Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
مورا لاعب سان جيرمان : إبراهيموفيتش متغطرس
Mar 19th 2013, 22:32

اتهم لوكاس مورا الجناح البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي زميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بأنه "شخص متغطرس" ، ووصفه بأنه "لاعب معقد ، كثير الشكوى ، ويتلفظ بالسباب دائما".

وقال مورا (20 عاما) في تصريحات مثيرة للجدل لقناة (فوكس سبورتس) "إبراهيموفيتش لاعب قوي للغاية ، لكن أحيانا يكون متعجرفا".

ورغم الفترة القصيرة التي تعايشها معه في البي إس جي ، إلا أن مورا أدرك أن زلاتان "شخص صعب المراس ، وكثير السباب".

يذكر أن لاعب منتخب السامبا الشاب انضم إلى النادي الباريسي في موسم الانتقالات الشتوية مقابل 40 مليون يورو قادما من ساو باولو ، وقد ظهر بمستوى طيب في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

واعترف مورا بأن فترة تأقلمه مع الاجواء في فرنسا كانت "صعبة"، مبينا "الطقس شديد البرودة، لكن جميع زملائي يساعدونني على التكيف، لقد أحسنوا استقبالي، ويمكن القول بأنني اندمجت معهم".

كما أضاف أن "أسلوب اللعب في فرنسا يشبه الأسلوب البرازيلي ، مع المزيد من الواجبات الفنية والخططية".

وسيغيب لوكاس مورا عن مباراة السيليساو الودية امام إيطاليا بعد غد الخميس بسبب الإصابة.
الموضوع الأصلي : مورا لاعب سان جيرمان : إبراهيموفيتش متغطرس     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



l,vh ghuf shk [dvlhk : Yfvhidl,tdja ljy'vs

كاسانو يسمي مولوده الجديد "ليونيل"
Mar 19th 2013, 22:31

أعلن أنطونيو كاسانو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه سيطلق اسم ليونيل على مولوده الثاني تكريما لنجم الكرة الإرجنتينية ليونيل ميسي ، الذي يعتبره "الأفضل على مر العصور".

وولد ليونيل كاسانو أمس الاثنين ليكون ثاني مولود له من زوجته كارولينا مارسياليس لاعبة كرة الماء السابقة.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا "إنها ثاني فرحة في حياتي بعد ولدي الأول (كريستوفر) ، وسميته ليونيل تيمنا بالأفضل في التاريخ ونجمي الأوحد (ميسي)".

وأضاف "أنتظر أن يطلق ليونيل تسديدات مثل والده ، لأنه من المستحيل أن يصل لمستوى ميسي ، منذ فترة كنت أريد تسميته كذلك ، وأكدت لي كارولينا أنها لا يعجبها هذا الاسم ، ولكن فاجأتني في النهاية بموافقتها".
الموضوع الأصلي : كاسانو يسمي مولوده الجديد "ليونيل"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



;hshk, dsld l,g,]i hg[]d] "gd,kdg"

مورينيو يراقب لاعبي جالطه سراي
Mar 19th 2013, 22:30

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني إن مواجهة جالطه سراي التركي في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة ، مؤكدا ضرورة أن يستغل الملكي فرصة إقامة مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو.

وصرح مورينيو في حوار لموقع ريال مدريد على الإنترنت "ستكون مباراة شاقة ، ولكن علينا أن نحقق شيئا إيجابيا في مباراة الذهاب ، وهو الأمر الذي لم نفعله أمام مانشستر يونايتد في الدور السابق".

وأشار المدرب إلى أنه كان على علم بفريق جالطه سراي التركي قبل أن يذهب لمشاهدة مباراته أول أمس الأحد ، حيث قال "إنه فريق يعرف معنى الوجود في دوري الأبطال جيدا ، وبه لاعبان سبق لهما التتويج باللقب.. دروجبا وشنايدر".

وأضاف مورينيو "الفريق يضم لاعبين أيضا على مستوى عال مثل إيبوي الذي لعب لأرسنال وفيليبي ميلو لاعب يوفنتوس السابق ورييرا ولعب في ليفربول وموسليرا ولعب في لاتسيو ، إنه فريق مليء بالخبرات".

ونفى مورينيو تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام ونسبتها إليه بخصوص انخفاض مستوى الإيفواري ديديه دروجبا حيث أوضح "إنه لاعب من كوكب آخر ، أتمنى أن يكون بجانبي ، أن أتحدث بصورة سيئة عن دروجبا أمر مستحيل".

وأبرز المدرب أنه لا يعرف إذا ما كان الجمهور سعيدا بأداء الفريق أم لا ، معربا عن رغبته في ألا تؤثر المباريات الدولية التي ستلعب قريبا على مسيرة الفريق الحالية.
الموضوع الأصلي : مورينيو يراقب لاعبي جالطه سراي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



l,vdkd, dvhrf ghufd [hg'i svhd

نيمار يلعب دور البطولة في إعلان دعائي لعطر
Mar 19th 2013, 22:29



النجم البرازيلي نيمار
أعلنت شركة "دراكار نوار" اليوم الثلاثاء في البرازيل أن النجم الشاب نيمار لاعب نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم أصبح الوجه الجديد للعطر الذي يحمل نفس الإسم في الذكرى الثلاثين لطرحه بالأسواق.

ويتصدر نيمار الاعلان الدعائي الجديد للعطر الذي شعاره "أشعر بقوة الانطلاق" حيث يظهر في الصورة وقطرة من العطر تنزلق بسهولة على عنقه.

وقال مصور الموضة جان بابتيستي ، الذي شارك في تصوير أغنيات لنجوم مثل مادونا ، أن نيمار يتمتع ب"نظرة قوية للغاية".

وأضاف بابتيستي في بيان "الجميع اعتاد رؤية نيمار تحت أضواء الملاعب عن بعد ، الأمر هنا مختلف ، حيث يظهر عن قرب.. عن قرب جدا من روحه بشكل لم يسبق له مثيل".
الموضوع الأصلي : نيمار يلعب دور البطولة في إعلان دعائي لعطر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



kdlhv dguf ],v hgf',gm td Yughk ]uhzd gu'v

راؤول جونزاليس يشعل تدريبات المنتخب القطري
Mar 19th 2013, 22:29

شهدت تدريبات المنتخب القطري لكرة القدم التي أقيمت مساء اليوم حضور الإسباني راؤول جونزاليس لاعب فريق الكرة بنادي السد القطري ، والذي حرص على متابعة مران اليوم للمنتخب العنابي استعداداً لمباراتي البحرين وكوريا الجنوبية يومي 22 و 26 من شهر مارس الحالي في تصفيات كأس آسيا بأستراليا 2015 والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالرازيل 2014.


وأشعل النجم الإسباني تدريبات المنتخب القطري التي أقيمت باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ، بعدما حرص لاعبو العنابي على التقاط الصور التذكارية مع راؤول الذي تمنى بدوره التوفيق للمنتخب القطري في مباراتيه المقبلتين ، مؤكداً أنه حرص على حضور تدريبات اليوم لمساندة المنتخب قبل سفره إلى البحرين بعد غداً.
الموضوع الأصلي : راؤول جونزاليس يشعل تدريبات المنتخب القطري     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



vhc,g [,k.hgds daug j]vdfhj hglkjof hgr'vd

الزمالك ينهي عقدة طلائع الجيش
Mar 19th 2013, 22:28

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك مسلسل انتصاراته بالدوري المصري الممتاز وأحرز الفوز السابع على التوالي بالمسابقة على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء على ملعب الكلية الحربية بالجولة التاسعة للمجموعة الثامنة للمسابقة.


أنهى الزمالك عقدة طلائع الجيش وحقق فوزاً لأول مرة منذ ثلاث سنوات كاملة وبالتحديد في شهر مارس 2010 بالدوري بعد أن حقق ثلاثة تعادلات في الموسمين الماضيين.


ورفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة معززاً صدارته للمجموعة بينما تجمد رصيد الطلائع عند ثماني نقاط فقط محتلاً المركز الخامس.


أحرز هدفي الزمالك أحمد حسن ومحمد إبراهيم بالدقيقتين 16 و65 بينما سجل جمعة مشهور هدف الطلائع الوحيد بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.


قدم الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جورفان فييرا عرضاً متوسطاً وأقل من العروض التي قدمها بالجولات الماضية وحقق الفوز بأقل مجهود ، وخطف الفوز بهدف مثير للجدل عن طريق محمد إبراهيم بعد أن أحيطت الشكوك حول تجاوز تسديدته خط المرمى.


بداية اللقاء جاءت هادئة من جانب لاعبي الفريقين إلا أنه سرعان ما انتهت حالة الهدوء في ظل تحركات الثنائي صلاح أمين وأيمن حفني مهاجمي الطلائع لخلخلة دفاعات الزمالك ولكنها لم تشكل خطورة على مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض.


وبدا عدم الانسجام بين لاعبي الزمالك واضحاً في الدقائق الأولى خاصة في منطقة وسط الملعب في وجود أحمد حسن بجوار أحمد عيد عبد الملك وحازم إمام لأول مرة هذا الموسم سوياً.


وفي الدقيقة 16 ، أحرز أحمد حسن عميد لاعبي العالم هدف الزمالك الأول بمجهود فردي بعد أن راوغ إيهاب المحص لاعب وسط الطلائع وسددها على يمين عماد السيد حارس مرمى الطلائع مسجلاً أول أهدافه بالدوري هذا الموسم ، وأضاع حسن فرصة سهلة لا تضيع من ضربة رأس في منطقة الست ياردات مرت بجوار القائم من تمريرة عرضية لعبد الملك ، وسيطر الزمالك على منطقة وسط الملعب في ظل نشاط ملحوظ لأحمد حسن وعبد الملك إلا أن هذه السيطرة افتقدت الخطورة على مرمى عماد السيد حارس مرمى الطلائع الذي لم يختبر كثيراً عدا الهدف الذي سكن شباكه وتسديدة ماكرة من أحمد سمير تصدى لها بنجاح.


وكسر حازم إمام حالة الهدوء التي سيطرت على اللقاء بمجهود فردي رائع بمراوغة أكثر من لاعب من طلائع الجيش حتى انفرد بحارس الطلائع عماد السيد إلا أنه سددها ضعيفة بجوار القائم ، وحاول أيمن حفني صانع ألعاب الطلائع التحرك على الجانب الأيسر للزمالك إلا أن عبد الشافي نجح في التعامل بهدوء مع مراوغات لاعب الطلائع الموهوب.


ومع بداية الشوط الثاني ، دفع عماد سليمان مدرب الطلائع بالمدافع سامح حسن بدلاً من إسلام كمال ونال محمود فتح الله مدافع الزمالك إنذاراً لإلتحامه العنيف مع صلاح أمين مهاجم الطلائع ، وسيطرت الفردية على أداء لاعبي الزمالك وغابت روح الجماعية التي اتسم بها أداء الفريق الأبيض في المباريات الماضية بالدوري الممتاز وبدأت روح الاستهتار تنتاب بعض اللاعبين مثل أحمد الشناوي حارس المرمى الذي كان متكاسلاً في التصدي لأكثر من كرة كاد تكلف الزمالك هدف التعادل.


ومع الدقيقة 62 ، دفع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك أول تغييراته باللاعب الموهوب محمد إبراهيم بدلاً من حازم إمام في محاولة لتنشيط الهجوم الزملكاوي وإحراز هدف الاطمئنان ، وسجل محمد إبراهيم هدفاً مثيراً للجدل للزمالك بالدقيقة 65 من تسديدة عرضية تصدى لها عماد السيد حارس المرمى إلا أن الحكم محمد الصباحي احتسبها هدفاً بداعي تجاوزها خط المرمى.


وأشرك فييرا الجناح الأيمن عمر جابر بدلاً من صانع الألعاب أحمد عيد عبد الملك بالدقيقة 69 في ثاني تغييرات الزمالك بينما دفع عماد سليمان مدرب الطلائع بالثنائي أحمد مصطفى "شمامة" والليبيري وليام جيبور بدلاً من أيمن حفني وإيهاب المحص.


وأنقذ سامح حسن مدافع الطلائع هدفاً محققاً من تسديدة عمر جابر في مرمى الفريق العسكري بينما أجرى فييرا آخر تغييرات الزمالك بالدفع بالبوركيني عبد الله سيسيه بدلاً من أحمد حسن أفضل لاعبي الفريقين طوال اللقاء ، وأهدر صلاح أمين فرصة لتسجيل هدف في مرمى الزمالك بعد أن علت تسديدته العارضة.


وكاد إبراهيم يسجل الهدف الثالث بتسديدة في الزاوية الضيقة تصدى لها عماد السيد حارس مرمى الطلائع ، وحاول لاعبو الطلائع في الدقائق الأخيرة حتى أحرز جمعة مشهور ظهير أيمن وقائد الطلائع هدف الشرف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.
الموضوع الأصلي : الزمالك ينهي عقدة طلائع الجيش     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hg.lhg; dkid ur]m 'ghzu hg[da

سواريز : حلم المشاركة في المونديال متوقف على مباراة باراجواي
Mar 19th 2013, 22:27



سواريز خلال تدريبات المنتخب
أكد لويس سواريز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب أوروجواي اليوم الثلاثاء ، على أهمية حصد النقاط الثلاث أمام باراجواي يوم الجمعة المقبلة ، من أجل مواصلة الطريق نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وتحتل أوروجواي حتى الآن المركز الخامس برصيد 12 نقطة ، بينما تتذيل باراجواي المجموعة برصيد 7 نقاط ، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا "باراجواي دائما ما تكون خصما قويا ، وتحتاج لنقاط المباراة ، ولكننا مجبرون على الفوز بها".

يذكر أن أوروجواي تمر بفترة عدم اتزان في التصفيات ، بعدما فازت نقطة وحيدة من أصل 12 في المباريات الأخيرة ، إلا أن الأداء المميز في البداية ساعدها على عدم الهبوط إلى قاع جدول التصفيات.

وسيواجه "السماوي" باراجواي يوم الجمعة ، ثم تشيلي في السادس والعشرين من مارسالجاري.

وأعرب سواريز عن أماله في الحصول على النقاط الست ، خاصة وأن تشيلي هي أحد الخصوم المباشرة في معركة التأهل للمونديال.
الموضوع الأصلي : سواريز : حلم المشاركة في المونديال متوقف على مباراة باراجواي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



s,hvd. : pgl hglahv;m td hgl,k]dhg lj,rt ugn lfhvhm fhvh[,hd

الصحف الألمانية تشيد بمستوى المغربي أمسيف حارس أوجسبورج
Mar 19th 2013, 22:26

تلقى الحارس الدولي الأولمبي المغربي محمد أمسيف إشادة كبيرة من وسائل الإعلام الألمانية بعدما تألق مع ناديه أوجسبورج الألماني من خلال المستوى الكبير الذي قدمه خلال المباريات التي لعبها وأجاد فيها بشكل ملفت، وأكثر من ذلك مساهمته الفعالة في إخراج ناديه من المراكز الأخيرة، .


وأوضحت الصحف الألمانية أن الحارس أمسيف (24 سنة) في ظرف شهر تقريبا بات من أبرز حراس مرمى الدوري الألماني، حيث قاد ناديه أوجسبورج إلى الحصول 9 نقاط من 12 مباراة لعبها وحقق فيها ثلاثة إنتصارات من أصل خمس إنتصارات حققها منذ بداية الموسم الكروي الحالي.


وتم إختيار الحارس أمسيف من طرف وسائل الإعلام ضمن تشكيل الأسبوع عقب تألقه في المباراة الأخيرة لفريقه والتي فاز فيها على هامبورج بهدف دون رد.. وهي المرة الثانية التي يختار فيها أمسيف ضمن تشكيل الأسبوع للدوري الألماني.


وذكرت الصحف الألمانية أن أمسيف الذي سينتهي عقده مع أوجسبورج سنة 2014، أصبح في دائرة إهت
الموضوع الأصلي : الصحف الألمانية تشيد بمستوى المغربي أمسيف حارس أوجسبورج     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgwpt hgHglhkdm jad] flsj,n hglyvfd Hlsdt phvs H,[sf,v[

بلاتر يتوقع مونديال خيالي في البرازيل
Mar 19th 2013, 22:25

أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ستكون بطولة "خيالية ورائعة" .

وتأتي تصريحات بلاتر بعدما استقبل مساء الثلاثاء أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ووزير الرياضة البرازيلي ألدو ريبيلو حيث قدموا إليه بعض المعلومات عن استعدادات بلادهم لاستضافة فعاليات البطولة منتصف العام المقبل.

وأوضح بلاتر "أثق في أن البرازيل ستقدم بطولة رائعة ولا يمكن تصديقها". وقلص بلاتر من المخاوف بشأن التأخر في الاستعدادات الخاصة بالبطولة قائلا "ما زال أمامنا أكثر من عام. وأثق في أن البرازيل بقدراتها الاقتصادية وحماسها ستكون مستعدة وستقدم بطولة كأس عالم براقة".

وأعلن بلاتر أيضا أنه سيحضر فعاليات بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 يونيو المقبل في ست مدن برازيلية.

وقال "سأحضر البطولة من البداية وحتى النهاية وأزور المدن ال12 التي تستضيف فعاليات كأس العالم 2014 وألتقي مع المحافظين. وأريد أن أكرر التأكيد على احترامي للحكومة البرازيلية وخاصة لرئيسة البرازيل ديلما روسيف".

وأوضح جيروم فالكه سكرتير عام الفيفا أن الفيفا تسلم اليوم تقريرا من اللجنة المنظمة للبطولة والحكومة البرازيلية عن سير الاستعدادات في الاستادات الستة التي تستضيف فعاليات كأس القارات وكذلك عن الاستادات الست الأخرى التي ستشارك معها في استضافة فعاليات المونديال العام المقبل مؤكدا من جديد على أن العمل في هذه الاستادات سيكتمل قبل ديسمبر المقبل.

وأكد فالكه "اتفقنا على أن ديسمبر 2013 هو الموعد الأخير لاستكمال الاستعدادات الخاصة بكأس العالم. نحتاج إلى وقت لنستعد لاستقبال آلاف الصحفيين والمشجعين في يونيو 2014 ".
الموضوع الأصلي : بلاتر يتوقع مونديال خيالي في البرازيل     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fghjv dj,ru l,k]dhg odhgd td hgfvh.dg

مورينيو يشكك في نزاهة التصويت على أفضل مدرب بالعالم
Mar 19th 2013, 22:23



جوزيه مورينيو
أكد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء أنه غير نادم على عدم حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتوزيع جوائز أفضل لاعب وأفضل مدرب بين جوائز أخرى ، لوجود تلاعب في التصويت المخصص لجائزة فئته.

وأوضح مورينيو في تصريحات لراديو "أر تي بي" البرتغالي قائلا "قراري كان صائبا، اتصل بي أكثر من شخص وقالوا لي أنهم صوتوا لي للحصول على الجائزة، وفي النهاية وجدت أن أصواتهم قد ذهبت لآخرين، ولذلك قررت عدم الذهاب".

وبرر مورينيو تغيبه عن الحفل الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية وقتها ، بانشغاله بالإعداد للقاء فريقه أمام سيلتا فيجو في إياب دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا ، وحصل على الجائزة وقتها الأسباني فيسنتي ديل بوسكي بعد الفوز مع منتخب أسبانيا بكأس الأمم الأوروبية.
الموضوع الأصلي : مورينيو يشكك في نزاهة التصويت على أفضل مدرب بالعالم     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



l,vdkd, da;; td k.him hgjw,dj ugn Htqg l]vf fhguhgl

نافاس يتحدى مورينيو
Mar 19th 2013, 22:23

دافع خيسوس نافاس لاعب وسط المنتخب الأسباني عن مديره الفني فيسنتي دل بوسكي ، مؤكدا أنه أعطى "الماتادور" كل شيء، وذلك بعد تلميحات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بوجود تلاعب في جائزة أفضل مدرب في العالم والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم سنويا.

وأوضح لاعب خط وسط إشبيلية في تصريحات صحفية قائلا "نركز حاليا في مباراتي فنلندا وفرنسا في التصفيات المؤهلة للمونديال، وفيسنتي قدم لنا كل شيء، والجميع يعرف ما حصده معنا خلال الفترة الماضية".

ومن جانبه أكد ديفيد خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وأسبانيا على أهمية التركيز في كرة القدم وعدم الالتفات إلى مثل هذه الأشياء.

وكان مورينيو قد أكد في وقت سابق أنه غير نادم على عدم حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم لتوزيع جوائز أفضل لاعب وأفضل مدرب بين جوائز أخرى، لوجود تلاعب في التصويت المخصص لجائزة فئته.
الموضوع الأصلي : نافاس يتحدى مورينيو     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



khths djp]n l,vdkd,

منتخب مصر للشباب يتأهل إلى كأس العالم بتركيا
Mar 19th 2013, 22:21

منتخب للشباب يتأهل العالم بتركيا
تأهل منتخب مصر للشباب لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها تركيا صيف العام الحالي، وذلك بتغلبه على نظيره الجزائري بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في قمة مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة الأمم الآفريقية للشباب والتي تستضيفها الجزائر، بعدما ضمن تأهله إلى الدور قبل النهائي لبطولة.

وجاء الفوز الثاني على التوالي لمنتخب"الفراعنة" في البطولة، بعد أن كان قد إجتاز نجوم غانا في الجولة الأولى، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط كاملة في صدارة المجموعة الثانية وضمن التأهل إلى الدور قبل النهائي، بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة أمام منتخب بنين، ليترك الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين المنتخبات الثلاث ( الجزائر وبنين وغانا)، فيما حجز المنتخب المصري أول بطاقة تأهل إلى مونديال الشباب من بين البطاقات الأربعة المخصصة لفرق قبل نهائي البطولة الأفريقية، علما بأن المنتخب الجزائري كان قد تعادل في مباراته الأولى أمام بنين.

أحرز هدف مصر الوحيد "المدافع" رامي ربيعه (ق43)، وشهدت المباراة بعض لحظات التوتر والسخونة
كطابع مباريات المنتخبين في مختلف الفئات السنية، وفي كل البطولات، وأستكمل المنتخب المصري الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه "البديل" محمود حماد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وغلب الاداء التكتيكي والإلتزام بتعليمات المدربين على الشوط الأول، حيث وضح الإندفاع الهجومي للخضر في محاولة لإستغلال ميزة الملعب والمؤازرة الجماهير الكبيرة، في الوقت الذي كان أداء الفراعنة أكثر حرصا دفاعيا وهجوميا، ولكنه كان أكثر فاعليه على مرمى "نسيم" حارس مرمى المنتخب الجزائرى، في الوقت الذي نجح منتخب الفراعنة في تسيير اللقاء مثلما أراد في الشوط الثاني، وكان من الممكن أن يضاعف النتيجة، وساعده على تفوقه تألق حارس مرماه مسعد عوض، علاوة على توتر لاعبي الجزائر بمرور الوقت.

البداية جاءت خضراء في محاولة لهز الشباك المصرية مبكرا، خاصة عن طريق إنطلاقات لاعبين سريعين هما
محمد الأمين بن خماسة، وزين الدين فرحات، من على الإطراف، ولكن إلتزام مدافعي مصر بإداء الواجبات الدفاعيه وعدم التقدم نحو الهجوم لم يمنح المنتخب الجزائري المساحة التي كان ينتظرها الفرنسي جون مارك نوبيلو مدرب الخضر.

في المقابل وضحت تعليمات ربيع ياسين مدرب الفراعنة إلى لاعبيه بعدم الإندفاع نحو ملعب المنتخب الجزائري، وتحين الفرصة في تشكيل هجمات مرتدة سريعه، إستغلال لمهارة المثلث الهجومي المكون من صالح جمعه وأمامه الثنائي أحمد حسن "كوكا" ومحمود تريزيجه، في ظل إندفاع أخضر متوقع لتعويض تعادله في أولى مبارايته أمام بنين.

وعبر المنتخب المصري عن رغبته الهجومية في الدقيقه 7 بمحاولة توغل من صالح جمعه داخل منطقة الجزائر، ولكنه يسقط ويحصل على بطاقة صفراء للتحايل، وبعدها بدقيقتين سدد أحمد رفعت تصطدم بأحد المدافعين وكادت أن تغير إتجاهها ولكنها علت العارضة مباشرة.

وتظهر خطورة إنطلاقات المنتخب الجزائري خاصة عن طريق زكريا حدوش، والمشاكس زين الدين فرحات، حامل لواء معظم الهجمات الخضراء الخطرة، والذي كاد أن يسجل من توغل خطير في الدقيقة 21 ولكنه سدد في يد الحارس المصري مسعد عوض.

لم يكن مرور الوقت دون إهتزاز للشباك المصرية إلا دافعا لتفوق منتخب الفراعنة ، وهبوطا نسبيا في السيطرة النظرية للمنتخب الجزائري، ومثلت الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الأخضر خطورة واضحة في ظل عدم رقابة على مهاجمي مصر، فيسدد أحمد رفعت رأسية بدون رقابة في يد الحارس الجزائري نسيم في الدقيقة 27.

ويزداد التواجد الهجومي المصري في نصف الملعب الجزائري، خاصة في ظل نشاط ملحوظ للجبهة اليسرى التي يشغلها أسامه إبراهيم الذي يمرر كرة عرضية خطيرة، ولكن تمر من مهاجمي منتخب مصر اللذين يفشلا في تسديدها على الترتيب، وتعقبها تسديدة من صالح جمعه فوق المقص الأيمن مباشرة لمرمى نسيم.

وينجح المنتخب المصري في إستغلال نقطة ضعف الدفاع الجزائري المتمثل في الكرات العرضية، ويصطاد المدافع رامي ربيعه المتواجد داخل منطقة الجزاء دون رقابة الكرة ويسددها بإتقان على يمين الحارس الجزائري نسيم محرزا هدف مصر الوحيد في الدقيقة 43.

يدخل المنتخب الجزائري الشوط الثاني برغبة عارمة في تصحيح أوضاعه، خاصة وأن الخسارة تعني له ضياع حلم كبير، ووضحت تعليمات
نوبيلو للاعبيه بضرورة التسديد من خارج المنطقة ومحاولة اللعب السريع لإختراق دفاعات المنتخب المصري من العمق.

وكانت المحاولة الأولى من عبد الرحمن الصايدي الذي مر من أكثر من مدافع مصري على حدود المنطقة، وسدد كرة خطيرة ولكنها أرتطمت وخرجت بجوار القائم الأيسر مباشرة إلى ركنية في الدقيقة 50.

ويرد ربيع ياسين مدرب مصر بمحاولة لتهدئة رتم اللقاء من خلال السيطرة على منطقة المناورات، وعدم المخاطرة بتغليب الشق الهجومي، وذلك للسيطرة على ثورة الأداء الجزائري، فيدفع بمحمد عبد المنعم "كهربا" بدلا من أحمد رفعت، ومحمود حماد بدلا من أسامة إبراهيم.

يلجأ المنتخب الجزائرى إلى سلاح التسديد القوي من خارج المنطقة سواء من زكريا حدوش أو زين الدين فرحات، في محاولة لفك طلاسم الدفاع المصري المتمركز بشكل سليم، ولكن معظم التسديدات طاشت أو وجدت طريقها ليد مسعد عوض حارس المنتخب المصري الذي تألق في اللحظات الحاسمة.

بمرور الوقت يزداد توتر لاعبي الجزائر ويفقدوا تركيزهم، بينما تزداد ثقة لاعبي مصر من خلال كثرة التمريرات في وسط الملعب، لكن دون تهديد حقيقي لمرمى نسيم مثلما كان الحال في الشوط الأول، ولكنه كان أمر كفيل بتحقيق طموح الفراعنة.

وكاد البديل الجزائري توماس محمد أن يدرك التعادل من خطأ مشترك بين الدفاع والحارس المصري، ولكن الكرة تهرب منه، وفي الدقيقة الأخيرة كان صالح جمعه أن يحرز الهدف الثاني من إنفراد تام ولكن الحارس الجزائري يتصدى للكرة ببراعة، وترتد الكرة لهجمة خضراء يحاول البديل المصري محمود حماد إيقافها بقوة، فيحصل على البطاقة الصفراء الثانية، ويستكمل المنتخب المصري 5 دقائق من الوقت الضائع بعشرة لاعبين دون جديد ليتأهل الفراعنة إلى دور الثمانية وإلى نهائيات كأس العالم.
الموضوع الأصلي : منتخب مصر للشباب يتأهل إلى كأس العالم بتركيا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lkjof lwv ggafhf djHig Ygn ;Hs hguhgl fjv;dh

ضبط المتهمين بالسطو على فيلا خالد يوسف بكفر شكر
Mar 19th 2013, 22:18

تمكنت مباحث القليوبية من ضبط المتهمين بسرقة فيلا المخرج خالد يوسف بمسقط رأسه بقرية تصفا مركز كفر شكر.

تبين أن وراء واقعة السطو حسب ما جاء في بوابة الأهرام الإلكترونية 5 مسجلين خطر ومطلوبين جنائيا، استأجر أحدهم غرفة للسكن أمام الفيلا وقام هو وباقي التشكيل بالدخول إليها وجمع مجموعة من الأجهزة الكهربائية، لكن لم يتمكنوا من سرقة الأجهزة الكهربائية بعدما شعروا باقتراب حارس الفيلا، فقاموا بالفرار.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من علاء جمال سن 42 عاطل وناصر حسن سن 46 عاطل تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع كل من مدحت ج سن 37 عاطل وكرم أ سن 43 سائق وفارس ع سن 36 عاطل حيث اعترفوا بقيامهم بالدخول إلي الفيلا، وجمع عدد من الأجهزة الكهربائية، وجلوسهم داخل الفيلا واحتساء بعض المشروبات، ثم هربوا بعد اقتراب الحارس.
الموضوع الأصلي : ضبط المتهمين بالسطو على فيلا خالد يوسف بكفر شكر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



qf' hgljildk fhgs', ugn tdgh ohg] d,st f;tv a;v

يسرا اللوزي تطير إلى بيروت من أجل "X Factor"
Mar 19th 2013, 22:17

تسافر الفنانة يسرا اللوزي إلى بيروت لتصوير حلقة من برنامج اكتشاف المواهب " X Factor".

ومن المتوقع أن تحل اللوزي ضيفة على البرنامج في حلقة الأسبوع المقبل حسب ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتسبب سفر اللوزي في تأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "آدم والجميلة" الذي يشاركها في بطولته الفنان حسن الرداد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين "آدم" الذي يجسده حسن الرداد، ويعمل مدير علاقات عامة بإحدى الشركات الكبرى، و"جملية" التي تجسدها يسرا اللوزي وتعمل معه في الشركة نفسها، والمسلسل من المتوقع أن يكون على غرار الدراما التركية وتصل حلقاته إلى 60 حلقة.
الموضوع الأصلي : يسرا اللوزي تطير إلى بيروت من أجل "X Factor"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



dsvh hgg,.d j'dv Ygn fdv,j lk H[g "X Factor"

نيكول سابا تحذر من الوضع الأمني السيء في مصر
Mar 19th 2013, 22:15

وجهت الممثلة والمغنية نيكول سابا رسالة لكل من يفكر في زيارة مصر تحذره فيها من الوضع الأمني السيء بمصر.

فقالت نيكول ببرنامج "ناس وناس": "لكل من يريد زيارة مصر فعليه الحذر من الوضع الأمني الصعب، والتكيف مع الأجواء ونمط الحياة هناك".

وأكدت نيكول أن الدراما المصرية هي التي تتسبب في شهرة النجم وليست البطولة المشتركة مع العديد من الجنسيات ولا أي دراما أخرى.

وقالت: "هناك صورة سيئة للفتاة اللبنانية في مصر، وسببها هو سوء اختيار الفنانات للأدوار وطبيعتها، ومن يقدمونها لا يدخلن ضمن خانة الممثلات".

من ناحية أخرى، تنتظر نيكول سابا عرض فيلم "سمير أبو النيل" مع أحمد مكي وحسين الإمام ومن إخراج عمرو عرفة في منتصف إبريل.
الموضوع الأصلي : نيكول سابا تحذر من الوضع الأمني السيء في مصر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



kd;,g shfh jp`v lk hg,qu hgHlkd hgsdx td lwv

خالد صالح يرصد فساد "فرعون" في رمضان 2013
Mar 19th 2013, 22:14

تغير اسم المسلسل الرمضاني الذي سيطل به الممثل خالد صالح هذا العام من "الصندوق" إلى "فرعون".

قال صالح: "مرعوب من تقديم هذه الشخصية، فـ(فرعون) فى المسلسل يستغل قدراته لأخذ أشياء الآخرين، ويرهبهم"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

تابع: "فستجد (فرعون) في المدرس الذى يعطى دروساً خصوصية، وعند سائق الميكروباص البلطجي، وأي موظف يعتقد أن وظيفته سلطة".

ويشارك في بطولة العمل بجانب صالح الممثلة جومانا مراد ومن إخراج محمد علي.

يذكر أن لصالح فيلم يعرض بدور السينما هو "فبراير الأسود" من إخراج وتأليف محمد الأمين، وفي مايو سيُعرض له فيلم "الحرامي والعبيط" مع خالد الصاوي وروبي.
الموضوع الأصلي : خالد صالح يرصد فساد "فرعون" في رمضان 2013     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ohg] whgp dvw] tsh] "tvu,k" td vlqhk 2013

أسرة مسلسل "الشك" تبدأ التصوير
Mar 19th 2013, 22:10

يبدأ فريق عمل المسلسل الدرامى "الشك" بطولة رغدة وصابرين ومى عز الدين، تصوير أولى مشاهده اليوم الثلاثاء، حسبما أكد مؤلف العمل أحمد محمود أبو زيد لـ"اليوم السابع".

وأكد السيناريست أن مخرج العمل محمد النقلى تحمس لتصوير المشاهد الخارجية أولا لحين بناء ديكور خاص للعمل، لافتا إلى أن المسلسل يدور فى إطار اجتماعى، حول أزمة انعدام الثقة التى تعانى منها المجتمعات، ويتعرض فى سرد أحداثه لمناقشة انهيار القيم الأخلاقية.

ويشارك فى بطولة مسلسل "الشك" حسين فهمى، مكسيم خليل، ريم البارودى، حجاج عبد العظيم، نضال الشافعى، تأليف أحمد أبو زيد، إخراج محمد النقلى.
الموضوع الأصلي : أسرة مسلسل "الشك" تبدأ التصوير     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Hsvm lsgsg "hga;" jf]H hgjw,dv

بالصور.. تكريم أبو عوف وصابرين
Mar 19th 2013, 22:07

كرم المركز الكاثوليكى للسينما، أمس، فى إطار احتفالات عيد الأسرة، بعض أسر الشهداء، وأيضا بعض رموز المجتمع من فنانين ومثقفين، فى الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، حيث تم تكريم النجوم عزت أبو عوف ورجاء الجداوى وسهير شلبى والفنانة صابرين والكاتب محفوظ عبد الرحمن وفادية عبد الغنى والناقد رؤوف توفيق والفنانة نيفين رامز.

ثم تلى ذلك عرض فيلم عن الشهداء وبدء تكريمات أسر شهداء مساعد أول طارق محمد عبد اللاه، ورقيب باسم عبد الله محمود، ونقيب محمود أحمد أبو العز، وأمين شرطة كامل محمد حسين، والصحفى الحسينى أبو ضيف.

وحضر الاحتفال الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، وتشابكت أيدى جميع الحضور معاً ليرفعوا معاً الدعاء لله بآيات الفاتحة مع صلوات من الإنجيل ترحماً على أرواح الشهداء مع أصوات الآذان وأجراس الكنائس.

كما تم تكريم وزير الدولة للبحث العلمى د.نادية زخارى، والمستشارد. نهى الزينى ود.آمنة نصيرود. سوسن زكى، ود.عايدة عبد الكريم، وإدوارد سليم، ود. رتيبة الحفنى والتى تسلمتها عنها حفيدتها داليا وائل، وعطيات الأبنودى، واسم الراحلة علا زكى غبور، والتى تسلمتها ابنتها دينا رؤوف، واسم على أمين ومصطفى أمين والتى تسلمتها الكاتبة صفية مصطفى أمين.

وقد كان الدكتور عاطف عبد اللطيف، سفير النوايا الحسنة للتبادل الثقافى والحضارى ضيف شرف الاحتفال وقد قام بتسليم دروع التكريم مع الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكى والأب كمال وليم الرئيس الإقليمى للرهبان الفرنسيسكان، وقدمت الحفل الإعلامية رشا على.


بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين

بالصور.. تكريم وصابرين
الموضوع الأصلي : بالصور.. تكريم أبو عوف وصابرين     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fhgw,v>> j;vdl Hf, u,t ,whfvdk

مجدى أبو عميرة ينتقل بـ"القاصرات"
Mar 19th 2013, 22:07

ينتهى المخرج الكبير مجدى أبو عميرة، من تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسله الجديد "القاصرات" داخل أستوديو المغربى، يوم الخميس المقبل، على أن ينقل التصوير لمدة ما يقرب من أسبوع داخل مدينة الإنتاج الإعلامى وبعد ذلك يعود لنفس الأستوديو المغربى بعد انتهاء بناء عدد من الديكورات فيه.

و"القاصرات" من بطولة النجم القدير صلاح السعدني، وداليا البحيرى، وياسر جلال، ولقاء سويدان، وهيثم محمد، وخالد محمود، وليلى وملك أحمد زاهر، ومنة عرفة، وعايدة رياض وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريرى، وإخراج مجدى أبو عميرة، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

والمسلسل تدور أحداثه حول زواج "القاصرات" فى المجتمع المصرى، والأضرار التى تقع على الفتيات اللاتى يحدث لهن ذلك، سواء نفسية أو صحية، وما سيترتب بعد فى حياتهم، وذلك من خلال عدد شخصيات درامية لاعتماد المسلسل على إظهار المشكلة مع طرح حلول من أجل القضاء عليها.
الموضوع الأصلي : مجدى أبو عميرة ينتقل بـ"القاصرات"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



l[]n Hf, uldvm dkjrg fJ"hgrhwvhj"

خروج فيلم "الجرسونيرة" لغادة عبد الرازق من منافسة شم النسيم
Mar 19th 2013, 22:04

أكد مخرج فيلم "الجرسونيرة" بطولة غادة عبد الرازق، خروجه من موسم شم النسيم السينمائى، حيث أرجع المخرج السبب لعدم انتهائه من مراحل مونتاجه.

وأشار المخرج إلى أنه يواصل حاليا مراحل المونتاج، مؤكدا أنه لم يتحدد ميعاد لعرضه حتى الآن.

فيلم "جرسونيرة" بطولة غادة عبد الرازق، ومنذر رياحنة ونضال الشافعى، وتدور جميع أحداثه داخل لوكيشن واحد.
الموضوع الأصلي : خروج فيلم "الجرسونيرة" لغادة عبد الرازق من منافسة شم النسيم     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ov,[ tdgl "hg[vs,kdvm" gyh]m uf] hgvh.r lk lkhtsm al hgksdl

مسلسل "04" يعرض يوميا على "mbc مصر"
Mar 19th 2013, 22:02

بدأ عرض المسلسل الجديد "04" من إنتاج مجموعة mbc، على قناة mbc مصر، فى مزيج درامى قوامه الطموحات والصراعات والأحلام والمشاعر.

ويمتاز مسلسل "04" بين الحبكة الدرامية من جهة وتفاصيل الحياة الواقعية من جهةٍ أخرى، مسلّطاً الضوء على حياة مجموعة من 4 شبّان ينتمون لجنسيات عربية مختلفة، وبيئات وخلفيات ثقافية متنوعة، وقد انتقلوا جميعهم إلى دبى بحثًا عن حياة أفضل، وينتهى المطاف بالأشخاص الأربعة بسكنهم معاً فى فيلا واحدة، تدور فيها الأحداث الرئيسية للمسلسل بتفاصيلها الشيّقة الجامعة بين قصص الحب والطموح والسعى لبلوغ الأحلام.

ومسلسل "04" تأليف محمود دسوقى، وإخراج محمود كامل، وبطولة الشباب الأربعة زياد خورى "نيكولا معوض"، حسن السيد "مؤمن نور"، عبد العزيز الهلال "محمد الدوسرى"، وسام عدنان "خالد نجم"، ونادين زاهى "يمنى طنوس"، ومريم" "أسيل عمران"، ومنال "أصالة كامل".

ويُعرض مسلسل "04" على mbc مصر يومياً من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساءً، بتوقيت القاهرة.
الموضوع الأصلي : مسلسل "04" يعرض يوميا على "mbc مصر"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lsgsg "04" duvq d,ldh ugn "mbc lwv"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات