Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
خالد الصاوى يهنئ فريق عمل "على كف عفريت
Mar 14th 2013, 22:01

هنأ الفنان خالد الصاوى، فريق عمل مسلسل على كف عفريت بمناسبة انتهاء التصوير، وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث قال، " أعزائى الذين شاركتهم صنع مسلسل على كف عفريت.. أحترمكم وأشكركم وأهنئكم بانتهاء التصوير.. سامحونى على تقلبى، وكل عمل وأنتم بخير".

"على كف عفريت"، من بطولة خالد الصاوى والسورية كندة علوش ومحمد الشقنقيرى وأحمد وفيق وزكى فطين عبد الوهاب وأحمد حلاوة ومحمد أبو داوود ونجلاء بدر ورشا مهدى وأحمد صيام، المسلسل من إنتاج شركة كان للإنتاج وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم، وتأليف يحيى فكرى وإخراج كمال منصور فى أولى تجاربه الإخراجية.
الموضوع الأصلي : خالد الصاوى يهنئ فريق عمل "على كف عفريت     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ohg] hgwh,n dikz tvdr ulg "ugn ;t utvdj

ريال مدريد يقترب من استعادة دي ماريا
Mar 14th 2013, 22:00

بدأ الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني اليوم في اللعب بالكرة خلال تدريبات اليوم الخميس، ليقترب من التعافي من الإصابة.


وتعرض دي ماريا لإصابة عضلية خلال لقاء مانشستر يونايتد في إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا، في ملعب أولد ترافورد، ليضطر إلى مغادرة الملعب بعد قليل من انطلاق الشوط الثاني، وغاب بعدها لمدة أسبوعين.


وشارك اللاعب في التدريبات المنفردة مع إيكر كاسياس الذي يتعافى من إصابة كسر في الساعد، ليقترب الاثنان من العودة
الموضوع الأصلي : ريال مدريد يقترب من استعادة دي ماريا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



vdhg l]vd] drjvf lk hsjuh]m ]d lhvdh

أديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنونا
Mar 14th 2013, 21:55

أديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنوناأديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنونا
أديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنوناأديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنونا
أديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنوناأديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنونا
أديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنوناأديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنونا
أفلت توتنهام هوتسبير الإنجليزي من إقصاء محقق من الدوري الأوروبي في مباراة مجنونة وتأهل إلى دور الثمانية برغم خسارته بأربعة أهداف لهدف أمام العنيد إنترميلان الإيطالي على ملعب جوسيبي مياتزا في إياب دور الستة عشر من البطولة بعد أن فاز عليه بثلاثية نظيفة على ملعب وايت هارت لاين.

بادر أنطونيو كاسانو بالتسجيل في الدقيقة 20 من رأسية رائعة في حين ضاعف رودريجو بالاسيو النتيجة لإنترميلان في الدقيقة 52 ثم سجل وليام جالاس مدافع توتنهام في مرماه لتصبح النتيجة تقدم النيراتزوري بثلاثية نظيفة ليلجأ الفريقين إلى شوطين إضافيين نجح فيه المهاجم التوجولي أديبايور في إحراز هدف التأهل لتوتنهام هوتسبير بعد أن كاد الاحباط يداعبه خلال اللقاء من فشله في التأهل ثم سجل الفاريز في الدقيقة 110 من اللقاء لكن لم تكن النتيجة كافية للتأهل بسبب قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.

دفع ستراماشيوني المدير الفني لإنترميلان بأرواقه الهجومية مبكرا والمتمثلة في أنطونيو كاسانو ورودريجو بالاسيو وفريدي جوارين من أجل البدء مبكرا في مشوار تعويض النتيجة الكبيرة التي خسرها الفريق بثلاثية في حين كان موقف توتنهام هوتسبير مريحا بالمقارنة بنتيجة لقاء الذهاب ولكن غياب نجم وسطه جاريث بيل مثُل أرقا للفريق بسبب وزن اللاعب النسبي في الفريق والذي يساوي نصف قوته الضاربة في وسط الملعب بفضل إنطلاقاته السريعة وتسديداته.

اتسم أداء توتنهام هوتسبير بالهدوء مع بداية المباراة فلم يكن هناك داع للتسرع في انهاء الهجمة والمباردة بتقدم وسط ملعبه بسبب فوزه العريض على ملعبه بثلاثية نظيفة في الوايت هارت لاين

أول ملامح الخطورة لإنترميلان كانت عن طريق أنطونيو كاسانو الذي تقدم في الدقيقة 123 من الجهة اليمنى ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في فرصة شبه إنفرادية لكن يد الأمريكي المخضرم براد فرايدل حارس توتنهام كانت بالمرصاد.

بعدها بثلاث دقائق زاد كاسانو من سخونة اللقاء ومن كرة شبيهة لفرصته الأولى انفرد بمرمى فرايدل لكن مدافع توتنهام وليام جالاس أعاقه لكن إيفان بيبك حكم اللقاء تغاضى عن أحتساب ركلة جزاء لإنترميلان ليضطر النيراتزوري لاستكمال مشواره نحو بداية التسجيل على أمل البدء فيه قبل نهاية الشوط الأول .

كلل كاسانو مجهوده الوافر خلال ال 20 دقيقة الأولى بالهدف الأول لإنترميلان من رأسية رائعة حيث أستقبل كرة عرضية من بالاسيو لم يتردد في إيداعها شباك فرايدل ليقرب إنترميلان خطوة من مداعبة بطاقة التأهل.

استمر هدوء توتنهام بعد الهدف التي أصيب به مرماه ولكن بدأت الثغرات الدفاعية في الظهور بسبب عدم قدرة جالاس على مجاراة هجمات إنترميلان السريعة.

ومع مرور نصف ساعة من اللقاء اعتمد توتنهام على كثرة التمريرات في وسط الملعب من أجل إضاعة الوقت والخروج من الشوط الأول بأقل الخسائر في المقابل حاول الإنتر تكثيف تواجده من أجل قطع الكرات وشن هجمات سريعة على مرمى فرايدل.

كاد أديبايور مهاجم توتنهام أن يحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد أن إنفرد بمرمى سمير هاندانوفيتش حارس النيراتزوري ولكنه لعب الكرة فوق العارضة بطريقة غريبة لتضيع فرصة قتل اللقاء وحسم البطاقة من جانب توتنهام لينتهي الشوط الأول بتقدم إنترميلان بهدف نظيف.

إستهل إنترميلان بداية الشوط الثاني بهجمات مكثفة على دفاع توتنهام الذي فقد السيطرة على كثير من الكرات بسبب التوتر والهجمات السريعة من جانب النادي الإيطالي لاسيما ان اخطاء نوتون وجالاس إزدادات مع بداية الشوط الثاني وإستمرت حالة البطء في التحركات وغياب الانسجام بين دفاع إنترميلان في حين تأثر الفريق بغياب جاريث بيل ولم تفلح محاولات سيجوردسون في تعويض غياب العداء الويلزي.

ضاعف رودريجو بالاسيو النتيجة لإنترميلان بعد ان سجل الهدف الثاني لفريقه بعد أن إستلم الكرة من ستيفان كامبياسو وإنفرد بمرمى فرايدل وأودع الكرة المرمى في الدقيقة 52.

تسرب القلق لنفوس لاعبي توتنهام بعد إحراز إنترميلان للهدف الثاني وأصبح النادي الإيطالي على بعد هدف واحد من معادلة النتيجة التي حققها هوتسبير على ملعبه في مباراة الذهاب بالوايت هارت لاين فنشط النادي الإنجليزي هجوميا وقام البرتغالي فيلاش بواش في الدقيقة 56 بسحب المهاجم جيرمان ديفو من أرض الملعب وأشرك صفقة الشتاء لويس هولتبي الذي جاء للفريق من شالكة الألماني على أمل إحراز هدف يعيق آمال إنترميلان التي بدأت تتصاعد بعد أن تخلص النيرازوري من القلق البالغ الذي إنتابه من نتيجة لقاء الذهاب.


سيطر توتنهام على وسط الملعب وإتضح مدى تاثر الفريق بغياب بيل عن اللقاء لاسيما أن موسى ديمبلي ظهرت عليه علامات الإرهاق مع استمرار المجهود المبذول دون استفادة على ارض الملعب أو تغيير في النتيجة.

كاد زانيتي أن يحرز الهدف الثالث لإنترميلان في الدقيقة 67 بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء لكن براد فرايدل تواجد في الوقت المناسب وأنقذ هدف الأمل للنادي الإيطالي.

أدرك فيلاش بواش حاجة الفريق لجناح سريع فأشرك أرون لينون الذي فضل جلوسه على مقاعد البدلاء كورقة رابحة مكان جاك ليفرمول في الدقيقة 70 في حين خرج جوارين لاعب الإنتر بعدها بدقيقة ونزل مكانه ريكاردو الفاريز حيث حاول ستراماشيوني المدير الفني لإنترميلان تجديد الدماء الهجومية في وسط الملعب.

ومنحت الدقيقة 76 من اللقاء الأمل المنتظر لإنترميلان بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة تصدى لها أنطونيو كاسانو وسددها لكنها غيرت اتجاهها نتيجة إرتطامها بوليام جالاس وتسكن الشباك لتصبح النتيجة تقدم إنترميلان بثلاثة أهداف نظيفة وهي نفس النتيجة التي خسر بها في لقاء الذهاب.

بدأ كايل نوتون في التقدم وسدد كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 82 من اللقاء ولكن سمير هاندانوفيتش حارس إنترميلان أبعد الكرة بصعوبة خارج الملعب.

وفرط كامبياسو في تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بتقدم إنترميلان بثلاثية نظيفة وهي نفس نتيجة توتنهام ليحتكم الفريقين للوقت الإضافي لمدة نصف ساعة.

تغيرت وضعية توتنهام الهجومية حيث دخل الشوط الأول الإضافي فبدأ الفريق في الاستفاقة الهجومية عقب التكتيك الدفاعي الذي استخدمه خلال الوقت الأصلي من المباراة وحاول فيلاش بواش تنظيم الدفاع الذي إستقبل ثلاثة أهداف دفعة واحدة .

استجاب توتنهام لمحاضرة بواش السريعة ونجح أديبايور في إحراز الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 96 بعد استغلال حالة الأرتباك في دفاع الإنتر داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بعد إحتكاك مع لاعبي النيراتزوي في خطأ يتحمله الحارس سمير هاندانوفيتش أيضا.

أصبح على إنترميلان إحراز هدفين في الوقت المتبقي من اللقاء كي يضمن بطاقة التأهل فأندفع النادي الإيطالي على أمل إحراز هدف خلال الشوط الإضافي الأول مما يسهل من تسجيل هدف آخر في الشوط الأخير لاسيما أن خيار لعب ركلات الجزاء الترجيحية تم استبعاده بتسجيل هدف توتنهام.

سيطر إنترميلان على مجريات اللقاء في حين لجأ توتنهام للدفاع وأستمرت حالة الصراع بين الفريقين حتى أتيحت الكرة لبالاسيو داخل منطقة الجزاء وسددها لكن فرايدل أبعد الكرة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول الإضافي لينتهي بتقدم الإنتر بثلاثة أهداف لهدف .

مع بداية الشوط الثاني الإضافي أتيحت الفرصة لكاسانو كي يسجل هدف لإنترميلان حيث سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لكن فرايدل حارس توتنهام أبعد الكرة بأطراف أصابعه خارج الملعب.

تعرض جوناثان لاعب الإنتر لإصابة بسبب الأرهاق الشديد نتيجة المجهود الذي بذله خلال اللقاء ونزل بدلا منه رانوكيا في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الرابع.

أنعش إنترميلان آماله في التأهل في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي الرابع بتسجيله هدف عن طريق ريكاردو الفاريز حيث استقبل عرضية من كاسانو لعبها برأسه في مرمى فرايدل.

حاصر إنترميلان فريق توتنهام وسيطر تماما على وسط الملعب فأنتقل كل لاعبي النادي الإنجليزي إلى محيط منطقة جزائهم فيها عدا أديبايور الذي تأهب عند دائرة المنتصف من أجل الانطلاق عندما شن الفريق لهجمات مرتدة.

استمرت حالة الدفاع المستميت من جانب توتنهام حتى انتهت المباراة بفوز إنترميلان بأربعة أهداف لهدف وحين أطلق الحكم بيبك صافرة النهاية .
الموضوع الأصلي : أديبايور يمنح توتنهام تأهلا مجنونا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



H]dfhd,v dlkp j,jkihl jHigh l[k,kh

أرسنال والمان يونايتد سارعا باللحاق بقطار تشيلسي ومانشستر سيتي
Mar 14th 2013, 21:53

أرسنال والمان يونايتد سارعا باللحاق بقطار تشيلسي ومانشستر سيتيأرسنال والمان يونايتد سارعا باللحاق بقطار تشيلسي ومانشستر سيتي
■■ رغم فوز أرسنال خارج ملعبه على بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين في عقر داره باليانز ارينا بميونيخ، فإن هذا الفوز لم يكن كافياً لتعويض خسارة فريق المدرب الكبير أرسين فينجرفي لندن أمام البايرن بنتيجة 1/3 ذهابًا ، ليخرج أرسنال من دور ال16 كآخر الأندية الإنجليزية التي خرجت من دور ال16 لدوري أبطال اوروبا ، لتكتمل كارثة الكرة الأنجليزية هذا الموسم وتصبح بلا ممثل واحد في دور الثمانية لأول مرة منذ 17 عاماً.
فوز ارسنال وصلابته وعناده في مواجهة الفريق الالماني العريق وامام جماهيره كان بمثابة نوع من التخفيف للصدمة الانجليزية، خاصة أنه سبق خروج ارسنال، الوداع الحزين لمانشستر يونايتد في عقر داره بمسرح الأحلام عندما سقط أمام ريال مدريد بهدفين لهدف واحد.

■■ ولم يكن خروج فريقي الجانرز والمان يونايتد الضربة الوحيدة لأندية إنجلترا ، فقد سبقها خبطتين صاعقتين في مرحلة دوري المجموعات ، بسقوط تشيلسي حامل لقب دوري الأبطال في هذه المرحلة بعد أن إحتل المركز قبل الأخير في مجموعته بعد هزيمتين وتعادل و3 انتصارات ، وفشل في مرافقة اليوفي بدلاً من شاختار دونيتسك الأوكراني، أما سقوط مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي فقد كان فضيحة ، حيث إحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة بعد دورتموند وريال مدريد وأياكس ونال 3 هزائم وحقق 3 تعادل ولم يدرك أي فوز.

■■ ورغم قوة الدوري الإنجليزي الذي ينافس على لقب أقوى وأشهر دوري في العالم مع الدوري الأسباني ، ورغم حجم صناعة الكرة الإنجليزية والتي تصل إلى المليارات ، وقيمة حقوق بثها التليفزيوني التي تتجاوز المليار جنيه استرليني سنويا ، ورغم وقوع عدد من الاندية الانجليزية في صدارة أغنى أندية العالم ، فإن ذلك كله لم يشفع للإنجليز لتخطي محطات الفشل هذا الموسم في دوي الأبطال التي باتت مشكلة وظاهرة تستحق الدراسة والبحث العميق ، لإكتشاف أسبابها وهل هو التضخم وسوء الإنفاق في الأندية مع الزيادة الهائلة في رواتب اللاعبين؟ ، أم هو قلة عطاء المحترفين الأجانب؟ ، أم ضعف المواهب الإنجليزية الصاعدة ؟، أم هو إرهاق الفرق من كثرة المباريات ؟، أم إنه إنهيار المستوى الفني والخططي في مواجهة المنافسين الأقوياء بدليل هزيمة العديد من أندية إنجلترا على ملاعبها وأخرها خسارة ارسنال امام بايرن ميونيخ وقبله شالكه في عقر داره بإستاد الإمارات ، وكذلك خسارة المان يونايتد العريق بملعبه أمام الريال وقبله امام كلوج الروماني المغمور.

■■ أعتقد أن صدمة الإعلام والميديا الرياضية الإنجليزية والجماهير الكروية هناك بسبب هذا الخروج المبكر من دوري الأبطال ، ستكون كبيرة في ظل الأعباء والمشاكل التمويلية التي تواجهها معظم الأندية ، ولا شك أن تأمل الأنجليز لتاريخهم القديم والحديث في دوري الأبطال ، سيصيبهم بإكتئاب وحسرة حقيقية ، فمن بين 22 نادياً من 9 دول اوروبية نالوا شرف الفوز بدوري الأبطال - بمسمياته المختلفة - عبر تاريخه في 57 عاماً ، فإن الأندية الإنجليزية كانت الأكثر عددا في الفوز بالالقاب بإجمالي خمسة أندية هي ليفربول ومانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست واستون فيلا وتشيلسي، وقد فازوا ب12 لقباً ، وهو ما يعادل تقريبا 22% من الالقاب ، وتأتي أندية انجلترا في المركز الثاني مباشرة خلف أندية اسبانيا التي حققت 13 لقباً من خلال ناديين فقط هم ريال مدريد وبرشلونة ، وأحرزت أندية ايطاليا أيضا 12 لقباً.. وأعتقد ان الانجليز الذين سيكونون معنا متفرجين على منافسات دور الثمانية وصولاً إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال، لن يكتفوا بالفرجة وإنما سيتعلمون الدروس حتى لا تتكرر هذه الكارثة وحتى لا تتعرض صناعتهم للإنهيار ولا كبريائهم للإنكسار مرة أخرى!
الموضوع الأصلي : أرسنال والمان يونايتد سارعا باللحاق بقطار تشيلسي ومانشستر سيتي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Hvskhg ,hglhk d,khdj] shvuh fhggphr fr'hv jadgsd ,lhkasjv sdjd

العالم يتنظر مصير الثمانية الكبار بدوري الأبطال غد
Mar 14th 2013, 21:51

العالم يتنظر مصير الثمانية الكبار بدوري الأبطالالعالم يتنظر مصير الثمانية الكبار بدوري الأبطال
تجرى في الثانية عشر ظهر غداً الجمعة بتوقيت جرينتش مراسم قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بمدينة نيون السويسرية.

تأهل لهذا الدور كل من برشلونة وريال مدريد ومالاجا من إسبانيا وبروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ من ألمانيا ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وجالطة سراي التركي.

وتعتبر المجموعة الرابعة هي المجموعة الوحيدة التي تأهل منها فريقان هما بروسيا دورتموند وريال مدريد ،في حين لم يتأهل أي فريق من المجموعة الثانية،في الوقت الذي يعد فيه شالكة الألماني من المجموعة الثانية ومانشستر يونايتد من الثامنة الفريقان الوحيدان اللذان تصدرا مجموعتيها وفشلا في إستكمال المشوار.

ومن المقرر أن تكون القرعة مفتوحة وغير محددة مثلما حدث في دور الستة عشر بعدم مواجهة فريقين من دولة واحدة ،الأمر الذي يفتح بوابة التوقعات أمام كل الإحتمالات ،فقد نجد الريال يصطدم بالبارسا ،أو بروسيا يلعب مع بايرن.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يومي 2و3 أبريل وتقام مواجهات الإياب 9 و10 من الشهر ذاته.

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتواجد فيها وافد جديد بهذا الدور وهو مالاجا الإسباني بعدما نجح أبويل بطل قبرص في تحقيق ذلك الإنجاز العام الماضي.

كما تعد هذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها ثلاثة فرق من دولة واحدة في دور الثمانية بعد بطولة 2011 التي نجحت فيه اندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال في تحقيق ذلك.

ونجح ثلاثة أندية عريقة في الظهور مجدداً في هذا الدور بعد غياب طويل ،ويأتي في مقدمتهم يوفنتوس العائد لدور الثمانية بعد غياب 7 سنوات ومعه بروسيا دورتموند الغائب منذ 15 عاماً وباريس سان جيرمان الذي ظل بعيداً عن الثمانية الكبار لمدة 18 عاماً.

جدير بالذكر ان قرعة الدور قبل النهائي ستقام يوم 12 أبريل بمدينة نيون السويسرية أيضاً ،وستقام مواجهات الذهاب لهذا الدور يومي 23 و24 أبريل والإياب يومي 30 أبريل وأول مايو، في حين تقام المباراة النهائية يوم 25 مايو باستا ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إجراء قرعة لكل دور من أدوار البطولة بعدما كان يتم في السابق إجراء قرعة دوري الثمانية والأربعة معاً.
الموضوع الأصلي : العالم يتنظر مصير الثمانية الكبار بدوري الأبطال غد     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hguhgl djk/v lwdv hgelhkdm hg;fhv f],vd hgHf'hg y]

كشفت دبي عن خطط لبناء أكبر وأفخم فندق تحت الماء في العالم فندق "واتر ديسكاس"
Mar 14th 2013, 17:16




دبي تخطط لأكبر فندق تحت الماء في العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم / مسائكم رضى من رب العالمين


كشفت لبناء أكبر وأفخم فندق الماء العالم فندق "واتر ديسكاس"


كشفت دبي عن خطط لبناء أكبر وأفخم فندق تحت الماء في العالم سيكون إضافة فريدة للمدينة التي تمتلئ بالفعل بمجموعة من أفخم المباني والفنادق.
الفندق "واتر ديسكاس" سيسمح لنزلائه بالاستمتاع بحياة مرفهة ولكن تحت المستوى البحر،
حيث سيتمكنون من الاستيقاظ على منظر فريد للحياة البحرية في الخليج، وفقاً لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
يعد الفندق من بنات أفكار شركة "ديب أوشن تكنولوجي" البولندية بالتعاون مع الشركة السويسرية "بيغ انفيستمنتإيه جي"،
وهو أشبه بمركبات الفضاء عن الفنادق الفخمة حيث يتكون من اسطوانتين ضخمتين متصلتين ببعضهما من خلال عمود دائري طويل،
وستعمل 5 دعامات على الفصل بين الاسطوانتين والتي ستكون إحداهما أسفل المياه.
وسيسكن النزلاء في 21 غرفة أسفل الماء تم تصميمها للاندماج في عالم البحار الموجود أسفل سطح المياه بأكبر قدر ممكن،
أما من يرغبون في البقاء فوق الماء فيمكنهم الاستمتاع بمركز الغوص وركن المشروبات.
ووفقاً لما ذكر مصممو الفندق فإنه تم تصميمه بشكل يمكن مالكيه من نقله وتحريكه في حالة حدوث مشكلات بيئية أو اقتصادية،
كما أن الحجرات العلوية منه يمكنها الانفصال عن المبنى والتحول إلى قوارب إنقاذ إذا تعرض الفندق لكارثة طبيعية.


كشفت لبناء أكبر وأفخم فندق الماء العالم فندق "واتر ديسكاس"

كشفت لبناء أكبر وأفخم فندق الماء العالم فندق "واتر ديسكاس"

كشفت لبناء أكبر وأفخم فندق الماء العالم فندق "واتر ديسكاس"

كشفت لبناء أكبر وأفخم فندق الماء العالم فندق "واتر ديسكاس"

كشفت لبناء أكبر وأفخم فندق الماء العالم فندق "واتر ديسكاس"

كشفت لبناء أكبر وأفخم فندق الماء العالم فندق "واتر ديسكاس"

كشفت لبناء أكبر وأفخم فندق الماء العالم فندق "واتر ديسكاس"



;atj ]fd uk o'' gfkhx H;fv ,Htol tk]r jpj hglhx td hguhgl tk]r ",hjv ]ds;hs"

مطعم الروبوت في مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم فيه مجموعة من الروبوتات بطهي وتقديم طلبات الطعام
Mar 14th 2013, 17:13




مطعم الروبوت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم / مسائكم رضى من رب العالمين

مطعم الروبوت في مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية

يقوم فيه مجموعة من الروبوتات بطهي وتقديم طلبات الطعام


مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات

مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات


تعمل الروبوتات بشكل مستمر لمدة 5 ساعات وقادرة على عرض أكثر من 10 عبارات على وجوههم

وتقول الجمل الأساسية للترحيب بالعملاء


مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات

مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات

مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات

مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات

مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات

مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات

مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات

مطعم الروبوت مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية يقوم مجموعة الروبوتات



l'ul hgv,f,j td l]dkm ihvfdk flrh'um idg,ky[dhky hgwdkdm dr,l tdi l[l,um lk hgv,f,jhj f'id ,jr]dl 'gfhj hg'uhl

تصويت: من هو اقوة مسدس في العالم من وجهة نظرك
Mar 14th 2013, 17:02
صور البندقية الاليه fnc وfal/البندقية الاليه fnc وfal
Mar 14th 2013, 16:59

الفالFAL

البندقية الاليه وfal/البندقية الاليه وfal


البندقية الاليه وfal/البندقية الاليه وfal


البندقية الاليه وfal/البندقية الاليه وfal




المواصفات



بدل التصنيع :بلجيكا


الشركة : FN اف ان


العيار :7,62 ملم


الوزن :4,32 كلج


سعة المخزن :20 طلقه


كثافة النيران :650 طلقة في الدقيقه حتى 700


نظام الرمايه : شبه اتوماتيكي ( اتوماتيكي بالغاز )


سرعة الطلقه : 850 متر في الثانيه


المدى القاتل : أكثر من 900 متر ( وهذا من افضل مميزاتها انها تستخدم للقنص والرش ايضا )






FNC اف ان سي



البندقية الاليه وfal/البندقية الاليه وfal


البندقية الاليه وfal/البندقية الاليه وfal




المواصفات


بدل التصنيع :بلجيكا


الشركة : FN اف ان


العيار :5,56 ملم ناتو


الوزن :3,8 كلج


سعة المخزن : 30 طلقه


كثافة النيران :650 طلقه في الدقيقه حتى 700


سرعة الطلقه : 967 متر في الثانيه


نظام الرمايه : شبه اتوماتيكي ( اتوماتيكي بالغاز )


المدى القاتل : 500 متر



الموضوع الأصلي : صور البندقية الاليه fnc وfal/البندقية الاليه fnc وfal     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



w,v hgfk]rdm hghgdi fnc ,falLhgfk]rdm hghgdi fnc ,fal

بنادق الخرطوش ودورها فى فض الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها فى فض الشغب
Mar 14th 2013, 16:55


الموضوع سأعتمد فى عرضه على الميديا والصور بشكل كامل

بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب

A
policeman fires a shotgun with rubber bullets at protesters during
clashes in Tahrir Square: Egyptians continue to demand that the
country's military leaders hand over power to civilians
كلنا
<blockquote><blockquote><blockquote> شاهدنا تلك الصور وتداولتها الوكالات الإخبارية العالمية بأنها بنادق
خرطوش تستخدم الرصاص المطاطى إلا فى الجزيرة والقنوات المصرية التى وصفتها
بأنها خرطوش فقط

طبعا الإعلام المصرى معروف بأن الجهل والفهلوة مستشرية فيه

لكن ماحجة الجزيرة
تأثير الخرطوش فى حالة إستخدام
الخراطيش الرصاصية قاتل ويحدث إصابات فادحة يعنى فى المسافات القريبة قد
يحدث ثقب فى البطن كافى لأن تمد يدك من خلاله ويقتل فى دقائق (المسافة تخضع
لنوع الإختناق فى نهاية الماسورة)

</blockquote></blockquote></blockquote>بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب
طبعا الكل يستغل عدم فهم أغلبية الشعب المصرى لتلك الفروق
عرض لبعض المنتجات فى السوق العالمى
بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب


بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب


بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب

بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب

بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب

بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب



بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب
بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب
بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب

بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب<blockquote><blockquote><blockquote><blockquote>صور
لبعض الإصابات الناتجة (تعتمد فداحتها على مسافة الإطلاق لذلك تحتاج وعى
وحرفية من المستعملة خصوصا أنها ليست دقيقة نوعا ما فيجب ان يرمى لأسفل على
الارجل أو الجزع بحذر تجنبا للعيون والمناطق الحساسة)

وصور أخرى لتعامل الشرطة فى الخارج

</blockquote></blockquote></blockquote></blockquote>بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب

بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب










بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب

بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب


بنادق الخرطوش ودورها الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها الشغب

رابط اليوتيوب
shooting shotgun rubber slugs - YouTube
الموضوع الأصلي : بنادق الخرطوش ودورها فى فض الشغب/اقوةبنادق الخرطوش ودورها فى فض الشغب     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



fkh]r hgov',a ,],vih tn tq hgayfLhr,mfkh]r hgov',a ,],vih tn tq hgayf

المقاومة الفلسطينية في تعزيز قدراتها الدفاعية بما هو متوفر من تجهيزات قتالية/المقاومــة الفلسطينيــة تعــزز قدراتهــا الدفاعيــة
Mar 14th 2013, 16:49

المقاومة الفلسطينية تعزيز قدراتها الدفاعية متوفر تجهيزات قتالية/المقاومــة الفلسطينيــة تعــزز

لا تنفك المقاومة الفلسطينية في تعزيز قدراتها الدفاعية بما هو متوفر من تجهيزات قتالية ، أحدها هو المقذوفات ذات الرؤوس الحربية الترادفية tandem warhead للقاذفات الكتفية من السلسلة RPG . ففي هذا النوع من الرؤوس المعد خصيصاً لمواجهة الدروع التفاعلية المتفجرة ، يتم تثبت شحنتين مشكلتين في نفس الرأس الحربي للقذيفة خلف بعضهما البعض ، بتأخير زمني مؤكد ومع مسافة عازلة تفصل بينهما . الشحنة الابتدائية المتفجرة الأولى مثبته في مقدمة هيكل الرأس الحربي ، تتولى تدمير العنصر التفاعلي المتفجر وإزاحته عن الطريق ، في حين أن نفاث الشحنة المشكلة الرئيسة اللاحق يعمل على اختراق الدرع المكشوف (يتهيأ الطريق أمام الشحنة الرئيسة للتقدم والانفجار في نفس الموقع الذي هاجمت منه الشحنة الابتدائية ، بحيث يمر نفاث الشحنة الرئيسة من نفس الطريق ومن ثم اختراق دروع الهدف) .
المقاومة الفلسطينية تعزيز قدراتها الدفاعية متوفر تجهيزات قتالية/المقاومــة الفلسطينيــة تعــزز

كلتا هذه الشحنات المتفجرة تثبت على الأغلب قريبة من بعضها البعض بسبب القيود المتعلقة بجزئية السعة والفراغ في قسم الرأس الحربي للنظام . لقد أظهرت الاختبارات الحديثة أن هذه الرؤوس الحربية التي تستخدم مرحلتين من مراحل الانفجار ، يمكن أن تزيد عملياً من عمق الاختراق لنحو 10-15% ، والحفرة الشعاعية لنفاث الشحنة تنمو وتتطور بوضوح . كما أنها فعالة إلى حد ما في التعامل مع بعض أنماط الدروع القفصية cage armor التي تصمم لحماية العربات المدرعة والدبابات وتشكيل حاجز محيطي حولها .



hglrh,lm hgtgs'dkdm td ju.d. r]vhjih hg]thudm flh i, lj,tv lk j[id.hj rjhgdmLhglrh,lJJm hgtgs'dkdJJm juJJ.. r]vhjiJJh hg]thudJJm

كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 , Sweeter Trousers Jeans 2013
Mar 14th 2013, 16:41


ستايل 2013 للشباب , كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 , احلى بناطيل جينز 2013 , شيميزات تجنن رجالى 2013 , أحلى ستايل رجالى 2013 , أجمد بناطيل للرجال 2013 , اشيك ستايل شبابى 2013 , أجمل ستايل 2013 ,
ستايل 2013 للشباب , كولكشن ازياء العيد للشباب 2013


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 Sweeter Trousers


الموضوع الأصلي : كولكشن ازياء الشباب, كولكشن ازياء العيد للشباب 2013 , Sweeter Trousers Jeans 2013     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



;,g;ak h.dhx hgafhf< ;,g;ak h.dhx hgud] ggafhf 2013 < Sweeter Trousers Jeans 2013

كولكشن ماركة بولو /ازياء/عطور/تيشرتات/بناطيل جينز
Mar 14th 2013, 16:12
فيديو: كيف وصل العداء العداء لأعلى مراحله بين تريبل إتش وبروك ليزنر
Mar 14th 2013, 16:00

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373





وصل العداء مؤخرا إلى أعلى مراحلة بين ملك الملوك تريبل إتش وآلة الحرب بروك ليزنر، ولكن إذا لم تكن تعرف ما السبب وراء هذا العداء سوف نسرد لك القصة التي استغرقت أسبوعين فقد من أجل الوصول إلى أعلى حالات العداوة بين الاثنين.
وكانت بداية تلك العداوة بين الاثنين في عرض SummerSlam عندما قام بروك ليزنر بكسر ذراع تريبل إتش للمرة الثانية، ومن بعدها غاب الاثنين عن الأحداث.
وفي منذ أسابيع قليلة عاد ماكمان رئيس مجلس الإدارة إلى الصورة مرة أخرى من أجل أن يقوم بإقالة بول هيمان ولكن بروك ليزنر ظهر فجأة من أن يوقفه عن ذلك، وقام بالاعتداء عليه وأصابه بكسر في الحوض. وقرر تريبل إتش أن يرد على ذلك بأن من أجل الانتقام لما حدث لماكمان والد زوجته.
وكان انتقام تريبل إتش قاسيا للغاية عندما قام بالاعتداء بقوة على بروك ليزنر وتسبب في إصابته بقطع غائر في رأسه، وأخيرا قرر تريبل إتش أن يصفي هذا الخلاف بينه وبين بروك ليزنر بطريقته الخاصة وذلك سوف يكون داخل الحلبة. وقام بتحدي بروك ليزنر ليواجهه في عرض WrestleMania، وهو الآن في انتظار أن يوافق بروك ليزنر على ذلك التحدي الجديد.
الموضوع الأصلي : فيديو: كيف وصل العداء العداء لأعلى مراحله بين تريبل إتش وبروك ليزنر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



td]d,: ;dt ,wg hgu]hx hgu]hx gHugn lvhpgi fdk jvdfg Yja ,fv,; gd.kv

فاندنجو.. نجم جديد ينسحب من أول مواجهة بسبب إسمه
Mar 14th 2013, 15:48

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373



أغرب موقف يحدث منذ فترة كبيرة في تاريخ WWE على الإطلاق، فطاول الفترة الماضية كانت هناك استعدادات من إدارة WWE لتقديم نجم جديد إلى الجمهور يحمل اسم فاندانجو.

وبالفعل تقرر أن يواجه فاندانجو كوفي كينجستون خلال عرض RAW يوم 4 مارس، ولكن الغريب أنه عندما دخل إلى الحلبة قال أنه لن يشارك في تلك المواجهة لأن مذيع الحلبة لم ينطق إسمه بالشكل المناسب. وحاول فاندنجو أن يلقن المذيع إسمه ولكنه فشل من وجهة نظره في أن ينطق إسمه بالشكل الصحيح. وبناء عليه قرر فاندنجو أن ينسحب من المواجهة وألا يدخل الحلبة.
الموضوع الأصلي : فاندنجو.. نجم جديد ينسحب من أول مواجهة بسبب إسمه     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



thk]k[,>> k[l []d] dkspf lk H,g l,h[im fsff Ysli

فضيحة كبرى للتعاون الإيراني الصهيوني في مجال التسليح
Mar 14th 2013, 12:55

فضيحة كبرى للتعاون الإيراني الصهيوني في مجال التسليح
فضيحة كبرى للتعاون الإيراني الصهيوني مجال التسليح
زان نيوز - جابر المعيني - محمد المنصور : : [B]
يتغنى نظام الملالي الإيراني بمحاربته لأميركا واسرائيل وترديد العبارات المزيفة التي تنادي بالموت لأميركا واسرائيل , ولكن يبدو أن الواقع الذي يعيشه هذا النظام الفارسي الذي يصدر الشعارات المزيفة أكثر عمالة وحباً لاسرائيل , فقد نشر موقع فارس للأنباء الإيرانية صورة أكدت فضيحة هذا النظام المنافق الذي يستدرج ضعاف النفوس , فقد أظهرت الصورة أحد الجنود الإيرانيين وهو يقوم بالتدرب على المداهمات حاملاً بيده بندقية مصنعة من شركة اسرائيلية شهيرة تدعى " عوزي Uzi " ويعرف السلاح بأنه رشاش خفيف من عائلة Uzi SMG التي تضم أكثر من نوع من الأسلحة .


يضاف إلى ذلك (فضيحة إيران جيت) التي تم فيها تزويد إسرائيل بأسلحة إسرائيلية وصفقة قطع غيار للطائرات الحربية الإيرانية التي كانت تخوض حرباُ مع العراق دام ثمان سنوات, حيث حظرت أميركا بيع الأسلحة وقطع الغيار , فتم تعاون إسرائيلي مع المخابرات الأميركية والإيرانية تمول بقيمة مبالغ تلك المبعات ثوار الكونترا المناهضة لنظام الحكم في نيكارجوا ومقابل اطلاق سراح المحتجزين الأميركين بالسفارة الإميركية ببيروت من قبل قوات تأتمر بأمر إيرن فيماسمي لاحقاً "حزب الله اللبناني, وكذلك الدبلوماسييين الأميركيين المحتجزين بسفارة أميركا بطهران وائل قيام الثورة الإيرانية التي أطاحت بشاه إيران الراحل محمد رضا بهلوي , وساهمت تلك الأسلحة بإعادة تشغيل الطائرات الحربية الإيرانية الأمر الذي فاجأ العراقيين الذين اعتقدوا أن طائرات حربية إيرانية باتت محيدة , وقد كشفت الفقة مجلة الصياد اللبنانية التي أحدثت بلبلة بالوسط الإعلامي الأميركي , وتم إقالة مدير وكالة المخابرات الأميركية ككبش فداء.

يتزامن هذا التقرير مع ماسرب من حديث ايهود باراك وزير الدفاع الإسرائيلي بأن إيران عمرها 4000سنة ودولة عريقة ولايستكثر عليها أن تمتلك أو تسعى لامتلاك قنبلة ذرية , لكنه خشي من أنم يدفع ذلك بدول كتركيا والسعودية ومصر للسعي لامتلاك سلاح نووي , وأضاف اليست 3 دول بآسيا قريبة من إيران لديها قنابل نووية بإشارة للصين والهند وباكستان , واخيراً قال باراك : ونحن أيضاً لدينا .



صورة الجندي الإيراني وهو يحمل الرشاش الذي تنتجه اسرائيل :



فضيحة كبرى للتعاون الإيراني الصهيوني مجال التسليح
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وهذه صورة السلاح من موقع الشركة الاسرائيلية على الإنترنت :


فضيحة كبرى للتعاون الإيراني الصهيوني مجال التسليح

صورة لجندي إسرائيلي مع نفس السلاح

فضيحة كبرى للتعاون الإيراني الصهيوني مجال التسليح
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتعتبر ايران احد اهم الدول المستوردة لهذا السلاح وفق احصاءات شركة عوزي الاسرائيلية .
الموضوع الأصلي : فضيحة كبرى للتعاون الإيراني الصهيوني في مجال التسليح     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



tqdpm ;fvn ggjuh,k hgYdvhkd hgwid,kd td l[hg hgjsgdp

طريقه نشر المواضيع اتوماتيك في جوجل بلس - النشر الأتوماتيك في Google +
Mar 14th 2013, 09:29

النشر الأوتوماتيك في جوجل بلس
Google +

طبعآ الكثير من أحبائنا الكرام نفسهم ينشرو في جوجل بلس

وطبعآ دورنا كتير ودوخنا كتير ومفيش فايده

بس انا دورت شويه لحد مالاقيت موقع اسمه
HootSuite‏

بينشر في
الفيس بوك
التويتر
الورد بريس
ميكس(زي الفيس بوك بس صيني او بولاندي باين:medo (349):)
(لنيكد ان linkedin)


رابط الموقع اهو
Social Media Management Dashboard - HootSuite



هنخش ونسجل عادي جدآ

طريقه المواضيع اتوماتيك جوجل النشر الأتوماتيك Google

عشان نحط الفيد بتاعنا هنعمل الأتي
1-نخش علي settings
2-RSS/Atom
ونحط رابط الفيد بتاعنا

لو عايز تضيف المواقع الأجتماعيه
هنعمل الأتي
1-نخش علي settings
2-social networks
ونبدأ نسجل دخولنا
(العضوية المجانيه من حقها تنشر في موقعين فقط طبعآ واحد منهم اكيد الجوجل وأختار الي يناسبك منهم)





عند وضع مدونات ورد بريس او بلوجر نضع رابط الفيد عادي

ولكن لو منتدي
نضعه مثل هذا
http://forums.day4egy.com/external.php?=html


مثال علي النشر الأوتماتيك
https://plus.google.com/103677328366018239973



يرجي عند النقل ذكر المصدر
http://forums.day4egy.com/t24545/#post27540


الموضوع الأصلي : طريقه نشر المواضيع اتوماتيك في جوجل بلس - النشر الأتوماتيك في Google +     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



'vdri kav hgl,hqdu hj,lhjd; td [,[g fgs - hgkav hgHj,lhjd; td Google +

تحميل لعبة الاكشن الرهيبة المنتظرة Sniper Ghost Warrior 2 بكراك فايرلايت بمساحة 6 جيجا على أكثر من سيرفر
Mar 14th 2013, 09:08

Sniper Ghost Warrior 2 - 2013
FLT
تحميل لعبة الاكشن الرهيبة المنتظرة Sniper Ghost Warrior بكراك فايرلايت



تحميل لعبة الاكشن الرهيبة المنتظرة Sniper Ghost Warrior بكراك فايرلايت

Game Size : 6.00 GB

Game Sort : Action

Release Date : 2013

Unrar .. Mount .. Install .. Then Play


ReQuireMents

OS: Windows XP, Windows Vista or Windows 7
Processor: 2.4 GHz dual core
Memory: 1.5 GB RAM (Windows XP) / 2 GB (Windows Vista and Windows 7)
Graphics: NVIDIA GeForce 8000 series or ATI Radeon HD 2000 series or better
DirectX®: DirectX 9.0c
Hard Drive: 10 GB


تحميل لعبة الاكشن الرهيبة المنتظرة Sniper Ghost Warrior بكراك فايرلايت

تحميل لعبة الاكشن الرهيبة المنتظرة Sniper Ghost Warrior بكراك فايرلايت
تحميل لعبة الاكشن الرهيبة المنتظرة Sniper Ghost Warrior بكراك فايرلايت
تحميل لعبة الاكشن الرهيبة المنتظرة Sniper Ghost Warrior بكراك فايرلايت



تحميل لعبة الاكشن الرهيبة المنتظرة Sniper Ghost Warrior بكراك فايرلايت



(¯`·._) ضع رادآ للتحميل بأقصي سرعه ممكنه (¯`·._)
للتحميل بأقصي سرعه استخدم IDM
لضمان فك الضغط بسهولة أستخدم Winrar


FullISO
6GB


One Link

Filerio.in
Day4Egy.Com Short Link

Turbobit.net
Day4Egy.Com Short Link

Letitbit.net
Day4Egy.Com Short Link


-----------------------------


1GB Links


Depositfiles.com
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link

Filerio.in
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link

Letitbit.net
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link

Turbobit.net
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link

Ul.to
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link

Uptobox.com
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link
Day4Egy.Com Short Link



-----------------------------


400MB Links







=======================


FullRIP
4GB



One Link






-----------------------------


1GB Links







-----------------------------


400MB Links







=======================


jpldg gufm hgh;ak hgvidfm hglkj/vm Sniper Ghost Warrior 2 f;vh; thdvghdj flshpm 6 [d[h ugn H;ev lk sdvtv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات