلم "argo " السياسى من الدرجة الأولى، وبالتالى سيكون هناك تحدى لافليك ليكسر الحاجز السياسى بالرومانسى لدى جمهوره.

ويشارك بين افليك فى بطولة "To the Wonder" مجموعة كبيرة من نجوم هوليود ومنهم راشيل مكادامس، وخافيير بارديم، وأولجا كوريلينكو، وتشارلز بيكر، ورومينا مونديلو، وداريل كوكس، وكاسيدى فانداليا، ومن إنتاج شركة ماجنوليا بيكتشرز ومدته 112 دقيقة، وتأليف وإخراج المخرج العالمى تيرينس ماليك والذى ألف وأخرج فيلم "" The Tree of Life للنجم العالمى براد بيت.

تدور أحداث الفيلم فى إطار درامى رومانسى بين ثلاث شخصيا أساسية وهى نيل، والذى يقوم بدوره بين افليك، وجانى والتى تقوم بدورها راشيل مكادامس، ومارينا والتى تقوم بدورها أولجا كوريلينكو، حيث تنشأ قصة حب بين نيل ومارينا بباريس بفرنسا، ولكن القصة لم تسلم من المشاكل، فيلجأ نيل لصديقة الطفولة وحب المراهقة جانى، فينجذب لها مرة أخرى دون أن يشعر، كما يلجأ للأب كوينتانا والذى يقوم بدوره النجم خافيير بارديم ليساعده فى حل مشاكله والوصول لقرار .

و"To the Wonder" بدأ تصويره خريف 2010، وكان من المفترض عرضه خلال العام الماضى، بعد أن نافس ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان "فينيسيا " فى دورته الماضية ومهرجان تورنتو السينمائى الدولى فى دورته الماضية أيضا، ولكن تم تأجيله ليعرض 12 أبريل المقبل.

وأشاد النقاد بالفيلم وأكدوا أنه فيلم يحمل معانى الرومانسية الحقيقية، كما أن طريقة تصويره ومن ضمنها مشاهد الغروب تحمل الكثير من الأحاسيس الراقية.
الموضوع الأصلي : بين أفليك يعرض "To the Wonder" بعد "argo" ليكسر السياسية بالرومانسية     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fdk Htgd; duvq "To the Wonder" fu] "argo" gd;sv hgsdhsdm fhgv,lhksdm

بالصور.. مروة نصر تحتفل بزواجها للمرة الثانية
Mar 18th 2013, 23:31

قررت الفنانة مروة نصر الاحتفال بعيد زوجها الأول من المنتج محمد علام بطريقة جديدة ومختلفة تماما، حيث قامت بارتداء فستان زفاف وقامت بغناء أغنية جديدة بعنوان "أحلى سنة فى حياتى"، لتكون هدية لزوجها أثناء احتفالهما.

والأغنية من كلمات الشاعر محمد شكرى، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع محمد شفيق، وكان الاحتفال بشكل مصغر مقتصرا على الأهل والأصدقاء المقربين فقط لا غير، داخل منزل الزوجية بحدائق الأهرام.

بالصور.. مروة تحتفل بزواجها للمرة الثانية

بالصور.. مروة تحتفل بزواجها للمرة الثانية

بالصور.. مروة تحتفل بزواجها للمرة الثانية
الموضوع الأصلي : بالصور.. مروة نصر تحتفل بزواجها للمرة الثانية     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fhgw,v>> lv,m kwv jpjtg f.,h[ih gglvm hgehkdm

بالصور...انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الأقصر
Mar 18th 2013, 23:30

ستقبل أهالى الأقصر نجوم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية صباح اليوم الاثنين، حيث أقيم كرنفال على أنغام الطبلة والمزمار، وبحضور عدد كبير من النجوم المصريين، بينهم الفنانون محمود حميدة ويسرا وخالد يوسف وفتحى عبد الوهاب وإلهام شاهين وهالة صدقى وليلى علوى.

والتقط النجوم صورا تذكارية مع الجمهور، وعبروا عن سعادتهم بالتواجد فى الأقصر، وحضور الدورة الثانية من المهرجان، كما كانت هناك عرائس صممتها إدارة المهرجان على هيئات زعماء ونجوم كبار أبرزهم جمال عبد الناصر ونيلسون مانديلا وأم كلثوم.

وعبر الفنان محمود حميدة عن سعادته لحضور فعاليات المهرجان، ووصف إقامته بالإنجاز الصعب، وسط هذه الظروف الصعبة فى مصر، وقام بالرقص والغناء على أنغام الربابة من فرقة شعبية بالأقصر.

وتنطلق الفعاليات بحضور 35 دولة أفريقية ونخبة من نجوم السينما الأفريقية، منهم المخرج المالى سليمان سيسيه رائد السينما الأفريقية وعدد من كبار ممثلى ومخرجى القارة الأفريقية ومشاركة 100 فيلم.

واختير فيلم "ساحرة الحرب" سيناريو وإخراج كيم كنجوان، والذى يعد إنتاجا كنديا ـ كونغوليا، والذى رشح لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبى، ليكون فيلم افتتاح المهرجان، وبدأ المهرجان بخروج جميع ضيوفه من مكرمين ونجوم وصناع أفلام وشباب سينمائيين من الفنادق عبر موكب نيلى على المراكب الذهبية الفرعونية تصاحبها فرقة الطبول الشعبية وأشهر فرق الأقصر للفلكلور. وبعد رحلة نيلية امتدت لحوالى 40 دقيقة وصلت المراكب الذهبية بالضيوف إلى المرسى الخاص بمعبد الكرنك، حيث تم استقبال الضيوف ببعض الفعاليات الفنية لفرق الفنون الشعبية كفرقة توشكى والربابة والتنورة.

وافتتح سيد فؤاد رئيس المهرجان، بحضور عزت سعد محافظ الأقصر، والذى كان فى استقبال ضيوف الدورة الثانية المهرجان فى قصر ثقافة القصر، وسط احتفاء وترحيب واسع من قبل الأوساط الفنية والشعبية والسياحية بالأقصر.

ومن المقرر أن يقام مساء اليوم فى السابعة مساء الافتتاح الرسمى للمهرجان، وتكريم النجوم، وعرض فيلم الافتتاح.


بالصور...انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الأقصر

بالصور...انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الأقصر

بالصور...انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الأقصر

بالصور...انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الأقصر

بالصور...انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الأقصر
الموضوع الأصلي : بالصور...انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الأقصر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fhgw,v>>>hk'ghr tuhgdhj hg],vm hgehkdm gliv[hk hgHrwv

أنباء عن تأجيل مسلسل "الركين"
Mar 18th 2013, 23:28

علم "اليوم السابع" من مصادر داخل مدينة الإنتاج الإعلامى أن هناك نية كبيرة لدى مسئولى المدينة عن تأجيل مسلسل "الركين" للعام المقبل، بعدما صادفه سوء حظ كبير واعتذار أكثر من فنان عن العمل به خلال العام الحالى، كانت البداية مع الفنان محمود عبد المغنى مرورا بآسر ياسين ومحمد رمضان الذى اختفى بعدما وقع على المسلسل، وأخير كانت هناك مفاوضات مع شريف سلامة ومحمد إمام ولكنها باءت بالفشل أيضا.

ومن جانبه أكد ممدوح يوسف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مسئولى المدينة لديهم اجتماع غدا الأحد، لتحديد الموقف النهائى للمسلسل لاسيما بعد أن كان محدد يوم الاثنين الماضى موعدا لانطلاق تصويره إلا أن اعتذار رمضان المفاجئ جعلهم يقومون بتأجيل التصوير، وسيتم فى الاجتماع الاستقرار على كل التفاصيل خاصة وأن هناك ديكورا تم بناؤه خصيصا للمسلسل داخل مدينة الإنتاج.

"الركين" من بطولة لقاء الخميسى، وأحمد وفيق، ومحمود الجندى وعدد من النجوم، وهو من تأليف وإخراج جمال عبد الحميد.
الموضوع الأصلي : أنباء عن تأجيل مسلسل "الركين"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Hkfhx uk jH[dg lsgsg "hgv;dk"

عادل الأعصر يعاين أماكن تصوير "جداول"
Mar 18th 2013, 23:25

يبدأ المخرج عادل الأعصر، تصوير أولى مشاهد مسلسله "جداول" بطولة النجمة سهير رمزى، الأسبوع المقبل، حيث يعاين المخرج حاليا بعض مواقع التصوير داخل القاهرة، استعدادا لبدء التصوير فى الميعاد المعلن.


مسلسل "جداول" بطولة سهير رمزى، وتوفيق عبد الحميد، ومصطفى فهمى، والعمل دراما اجتماعية تسرد قصة معاناة امرأة استطاعت تحقيق طموحاتها، رغم الظروف الحياتية الصعبة التى واجهتها.
الموضوع الأصلي : عادل الأعصر يعاين أماكن تصوير "جداول"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



uh]g hgHuwv duhdk Hlh;k jw,dv "[]h,g"

مصدر بالموسيقيين:مصطفى كامل يعتزم الترشح لمنصب
Mar 18th 2013, 22:45

أكد مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية، أن المطرب مصطفى كامل وكيل نقابة الموسيقيين، يعتزم الترشح على منصب النقيب فى الدورة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن المطرب يسعى للفوز بالمنصب عن طريق تواصله مع أعضاء الموسيقيين، بعد انقلابه هو ومجلس الإدارة على النقيب الحالى إيمان البحر درويش.

والمعروف أن نقابة المهن الموسيقية تشهد صراعا شرسا منذ فترة بين أعضاء مجلس الإدارة والنقيب، ترتب عليه منع دخول إيمان البحر درويش مكتبه بالنقابة وممارسة عمله كنقيب.
الموضوع الأصلي : مصدر بالموسيقيين:مصطفى كامل يعتزم الترشح لمنصب     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lw]v fhgl,sdrddk:lw'tn ;hlg duj.l hgjvap glkwf

بالأسماء.. فريق عمل ألبوم شيرين الجديد
Mar 18th 2013, 22:20

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب التحضير لألبومها الجديد منذ فترة، وذلك بعد انضمامها إلى شركة "نجوم ريكوردز"، ورغم أن شيرين تحيط ألبومها بالسرية، إلا أن "اليوم السابع" استطاع أن تعرف معظم فريق عمل ألبوم شيرين الجديد وهم الموزع توما الذى أصبح يرافق شيرين دائماً فى معظم رحلاتها داخل وخارج مصر، وهناك أيضاً الملحن والموزع خالد عز والشاعر خالد تاج الدين، والملحن عمرو مصطفى الذى يعود، للتعاون مع شيرين بعد غياب والشاعر أمير طعيمة، والشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد النادى.
الموضوع الأصلي : بالأسماء.. فريق عمل ألبوم شيرين الجديد     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fhgHslhx>> tvdr ulg Hgf,l advdk hg[]d]

"درة" ترفض التسجيل مع القنوات الفضائية
Mar 18th 2013, 22:18

موقف غريب قامت به الفنانة الشابة درة خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمسلسل "موجة حارة"، أمس الأحد، بعدما رفضت التسجيل مع عدد كبير من القنوات الفضائية وتفضليها التسجيل مع أصدقائها فقط من المراسلين أثناء المؤتمر الصحفى، وهو الأمر الذى أثار حفيظة المتواجدين بنفس المكان، بسبب عدم تقديرها لهم على الرغم من وجودهم وانتظار أبطال المسلسل لأكثر من ساعتين، ولكنها لم تراع ذلك ولم تلفت إلا لعدد من القنوات دون الآخرين، على الرغم من عشقها للظهور فى الصحافة والفضائيات.

وتجسد دره فى أحداث المسلسل دور "ليلى" وهى متزوجة من "كمال" خالد سليم والذى يعمل ضابط بالمباحث، ولديهم طفلة تدعى "شذى" والجميع يشاهدون حياتها ممتلئة بالرومانسية، ولكنهم لا يعملون حقيقة العلاقة بينها وبين زوجها والخلافات المتواجدة بينهما.

والمسلسل من بطولة إياد نصار، ومعالى زايد، وهالة فاخر، ورانيا يوسف، وجيهان فاضل، ودينا الشربينى، وخالد سليم، ومدحت صالح، ونخبة كبيرة من النجوم، وهو مأخوذ عن رواية "منخفض الهند الموسمى" للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة السيناريو مريم نعوم، ومن إخراج محمد ياسين.
الموضوع الأصلي : "درة" ترفض التسجيل مع القنوات الفضائية     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



"]vm" jvtq hgjs[dg lu hgrk,hj hgtqhzdm

فيديو: جون سينا يحقق رقما قياسيا في رفع الأثقال
Mar 18th 2013, 12:26

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373

فيديو: سينا يحقق رقما قياسيا الأثقال

أثناء قيام جون سينا بالتصوير للظهور على غلاف مجلة " Men's Fitness"، استطاع تحقيق رقما قياسيا شخصيا في رياضة رفع الأثقال، وهذا الأمر أسعد سينا الذي يستعد بقوة للمنافسة على بطولة WWE أمام ذا روك في عرض WrestleMania 29، يوم 7 أبريل المقبل. قام سينا بخطف وزن 135 كيلوجرام أي ما يعادل (297 باوند) أثناء وقوفه أمام كاميرات مصوري مجلة " Men's Fitness"، وهذا رقم لم يحققه من قبل.
سيظر سينا على غلاف المجلة في عدد شهر إبريل، الذي سيكون في الأسواق بداية من يوم الاثنين الموافق 18 مارس الجاري.
شاهد الفيديو لترى كيف احتفل جون سينا برقمه القياسي الجديد...

الموضوع الأصلي : فيديو: جون سينا يحقق رقما قياسيا في رفع الأثقال     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



td]d,: [,k sdkh dprr vrlh rdhsdh td vtu hgHerhg

الليلة مع raw: كيف سيتعامل ذا أندرتيكر مع إهانات بانك؟
Mar 18th 2013, 12:24

الليلة raw: سيتعامل أندرتيكر إهانات بانك؟

تجرأ سي إم بانك بطل WWE السابق على إهانة ذا أندرتيكر أثناء عرض RAW في الأسبوع الماضي، فهو اقتحم الحلبة أثناء مراسم تأبين بول برير مدير الأعمال الأشهر في تاريخ WWE، وتسبب هذا في إزعاج ذا أندتيكر بشدة. دخل سي إم بانك إلى الحلبة وقام بمقاطعة مراسم التأبين وظل يسخر من أندرتيكر وقال أنه لا يجب أن يحزن على بول بيرر ويجب عليه الاستعداد للمواجهة القوية بينهما في عرض WrestleMania 29 يوم 7 إبريل القادم.
لم ينطق ذا أندرتيكر بأي كلمة في وجود بانك، الذي ظهر بعد ذلك ومعه القارورة التي كان يمسك بها بول بيرير أثناء وجوده سواء بجوار أندرتيكر أو كين، فهل مازالت تلك القارورة معه؟، وهل سيخرج أندتيكر عن صمته ليرد على إهانات بانك بطريقة عملية؟.
هذا ما سنعرفه خلال عرض RAW الليلة.

الموضوع الأصلي : الليلة مع raw: كيف سيتعامل ذا أندرتيكر مع إهانات بانك؟     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



hggdgm lu raw: ;dt sdjuhlg `h Hk]vjd;v lu Yihkhj fhk;?

توقع الفائز ببطولة القارات في عرض raw.. الليلة
Mar 18th 2013, 12:22

توقع الفائز ببطولة القارات raw.. الليلة

تحدي كبير يواجه وايد باريت بطل القارات الليلة في عرض RAW، فهو سيخوض مواجهة ثلاثية أمام كريس جيريكو الفائز سابقا ببطولة القارات 9 مرات، والآن يسعى لبطولته العاشرة، وأمام بطل WWE السابق ذا ميز، الساعي للعودة إلى الأضواء من جديد.
هل تتوقع بطل جديد للقارات في عرض RAW الليلة؟

الموضوع الأصلي : توقع الفائز ببطولة القارات في عرض raw.. الليلة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



j,ru hgthz. ff',gm hgrhvhj td uvq raw>> hggdgm

لا تفوت raw: كيف سينتقم تريبل إتش لأصدقائه من بروك ليزنر؟
Mar 18th 2013, 12:21

تفوت raw: سينتقم تريبل لأصدقائه بروك ليزنر؟

الليلة ستكون مثيرة للغاية في عرض RAW، فالجميع في انتظار كيف سيثأر تريبل إتش من خصمه بروك ليزنر بعدما قام في الأسبوع الماضي بالاعتداء على أصدقائه " أعضاء فريق نيو إيدج أوتلوز" عندما كانوا يواجهون الثنائي كودي رودز ودامين ساندو.
كان بروك ليزنر يعلم جيدا أن تريبل إتش تربطه علاقة قوية بـ" أعضاء فريق نيو إيدج أوتلوز" لذا هاجمهم بقوة ونفذ عليهم ضربته القاضية F-5.
أعلن بول هيمان أن بروك ليزنر وافق على مواجهة تريبل إتش في WrestlMania 29 يوم 7 أبريل، وحتى حلول هذا الموعد لن يتهاون ليزنر في الاعتداء على أي شخص مقرب من خصمه تريبل إتش.
وكشف ليزنر عن وجود شروط لمواجهة تريبل إتش، لكنه لن يكشف عن تلك الشروط إلا بعد أن يقوم هو وخصمه على توقيع عقد المواجهة داخل الحلبة وأمام الجماهير.

الموضوع الأصلي : لا تفوت raw: كيف سينتقم تريبل إتش لأصدقائه من بروك ليزنر؟     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



gh jt,j raw: ;dt sdkjrl jvdfg Yja gHw]rhzi lk fv,; gd.kv?

شارك برأيك: من تختار ليكون شريك ذا روك في فريقه؟
Mar 18th 2013, 09:55

شارك برأيك: تختار ليكون شريك فريقه؟
ذا روك في مشهد من فيلمه الجديد


ينتظر ذا روك بطل WWE عرض فيلهم الجديد "G.I. Joe: Retaliation," في قاعات السينما يوم 28 مارس الجاري، وهذا جزء جديد من سلسلة أفلام الأكشن، التي تقوم قصتها على فريق عسكري مطلوب منه أداء بعض المهام الصعبة تحت غطاء السرية، وسيكون ذا روك أحد أفراد هذا الفريق. والآن يستعد ذا روك لمباراته أمام جون سينا في WrestleMania 29 على لقب بطولة WWE، يوم 7 أبريل المقبل، وهي مواجهة محل اهتمام عشاق WWE، فالجميع يتساءل من سيكون الفائز بين النجمين؟.
اعتادنا على رؤية ذا روك يتنافس وحيدا داخل الحلبة، دون أن يكون معه فريق خلف ظهره، لذا نطرح هذا السؤال:
من تختار من بيهم هؤلاء النجوم أصحاب الحركات السريعة ليكون فردا في فريق ذا روك؟
راي ماستيريو
دانيال براين
وراندي أورتون
كوفي كينجستون

الموضوع الأصلي : شارك برأيك: من تختار ليكون شريك ذا روك في فريقه؟     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



ahv; fvHd;: lk jojhv gd;,k avd; `h v,; td tvdri?

ذا روك يحلم بالمشاركة في فيلم "حرب النجوم"
Mar 18th 2013, 09:52

يحلم بالمشاركة فيلم "حرب النجوم"

خلال الفترة الأخيرة استطاع ذا روك أن يصل إلى أعلى مستويات القمة والنجومية على مستوى المصارعة الحرة وعالم المصارعة أيضا، حيث يستعد ذا روك للدفاع عن لقب WWE أمام جون سينا في عرض راسلمنيا 29 يوم 7 إبريل القادم، هذا بالإضافة إلى أنه يستعد لإطلاق أحد أفلامه " G.I. Joe: Retaliation".
ولكن بالرغم من تلك النجومية الكبيرة التي وصل إليها ذا روك خلال الفترة الأخيرة إلى أنه يسعى إلى المزيد حيث قال في أحد المرات التي ظهر فيها مؤخرا أنه يحلم بأن يشارك في بطولة أحد أجزاء سلسلة الأفلام التاريخية "حرب النجوم"
وقال بطل WWE أنه يحلم بأن يتصل به جورج لوكس مخرج سلسلة أفلام حرب النجوم من أجل أنه يطلبه للمشاركة في جزء جدبد من هذا الفيلم.

الموضوع الأصلي : ذا روك يحلم بالمشاركة في فيلم "حرب النجوم"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



`h v,; dpgl fhglahv;m td tdgl "pvf hgk[,l"

اكتشف أغرب عرض راسلمنيا على مر التاريخ
Mar 18th 2013, 09:50

اكتشف أغرب راسلمنيا التاريخ

من المعروف عن عرض راسلمنيا هو أنه الأهم والأقوى في عروض WWE على الإطلاق، ويشهد هذا العرض العديد من المفاجآت والمواجهات النارية والتاريخية على مر التاريخ.
كما أن هذا العرض من الطبيعي أن تقام فيه مواجهات على البطولات الأهم في WWE مثل بطولة WWE وبطولة العالم للوزن الثقيل، حيث أن هذا العرض هو العرض الذي يدافع فيه الأبطال عن ألقابهم لكي يثبتوا أنهم يستحقونها.
ولكن ما لا تعرفه أن عرض راسلمنيا أقيم في سنة من السنوات بلا مواجهة على بطولة WWE وهو شئ لا يمكن تصديقه على الإطلاق. كان ذلك عام 1985 عندما كان الأسطورة هالك هوجان هو بطل WWE ولم يدافع عن لقبه في عرض راسلمنيا هذا العام ولكنه اتحد مع مستر تي من أجل مواجهة فريق رودي بايبر ومستر واندرفول وكانت تلك هي المواجهة الرئيسية في عرض راسلمنيا هذا العام.

الموضوع الأصلي : اكتشف أغرب عرض راسلمنيا على مر التاريخ     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



h;jat Hyvf uvq vhsglkdh ugn lv hgjhvdo

شايمس ورايباك يروجون لألعاب الأطفال في نيويورك
Mar 18th 2013, 09:49

شايمس ورايباك يروجون لألعاب الأطفال نيويورك

قام الثنائي نجوم WWE شايمس ورايباك بزيارة أحد محلات ألعاب الأطفال التي توزع الألعاب التي تنتجها شركة WWE في ولاية نيويورك الأمريكية.
وساهم كل من شايمس ورايباك في الترويج لتلك المنتجات التي يعشقها الأطفال في كل العالم، وتجمع حول هذا المتجر أكثر من 200 شخص من عشاق WWE من أجل الحصول على توقيعات هذان النجمان اللذان قاما بالتقاط العديد من الصور مع معجبيهم.
وقال شايمس تعليقا على تلك الزيارة أنه كان يوما رائعا لأنه قابل عدد كبير للغاية من عشاق المصارعة، أما رايباك فقال أنه كان سعيد للغاية لأنه وجد في أعين الأطفال الموجودين في هذا المكان سعادة كبيرة للغاية كما أنه فخور بعشق الأطفال له.

الموضوع الأصلي : شايمس ورايباك يروجون لألعاب الأطفال في نيويورك     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



ahdls ,vhdfh; dv,[,k gHguhf hgH'thg td kd,d,v;

أندرتيكر ليس الأسطورة الوحيدة في عرض WrestleMania
Mar 18th 2013, 09:48

أندرتيكر الأسطورة الوحيدة WrestleMania

مع اقتراب عرض WrestleMania 29 المنتظر إقامته يوم 7 إبريل القادم يرى العديد من عشاق المصارعة حول العالم أن أندرتيكر هو الأسطورة الوحيدة لهذا العرض حيث حقق فيه أعظم الأرقام القياسية في تاريخ WWE على الإطلاق.
ولكن ما لا يعرفه الكثيرين من عشاق المصارعة هو أندرتيكر ليس هو الأسطورة الوحيدة لهذا العرض فهناك العديد من النجوم الذين حققوا العديد من الإنجازات والأرقام القياسية في هذا العرض الأشهر والأقوى في عرض WWE.
فإذا عدنا بالتاريخ إلى الخلف سوف نجد العديد من أساطير WWE الذين حققوا العديد من الأرقام القياسية في هذا العرض، فعلى سبيل المثال بريت هارت الأسطورة الأنجليزي الذي ظهر في عرض راسلمنيا 12 مرة على التوالي وذلك في الفترة من عام 1986 إلى 1998 وهو نفس الرقم الذي حققه أندرتيكر حتى الآن.
وهناك أيضا كل من جون سينا والوحش الأحمر كين حيث استطاع كل منهما أن يظهرا في عرض راسلمنيا 9 مرات على التوالي وهما يستعدان للظهور للمرة العاشرة في عرض 29 WrestleMania القادم.
وفي المرتبة الثالثة يأتي ملك الملوك تريبل إتش بالظهور في عرض WrtrleMania 11 مرة التوالي ولكن هذه المسيرة توقفت عام 2006.

الموضوع الأصلي : أندرتيكر ليس الأسطورة الوحيدة في عرض WrestleMania     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : FoFa



Hk]vjd;v gds hgHs',vm hg,pd]m td uvq WrestleMania

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات