Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
مزاد على ملابس سوبرمان
Mar 12th 2013, 23:02

يقام فى هوليوود عاصمة السينما الأمريكية الشهر القادم مزاد يشترى فيه المقتنون وعشاق السينما تذكارات من أفلام يحبونها أو ملابس نجومهم المفضلين، ومن أبرز القطع المقرر عرضها ملابس سوبرمان وبندقية من مسلسل "ستار تريك" للخيال العلمى والسيارة التى استخدمت فى فيلم "جرين هورنيت".

وتوقعت صالة مزاد جوليان أمس الاثنين أن تباع البندقية الفريدة من نوعها التى تعمل بالليزر وحملها الممثل وليام شاتنر، حين مثل شخصية الكابتن جيمس كيرك فى السلسلة الثانية من حلقات (ستار تريك) سعرا يتراوح بين 50 و70 ألف دولار، وبدأت مسلسلات الخيال العلمى عام 1966، وقدمت فى ست مجموعات من الحلقات التلفزيونية.

كما من المتوقع أن تباع سيارة سوداء تعرف باسم (الجميلة السوداء) من فيلم "جرين هورنيت" لعام 2011 الذى قام ببطولته الممثل سيث روجن بما يتراوح بين 40 و60 ألف دولار، وكانت هذه السيارة هى الوحيدة التى نجت بعد الانتهاء من تصوير الفيلم.

ومن بين القطع التى يتوقع منظمو المزاد إقبالا عليها ملابس سوبرمان وحذاؤه الأحمر، والتى ارتداها الممثل كريستوفر ريف فى فيلم "سوبرمان الرابع"، والمنتظر أن تحقق سعراً يتراوح بين 20 و30 ألف دولار.

كما تسلط الأضواء على ثوب للسهرة ارتدته نجمة هوليوود الراحلة مارلين مونرو ومجموعة من الصور الفوتوغرافية من أفلامها.
الموضوع الأصلي : مزاد على ملابس سوبرمان     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



l.h] ugn lghfs s,fvlhk

برشلونة يفوز علي ميلان برباعية"مُذلة"
Mar 12th 2013, 22:52

فاز برشلونة الأسبانى على ضيفه ميلان الإيطالى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ليصعد الفريق الكتالونى إلى الدور ربع النهائى، من منافسات البطولة.

أحرز الأرجنتينى ليونيل ميسى هدفين فى الدقيقة الخامسة من تسديدة رائعة من وسط المدافعين، ثم كرر الأمر مرة أخرى وسدد كرة رائعة من بين أقدام ميكسيس مدافع ميلان ليعزز تقدم العملاق الكتالونى فى الدقيقة 39، وأضاف ديفيد فيا الثلاثية فى الدقيقة 54 واختتم جوردى ألبا الرباعية فى الدقيقة 92.

ودفع ميلان ثمن تراجعه المكثف للدفاع، واستطاع العملاق الكتالونى تحقيق المراد والفوز بأكثر من هدفين وتعويض الخسارة فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب "سان سيرو".

أنقذ برشلونة ماء الوجه وحافظ على تواجده فى "الشامبيونزليج" وعوض جماهيره الخسارة مرتين أمام الغريم التقليدى ريال مدريد فى أقل من أسبوع.
الموضوع الأصلي : برشلونة يفوز علي ميلان برباعية"مُذلة"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fvag,km dt,. ugd ldghk fvfhudm"lE`gm"

برايتون "العبد" يخسر أمام بارنسلى فى "الشامبيون شيب"
Mar 12th 2013, 22:47

خسر فريق برايتون، الذى يضم بين صفوفه، آدم العبد، مدافع المنتخب الوطنى، أمام بارنسلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة، التى جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من منافسات دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيون شيب".


أحرز هدفى بارنسلى، سكوتلاند، وداجنال فى الدقيقتين 15 و64، فيما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق أولا فى الدقيقة 59 من عمر المباراة، التى شهدت حصول آدم العبد على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 62.


هذا الفوز رفع رصيد بارنسلى إلى 41 نقطة فى المركز الـ 21، فيما تجمد رصيد برايتون عند 65 نقطة، فى المركز السابع.
الموضوع الأصلي : برايتون "العبد" يخسر أمام بارنسلى فى "الشامبيون شيب"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fvhdj,k "hguf]" dosv Hlhl fhvksgn tn "hgahlfd,k adf"

جالطة سراى يلقي شالكه من دورى أبطال أوروبا
Mar 12th 2013, 22:42

صعد فريق جالطة سراى التركى، إلى الدور ربع النهائى، فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه العريض على شالكه الألمانى، بنتيجة 3\2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، بملعب "فيلتينس أرينا" بألمانيا، فى إياب دور الـ 16 من منافسات البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بتركيا، قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1، ليصعد الفريق التركى إلى الدور المقبل، بعدما تغلب فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4\3.

أحرز هدفى شالكه، رومان نيوشتادير، وميشيل باستوس، فى الدقيقتين 18 و63 على التوالى، فيما جاءت أهداف جالطة سراى عن طريق حميد التينتوب، وآيدين يلماز، وأوميت بولوت، فى الدقائق 37 و42 و94 من عمر المباراة.
الموضوع الأصلي : جالطة سراى يلقي شالكه من دورى أبطال أوروبا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



[hg'm svhn dgrd ahg;i lk ],vn Hf'hg H,v,fh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات