Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
ضبط 168 قضية مخدرات و244 قطعة سلاح
Mar 13th 2013, 08:53

شن رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة عدة حملات أمنية على مستوى العاصمة، فى الفترة من 4 حتى 10 مارس الجارى، وذلك فى مجال انتشار الخدمات الأمنية وتكثيف التواجد الأمنى بشوراع العاصمة، والعمل على مكافحة الجريمة بشتى صورها.

أسفرت جهود هذه الحملات التى استمرت لمدة 6 أيام عن ضبط 168 قضية مخدرات، و45 قطعة سلاح نارى، و108 طلقة نارية، و197 قطعة سلاح أبيض، و9 تشكيلات عصابية، و8 قضايا قتل، و21 قضية سرقات عامة، و4 هاربين من السجون، و13 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا.

كما تم ضبط 104 قضية آداب، و112 قضية مصنفات، و58 مخالفة محلات عامة ومقاهى، وتم ضبط 3 مخالفات فنادق، و163 مخالفة فى مجال قضايا الطريق العام، و88 دراجة بخارية مخالفة، و1320 مخالفة متنوعة فى مجال المرافق، فتم تحرير محضر لكل واقعة على حدة وتولت النيابة التحقيق.
الموضوع الأصلي : ضبط 168 قضية مخدرات و244 قطعة سلاح     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



qf' 168 rqdm lo]vhj ,244 r'um sghp

وفد من رئاسة الجمهورية
Mar 13th 2013, 08:51

غادر مطار القاهرة الدولى، منذ قليل اليوم الأربعاء، وفداً من رئاسة الجمهورية يضم7 أفراد، برئاسة عبد العزيز الشريف.

وأنهت استراحة كبار الزوار إجراءات خروج الوفد على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى دبى.
الموضوع الأصلي : وفد من رئاسة الجمهورية     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



,t] lk vzhsm hg[li,vdm

غدا.. نظر قضية قتل المتظاهرين بالسويس
Mar 13th 2013, 08:50

تنظر غدا محكمة جنايات السويس، قضية قتل المتظاهرين فى 25 يناير 2011، حيث تعقد الجلسة بمحكمة التجمع الخامس لدواعى أمنية، ومن المنتظر أن يتم سماع شهادة شهود الإثبات كما تقرر من هيئة المحكمة، وتأجيل القضية من يوم 9 مارس الحالى لسماع الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية، وعلى الجنيدى والد الشهيد إسلام ورجب عبد الله المحامى وآخرين.

من جانبه، قال خالد عمر محامى أسر الشهداء والمصابين بالقضية لـ"اليوم السابع" إن المحكمة ستستمع لشهود الإثبات غدا، مضيفا أنهم تقدموا بعدد من الطلبات من بينهم ضم تقرير لجنة تقصى الحقائق، وضم المتهمين الجدد منتظرين تحقيق هذه المطالب من عدمه.

يذكر أن الجلسة الماضية، شهدت اشتباكات وتكسيرا بقاعة المحكمة بعد غضب أسر الشهداء من بطء سير القضية، مؤكدين أن القضية يتم نظرها منذ ما يقارب العامين دون محاسبة المتهمين بقتل أبنائهم، كما قدم 3 أسر تنازلات إلى رجل الأعمال إبراهيم فرج عن اتهاماتهم له.

يذكر أن القضية متهم فيها 14 من قيادات الأمن ورجل الأعمال إبراهيم فرج وأبنائه.
الموضوع الأصلي : غدا.. نظر قضية قتل المتظاهرين بالسويس     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



y]h>> k/v rqdm rjg hglj/hivdk fhgs,ds

أرسنال يلعب أمام البايرن بدورى الأبطال الليلة
Mar 13th 2013, 08:47

يحتضن ملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "ميونيخ" الألمانية، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، المباراة التى تجمع بين فريقى بايرن ميونيخ الألمانى وأرسنال الإنجليزى، فى إياب دور الـ 16 من منافسات دورى أبطال أوروبا.

وتبدو مهمة البايرن سهلة لحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال، بعد فوزه ذهابًا على منافسه أرسنال فى عقر دار الأخير ملعب "الإمارات"، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لاسيما أن الفريق البافارى يتسلح اليوم بعنصرى الأرض والجمهور.

أما أرسنال فيعانى الأمرين، حيث يخوض اللقاء ويعلم جيدًا صعوبة تأهله لدور الثمانية بالبطولة، والتى تكاد مستحيلة خاصة بعد الخسارة على ملعبه (3-1) ذهابًا، ولكن المدفعجية بقيادة المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر لن يستسلم بسهولة وسيبذل قصارى جهده فى الملعب على أمل تحقيق الفوز حتى لو لم يؤهله لدور الثمانية، ولكن سيكون كافيًا لحفظ ماء وجهه والخروج بشرف من البطولة، مع العلم أن أرسنال لم يفز ولا مرة على ملعب "أليانز أرينا"، حيث خاض مباراتين من قبل وكانت فى دورى الأبطال، وخسر فيهما (1-0) و(3-1) على الترتيب.

كان البايرن قد استعد لمواجهة المدفعجية بفوز صعب حققه على حساب فريق فورتونا دوسلدورف، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأصبح على بُعد 7 نقاط فقط من تحقيق لقب البوندزليجا هذا الموسم، أما أرسنال فخسر آخر مباراة خاضها قبل مواجهة البايرن، وكانت أمام توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف واحد، فى البريمير ليج، ليواصل نزيف النقاط هذا الموسم، وأصبح يواجه خطر الاستبعاد من المشاركة فى دورى الأبطال الموسم المقبل، خاصة أنه يحتل المركز الخامس حاليًا فى جدول الدورى الإنجليزى.

ويغيب عن البايرن فى مباراة اليوم، لاعب الوسط الفرنسى فرانك ريبيرى بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل الأيسر، خلال مباراة فريقه الأخيرة، أمام فورتونا دوسلدورف، السبت الماضى، بالبوندزليجا.
الموضوع الأصلي : أرسنال يلعب أمام البايرن بدورى الأبطال الليلة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Hvskhg dguf Hlhl hgfhdvk f],vn hgHf'hg hggdgm

بعثة الأهلى تصل كينيا
Mar 13th 2013, 08:46

وصلت بعثة النادى الأهلى إلى كينيا فجر اليوم، الأربعاء، لمواجهة فريق توسكر يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

كانت البعثة قد غادرت القاهرة مساء أمس برئاسة محمود علام مدير عام النادى، ورافقها هادى خشبة مدير قطاع الكرة.

وتضم البعثة 17 لاعباً بعد استبعاد شهاب الدين أحمد للإصابة.

فى شأن متصل، قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والذى سبق البعثة لكينيا بـ24 ساعة، بإيجار ملعب للتدريب عليه اليوم وغداً، على أن يتدرب الجمعة على ملعب المباراة.
الموضوع الأصلي : بعثة الأهلى تصل كينيا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fuem hgHign jwg ;dkdh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات