Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
اعلان برنامج باسم يوسف علي اليوتيوب
Mar 24th 2013, 18:18

اعلان برنامج باسم يوسف اليوتيوب


Screen

اعلان برنامج باسم يوسف اليوتيوب
الموضوع الأصلي : اعلان برنامج باسم يوسف علي اليوتيوب     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Älpröf Møhämmëd



hughk fvkhl[ fhsl d,st ugd hgd,jd,f

غادة عادل تصّور "مكان فى القصر"
Mar 24th 2013, 16:33

تصّور حاليا النجمة غادة عادل، المشاهد الخارجية بمسلسلها الجديد "مكان فى القصر" مع المخرج عادل أديب، على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى، وتعود بعدها لتصوير المشاهد الداخلية للعمل بأستوديو مصر، حسبما أكد مؤلف العمل محمود البزاوى.

وأوضح البزاوى لـ "اليوم السابع" أن المسلسل يدور فى إطار اجتماعى، حول أسرة تبحث لنفسها عن مكان فى إحدى القصور، وتتوالى المفارقات الدرامية فيما بينهم تبعا لسياق الأحداث.

"مكان فى القصر" بطولة غادة عادل، فادية عبد الغنى، محمود الجندى، جمال إسماعيل، سيناريو وحوار محمود البزاوى، إخراج عادل أديب.
الموضوع الأصلي : غادة عادل تصّور "مكان فى القصر"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



yh]m uh]g jw~,v "l;hk tn hgrwv"

درة تدخل "موجة حارة" مع محمد ياسين
Mar 24th 2013, 16:31

قالت النجمة التونسية درة لـ"اليوم السابع" أنها أوشكت على الانتهاء من جميع التحضيرات الخاصة بشخصية ليلى التى تجسدها ضمن أحداث مسلسل "موجة حارة"، عن رائعة الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج محمد ياسين، موضحة أنها ستبدأ تصوير أولى مشاهدها بالعمل يوم الأربعاء المقبل.

وتقول درة إن دورها ضمن الأحداث لا يتمتع بكبر حجمه، ولكن يمتاز بتركيبة صعبة تحمل العديد من المفاجأت لكل من يشاهدها، والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رانيا يوسف وإياد نصار والمطرب مدحت صالح وهنا شيحة ودينا الشربينى.

وأضافت درة أنها انتهت مؤخرا من تصوير أحداث فيلمها الجديد "فارس أحلام"، حيث يواصل مخرجه حاليا عمليات المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه، ويشاركها بطولته أحمد صفوت وهانى عادل ومى سليم، ومن تأليف د.محمد رفعت، وإخراج عطية أمين، وإنتاج شركة سيتى بيكتشرز، وتجسد درة من خلاله دور فتاة فقيرة تدعى أحلام تعمل بمحل كوافير حتى تتورط عن طريق الصدفة فى جريمة قتل لتتصاعد الأحداث.

وأشارت النجمة التونسية إلى أنها تواصل حاليا تصوير دورها مع النجم مصطفى شعبان فى مسلسل "مزاج الخير"، حيث تجسد دور رمانة، موضحة أن دورها بالعمل مختلف عن سابق الأدورا التى جسدتها مع شعبان فى أعمال سابقة مثل "العار" و"الزوجة الرابعة".

"مزاج الخير"، يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم حسن حسنى وعلا غانم وسميحة أيوب ومحمود الجندى ومى سليم وياسمين جيلانى وآخرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدى الهوارى.
الموضوع الأصلي : درة تدخل "موجة حارة" مع محمد ياسين     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



]vm j]og "l,[m phvm" lu lpl] dhsdk

منة عرفة.. فتاة جميلة بعيد ميلادها الـ14
Mar 24th 2013, 16:31

أدهشت الفنانة منة عرفة جمهورها بإطلالتها الجديدة، فى حفل عيد ميلادها الرابع عشر، والذى احتفلت به وسط أصدقائها.

وظهرت منة مختلفة، حيث أصبحت أكبر سنا وأطول قامة، وتغيرت ملامحها، لترتقى بذلك إلى الفتاة الشابة.
الموضوع الأصلي : منة عرفة.. فتاة جميلة بعيد ميلادها الـ14     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lkm uvtm>> tjhm [ldgm fud] ldgh]ih hgJ14

السيناريست أحمد عبد الفتاح: باقى 5 حلقات على الانتهاء من "مزاج الخير"
Mar 24th 2013, 16:28

صرح السيناريست أحمد عبد الفتاح لـ"اليوم السابع"، أنـه يعمل حاليا على الانتهاء من كتابة باقى حلقات مسلسله الجديد "مزاج الخير"، بطولة النجم مصطفى شعبان، ولا يتبقى له سوى 5 حلقات للانتهاء من سيناريو العمل بشكل كامل.

و"مزاج الخير" بطولة عدد كبير من النجوم يأتى على رأسهم النجم مصطفى شعبان، وسميحة أيوب، وحسن حسنى، وعلا غانم، ومحمد نجاتى، ومحمد شومان، وياسمين جيلانى، وعبير صبرى، ومى سليم، وحسين الإمام، ومحمود الجندى، ومحمود البزاوى، ووفاء قمر، ونخبة كبيرة من النجوم الشباب، وإخراج مجدى الهوارى.

يشار إلى أن السيناريست أحمد عبد الفتاح عرض له فى رمضان الماضى مسلسلان وهما "الزوجة الرابعة"، ومسلسل "الصفعة".
الموضوع الأصلي : السيناريست أحمد عبد الفتاح: باقى 5 حلقات على الانتهاء من "مزاج الخير"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgsdkhvdsj Hpl] uf] hgtjhp: fhrn 5 pgrhj ugn hghkjihx lk "l.h[ hgodv"

غدًا.. سامو زين يكشف لـ"كايرو دار" ذكريات أيام الشقاوة فى المدرسة
Mar 24th 2013, 16:25

يروى النجم السورى سامو زين غدًا الاثنين، لموقع "كايرو دار"، ذكرياته فى المدرسة، حيث تلقى تعليمه بالكامل فى الكويت، وسافر لندن للدراسة الجامعية هناك، ويتحدث سامو عن أكثر المواد الدراسية التى عشقها، كما يكشف عن مستواه التعليمى، وطريقة مذاكرته، وما إذا كان اعتاد "التزويغ" من المدرسة أو "النط" من أعلى سور المدرسة.

كما يكشف سامو عن تفاصيل ألبومه الجديد، حيث يتعاون فى الألبوم لأول مرة مع الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، والملحن والموزع الموسيقى اللبنانى جان مارى رياشى، ويتعاون أيضًا مع الشعراء مصطفى مرسى وأحمد الجندى والرحال ووائل توفيق وتامر حسين والموزع عادل حقى، ومن الملحنين يتعامل مع محمد يحيى ومحمد مدين وشادى حسن، ومن الموزعين الموزع الموسيقى أمير محروس والموزع مدحت خميس والموزع والملحن إسلام زكى.
عبد الرحمن
الموضوع الأصلي : غدًا.. سامو زين يكشف لـ"كايرو دار" ذكريات أيام الشقاوة فى المدرسة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



y]Wh>> shl, .dk d;at gJ";hdv, ]hv" `;vdhj Hdhl hgarh,m tn hgl]vsm

مجد القاسم يطرح ألبومه للأطفال غدا
Mar 24th 2013, 16:25

صرح على عبد الفتاح المستشار الإعلامى لشركة "مزيكا" أن المطرب مجد القاسم تعاقد مع الشركة على توزيع ألبومه الجديد للأطفال والذى يحمل اسم "عيد ميلاده"، وسيصدر فى الأسواق غداً الاثنين، ويضم "11" أغنية هى "الكات والدوج" و"زملكاوى وأهلاوى" و"عيد ميلاده" و"الكدب حرام" و"السبوع" و"طاخ طيخ" و"برافو عليك" و"رياضى" و"نفسك إيه" و"أخويا وأخوتى" و"جانا العيد".

كتب الكلمات الشاعر "عبد المنعم طه" والألحان "مجد القاسم" والتوزيع "خالد عرفة" و"باسم منير" و"ياسر ماجد" و"عدنان الشامى" و"ريمون".

وأضاف "على عبد الفتاح" بأن الألبوم تأجل صدوره أكثر من مرة، إلى أن تم اختيار هذا التوقيت لأن "مجد" رأى أنه من الصعب التأجيل أكثر من ذلك، لأنه كان سيضطر لفتح ماستر الألبوم ويكلفه إعادة أغنياته، خصوصا أن التوزيع الموسيقى يخضع للموضة والشكل الموسيقى يتغير كل فترة، كما أن "مجد" لمس أن الأطفال الآن يعيشون فترة صعبة جداً ومعظمهم يتأثر بأحداث العنف والمشاكل التى تمر بها المنطقة وشعر بذلك من خلال أبنائه، فاكتشف أهمية أن يصدر الألبوم خلال هذه الفترة، على اعتبار أن الألبوم رسالة هامة للأطفال موضحاً أن أبناءه وهما "مؤيد" و"لجين" ومعهما أبناء شقيقه "فضل" "أمير" و"حلا" شاركوا بالغناء فى عدد من أغنيات الألبوم.

الألبوم الجديد "عيد ميلاده" يضم توليفة من الأغنيات المناسبة لعقلية الطفل حالياً والتى أصبحت أكثر نضجاً، حيث إن من الأغنيات أغنية بها صفات تحرص على غرس للقيم مثل عدم الكذب والنفاق وقول الحق، وأيضاً أغنية على تأكيد أهمية الروح الرياضية، كما أن باقى الأغنيات تحث على حضور المناسبات وتبادل الزيارات وخلق حالة من الود وروح الألفة والصداقة.

وحالياً يذاع على قنوات "مزيكا" كليب "الكات والدوج" الذى قام بتصويره "مجد" مع أبنائه وأبناء شقيقه وهو إخراج "هانى تركى".

وكان مجد القاسم بدأ التحضير للألبوم منذ عامين باختيار كلمات الأغانى والألحان والتوزيعات الموسيقية، وعقب الاختيار بدأ فى مرحلة التسجيل حتى انتهى منه بالكامل منذ أكثر من عام.
الموضوع الأصلي : مجد القاسم يطرح ألبومه للأطفال غدا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



l[] hgrhsl d'vp Hgf,li ggH'thg y]h

مورينيو يفتح الباب أمام تشيلسي للتعاقد معه من جديد
Mar 24th 2013, 16:23

فتح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني الباب على مصراعيه أمام رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي الانجليزي للتعاقد معه من جديد بعد انتهاء الموسم الحالي.


وألمح مورينيو في تصريح غير مباشر إلى أنه يفكر في الرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى مكان سبق وأن تولى تدريبه في السابق.


ونقلت صحيفة ذا صن البريطانية عن المدرب البرتغالي قوله "الجميع يعلم أنني أتمتع بروح المغامرة، ولكن هذا الأمر ليس سهلا بالنسبة لعائلتي".


وأضاف "ليس من السهل العثور على وجهة جديدة بعد (التدريب في) البرتغال وانجلترا وايطاليا واسبانيا".


وأكمل المدرب الذي قاد ريال مدريد للفوز بالدوري الأسباني الموسم الماضي "من الممكن أن يكون (ناد) توليت تدريبه من قبل، هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تحدث دون أن نتخيل أن ذلك ممكنا".


وسبق لمورينيو تدريب فرق بورتو البرتغالي، وتشيلسي الانجليزي، وانتر ميلان الإيطالي قبل أن يحط الرحال في ريال مدريد الأسباني.


وتكهنت الصحيفة البريطانية أن مورينيو يقصد بذلك تشيلسي بعدما ذكرت في التقرير ذاته أن المدرب البرتغالي عقد محادثات مبدئية مع الملياردير الروسي، لكنخ لم يتم الاتفاق على شيء حتى الآن.


وتأتي تصريحات "المدرب الاستثنائي" في ظل تردد أنباء عن رغبة انتر ميلان في استعادته مجددا ليحل محل الشاب اندريا سترامتشيوني، بينما يود باريس سان جيرمان في الاستعانة به بدلا من الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي.


جدير بالذكر أن مورينيو يعد المدرب الأنجح في تاريخ نادي تشيلسي الانجليزي، وسبق وأن قاده للفوز ببطولة الدوري الانجليزي مرتين متتاليتين في 2005 و 2006، بالإضافة إلى كأس انجلترا.
الموضوع الأصلي : مورينيو يفتح الباب أمام تشيلسي للتعاقد معه من جديد     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



l,vdkd, dtjp hgfhf Hlhl jadgsd ggjuhr] lui lk []d]

اصابة جوردي البا لن تمنعه من المشاركة مع برشلونة
Mar 24th 2013, 16:23

أظهرت الفحوص الطبية أن إصابة الظهير الأيسر لفريق برشلونة جوردي ألبا ليست خطيرة كما كان متوقعا، وأنه قد يلحق بمباراة باريس سان جيرمان في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.


وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم الأحد أن الفحوص الطبية اثبتت أن اللاعب قد يحتاج من سبعة إلى عشرة أيام فقط للتعافي من الاصابة بشد في عضلة فخذ الساق اليمنى.


وأصيب ألبا خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا يوم الجمعة الماضي في مباراة ضد فنلندا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وأعلن في البداية عن إصابته بتمزق، مما أثار المخاوف داخل النادي الكتالوني من احتمال غياب اللاعب عن مواجهة باريس سان جيرمان.


ويحل برشلونة ضيفا على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية بدوري الابطال في الثاني من الشهر القادم.
الموضوع الأصلي : اصابة جوردي البا لن تمنعه من المشاركة مع برشلونة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hwhfm [,v]d hgfh gk jlkui lk hglahv;m lu fvag,km

الزمالك: الأهلي أفسد صفقة حسين الشحات
Mar 24th 2013, 16:22

أكد عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك أن ناديه كان قد اقترب من ضم حسين الشحات لاعب فريق الشرقية للدخان خلال الأيام القليلة الماضية قبل أن يدخل الأهلي طرفاً في الصفقة ويفسدها على الزمالك.
أن ناديه كان قد شاهد اللاعب وراقبه خلال الفترة الماضية واقتنع بإمكانياته وقرر ضمه ولكن دخول وكيل أعمال اللاعب هاني حسن في الصفقة وفتحه خط تفاوض مع النادي الأهلي أفسد الصفقة وجعل اللاعب يقترب من الأهلي، ولن يتم التفاوض مع اللاعب مرة أخرى إلا إذا حضر من تلقاء نفسه إلى ناديه وإبداء رغبة اللعب للزمالك وليس ناد آخر.


وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن اقتراب توقيع حسين الشحات لاعب فريق الشرقية للدخان للنادي الأهلي بعد مراقبة وائل شيتوس مدير قطاع المواهب بالأهلي وإبداء رغبة في التعاقد مع اللاعب والذي يميل أسلوب لعبه لنفس أسلوب محمد بركات صانع ألعاب الفريق ويملك نفس المقومات البدنية والمهارية.


وقام شيتوس بالاتفاق مع هاني حسن وكيل اللاعب بصرف النظر عن التعاقد مع الزمالك والحصول على توقيع اللاعب خلال
الموضوع الأصلي : الزمالك: الأهلي أفسد صفقة حسين الشحات     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hg.lhg;: hgHigd Hts] wtrm psdk hgaphj

كافاني فاتحاً باب الرحيل من نابولي
Mar 24th 2013, 16:21

فتح المهاجم الاورجوياني اديسون كافاني لاعب نادي نابولي الباب لرحيله من نادي الجنوب الايطالي نهاية الموسم الحالي مؤكداً ان كرة القدم هي بيزنيس في الاساس لا تحركها العواطف.

وقال كافاني لصحيفة الابوسرفادور الارجوانية " انا اعشق نابولي وجمهوره ولكن كرة القدم بالاساس هي بيزنس لا تؤثر العواطف دائماً على قراراتك فيها ".

وأضاف كافاني " لا يمكن ان تتكهن بما سيحدث في المستقبل فهناك عوامل عديدة تؤثر على القرارات منها النادي نفسه ومدى رغبته في الاحتفاظ باللاعب ".

وعن مدح الاسطورة مارادونا له قال كافاني " مارادونا هو أعظم من لعب كرة القدم وأمر رائع ان يمتدحني اسطورة مثله ، لقد عرفت قيمة مارادونا بالعيش هنا في نابولي ، لقد كنت أمل ان العب بجواره هنا ".

ويأتي تصريحات كافاني بعد تصريحات رئيس نادي نابولي دي لاورنتيس الذي فتح الباب ايضاً لرحيل المهاجم كافاني
يذكر ان هناك شرط جزائي في عقد اللاعب يتيح له الرحيل في حالة حصول نابولي على 70 مليون يورو.
الموضوع الأصلي : كافاني فاتحاً باب الرحيل من نابولي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



;hthkd thjphW fhf hgvpdg lk khf,gd

جيرارد يحذر زملائه في منتخب إنجلترا
Mar 24th 2013, 16:21

بعد فوز عريض على سان مارينو في مباراة من جانب واحد ستتوجه انجلترا لخوض مباراة صعبة خارج أرضها امام منتخب الجبل الاسود متصدر المجموعة الثامنة في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 بعد غد الثلاثاء.

وحذر ستيفن جيرارد قائد انجلترا من اللعب في بودجوريتشا بعدما تعادلت بلاده 2-2 هناك في 2011 في مباراة شهدت طرد زميله وين روني مما أدى لغيابه عن بداية مشوار الفريق في بطولة ارووبا 2012.

ورغم ان تلك النتيجة منحت انجلترا بطاقة التأهل لبطولة اوروبا العام الماضي الا ان مكان الفريق في نهائيات كأس العالم القادمة في البرازيل ليس مضمونا حتى الان مع الابتعاد بفارق نقطتين وراء الجبل الاسود.

وانجلترا مرشحة لانتزاع النقاط الثلاث وتخطي الجبل الاسود نحو صدارة المجموعة لكن جيرارد يعلم ان فريقه يحتاج للهدوء من أجل تجنب اي انتكاسة.

وقال جيرارد بموقع الاتحاد الانجليزي على الانترنت "سيكون هناك ضغوط ولا نريد ان نمنح الحكم اي اعذار لطرد اي واحد منا او الحصول على انذارات لا مبرر لها."

واضاف "من المهم ان يتحمل كل شخص المسؤولية وان يظل في الملعب. سيحاول الفريق المنافس الحصول على كل قرار لمصلحته وكل مخالفة وسيحاول اثارة رهبة الحكم لكي يتخذ قرارات قاسية."

وتابع "انا واثق اننا سنحظى بحكم جيد سيتخذ قرارات واعية لكن من المهم ان نحتفظ بالهدوء وبكل اللاعبين في أرض الملعب."

واستعدت انجلترا باكتساح سان مارينو 8-صفر يوم الجمعة الماضي بينما فاز منتخب الجبل الاسود 1-صفر في مولدوفا رغم طرد ميلوراد بيكوفيتش الذي سيغيب عن لقاء الثلاثاء.

ورغم ان الاجواء لم تكن تثير الرهبة في سان مارينو الا ان جيرارد يعتقد ان منتخب انجلترا قادر على التعامل اذا تطلب الامر.

وقال جيرارد لاعب وسط ليفربول الذي حصل على راحة في مباراة سان مارينو اضافة لعدد من اللاعبين مثل اشلي كول وجلين جونسون "اعتقد ان الجماهير ستجعل الامور عدائية قدر المستطاع."

واضاف "الفريق المنافس في أمس الحاجة للفوز علينا وكل شيء ضدنا لكن اعتقد اننا نملك اللاعبين القادرين على التعامل مع الموقف والخروج بالنقاط الثلاث."

وستكون مواجهة صعبة وبخاصة لقلب دفاع انجلترا امام ثنائي هجوم الجبل الاسود والمكون من ميركو فوتشينيتش وستيفان يوفيتش.

وأكد فوتشينيتش مهاجم يوفنتوس الايطالي والذي أحرز هدف الفوز على مولدوفا ان انتصار الجمعة الماضي منح فريقه دفعة مثالية قبل لقاء انجلترا.

لكن فوتشينيتش يعتقد ان منتخب بلاده لن يتسرع في الهجوم على الفريق الزائر.

وقال مهاجم يوفنتوس لوسائل اعلام محلية في بودجوريتشا "يجب ان ندافع بأكبر عدد ممكن امام مرمانا وان نحتفظ بالكرة لاطول وقت ممكن عندما نتمكن من الاستحواذ عليها."

واضاف "رفعنا حملا ثقيلا عن كاهلنا بالفوز على مولدوفا. مواجهة انجلترا واحدة من المباريات التي يرغب فيها المرء بشدة لكن يجب ان نعود سريعا الى أرض الواقع والاستعداد لترك كل شيء خلفنا والوقوف بثبات."

ومن المرجح ان يعود جيرارد وكول وجونسون اضافة لجيمس ميلنر الى تشكيلة انجلترا لكن المدرب روي هودجسون يشعر بقلق أكبر تجاه قلب الدفاع.

وكان هودجسون يأمل في مشاركة ريو فرديناند امام الجبل الاسود لكن مع قرار مدافع مانشستر يونايتد بالخروج من التشكيلة اضافة لاصابة عدد اخر من اللاعبين ستفتقد انجلترا الخبرة في هذا المركز.

ومن المرجح ان يلعب كريس سمولينج وجوليون ليسكوت منذ البداية في قلب دفاع انجلترا رغم عدم مشاركتهما بانتظام مع يونايتد ومانشستر سيتي على الترتيب لكن هودجسون يرى ان الثنائي يمكنهما اللعب بكفاءة تامة.

وقال هودجسون لصحيفة صنداي تلجراف "دعنا نظهر بعض الاحترام لسمولينج وجوليون ليسكوت."

ويأمل هودجسون ان يتمكن الظهير الايمن جونسون من اللعب رغم شعوره بالام في احد اصابع القدم.

وسيفتقد منتخب الجبل الاسود جهود ثنائي الوسط نيكولا درينتشيتش وبرانكو بوسكوفيتش امام انجلترا بسبب الاصابة كما سيغيب سافو بافيتشفيتش وبيكوفيتش للايقاف.

وقال برانكو برنوفيتش مدرب الجبل الاسود "سنفتقدهم بشدة لكن لا يزال يمكننا تكوين فريق جيد بما يكفي للوقوف بثبات امام انجلترا."

واضاف "سندافع باكبر عدد ممكن امام مرمانا وسننتظر اي فرصة من هجم مرتدة. اذا سجلنا اولا ستكون مباراة مختلفة تماما."

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في المباراة التي سيديرها الحكم السويدي يوناس اريكسون..

الجبل الاسود.. ملادن بوزوفيتش وفلاديمير بوزوفيتش وستيفان سافيتش وماركو باسا وفلاديمير فولكوف وايلساد زفيروتيتش وميتار نوفاكوفيتش وسيمون فوكتشيفيتش وديان داميانوفيتش وستيفان يوفيتش وميركو فوتشينيتش.

انجلترا.. جو هارت وجلين جونسون وجوليون ليسكوت وكريس سمولينج واشلي كول وجيمس ميلنر وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد واشلي يانج ووين روني وجيرمين ديفو.
الموضوع الأصلي : جيرارد يحذر زملائه في منتخب إنجلترا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



[dvhv] dp`v .lghzi td lkjof Yk[gjvh

غينيا تتعادل مع موزمبيق وتتيحح الفرصة لمصر للابتعاد بالقمة
Mar 24th 2013, 16:18

تعادلت غينيا سلبيا اليوم خارج ديارها امام موزمبيق في ثالث جولات المجموعة السابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.



وحافظت مصر على صدارة المجموعة بست نقاط قبل أن تخوض غدا الثلاثاء مباراة الجولة امام ضيفتها زيمبابوي متذيلة الترتيب بنقطة وحيدة.



وبإمكان "الفراعنة" الابتعاد بالقمة بتسع نقاط في حال الفوز غدا.



أما غينيا فاستقرت في الوصافة بأربع نقاط، مقابل نقطتين لموزمبيق.



يذكر أن أوائل المجموعات العشرة في التصفيات تتأهل الى المرحلة الاخيرة، حيث ستسفر القرعة عن خمس مواجهات مباشرة ذهابا وإيابا يتأهل فيها الفائز الى نهائيات كأس العالم.
الموضوع الأصلي : غينيا تتعادل مع موزمبيق وتتيحح الفرصة لمصر للابتعاد بالقمة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ydkdh jjuh]g lu l,.lfdr ,jjdpp hgtvwm glwv gghfjuh] fhgrlm

ديل بوسكي يجري تغييرات عديدة
Mar 24th 2013, 16:18

يفكر المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي في اجراء أربعة تغييرات بقوام الفريق الذي خاض مباراة فنلندا الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل 1-1 وذلك لمواجهة مضيفه فرنسا يوم الثلاثاء في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.



وتتمثل التغييرات الأربعة في الدفع بكل من تشافي هرنانديز وتشابي ألونسو وبدرو رودريجز ومونريال.



وسيعاني المنتخب الإسباني من غياب لاعبين اثنين شاركا في مباراة فنلندا وهما جوردي ألبا الذي تعرض لإصابة وديفيد سيلفا الذي حصل على بطاقة صفراء ستحرمه من اللعب في مواجهة فرنسا في باريس.



ويبدو أن ديل بوسكي يرجح فكرة الدفع بانتشو مونريال في الجانب الأيسر عن تغيير جبهة ألبارو أربيلوا ووضع راموس في الجبهة اليمنى.



وفي منطقة وسط الملعب سيدخل ديل بوسكي الثلاثي المكون من تشافي هيرنانيدز وتشابي ألونسو وسرجيو بوسكيتس، على أن يعمل أندريس إنييستا وبدرو رودريجز على تحريك الهجوم من الأطراف في ظل وجود سيسك فابريجاس كرأس حربة متأخر.



وبهذه الطريقة سيعمل ديفيد فيا كرأس حربة نظرا لأن مركزه على الأجناب سيكون مشغولا من قبل بدرو.



وتحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة السادسة بثماني نقاط وبفارق نقطتين عن فرنسا صاحبة الصدارة، ما يعني أنها بهذا الشكل خارج التأهل المباشر للمونديال. .
الموضوع الأصلي : ديل بوسكي يجري تغييرات عديدة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



]dg f,s;d d[vd jyddvhj u]d]m

كوستاريكا تحتج أمام الفيفا على الثلوج
Mar 24th 2013, 16:16

أعرب مسؤولو كرة القدم وعدد من النقاد الرياضيين في كوستاريكا عن غضبهم الشديد من الظروف الجوية السيئة التي خاض فيها المنتخب الكوستاريكي مباراته أمام مضيفه الأمريكي أمس الأول الجمعة والتي انتهت لصالح أصحاب الأرض بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المرحلة النهائية من تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة لكأس العالم 2014.

وأوضح المتحدث عن الاتحاد الكوستاريكي للعبة أن الاتحاد سيتقدم باحتجاج إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بسبب السماح باستمرار هذه المباراة وسط عاصفة ثلجية أسفرت عن إغراق الملعب بأكمله بالثلوج.

ونال فيكتور دانيال ، مراقب المباراة المعين من قبل الفيفا ، القسط الأوفر من الانتقادات.

كما التمست وسائل الإعلام الكوستاريكية العذر للاعبي منتخب بلادها الذين خاضوا المباراة في ظروف جوية عصيبة حيث بلغت درجة الحرارة (أربع درجات تحت الصفر).
الموضوع الأصلي : كوستاريكا تحتج أمام الفيفا على الثلوج     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



;,sjhvd;h jpj[ Hlhl hgtdth ugn hgeg,[

لاتسيو الإيطالي مهتم بضم الجزائري بلحاج
Mar 24th 2013, 16:15

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن سعي نادي لاتسيو روما للتعاقد مع الدولي الجزائري السابق نذير بلحاج المحترف بنادي السد القطري.

ونقلت صحيفة "ديللو سبورت" اليوم الأحد عن وكيل اللاعب فريد عياط قوله إنه على علم باهتمام النادي الإيطالي بموكله لكنه أكد عدم تلقيه أي خطاب رسمي من النادي.


وأوضح المصدر أن خيار لاتسيو يبقى "جديا ومهما" مضيفا أن "الأمر سيتم التفاوض بشأنه في حال تلقي عرضا رسميا في ظل وجود عروض من أندية إماراتية وانجليزية".


وليست هذه المرة الأولى التي تبدي فيها إدارة لاتسيو باللاعب الجزائري صاحب 30 سنة ، وذلك بعد أهتمام أولي سبق أنضمامه للنادي القطري في 2010.


ومن المتوقع أن ينتهي عقد اللاعب مع السد القطري بنهاية الموسم الجاري.


يشار إلى أن بلحاج كان أعلن أعتزاله اللعب الدولي مع "المنتخب الجزائري" منذ صيف 2011 لخلافات مع المدرب الحالي البوسني وحيد خاليلوزيتش.
الموضوع الأصلي : لاتسيو الإيطالي مهتم بضم الجزائري بلحاج     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ghjsd, hgYd'hgd lijl fql hg[.hzvd fgph[

بيريرا لاعب البرتغال : تعويض غياب رونالدو أمام أذربيجان صعب
Mar 24th 2013, 16:15

أكد الظهير البرتغالي جواو بيريرا اليوم الاحد أن تعويض غياب نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام أذربيجان بعد غد الثلاثاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل سيكون "صعبا"، الا أن اللاعبين سيبذلون "ما في وسعهم" حتى لا يلاحظ غيابه.



وقال بيريرا، في تصريحات من باكو عاصمة أذربيجان ونشرتها وسائل الإعلام البرتغالية، "من يلعب سيبذل كل ما في وسعه لتعويض غياب رونالدو، الأمر الذي لن يكون سهلا لأنه قائدنا ولاعب كبير".



ويغيب رونالدو، عن مباراة أذربيجان، بعد حصوله على إنذار في مباراة المنتخب أمام إسرائيل في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.



ويعتبر هذا هو الإنذار الثاني بعدما تلقى رونالدو بطاقة صفراء في مباراة البرتغال السابقة أمام أذربيجان (3-0) في الدقيقة 93.



وبعد التعادل المفاجئ أمام المنتخب الإسرائيلي (3-3) يحتاج لاعبو المنتخب البرتغالي للفوز على أذربيجان لضمان التأهل ثانيا خلف روسيا، التي تتفوق بأربع نقاط ويتبقى لها مباراة خاضها البرتغاليون.



وفي تعليقه على هذا الأمر قال بيريرا "نحن ندرك أننا استنفدنا كل أخطائنا في تلك المرحلة. نحن في وضع صعب، ولكن ليس هناك مستحيل. الفوز في أذربيجان هو الطريقة الوحيدة لمواصلة السعي نحو بطاقة التأهل" إلى كأس العالم بالبرازيل.
الموضوع الأصلي : بيريرا لاعب البرتغال : تعويض غياب رونالدو أمام أذربيجان صعب     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fdvdvh ghuf hgfvjyhg : ju,dq ydhf v,khg], Hlhl H`vfd[hk wuf

كازورلا: يجب على الجميع إحترام بطل العالم
Mar 24th 2013, 16:12

أكد لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، الإسباني سانتي كازورلا، أنه لا يجب الشك في منتخب بلاده لمجرد التعادل في مباراتين أو الحديث عن نهاية العصر الذهبي للفريق.



وطالب كازورلا باحترام بطل العالم وأوروبا، وعدم الشك في قدرته على انتزاع صدارة المجموعة التاسعة من فرنسا عندما يلتقي المنتخبان بعد يومين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.



وقال اللاعب في مؤتمر صحفي "من يعتقد أنه نهاية عصر فهو مخطئ. لا معنى للشك في هذا المنتخب بسبب تعادلين. أي منتخب يمكنه اليوم التعادل معك في مباراة، ولا يجب الحديث بسبب ذلك على أنها نهاية مرحلة. لدينا نفس الجوع والرغبة في تحقيق الإنجازات. لا يجب الحديث عن أية نهاية".



وأعرب كازورلا عن اعتقاده بأن المنتخب الفرنسي لن يلجأ للأسلوب الدفاعي البحت الذي استخدمته فنلندا أمام إسبانيا يوم الجمعة الماضي في التصفيات الأوروبية.



وقال "لا أعلم ما سيفعله (المدير الفني ديدييه ديشامب)، لكن لديه لاعبين يمكنهم اللعب بطريقة أخرى. سنحاول تحسين الاشياء التي فعلناها بشكل سيء. علينا الفوز بالمباراة".



وانتزعت فرنسا صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 من إسبانيا حاملة اللقب، وذلك بعد فوزها على جورجيا 3-1 ، فيما تعثر أبطال العالم وأوروبا على أرضهم بالتعادل مع فنلندا 1-1.



ولا بديل لإسبانيا عن الفوز في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء على أرض فرنسا لتستعيد القمة وتجنب نفسها خطر الملحق دون التأهل المباشر.
الموضوع الأصلي : كازورلا: يجب على الجميع إحترام بطل العالم     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



;h.,vgh: d[f ugn hg[ldu Ypjvhl f'g hguhgl

المغرب يتلقى هزيمة ثقيلة من تنزانيا
Mar 24th 2013, 16:11

حافظ المنتخب التنزاني على وصافة المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 بعد فوزها الكبير على المغرب بثلاثة أهداف مقابل واحد في الجولة الثالثة من المرحلة الثانية للتصفيات.



وبدأ أصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق توماس أوليموانجو (ق46) قبل أن يضيف مبوانا ساماتا هدفين (ق 67 و80).



وسجل المنتخب المغربي هدف الحفاظ على ماء الوجه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من خلال يوسف العربي.



وبهذا يحافظ المنتخب التنزاني على وصافة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، بفارق واحدة فقط عن كوت ديفوار صاحب المركز الأول، بينما تجمد رصيد المغرب عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث.



يذكر أن أوائل المجموعات العشرة في التصفيات تتأهل الى المرحلة الاخيرة، حيث ستسفر القرعة عن خمس مواجهات مباشرة ذهابا وإيابا يتأهل فيها الفائز الى نهائيات كأس العالم.
الموضوع الأصلي : المغرب يتلقى هزيمة ثقيلة من تنزانيا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hglyvf djgrn i.dlm erdgm lk jk.hkdh

"الفوز فقط" .. شعار عرب آسيا لإنقاذ حلم التأهل للمونديال
Mar 24th 2013, 16:09

تدخل المنتخبات العربية المشاركة في المرحلة النهائية من تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم منعطفا حاسما حيث تخوض 4 منها مباريات حاسمة يوم الثلاثاء 26 مارس ضمن منافسات الجولة السادسة.

وسيخلد المنتخب العراقي للراحة الجولة الحالية، بينما يلعب المنتخب الأردني أمام نظيره الياباني، ويواجه المنتخب العماني نظيره الاسترالي، ويحل المنتخب القطري ضيفا على كوريا الجنوبية، ويسافر المنتخب اللبناني لملاقاة منتخب أوزبكستان.

ولا تبدو المنتخبات العربية في وضع جيد قبل بداية الجولة السادسة لأنها تحتل جميع مراكز المؤخرة في المجموعتين، حيث يتذيل المنتخب اللبناني المجموعة الأولى التي تضم كل من اوزبكستان وقطر وكوريا الجنوبية وايران برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، بينما يحتل المنتخب القطري المركز الرابع في المجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط من 5 مباريات.

وفي المجموعة الثانية التي تضم 3 منتخبات عربية، يحتل المنتخب الاردني قاع الترتيب برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، ويحتل المنتخب العماني المركز الرابع برصيد 5 نقاط من 5 مباريات، متأخرا عن العراق بفارق الأهداف حيث يحتل "أسود الرافدين" المركز الثالث برصيد 5 نقاط من 5 مباريات أيضا، بينما تتصدر اليابان واستراليا على الترتيب.

الأردن x اليابان

وسيستضيف المنتخب الأردني نظيره الياباني بذكريات الخسارة المؤلمة التي مني بها في مباراة الذهاب بنتيجة عريضة قوامها 6-0. ويتعين على فريق "النشامى" تحقيق الفوز ولا نتيجة غيره لضمان الحفاظ على فرصة اقتناص المركز الثالث الذي يمنح لصاحبه حق المشاركة في ملحق مع نظيره في المجموعة الأولى، أو حتى المنافسة على المركز الثاني رغم صعوبة ذلك؟

وتأتي مواجهة اليابان في وقت صعب لأبناء المدرب العراقي عدنان حمد الذين وضعوا أنفسهم في موقف محرج عقب الخسارة في آخر مباراتين أمام عمان والعراق على التوالي ليتراجعوا إلى قاع الترتيب.

وسيزيد من صعوبة المهمة على الأردن هو أن المنتخب الياباني سيبحث عن الفوز بكل وسعه كي يتأهل "رسميا" إلى المونديال الذي سيقام في البرازيل حيث يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 13 نقطة.

ولم يخسر المنتخب الياباني أبدا في المرحلة النهائية للتصفيات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في واحدة فقط أمام المنتخب الاسترالي خارج ملعبه، وهو ما يظهر قوة "الشمشون" الياباني بقيادة الثنائي الخطير كاجاوا وهوندا.

عمان x استراليا

وفي المجموعة ذاتها، يأمل المنتخب العماني في تحقيق الفوز على ضيفه الاسترالي بعدما نجح في التعادل معه خارج الديار سلبيا خاصة في ظل تراجع مستوى "الكنغر الاسترالي" نسبيا في الشهور القليلة الأخيرة.

ويملك المنتخب العماني سجلا جيدا أمام ضيفه حيث سبق وأن فاز عليه في المرحلة الثانية من التصفيات بهدف وحيد أحرزه عماد الحوسني في نوفمبر 2011.

ويتعين على أبناء المدرب الفرنسي بول لوجوين تحقيق الفوز لتصحيح الصورة السلبية التي ظهر بها الأحمر العماني في بطولة كأس الخليج 21 والتي أقيمت مطلع العام الجاري في المنامة حيث ودع البطولة من الدور الأول.

وتأتي المباراة في ظل اعتزال اللاعب المخضرم فوزي بشير دوليا بسبب جلوسه معظم الأوقات على مقاعد البدلاء بسبب رغبة المدرب الفرنسي في الاعتماد على لاعبين شباب.

في المقابل، يدرك المنتخب الاسترالي أن أي تعثر له في الفترة الحالية من شأنه أن يمنح منافسيه فرصة كبيرة وأمل في المنافسة على المركز الثاني المؤهل مباشرة للمونديال، ويحتل المنتخب الاسترالي المركز الثاني برصيد 5 نقاط ولكن من 4 مباريات.


كوريا الجنوبية x قطر

وتبدو الفرصة ذهبية أمام المنتخب القطري كي يحقق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الكوري الجنوبي رغم صعوبة ذلك، إلا أن المنتخب الكوري لا يقدم أداء جيدا في جولتيه الأخيرتين. فبعد انطلاقة قوية وتحقيقه الفوز في مباراتين على التوالي، سقط المنتخب الكوري في فخ التعادل أمام أوزبكستان في الجولة الثالثة، قبل أن يخسر أمام ايران في الجولة الرابعة، ولم يشارك في الجولة الخامسة، ليتراجع إلى المركز الثاني.

ويخوض "العنابي" مباراته الأولى في التصفيات تحت قيادة مدربه الوطني فهد ثان والذي تسلم المهمة من البرازيلي باولو اتوري الذي حقق نتائج مخيبة لآمال القطريين سواء في بطولة كأس الخليج أو في تصفيات المونديال.

ويخشى المنتخب العربي من تكرار نتيجة الذهاب والخسارة بنتيجة كبيرة أمام كوريا بنتيجة 4-1 في العاصمة القطرية الدوحة، لذا عليه توخي الحذر عند مواجهة المنتخب الكوري خارج الديار.

أوزبكستان x لبنان

ويعد المنتخب اللبناني أضعف المنتخبات العربية من حيث الموقف النظري في المجموعة، حيث يحتل المركز الأخير في مجموعته، وسيخوض مباراة خارج الديار أمام المتصدر أوزبكستان.

وبالرغم من النتائج غير الجيدة، لكن المنتخب اللبناني قدم أداء مقنعا نسبيا في المرحلة الأولى بقيادة المدرب الألماني ثيو بوكير مع الوضع في الاعتبار أن هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها للمرحلة النهائية من التصفيات.

وقد ينجح المنتخب اللبناني في تفجير مفاجأة وتعقيد الحسابات في حال الفوز على اوزبكستان، وهو أمر وارد الحدوث خاصة بعد التعادل معه في مباراة الذهاب.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان مباشرة إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل بينما يلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين في مباراتين، يتأهل الفائز في مجموعهما لملاقاة صاحب المركز الخامس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية في ملحق مؤهل للمونديال.
الموضوع الأصلي : "الفوز فقط" .. شعار عرب آسيا لإنقاذ حلم التأهل للمونديال     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



"hgt,. tr'" >> auhv uvf Nsdh gYkrh` pgl hgjHig ggl,k]dhg

برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم سيرجيو أجويرو
Mar 24th 2013, 16:08

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن نادي برشلونة الإسباني سيدخل السباق مع غريمه التقليدي ريال مدريد من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأحد إلى أن مسئولي النادي الكتالوني يحاولون إقناع المهاجم الإسباني الدولي ديفيد فيا بتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2014 مع البارسا، وأكدت أن مسئولي برشلونة يرغبون في التعاقد مع أجويرو في حالة فشل المفاوضات مع فيا.


وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة ريال مدريد في التعاقد مع أجويرو، 24 عاما، والذي أشار من قبل إلى رغبته في العودة للعب في الدوري الإسباني.

ونوهت الصحيفة الكتالونية إلى أن السيتي لن يترك أجويرو بمبلغ ضئيل، حيث تعاقد مع اللاعب في 2011 مقابل 45 مليون يورو.
الموضوع الأصلي : برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم سيرجيو أجويرو     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fvag,km dkhts vdhg l]vd] ugn ql sdv[d, H[,dv,

بالوتيلي يكشف عن توبيخ والده له بعد مباراة البرازيل
Mar 24th 2013, 16:06

كشف ماريو بالوتيلي مهاجم نادي ميلان والمنتخب الإيطالي عن توبيخ والده له عقب التعادل مع البرازيل ودياً، مشيراً إلى أنه نادم على إلقاء قميص انترميلان في الأرض في عام 2010.

وسجل بالوتيلي هدف التعادل للاتزوري بعدما كان متأخرا بهدفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما الخميس الماضي.

وقال بالوتيلي في مؤتمر صحفي "نادر" قبيل مباراة الأتزوري مع مالطا في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 "لا أملك عقلية كبيرة، ولا أعتبر نفسي افضل لاعب في العالم ولا الأسوأ، أنا هو أنا ..وهذا كاف".

وأكمل "بفضل المنتخب الإيطالي والمشاركة في بطولات أمم أوروبا، جماهير الأندية الأخرى بدأت تحبني أيضاً، أستطيع أن أشعر بذلك من الطريقة التي يتعاملون بها معي".

واعترف بالوتيلي "عقب التعادل مع البرازيل وبخني والدي لأني أضعت فرصاً عديدة أمام المرمى. والآن نحن مقبلون على مباراة هامة أمام مالطة ونريد أن نحقق خلالها نتيجة إيجابية لأنها من الأهمية بمكان في مشوار تأهلنا لكأس العالم". وأضاف سوبر ماريو "أنا سعيد لأن المنتخب الإيطالي أصبح شاباً".

وبشأن إمكانية عودة توتي للمنتخب في كأس العالم القادم في البرازيل، علق ماريو "بدون شك إنه شرف لي أن ألعب بجوار توتي لأنه ظاهرة كروية، وأبطال مثله دائماً ما يلقون الترحاب".

واستطرد "أنا سعيد لأني صديق ستيفان شعراوي، وزميله في نفس الوقت، إننا نقضي معظم الوقت معاً، أشعر بالسرور لأنه في حياتي وسأحاول أن أساعده في أي شيء يحتاجه".

وبسؤاله عن أكثر شيء ندم عليه في حياته، كشف بالوتيلي في المؤتمر الذي نشره موقع فوتبول إيطاليا "أتجنب فعل الأمر الواحد مرتين، وأكثر شيء نادم عليه في حياتي هو إلقائي لقميص انترميلان في الأرض".

وتسبب ذلك الموقف في إنهاء مشوار بالوتيلي مع النيراتزوري، بعدما خلع المهاجم قميصه وألقاه على الأرض بنهاية مباراة في دوري الأبطال عام 2010.

وتعرض بالوتيلي لاساءات عنصرية في مباراة فريقه ميلان أمام الانتر الماضية، وبشأن هذا اختتم سوبر ماريو "العنصرية تجعلني أشعر بالضيق والغضب والإحباط، ولسوء الحظ لا يبدو أن هذه الأزمة في طريقها للحل في هذه المنطقة".
الموضوع الأصلي : بالوتيلي يكشف عن توبيخ والده له بعد مباراة البرازيل     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fhg,jdgd d;at uk j,fdo ,hg]i gi fu] lfhvhm hgfvh.dg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات