Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي
Mar 17th 2013, 23:55



أحرز فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي هدفه 200 في فوز فريقه 2-صفر على وست هام يونايتد اليوم الاحد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليصبح على مسافة هدفين من هداف النادي عبر العصور كما اضاف المزيد من الثقل لدعوات المشجعين الى تمديد عقده.

وجاء الهدف بعد 19 دقيقة من المباراة ضد ناديه السابق في استاد ستامفورد بريدج عندما حول تمريرة ايدين هازارد العرضية الى المرمى ليفتتح التسجيل لتشيلسي الذي ضمه عام 2001.

وقال لاعب منتخب انجلترا البالغ عمره 34 عاما لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "انه شيء استثنائي عملت من اجل تحقيقه وانا سعيد بالوصول الى تلك النقطة وبتسجيل هدف مهم للفريق."

واضاف "انا محظوظ للغاية باللعب للنادي لهذه الفترة الطويلة مع لاعبين رائعين.. لاعبون يضعون الكرة على طبق من ذهب من أجلك مثلما فعل هازارد هنا."

ويضع لامبارد أمامه الرقم القياسي البالغ 202 هدف الذي سجله بوبي تامبلينج في ستينات وسبعينات القرن الماضي ويمتلك وقتا كافيا للوصول الى هذا الهدف قبل انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

وقال "على المستوى الشخصي انا فقط احاول واحافظ على تركيزي.. اعلم انني اذا لعبت بانتظام وتدربت بقوة سأستطيع تسجيل اهداف."

وابدى لامبارد رغبته في البقاء مع الفريق ويرغب المشجعون في ان يقدم له النادي عرضا لتمديد عقده.

ونأى رون جورلاي الرئيس التنفيذي لتشيلسي الاسبوع الماضي بنفسه عن الحديث عما اذا كان لاعب الوسط سيبقى مع بطل اوروبا أو لا وقال إن المحادثات بين النادي واللاعبين سرية في كل الأوقات.

وسجل لامبارد هدفه الاول في مسيرته في موسم 1995-1996 عندما كان يلعب في سوانزي سيتي على سبيل الاعارة من وست هام.

ولم يقل نهمه لاحراز الاهداف مطلقا حتى بعد تحقيق انجازه الاخير إذ تحسر على اهدار فرصة ذهبية للتسجيل في الشوط الثاني.

وقال "شعرت بالانزعاج حقا.. لن انام الليلة. احب تسجيل الاهداف واحب الوجود داخل منطقة الجزاء."

واضاف "اعتقد انني كنت مسترخيا قليلا في هذه الفرصة وسددت الكرة فوق العارضة.. والدي سيؤنبني عندما اغادر الملعب."
الموضوع الأصلي : لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ghlfhv] vyl Ypvh.i hgi]t 200 lu jadgsd

مرض جلدي يحوّل شاباً إلى هيكل عظمي
Mar 17th 2013, 23:51
سيدة لها قرن في راسها
Mar 17th 2013, 23:50



هذه المراة صينية يبلغ عمرها 101 سنة. وقبل عام تقريبا من التقاط هذه الصور بدا ينمو لها قرن في جبهتها.



سيدة راسها


سيدة راسها

سيدة راسها

سيدة راسها
الموضوع الأصلي : سيدة لها قرن في راسها     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



sd]m gih rvk td vhsih

استخدام الذباب فى الرسم
Mar 17th 2013, 23:49


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعضاء ومحبى منتدى كوكب الرعب اقدم لكم


استخدام الذباب فى الرسم



استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم

استخدام الذباب الرسم
الموضوع الأصلي : استخدام الذباب فى الرسم     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hsjo]hl hg`fhf tn hgvsl

المدرب اليجري: بالوتيلي إندمج مع الفريق
Mar 17th 2013, 23:42



قال ماسيميليانو اليجري مدرب ميلانو إن مهاجمه ماريو بالوتيلي محترف ممتاز وإن النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يمثل فرصة كبرى له لإعادة مسيرته للطريق الصحيح.

وسجل بالوتيلي هدفين آخرين لناديه الجديد الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية هدفين آخرين ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف في ست مباريات ويبدو وكأنه تخلص من مشاكله مع ناديه السابق مانشستر سيتي.

ويمر ميلانو الذي يتأخر بفارق نقطتين وراء نابولي صاحب المركز الثاني في الدوري بموسم انتقالي معتمدا على فريق شاب وهو ما سمح لبالوتيلي بالحصول على قسط أكبر من الأضواء.

وبفضل بالوتيلي تقدم ميلانو للمركز الثالث في الدوري وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا وهو أمر بدا غير محتمل تماما حين بدأ الفريق الموسم بطريقة سيئة هذا الموسم.

وقال اليجري لمحطة سكاي سبورتس ايطاليا بعد الفوز 2-صفر على باليرمو "هذه فرصة مهمة بالنسبة له لأنه يلعب دورا قياديا."

وأضاف "لقد اندمج في المجموعة بطريقة جيدة جدا. إنه محترف ممتاز ويريد التحسن. إنه يلعب على المستوى الاوروبي والمستوى العالمي منذ ست أو سبع سنتوات وهذه هي أفضل فرصة بالنسبة له لإظهار قدراته الاستثنائية."

ولم تسمح قواعد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لبالوتيلي بالمشاركة مع ميلانو ضد برشلونة في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأسبوع الماضي فخسر 4-صفر وودع المسابقة.

وقال بالوتيلي البالغ من العمر 22 عاما "لا أعرف ما الذي كان يمكن أن يحدث في حالة مشاركتي. ربما خسرنا 8-صفر. لا نلعب بنفس الطريقة مثل برشلونة لكن بوسعنا أن نكون مثلهم مثلما أظهرنا حين تغلبنا عليهم 2-صفر (في مباراة الذهاب)."

وتابع "يمكننا اللحاق بنابولي في الجولات التالية من المسابقة."

لكن وجوده لم يبد جيدا بالنسبة لزميله المهاجم ستيفان الشعراوي (20 عاما) الذي لم يسجل إلا هدفا واحدا منذ وصول بالوتيلي.

وقال اليجري "ستيقان قدم موسما رائعا. لا أحد كان بوسعه توقع مثل هذه الأشياء الرائعة التي قام بها. لا يوجد أي شيء غريب في انحفاض مستواه.. اليوم كان قريبا من تسجيل هدف في الشوط الأول ولعب مباراة جيدة رغم إصابته بالإرهاق."

وسجل الشعراوي 16 هدفا في الدوري هذا الموسم تضعه في المركز الثاني في قائمة الهدافين.
الموضوع الأصلي : المدرب اليجري: بالوتيلي إندمج مع الفريق     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgl]vf hgd[vd: fhg,jdgd Yk]l[ lu hgtvdr

برانديلي يستدعي 27 لاعبا للأزوري قبل مواجهة البرازيل المرتقبة
Mar 17th 2013, 23:41



أعلن تشيزاري برانديلي المدير الفني لمنتخب إيطاليا عن قائمة بأسماء 27 لاعبا تم استدعائهم للمشاركة في مباراتي البرازيل ومالطا.



وستخوض إيطاليا مباراة قمة ودية امام البرازيل في ال21 من الشهر الجاري في جنيف، قبل أن تسافر الى مالطا لتواجهها يوم ال26 في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.



واستدعى برانديلي الوجه الجديد أليسيو سيرسي لاعب وسط تورينو، فضلا عن عودة مدافع جنوه لوكا أنتونيلي للأتزوري بعد عامين ونصف تقريبا من مشاركته امام استونيا سبتمبر برا2010.



وشملت القائمة ثنائي فريق روما المهاجم بابلو أوسفالدو ولاعب الوسط المخضرم دانيلي دي روسي، غير أنهما سيتمكنان فقط من المشاركة امام البرازيل، فيما سيغيبان عن مباراة مالطا للإيقاف.



وتضم القائمة ثمانية لاعبين من يوفنتوس، وخمسة من ميلان، ومحترف واحد في فرنسا.



حراسة المرمى:

جيانلويجي بوفون (يوفنتوس)، مورجان دي سانتيس (نابولي)، فيديريكو ماركيتي (لاتسيو) سالفاتوري سيريجو (باريس سان جيرمان الفرنسي).



الدفاع:

إجناسيو أباتي، ماتيا دي تشيلو (ميلان) لوكا أنتونيلي (جنوه)، ديفيد أستوري (كالياري)، أندريا بارزالي، ليوناردو بونوتشي، جيورجيو كيليني (يوفنتوس)، كريستيان مادجيو (نابولي)، أندريا رانوكيا (إنتر ميلانو).



الوسط:

أنطونيو كاندريفا (لاتسيو)، أليساندرو سيرسي (تورينو)، دانيلي دي روسي (روما)، أليساندرو ديامانتي (بولونيا)، أندريا بيرلو، كلاوديو ماركيزيو، إيمانويلي جياكيريني (يوفنتوس)، ريكاردو مونتوليفو (ميلان)، أندريا بولي (سامبدوريا).



الهجوم:

ماريو بالوتيلي، ستيفان الشعراوي (ميلان)، ألبرتو جيلاردينو (بولونيا)، سباستيان جيوفينكو (يوفنتوس)، بابلو أوسفالدو (روما).
الموضوع الأصلي : برانديلي يستدعي 27 لاعبا للأزوري قبل مواجهة البرازيل المرتقبة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fvhk]dgd dsj]ud 27 ghufh ggH.,vd rfg l,h[im hgfvh.dg hglvjrfm

ميسي والرائع فيا يتصالحان
Mar 17th 2013, 23:39



قاد النجمان ميسي وفيا فريقهما برشلونة لتخطي عقبة رايو فاليكانو بالفوز عليه 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني ضمن لقاءات الأسبوع 28 من الدوري الأسباني وبهذه النتيجة لم يسمح البارسا لملاحقه ريال مدريد بتضييق الفارق وبقي برشلونة في المقدمة برصيد 74 نقطة بفارق 13 نقطة عن الريال قبل 10 جولات من نهاية الليجا .. بينما توقف رصيد رايو فاليكانو عند 41 نقطة محتلا المركز التاسع .


المباراة تسيدها البارسا منذ البداية مستغلا تقهقر منافسه في المناطق الدفاعية وخاصة في شوط المباراة الأول وظهر فارق الإمكانات الفنية بين الفريقين وإن تحسن أداء الضيوف في الشوط الثاني وواصل برشلونة أداؤه القوي بعد رباعية ميلان في دوري الأبطال ليثبت أن الفترة الماضية ما هي إلا وعكة صحية فقط وليست مرض مستعصي واحرز لبرشلونة فيا (د25) وميسي هدفين (د40 و د57) .. وأحرز لفاليكانو تامادو (د70) .


الثنائي الكتالوني ميسي وديفيد فيا تصالحا على حساب رايو فاليكانو فبعد أن تحدثت وسائل الإعلام كثيرا عن المشاكل بينهما بعد مباراة سيلتيك الأسكتلندي في دوري الأبطال ومباراة غرناطة في الدوري عاد النجمان ليثبتا عدم صحة ذلك حيث صنع ميسي الهدف الأول لفيا وعاد الأسباني فيا ليصنع الهدفين الثاني والثالث الذي أحرزهما البرغوث الأرجنتيني .. ليحتضنا بعضهما عقب كل هدف .. ويصبح عدد أهداف ميسي بالدوري 42 هدف .


دخل رورا مدرب برشلونة اللقاء باحثا عن إستغلال الإنتصار الأوروبي الكبير على ميلان لمواصلة الإنتصارات والعروض القوية فلعب بطريقته المعتادة 4-3-3 بتقدم الثلاثي فيا وميسي وسانشيز .. بينما دخل خيميز المدير الفني لرايو فاليكانو باحثا عن إستمرار تحقيق النتائج الجيدة هذا الموسم والفوزعلى المتصدر بالكامب نو فلعب بطريقة 4-2-3-1 بتقدم ديليباسيتش بمفرده ومن خلفه الثلاثي دومونيجيز وبيتي وفرنانديز .


الضغط منذ البداية كان شعار لاعبي برشلونة لحسم الأمور مبكرا ولم تمر سوى خمس دقائق فقط حتى مرر فيا كرة بينية لميسي ولكنه تباطأ في تسديدها ليجد حوله خمسة لاعبين من رايو فاليكانو إستخلصوا الكرة لتتضح منذ البداية إعتماد خيميز على رقابة البرغوث الأرجنتيني بأكثر من لاعب .

عاد ميسي ليعلن عن تواجده مرة أخرى عندما مارس هوايته في المراوغة ولم يجد المدافعون سوى عرقلته لإيقاف خطورته ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة سددها ميسي بالتخصص ولكن العارضة أنابت عن روبين أندرادا حارس الضيوف في التصدي لها .


إغلاق المساحات أمام الفريق الكتالوني كان الشغل الشاغل للاعبي رايو فاليكانو وإعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة من خلال سرعة ومهارة دومنجيز الذي شكل ملامح خطورة على مرمى البارسا .. بينما حاول ميسي العودة للخلف للهروب من الرقابة اللصيقة المفروضة عليه تاركا فيا في المقدمة ودانت السيطرة كاملة لبرشلونة على منطقة المنتصف ودفع رورا بداني ألفيس بدلا من أدريانو المصاب .


الإستراتيجية الهجومية للفريق الكتالوني التي إعتمدت على تقهقر ميسي للمنتصف وتقدم فيا أثبتت فعاليتها في الدقيقة 25 عندما إستخلص ميسي الكرة في منتصف الملعب وراوغ بسرعته وأهدى تمريرة ساحرة لفيا داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى العليا للحارس روبين محرزا الهدف الأول لبرشلونة .


تخلى لاعبو رايو فاليكانو عن الحذر الدفاعي المبالغ فيه وإندفعوا للهجوم في محاولة لتهديد مرمى أصحاب الأرض وهو ما أتاح الفرصة للاعبي برشلونة لإستغلال بعض المساحات التي ظهرت في دفاعات الضيوف وبالفعل في الدقيقة 40 رد ديفيد فيا الهدية إلى صاحبها عندما مرر بينية متقنة لميسي داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة بيسراه لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى الحارس روبين محرزا ثاني أهداف البارسا .. وتمر الدقائق المتبقية من الشوط وكاد فيا أن يضيف هدفا ثالثا ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر لينتهى الشوط بثنائية نظيفة للكتالونيين .


لم يجر كلا المدربان تغييرات مع مطلع الشوط الثاني وهو ما يعني ثقتهما في اللاعبين المتواجدين وقدرتهم على تنفيذ التكتيك المطلوب منهم وحاول رايو فاليكانو البحث عن تقليص النتيجة ووضحت تعليمات خيميز للاعبيه بضرورة إحداث الكثافة العددية بتقدم الثلاثي دومونيجيز وبيتي وفرنانديز إلى جوار المهاجم ديليباسيتش وبالفعل تحسن الأداء الهجومي للضيوف ولكن الحارس المتألق بينتو تصدى لإكثر من محاولة .


الإندفاع الهجومي لفاليكانو جاء على حساب الدفاع حيث إستغل نجوم برشلونة المساحة الخالية بين خطي الوسط والدفاع ونجح فيا في قيادة هجمة سريعة في الدقيقة 57 وعاد لتمرير هدية بينية مرة أخرى لميسي الذي قبلها وراوغ أربيلا مدافع الخصم ووضع الكرة من فوق الحارس روبين الذي خرج لملاقاته محرزا الهدف الثالث للبارسا ز


لم يجد خيميز مدرب فاليكانو سوى إجراء تغيير حيث دفع بلاعب الوسط لاس بدلا من جونزاليس والمهاجم تامادو بدلا من ديليباسيتش لزيادة الفاعلية الهجومية نظرا لقدرات البدلاء في المناطق الأمامية وبالفعل بمجرد نزول تامادو أحرز هدف الشرف لفاليكانو في الدقيقة 70 عندما سدد تمريرة فراسيسكو بيتي في شباك بينتو .


مرت الدقائق المتبقية من المباراة وسط محاولات عديدة من رايو فاليكانو وهجمات سريعة من برشلونة ولكن كانت صافرة الحكم بنهاية المباراة هي الأسرع من إحراز أهداف أخرى خلال اللقاء الذي إنتهى 3-1 للبارسا .
الموضوع الأصلي : ميسي والرائع فيا يتصالحان     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ldsd ,hgvhzu tdh djwhgphk

كولكشن من عطرهوجوبوس اكثرمن روعة
Mar 17th 2013, 16:34

hugo boss red

كولكشن عطرهوجوبوس اكثرمن روعة

كولكشن عطرهوجوبوس اكثرمن روعة

كولكشن عطرهوجوبوس اكثرمن روعة

كولكشن عطرهوجوبوس اكثرمن روعة

كولكشن عطرهوجوبوس اكثرمن روعة

كولكشن عطرهوجوبوس اكثرمن روعة


الموضوع الأصلي : كولكشن من عطرهوجوبوس اكثرمن روعة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



;,g;ak lk u'vi,[,f,s h;evlk v,um

تغلب عن الأرهاق | نصائح للتغلب على الارهاق
Mar 16th 2013, 18:34

يعرّف الارهاق بأنه نقص في الطاقة، سواء لأسباب عضوية أو نفسية.
ويتصاحب هذا الشعور أحيانا مع النعاس، غير أنه لا يعد مرادفا له.


تغلب الأرهاق نصائح للتغلب الارهاق

صورة توضيحية

أسباب الشعور الارهاق:

● طبيعة الطعام والشراب الذي يتناوله الفرد: على سبيل المثال، يؤدي تناول طعام الى تذبذب مستويات السكر
في الدم وهذا يؤدي إلى الشعور بالإرهاق. وعلاوة على كون الغذاء الصحي المتوازن يقلل من الشعور بالإرهاق
أو يزيله تماما، فإنه أيضا يحول دون زيادة الوزن التي تؤدي بحد ذاتها إلى الإصابة بالإرهاق.

● قلة النوم: هناك العديد من الأشخاص الذين لا يحصلون على ساعات كافية من النوم وينصح هؤلاء بما يلي:
-تجنب ما يحتوي على مادة الكافين في الساعات التي تسبق النوم. ويذكر أن هذه المادة تتواجد في
الشاي والقهوة والشوكولاتة وغير ذلك.
-إغلاق التليفزيون قبل الذهاب إلى النوم.
-غرفة النوم الهادئة والمعتمة وغير الحارة تساعد أيضا على النوم.

● عدم ممارسة التمارين الرياضية: وهذا يعد عاملا مهما، فقد ذكر الطبيب جيه فريد رالستون،
وهو من الكلية الأميركية للأطباء، أن وصفته المفضلة لعلاج الإرهاق هي ممارسة التمارين
الرياضية بشكل منتظم، مع الحرص على الانتهاء منها قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد النوم.
-التغذية المتوازنة
-ممارسة التمارين الرياضية
-تجنب الكافيين والتدخين
-ضبط السكر في الدم
-علاج فقر الدم ومشاكل الغدة الدرقية
-تجنب القلق والاضرابات النفسية .

الموضوع الأصلي : تغلب عن الأرهاق | نصائح للتغلب على الارهاق     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Eng MedoSamer2



jygf uk hgHvihr | kwhzp ggjygf ugn hghvihr

تخفيف الأملاح من الجسم | 7 طرق بسيطة لتخفيف الملح!
Mar 16th 2013, 18:33


تخفيف الأملاح الجسم بسيطة لتخفيف الملح!

3400 ميلليغرام من الصوديوم هو معدل استهلاكنا اليومي من هذا المعدن أي ما يعادل ملعقة صغيرة ونصف من الملح. هذه الكمية المتناولة تعرّض صحتنا للمزيد من المخاطر. يسبّب الصوديوم الموجود في الملح ارتفاعاً في ضغط الدم وبالتالي يعرّض صحة القلب للخطر. كما أنّ تناول كمية كبيرة من الصوديوم يؤدي الى تضرّر الكلى. تنصح "منظمة القلب الأميركية" بتناول ما يقارب 2300 ميلليغرام من الصوديوم للفرد أي حوالي ملعقة واحدة فقط من الملح كحدّ أقصى. فكيف يمكن تقليل كمية الملح التي نحصل عليها يومياً، خصوصاً أنّ الملح موجود في عدد كبير من الأطعمة سيما المصنّعة؟


اختاري الخضار المثلجة بدلاً من المعلبة: تحتوي الخضار المثلجة على كمية أقل من الملح من تلك المعلبة، فالمصانع تستخدم الصوديوم كمعدن لحفظ المأكولات عند تعليبها.


لا تستخدمي الصلصات الجاهزة: تحتوي الصلصات على كمية كبيرة من الملح. مثلاً، ملعقة كبيرة من صلصة الصويا تحتوي على 4 ملاعق ونصف من الملح. ولذلك فاستبدالها بخلّ البلسميك مثلاً يساعد في تخفيف كمية تناولك للملح.


تناولي كمية أقل من الخبز: الخبز أيضاً من الأطعمة التي تحتوي على الملح، ولذلك يجب تناوله بكمية معتدلة.


قولي "لا" للحوم المصنعّة: مرتديلا صدر الحبش، السلمون المدخن أو مرتديلا الدجاج هي بعض اللحوم المصنعة التي تحتوي على كمية هائلة من الملح.


احذري مكعبات مرق الدجاج أو اللحم أو الخضار: استخدام هذا النوع من المكعبات يضيف كمية مرتفعة جداً من الملح الى طعامك، وبالتالي يجب الحذر واستخدام التوابل والأعشاب الطازجة بدلاً منها لإضفاء نكهة لذيذة الى طعامك.


لا تضعي الملح على طاولة الطعام: وضع مملحة على طاولة الطعام يدفعنا الى إضافة المزيد من الملح الى طعامنا.


اغسلي الجبنة البيضاء قبل تناولها: غسل الجبنة البيضاء قبل تناولها يخفف من كمية الملح التي تحويها. لذلك، نصيحتنا لك هي غسلها دائماً للحصول على كمية أقل من الملح.
الموضوع الأصلي : تخفيف الأملاح من الجسم | 7 طرق بسيطة لتخفيف الملح!     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Eng MedoSamer2



jotdt hgHlghp lk hg[sl | 7 'vr fsd'm gjotdt hglgp!

قشو الفواكه والوقايه من الأمراض | فوائد قشور الفاكه
Mar 16th 2013, 18:33


الفواكه والوقايه الأمراض فوائد قشور الفاكه

الفاكهة من المعروف أن لها فوائد صحية وغنية بالفيتامينات الكثيرة والتي تفيد الصحة العامة لحياة الأنسان , والكثير منا يكثر من تناول الفاكهة لما تتميز به من طعم لذيذ وأيضا لما تتميز به من مقومات غذائية هائلة لاحصر لها , ولكننا في موضوعنا اليوم عبر موقعنا نواعم نحاول تركيز النظر أكثر على فوائد قشرة الفاكهة والذي يجهل أغلبنا فوائدها العظيمة والتي تكون هذه القشرة مليئة بالفيتامينات الأكثر من الثمرة نفسها ولابد وأن نعلم جيدا أن الله لايخلق شئ هباء وأنما كل شئ محسوب فسبحان الخالق الوهاب .الفاكهة لها العديد من الفوائد وقشرة الفاكهة لها الكم الأكبر من الفوائد وتعفينا من الكثير من الأمراض وأن تناول الكثير من الفواكه والخضروات يحمي أجسادنا من الأمراض الخطيرة مثل :

1- السرطان
2- السكتات الدماغية
3- أمراض القلب
4- أمراض السكر
5- البدانة لأن كثرة تناول الفاكهة لاتحدث بدانة على الأطلاق وبالعكس صحيحإذا قمت قبل تناولك للفواكه بتقشير القشرة المصاحبة لها فأنك قد فقدت الكثير والكثير من المميزات والفيتامينات الهامة الموجودة بها وذلك لأن قشرة الفواكه بشكل عام بها الكثير من الفوائد أكثر منها بداخلها فقشرة الفواكه بها مضادات الأكسدة وتساعد على الحماية من تلوثات الجو الكثيرة وتحسن التغذية لك بشكل عام كما تعمل بشكل طبيعي على حمايتك من الضغوطات العصبية الشديدة .

توجد أنواع معينة من قشور الفواكه والخضروات والتي تعمل بشكل إيجابي على الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي وتحميك من سرطان القولون وهي القشور الحمضية :
1- الليمون
2- الجريب فروت سلات
3- البرتقال
4- اليوسفي

من أهم ما تتميز به قشور تلك الفواكه هي العناصر الموجودة بداخلها وهي flavonoids و limonene و rutin

وكل منها له أهمية كبيرة وبالغة .

The Flavonoids

يفيدك هذا العنصر الهام من الحماية من الكثير من الأمراض منها :
1- مضاد للحساسية
2- مضاد للسرطان
3- مضاد للأتهابات
4- مضاد للفيروسات
5- يقلل من خطر الأصابة بأمراض القلب كما ذكرت العديد من البحوثات الطبية .
Limonene

يعتبر نوع من أنواع الزيوت المفيدة للجسم ويتم أستخلاصه من قشور الفواكه الحمضية كما ذكرنا وله رائحة جميلة طازجة فهو يعمل على الحفاظ على جسمك وصحته بشكل كبير كما يعد منشط هام للكبد لتقوم بأداء دورها في الجسم بشكل صحيح ويحارب السرطان بكافة أنواعه .
Rutin

هذا العنصر الهام الموجود بداخل قشور الفواكه الحمضية يعمل على أمتصاص الأملاح الموجود بالجسم ويحولها لأستفادة كبيرة كالحديد وفيتامين سي .

قشرة التفاح :

لها أهمية كبيرة على غيرها من الفواكه الأخرى ويوجد العديد من الناس من يقوموا بتقشير قشرة التفاح ولكن إذا علمت ما بداخل قشرة التفاح من فوائد هامة جدا وصحية لجسمك ماتركتها أبدا فيحتوي قشر التفاح على عناصر هامة جدا نستعرضها معا :
Quercetin

هذا العنصر موجود بقوة في قشرة التفاح ويعمل على علاج حمى القش، الإكزيما، التهاب الجيوب الأنفية والربو، كما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.
Triterpenoids
هذا العنصر هو الأخر موجود بداخل قشرة التفاح ويعمل على حمايتك بشكل كبير من الأصابة بأمراض السرطان كما يعمل بشكل مميز من حمايتك وحماية جلدك من أمتصاص أشعة الشمس الضارة .
قشر الموز :

أهمية قشرة الموز تركز بشكل كبير على العناية بالبشرة فيمكن أستخدامها كعلاج هام للكثير من أمراض الجلد والبشرة بشكل عام فيعمل قشر الموز على الحماية من :
1- محاربة النتوءات التي توجد على الوجه .
2- الحماية من تجاعيد الوجه .
3- علاج فعال وقوي لحب الشباب .
4- علاج هام للطفح الجلدي .
5- يعمل بشكل أكثر قوة في تنعيم البشرة وأعطائها ملمس حيوي جذاب .
قشرة الموز لها أهمية كبيرة قد أشار عنها القدماء المصريين وأيضا الرومان واليونان بجانب العسل في حماية الوجه والبشرة بشكل عام كما أيضا تهتم الكثير من الدول بالموز وقشرة الموز على وجه التحديد لما تتميز به من هبات كثيرة لاحصر لها وفوائد جمة .كما توجد الكثير من أنواع الفواكه لها فوائد مهمة وأكثر أهمية وعلينا جميعا الأهتمام أشد الأهتمام بكافة قشور الفواكه لما بها من مواد هامة وفيتامينات مفيدة جدا للجسم البشري والحياة الصحية بشكل عام .
الموضوع الأصلي : قشو الفواكه والوقايه من الأمراض | فوائد قشور الفاكه     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Eng MedoSamer2



ra, hgt,h;i ,hg,rhdi lk hgHlvhq | t,hz] ra,v hgth;i

السمنه وقلة النوم | قلة النوم في الليل تسبب السمنة
Mar 16th 2013, 18:32


أوصى باحثون من الولايات المتحدة كل من يريد خفض وزنه بأن ينام ليلاً بشكل كافِ، وبرر الباحثون ذلك بأنّ قلة نوم الإنسان تنعكس سلباً على وزنه، حيث أثبتت الدراسة أن قلّة عدد ساعات النوم تسبّب زيادة في الإحساس بالجوع من خلال زيادة هرمون غريلين (المحفز للشهية)، ونقص هرمون الليبتين (المثبط للشهية)، ما يؤدي إلى زيادة في تناول الطعام وبالتالي زيادة الوزن.

حيث قام الباحثون بضبط ضوء غرف المستشفى التي أقام بها المتطوعون، بالإضافة إلى متابعة عملية تحول الغذاء إلى طاقة لديهم، وسمح للأشخاص المشاركين في التجربة خلال الأيام الثلاثة الأولى بالنوم لمدة تسع ساعات، ثم قسموهم إلى مجموعتين، وسمحوا لإحدى المجموعتين بالنوم تسع ساعات لمدة ثلاثة أيام، وللأخرى بالنوم خمس ساعات ليلاً فقط مع بدء النوم بعد موعد نوم المجموعة الأولى بساعتين، والاستيقاظ قبل الأولى بساعتين أيضاً.

كما سمح الباحثون لجميع المشاركين في المجموعتين بتناول ما يحلو لهم من طعام ضمن قائمة كبيرة من الوجبات، ووجد الباحثون أنه على الرغم من أنّ المجموعة التي نامت أقل استهلكت طاقة أكثر إلا أنها تناولت مواد سكرية بنسبة 6% أعلى من المجموعة الأخرى، وأنّ معدل الوزن في هذه المجموعة ازداد بنحو واحد كيلوغرام.

وقال الباحث رايت عن الدراسة:" إنّ القليل من النوم وحده لا يؤدي إلى زيادة في الوزن ولكن إذا لم ينم الإنسان بشكل كافٍ فإنه يميل إلى تناول طعام أكثر مما يحتاجه في الأصل". وأشار الباحثون إلى ضرورة إجراء المزيد من الدراسات الميدانية لمعرفة ما إذا كان من الممكن الاعتماد على النوم ضمن البرامج الغذائية الرامية لخفض الوزن.

الجدير بالذكر أنّ نتيجة هذه الدراسة مع نتائج دراسات سابقة أظهرت أنّ تناول الوجبات الخفيفة ليلاً يزيد من الوزن.

الموضوع الأصلي : السمنه وقلة النوم | قلة النوم في الليل تسبب السمنة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Eng MedoSamer2



hgslki ,rgm hgk,l | rgm hgk,l td hggdg jsff hgslkm

فتاه تنام 44 يومآ وتتغير شخصيتها | فتاة بريطانيّة تنام 44 يوماً وتتغيّر شخصيتها
Mar 16th 2013, 18:31


فتاه تنام يومآ وتتغير شخصيتها فتاة بريطانيّة تنام يوماً وتتغيّر

تعاني فتاة بريطانيّة في السّادسة عشرة من العمر من مرض نادر، يجعلها تنام لمدّة 44 يوماً بشكل مستمرّ، وتُهاجم أفراد عائلتها أثناء فترة غيبوبتها.
وتداولت الصّحف البريطانيّة حالة "لويس وودز" التي تُعاني من أعراض نادرة، تجعلها تعيش تغييرات عجيبة في شخصيّتها وتتصرّف كطفلة صغيرة أو فتاة عنيفة، فيما قامت خلال إحدى النوبات بصبغ شعرها باللون الأحمر وثقب أذنيها.
ويعتقد الأطباء أنّ لويس تُعاني من متلازمة تُسمّى "كلين ليفن"، تجعلها تنام لفترات طويلة في كلّ مرّة، وتتصرّف بطريقة غريبة كأن تضرب رأسها بالحائط، أو تُهاجم شقيقها الأصغر، أو تأكل كميّات كبيرة من الطعام.
وعانت لويس للمرّة الأولى من أعراض متلازمة "كلين ليفن"، حين كان عمرها 14 عاماً، حيث جعلتها تغيب عن الوعي لفترة طويلة على الأريكة، فيما وجهها إلى الأسفل، بعد عودتها إلى منزلها من المدرسة.
يُذكر أنّ متلازمة "كلين ليفن"، هي حالة نادرة ومعقّدة، تُسبّب اضطرابات عصبيّة، ويُعاني منها 65 شخصاً فقط في المملكة المتّحدة.



tjhi jkhl 44 d,lN ,jjydv aowdjih | tjhm fvd'hkd~m jkhl 44 d,lhW ,jjyd~v aowdjih

الوقايه من سرطا الجلد بزيت السمك المقلي | زيت السمك يقي من سرطان الجلد
Mar 16th 2013, 18:30

يعد زيت السمك المعروف باسم زيت كبد الحوت أو زيت كبد السمك من أهم الدهون المفيدة لسلامة المخ كونه يعمل على تنظيم السيروتينين المضاد للاكتئاب، كما أنه يحتوي على مواد تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، ويحتوي أيضاً على كميات كبيرة من فيتامين أ وفيتامين د، وفي دراسة بريطانية جديدة أكد مجموعة من الباحثين في جامعة "مانشستر" أنّ تناول زيت السمك قد يحمي من خطر الإصابة بسرطان الجلد وذلك لاحتواء زيت السمك على أحماض أوميغا - 3، التي تعزز جهاز المناعة لدى الإنسان، وتؤثر على قدرة الجسم لمكافحة سرطان الجلد والعدوى بالأمراض الجلدية، وتخفف من تأثير الشمس على جهاز المناعة إلى النصف بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.


الموضوع الأصلي : الوقايه من سرطا الجلد بزيت السمك المقلي | زيت السمك يقي من سرطان الجلد     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Eng MedoSamer2



hg,rhdi lk sv'h hg[g] f.dj hgsl; hglrgd | .dj hgsl; drd lk sv'hk hg[g]

صور المطربة نانسي عجرم
Mar 16th 2013, 18:27

المطربة نانسي عجرم

المطربة نانسي عجرم

المطربة نانسي عجرم

المطربة نانسي عجرم
الموضوع الأصلي : صور المطربة نانسي عجرم     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



w,v hgl'vfm khksd u[vl

صور تنظيف السلاح مع الشرح / تنظيف السلاح
Mar 16th 2013, 18:23

تنظيف السلاح
أفضل طريقة لتنظيف وتشحيم السلاح هى إستخدام العدة الصحيحة لأن إستخدام أدوات غير مخصصة للسلاح قد يكون له أثار جانبية ضارة بالسلاح
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاحتنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
تهيئة وتجهيز منطقة العمل حتى لاتفقد أي جزء من السلاح
هناك أنواع خاصة للزيوت والشحوم

الخاصة للبنادق والمسدسات ويفضل إستخدامها لأنها تحتوى

على مواد كيميائية خاصة لنوعية معدن السلاح وهى أيضا لها خاصية التنظيف منها

تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح

تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح

تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح

تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح

تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح

تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح

وكلما كان الزيت أو الشحم يحتوى على مادة التفلون كلما كان أفضل

إستخدم الأسياخ الخاصة لتنظيف السبطانة
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
مع الفرشاة الخاصة وهى مصنوعة من الأسلاك الخاصة لضمان إزالة البارود المتبقى أو المواد العالقة بالسبطانة مع العلم أن كل سبطانة لها مقاس خاص حسب نوع العيار

تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
بعد تنظيف السبطانة بالفرشاة يتم تنظيف السبطانة بفرشاة ناعمة أو بالقماش
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
بعد ذلك يتم تنظيف الأجزاء الدخلية بالفرشاة
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح
ثم يتم تلميع السلاح بملمع خاص للمحافظة عليه من الصدأ ولإظهاره بمنظر جذاب

تنظيف السلاح الشرح تنظيف السلاح

متى ينظّف السلاح ؟
اعلم أن المحافظة على السلاح والاهتمام به يزيد من عمره ، ويقلل من أعطاله ، ويتم تنظيف السلاح من البارود المحترق والغبار والزيت ونحوها ، وهذه الأوساخ تؤثر على السلاح إذا لم يتم إزالتها ، وقد تعطله عن الرماية .
ينظف السلاح – عادةً – عند المواطن التالية :
1- قبل تخزينه .
2- قبل الرماية .
3- بعد الرماية .
4- التنظيف الدوري ، ويكون كل شهر تقريباً .
وأهم هذه المواضع الثالث ( بعد الرماية ) ويكون شاملاً لكل أجزاء السلاح وبدقة .
• قبل تخزين السلاح ينصح بزيادة الزيت في الصيف ، أما في الشتاء والرطوبة فينصح باستخدام الشحم .
• قبل الرماية ينصح بإزالة الشحم والزيت الزائد ، كما يفضل بقاء قليل من الزيت ليساعد على سهولة حركة الأجزاء المتحركة في السلاح ويقلل من احتكاكها .
• يجب أن يراعى في التنظيف الفوري : إزالة الغبار والأوساخ ، ووضع السلاح في مكان جاف ، لاحتمال تعرضه للرطوبة أو البلل .
• عدم تنظيف السبطانة ورأس المقذوف يؤدي إلى تجرح الخطوط الحلزونية .
• عدم تنظيف حلمة الغاز وفتحتها يؤدي إلى تعطيل الرماية الآلية . الصدأ : يتعرض السلاح للصدأ بسبب إهمال السلاح وتعرضه للرطوبة والبلل .
وطريقة علاجه : تنشيف الماء والبلل مباشرة ، ثم وضع الزيت على القطعة التي أصابها الصدأ ، أما إذا تكّون الصدأ فقم بحكة بصنفرة أو فرشاة حديد مع استعمال بخاخ مزيل للصدأ ، وبعد التنظيف قم بصبغ المكان المنظف
الموضوع الأصلي : صور تنظيف السلاح مع الشرح / تنظيف السلاح     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



w,v jk/dt hgsghp lu hgavp L jk/dt hgsghp

صور البندقية جديدة من FN Herstal/بندقية جديدة من FN Herstal
Mar 16th 2013, 17:28

البندقية جديدة Herstal/بندقية جديدة Herstal

بالتزامن مع معرض التجارة MILIPOL 2011 الذي أقيم من 18 ولغاية 21 تشرين الاول في فرنسا. وكشفت شركة FN Herstal النقاب عن بندقية جديدة عالية الدقة وشبه آلية SCAR-H PR.
صُممت البندقية، المشتقة من نظام السلاح المبتكر FN SCAR لتعمل ضمن تطبيقات نيران محددة طويلة الامد، وهي مزودة ايضا بقدرات تصدي موثوق بها.
تتمتع بندقية SCAR-HPR بماسورة ثقيلة بطول 20 بوصة وبزناد يعمل بمرحلتين، مما يجعل من هذه البندقية سلاحا عالي الدقة.
تجدر الاشارة الى ان ساق البندقية وجهاز راحة الخد يمكن ضبطهما وفقا للطول والارتفاع المناسبين، لذا يستطيع المشغل حينها استخدام البندقية وفقا لمتطلباته الخاصة.
تصل مسافة التسديد للبندقية الى اكثر من 600 متر، وتستطيع SCAR-H PR اطلاق ذخائر ناتو عيار 51 62،7 ملم من مخزنها المؤلف من 10 الى 20 طلقة.
يسهل القاسم المشترك في خصائص ومكونات عائلة SCAR ويقلل من تكاليف الصيانة وتدريب المشغل.
البيانات التقنية الخاصة ببندقية SCAR-H PR:
العيار: 51 62،7 ملم ناتو.
مبدأ التشغيل: ضغط الغاز ومجموعة متحركة دوارة.
نمط الرمي: شبه آلي.
الوزن دون المشط: 4 كيلو ونصف.
الطول: - مع الساق موسع بالكامل: 070،1م.
- مع الساق مضبوط بالكامل: 011،1 م.
- مع الساق مطوي: 816 و80 سنتم.
طول الماسورة: 20 بوصة.
اللون المتوفر: اسود.
الموضوع الأصلي : صور البندقية جديدة من FN Herstal/بندقية جديدة من FN Herstal     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



w,v hgfk]rdm []d]m lk FN HerstalLfk]rdm []d]m lk FN Herstal

البندقية m4 شرح كامل ومفصل لها
Mar 16th 2013, 17:25







البندقية كامل ومفصل























البندقية كامل ومفصل






















العطل:
1-عند إطلاق النار لاتخرج الرصاصة.
السبب:
1-اسطونة الغاز فارغة.
2-اسطونة الغاز مغلقة.
3-مفتاح الخزنة مغلق.
الحل:
1-تغيير الإسطونة.
2-فتح الإسطوانة.
3-فتح مفتاح الخزنة.
العطل:
عند إطلاق النار لاتصل الطلقات مداها الطبيعى
السبب:
1-تسريب فى اسطوانة الغاز.
2-السوستة ضعيفة.
3-الماسورة غير محكمة الغلق.
الحل:
1-استعمل متر الضغط لقياس الضغط.
1-تغيير الحلقة الدائرية فى الصورة التفصيلية ذات رقم(4140).
2-تغيير السوستة ورقمها هو (4146).
3-اعادة ربط الماسورة رقمها (4527).
العطل:
البندقية غير قادرة على القذف الخارجى
السبب:
ممفتاح تغيير حالة البندقية مكسور ذو رقم (4153).
الحل:
تغيير المفتاح( 4153) أو (4152).




















البندقية كامل ومفصل
THOR Global Defense Group TR-15 carbine, manufactured along the lines
of US GI M4, but fitted with a number of accessories such as AAC
silencer,
الموضوع الأصلي : البندقية m4 شرح كامل ومفصل لها     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



hgfk]rdm m4 avp ;hlg ,ltwg gih

rightM47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات
Mar 16th 2013, 17:24

M47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات

الكامل لنظام يتكون من القاذفة وتعقب والصاروخ، الذي مثبت في خلال التجميع النهائي وتلقى الجيش في جاهزة لإطلاق النار شرط. بمثابة أنبوب الإطلاق في التخزين وحقيبة للصاروخ حمل. تعقب ليلة تعمل في نطاق الطاقة الحراريةالتنين نطاق متوسط، موجهة بالأسلاك (توجيه القذائف إلى الهدف يسيطر أسلاك رقيقة)، خط البصر مكافحة الفكر/الاعتداء الصاروخي سلاح قادر على إلحاق الهزيمة بالعربات المدرعة، الملاجئ المحصنة، تناوبها البندقية ملموسة وغيرها من الأهداف الثابتة. ويتضمن النظام مشغل وتعقب والقذائف. مشغل بأنابيب الألياف الزجاجية القابلة للاستهلاك، وبور السلس، مع تعقب ودعم بيبود وبطارية، حبال والجبهة والعودة لامتصاص الصدمات. وهي مصممة على تنفيذ وأطلقها نيرانه فرديةقوة التنين الرؤوس الحربية يجعل من الممكن لجندي واحد لهزيمة العربات المدرعة أو الملاجئ المحصنة، تناوبها البندقية ملموسة أو غيرها من الأهداف الثابتة. ووضعت التنين "الجيش الأمريكي" في عام 1970. فإنه يستخدم رسماً على شكل مخروط للنفاذ إلى الحد الأقصى. ويسمح التوجيه الأسلاك نيرانه إصابة الهدف عن طريق الحفاظ التنشين على الهدف حتى تفجير. الصاروخ مثبت في خلال التجميع النهائي بالشركة المصنعة، وترد بشرط جاهزة لإطلاق النار. بمثابة أنبوب الإطلاق في التخزين وحقيبة للصاروخ حمل. مشغل يتكون من أنبوب الألياف الزجاجية الملساء ومولد المغلاق/الغاز، وتعقب والدعم، بيبود، البطارية، حبال ولامتصاص الصدمات الأمامية والمعونة لأجل التجارة. عدم-متكاملة ونهارا مشاهد مطلوبة لاستخدام التنين. الإطلاق المستهلكة. تعقب نهاراً وليلا مشاهد يمكن إعادة استخدامهاالتنين الأمريكي إعادة تصميم مرتين، وتطورت سوبيردراجون الحالية قبل عام 1990. التنين الجيل الأول، نظام 1000 متر التي تتطلب وقت الرحلة إلى الهدف 11.2 ثانية، ووضعت "الجيش الأمريكي" وأوفد في عام 1970. برنامج تحسين منتج بدأ بسلاح مشاة البحرية في عام 1985 ويديرها "دالغرين نسوك". برنامج تطبيق السلام، عين "التنين ثانيا"، يهدف إلى زيادة فعالية تغلغل الرؤوس الحربية بنسبة 85 في المائة. الصاروخ "الثاني التنين" الذي هو فعلا إجراء التعديل التحديثي لرؤوس حربية لصواريخ الجيل الأول مسبقاً في قائمة الجرد مشاة البحرية. الإصدار الحالي قادر على 18 بوصة المخترقة للدروع في نطاق فعالية الحد أقصى من 1500 متر. التنين شهد الاستخدام المحدود في "عملية عاصفة الصحراء"، ويعتقد العراق أسرت التنينات من إيران. قد انتقدت نظام التوجيه التنين التي تتطلب مراقبة نيرانه المفرط، عدم الدقة بشكل عام، وعانت بعض الإصدارات المبكر فشل ستدمر الصواريخ المتكررة

المصنعة بواسطة ماكدونيل دوغلاس، التنين واعتمد بالجيش الأمريكي ومشاة البحرية والمستخدمة من قبل ما لا يقل عن 10 بلدان أخرى. الجيش قد نظم 7,000 في جرده بصواريخ التنين 33,000 تقريبا. مشاة البحرية قد 17,000 التنين صواريخ في جرده




rightM47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات



rightM47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات16/1326706244871.jpg" border="0" alt="" />


rightM47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات


rightM47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات


rightM47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات


rightM47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات
الموضوع الأصلي : rightM47 Dragonصواريخ موجهة مضادة للدبابات     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



rightM47 Dragonw,hvdo l,[im lqh]m gg]fhfhj

صور المسدسات في سوريا / المسدسات في سوريا
Mar 16th 2013, 16:51

لمسدس هو السلاح الفردي الوحيد المسموح ترخيصه في سوريا -عدا بنادق الصيد-

وتعاني السوق السورية من عدم استيراد سوريا للمسدسات مما يضطر الناس لشراء

المسدسات حصريا من المهربين والذين بكونون هم التجار أيضا -التهريب من لبنان غالبا-

والمشكلة أن ثقافة السوريين حول المسدسات ضعيفة نوعا ما


مما يجعل البيع والشراء حصري لمسدسات قديمة جدا

وبأسعار نارية وجنونية تفوق اسعار أحدث المسدسات في العالم

حتى إن السوريين لا يكادون يعرفون حتى العيار كم هو بدقة ولا حتى اسم المسدس

وأكثر المسدسات رواجا في سوريا هي:

1: إف إن براونينغ هاي بور
المسدسات سوريا المسدسات سوريا
الاسم الشائع: 9-14
العيار لحقيقي: 9*19 مم
العيار الشائع: 9 مم
السعر: 1500 دولار إلى 2000 دولار

2: الماكاروف ب م
المسدسات سوريا المسدسات سوريا
الاسم الشائع: ماكاروف
العيار لحقيقي: 9*18 مم
العيار الشائع: 8.5 مم
السعر:700 دولار 'لى800 دولار

3:التوكاريف
المسدسات سوريا المسدسات سوريا
الاسم الشائع: شميزر (ولا أدري سبب هذه التسمية والشائع أنه ألماني وهو روسي حقيقة)
العيار لحقيقي: 7.62*25 مم
العيار الشائع: 10.5 مم (يسمون العيار حسب طول الطلقة لا ثخانته!!)
السعر: 800 دولار

4:سي زد 50
المسدسات سوريا المسدسات سوريا
الاسم الشائع: 7 تشيكي
العيار لحقيقي: 7.65*17 مم
العيار الشائع: 7 مم
السعر:600 دولار

5: سي زد 75
المسدسات سوريا المسدسات سوريا
الاسم الشائع: 16 تشيكي
العيار لحقيقي: 9*19 مم
العيار الشائع: 9 مم
السعر: 1200 دولار

6: ستار ب
المسدسات سوريا المسدسات سوريا
الاسم الشائع: 9 ستار
العيار لحقيقي: 9*19 مم
العيار الشائع: 9 مم
السعر: 750 دولار

ونادرا ما تشاهد مسدس غير المسدسات السابقة

هذا غير سعر الطلق إذيبلغ سعر الطلقة الواحدة للعيارت السابقة بين 0.8 إلى 1.2 دولار للطلقة الواحدة

وإن وجد التاجر رجلا فاحش الثراء يمكن أن يحضر له ديزرت إيغل كما سمعت
بسعر 10000 دولار للقطعة......


الموضوع الأصلي : صور المسدسات في سوريا / المسدسات في سوريا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



w,v hgls]shj td s,vdh L hgls]shj td s,vdh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات