Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
أليجري مدرب ميلان : سأطبق طريقة "الكاتيناتشيو" أمام البارسا
Mar 11th 2013, 20:47

أليجري مدرب ميلان سأطبق طريقة "الكاتيناتشيو" أمام البارسا
أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان الإيطالي أنه يتعين على فريقه أن يلعب امام برشلونة على ملعب كامب نو بشكل أفضل مما قدمه على ملعبه سان سيرو، كما تمنى أن يقف الحظ حليفا له في قمة مساء غد الثلاثاء.



ويحل ميلان غدا الثلاثاء ضيفا ثقيلا على البرسا في ملعبه كامب نو في إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، منتشيا بتفوقه ذهابا في سان سيرو بهدفين نظيفين.



وقال أليجري خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة "المباراة ستكون شديدة الصعوبة ومعقدة، سنواجه أفضل فريق في العالم، والذي بدوره سيحاول تعويض خسارته بهدفين، يجب أن نظهر أداءا أقوى مما قدمناه في سان سيرو".



وعن استعداده لتغيير محتمل في خطة لعب برشلونة، علق "سنرى ماذا سيحدث، في النسخة الماضية لعبوا امامنا المباراتين بثلاثة مدافعين، أعتقد أن الطريقة لن تختلف كثيرا عن لقاء الذهاب".



وشدد مدرب الروسونيري على أن الخروج من دور ال16 امام البرسا "لن يعتبر فشلا"، مشيرا الى أنه "أحدا لم يتوقع فوزنا بثنائية في الذهاب، والجميع ظن أن مباراة الذهاب ستكون نزهة (للفريق الكتالوني)، لكن يجب أن تطوى هذه الصفحة".



وامتدح أليجري تطور فريقه الشاب وتحليه بالنضج مع مرور أشهر الموسم، حتى أصبح بإمكانه هزيمة الفريق الأفضل في العالم، على حد قوله.



وفيما يتعلق بلجوئه لطريقة "الكاتيناتشيو" بإحكام اغلاق المساحات في الخط الخلفي على لاعبي البرسا، اعتبر المدرب الشاب هذا الأمر منطقيا امام فريق يستحوذ على الكرة بنسبة تتراوح بين 60 و65% معتمدا على تناقل أكبر قدر من التمريرات القصيرة، مبينا "سنترك لهم الكرة، لكن بعيدا عن منطقة الجزاء، وهذه مهمة معقدة".



وعن غياب مهاجمه الدولي جيامباولو باتزيني، أعرب أليجري عن أسفه لإصابته التي حرمته من السفر لبرشلونة، مضيفا "كان يستحق اللعب، إنها خسارة كبيرة، فهو يؤدي بشكل جيد للغاية، لكن باقي اللاعبين أقوياء، وأي لاعب سيشترك غدا سيقوم بالمطلوب منه وأكثر".



ولم يجزم مدرب الفريق اللومباردي بمشاركة المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس المصاب، مشيرا الى أن "المران الاخير سيحدد أمر مشاركته من عدمها".



وفيما يختص بمخططاته لإيقاف خطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، رد أليجري "برشلونة لديه خبرة كبيرة ولا يقف على لاعب واحد، كل الاحتمالات واردة في المباراة، نتمنى قليلا من الحظ لكي نصل الى ربع النهائي".
الموضوع الأصلي : أليجري مدرب ميلان : سأطبق طريقة "الكاتيناتشيو" أمام البارسا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Hgd[vd l]vf ldghk : sH'fr 'vdrm "hg;hjdkhjad," Hlhl hgfhvsh

سامو زين يستعد لتصوير كليب "لا تهوجس" فى برج خليفة
Mar 11th 2013, 20:44

سامو يستعد لتصوير كليب "لا تهوجس" خليفة
سامو زين

قال الفنان السورى سامو زين لـ"اليوم السابع" أنه حصل مؤخرا على التصاريح النهائية لتصوير كليبه الخليجى الأول "لا تهوجس" وهى من كلمات الشاعر الرحال، ومن ألحان كل من الرحال وسامو زين، ومن توزيع مدحت خميس، ويؤكد سامو زين أنه من المتوقع عرض الكليب بالتزامن مع عيد شم النسيم.

كليب "لا تهوجس" سيكون من إخراج سامو زين نفسه وإسماعيل الأبرص والذى تعاون معه من خلال كليبه الأخير "هتعرف" من كلمات تامر حسين، وألحان أحمد حسين وتوزيع إسلام زكى ومونتاج كريم محمد، ولاقى الكليب نجاحا كبيرا واحتل المركز الأول فى قائمة الكليبات الأكثر مشاهدة على موقع اليوتيوب خلال أول أسبوع لعرضه.
الموضوع الأصلي : سامو زين يستعد لتصوير كليب "لا تهوجس" فى برج خليفة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



shl, .dk dsju] gjw,dv ;gdf "gh ji,[s" tn fv[ ogdtm

يسرا: ما يحدث فى مصر الآن "حاجة تقهر"
Mar 11th 2013, 20:42

يسرا: يحدث الآن "حاجة تقهر"
يسرا

قالت النجمة يسراً لـ"اليوم السابع"، أن ما يحدث فى مصر الآن "حاجة تقهر"، مؤكدة على أنها تتحدى الظروف وحالة الفراغ الأمنى وتصور مسلسلها، "إنهم لا يأكلون الخرشوف"، موضحة أنها بدأت تصوير مشاهدها أمس الأحد والذى يتزامن مع عيد ميلادها فى إحدى الفلل بالطريق الصحراوى.

المسلسل من بطولة يسرا ومصطفى فهمى، من تأليف تامر حبيب، وإخراج غادة سليم.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يكرم الفنانة يسرا خلال فعاليات المهرجان والذى تبدأ فعالياته 18 مارس المقبل.
الموضوع الأصلي : يسرا: ما يحدث فى مصر الآن "حاجة تقهر"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



dsvh: lh dp]e tn lwv hgNk "ph[m jriv"

بينيتيز: فيرجسون رفض "مصافحتى"
Mar 11th 2013, 20:40

بينيتيز: فيرجسون "مصافحتى"
بينيتيز وفيرجسون

اعترف الإسبانى رافاييل بينيتيز، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أن السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد، رفض مصافحته خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، أمس الأحد، فى دور الثمانية ببطولة كأس إنجلترا.

قال بينيتيز فى تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية "انتظرت فيرجسون عند بداية الممر المؤدى إلى غرفة خلع الملابس قبل المباراة، ولكنه رفض مصافحتى".

وعن رفضه مصافحة فيرجسون بعد المباراة، قال بينيتيز "لم أتعمد عدم مصافحته ولكننى ذهبت لأكون بجانب اللاعبين".

ومن المقرر أن يخوض كلا الفريقين مباراة فاصلة لحسم المتأهل منهما للدور نصف النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعدما انتهت المواجهة الأولى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.
الموضوع الأصلي : بينيتيز: فيرجسون رفض "مصافحتى"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fdkdjd.: tdv[s,k vtq "lwhtpjn"

الصقر: نتائج فيتا كلوب المحلية تؤكد قوته ونسعى لفوز مطمئن
Mar 11th 2013, 20:38

الصقر: نتائج فيتا كلوب المحلية تؤكد قوته ونسعى لفوز مطمئن
أحمد حسن لاعب وسط الزمالك

أكد أحمد حسن، لاعب وسط الزمالك، أن التركيز سيكون سلاح الفريق من أجل تحقيق فوز مطمئن على فيتا كلوب الكونغولى فى مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة المقبل.

واعترف الصقر، فى تصريحاته للموقع الرسمى لناديه، بصعوبة مباراة الأبيض أمام بطل الكونغو، موضحا أن نتائج فيتا كلوب فى الدورى المحلى تؤكد على قوة المنافس ولاسيما أنه يطارد مازيمبى على صدارة الدورى الكونغولى.

وأشار حسن إلى أن هناك إصرارا لدى لاعبى الزمالك من أجل تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة وتحقيق نتيجة تجعل مهمة الفريق أسهل فى لقاء العودة.
الموضوع الأصلي : الصقر: نتائج فيتا كلوب المحلية تؤكد قوته ونسعى لفوز مطمئن     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgwrv: kjhz[ tdjh ;g,f hglpgdm jc;] r,ji ,ksun gt,. l'lzk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات