Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
الأمن يلقى القبض على 9 متظاهرين بكورنيش النيل
Jan 27th 2013, 23:13

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 9 أفراد من المتظاهرين أثناء الاشتباكات التي يشهدها شارع كورنيش النيل بين المتظاهرين و قوات الأمن. وقال أحد قيادات الأمن من محيط الاشتباكات لشبكة رصد الإخبارية إنهم تمكنوا من إلقاء القبض على عناصر من "مثيري الشغب" أثناء مطاردتهم لهم في محيط السفارة الأمريكية. و أضاف أن المتهمين سوف يتم إحالتهم للنيابة للتحقيق بتهمة التعدي على المنشآت العامة والخاصة ومقاومة السلطات .

أكثر...


hgHlk dgrn hgrfq ugn 9 lj/hivdk f;,vkda hgkdg

هدنة بين الأمن و المتظاهرين على كورنيش النيل
Jan 27th 2013, 23:13

اقنع بعض المتظاهرين قوات الأمن بالتوقف عن إلقاء القنابل الغاز المسيلة للدموع على المتظاهرين في مقابل وقف إلقاء زجاجات المولوتوف على قوات الأمن بشارع كورنيش النيل . و استجابت قوات الأمن للهدنة و قاموا بعمل حائط بشري على كورنيش النيل ، فيما قام المتظاهرون بعمل حبل بعرض الطريق لمنع المتظاهرين من الوصول إلى قوات الأمن . و في الوقت نفسه وصلت 5 سيارات إسعاف إلى كوبري قصر النيل لإسعاف المصابين بالتزامن مع إصابة المتظاهرين فى ميدان التحرير باختناقات نتيجة وصول رائحة قنابل الغاز المسيل للدموع .

أكثر...


i]km fdk hgHlk , hglj/hivdk ugn ;,vkda hgkdg

تأجيل محاكمة وائل أبو الليل في أحداث جمعة التطهير لـ24 مارس
Jan 27th 2013, 23:13

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عادل عبد السلام ، تأجيل نظر القضية المتهم فيها وائل أبو الليل و? آخرين بالتحريض على قتل المتظاهرين في جمعة التطهير، وذلك بعد قرار المحكمة في الجلسة الماضية بإعادة فتح باب المرافعة قبل الحكم في القضية خلال جلسة 24 مارس المقبل لسماع باقي شهود الإثبات والنفي . واستمعت المحكمة إلى أقوال العقيد حسام الدين أحمد محمد -شاهد الإثبات الأخير 45 سنة، ضابط بقطاع الأمن العام - وأكد أمام المحكمة إن معلوماته عن الواقعة استند إليها من خلال مصادره السرية والتي تأكد منها بنفسه من خلال تحريات من أشخاص لا يمكنه الإفصاح عنهم , وهى إن وائل أبو الليل كان يقف وسط ضباط الجيش من القوات المسلحة يحثهم ويشجعهم على دورهم في حماية الثورة بميدان التحرير. وأضاف بان لجنة تقصى الحقائق طلبوا تحريات عن وائل , وان مصادرة كانت توجد بشكل دائم في ميدان التحرير وتتواصل معه وتبلغه بالمعلومات أول بأول عن طريق الهاتف المحمول وأوضح بان مصادره أخبرته بان وائل أبو الليل وآخرين كانوا يرددون هتافات معادية للمجلس العسكري والمشير , ولكنه لم يستمع ولم يرى ذلك بنفسه , وأشار بان مصادره ليس لديها أي انتماء سياسيأ و توجه ثوري وبمواجهته بأقوال الداعية صفوت حجازي بأنه لم يرى وائل أبو الليل يحرض ضد الجيش فأكد الضابط للمحكمة بأنه استقى معلوماته من مصادره وان أعداد المتواجدين بالتحرير في ذلك الوقت كانت كبيرة جدا ويمكن أن يكون قد اختلط الأمر عليهم وان مصادره بعضها يحتمل الصدق والأخر يحمل الخطأ. وانه كان هناك أشخاص آخرين يهتفون ضد الجيش في الميدان وانه لا يعرف عما إذا كانت تلك الهتافات قد توقفت بعد القبض على وائل أبو الليل من عدمه وتعليقا على ما قاله حجازي في شهادته بان ما قام به أبو الليل كان من قبيل الاندفاع الثوري وليس بغرض التخريب أو الانقلاب على الجيش فأكد بان ما قاله حجازي يحتمل الصدق , وأشار بان العناصر الثورية قامت باحتضان ضباط الجيش الثائرين ورفضوا تسليمهم للقيادات العسكرية وطلب منهم صفوت حجازي الانتظار لساعات طويلة بما لا يلائم طبيعة عمل الجيش الذي طلب تسليمه الضباط فورا . واستمعت المحكمة إلى المتهم وائل أبو الليل والذي أكد لها بأنه يظل حتى ألان يقوم بتنظيف ميدان التحرير , وأكد بان الحقائق واضحة وموجودة على "سيديهات" والناس تعلم من الذي قتل الثوار واقتحم ميدان التحرير.

أكثر...


jH[dg lph;lm ,hzg Hf, hggdg td Hp]he [lum hgj'idv gJ24 lhvs

متظاهرو التحرير ينقضون الهدنة ويرشقون الأمن بالحجارة والمولوتوف
Jan 27th 2013, 23:13

نقض متظاهري التحرير المحتشدين على كورنيش النيل الهدنة التي عقدوها منذ قليل مع قوات الأمن، حيث قام المتظاهرين بانتهاز فرصة انسحاب قوات الأمن من موقع الاشتباكات وألقوا عليهم الحجارة وزجاجات المولوتوف على مصفحات الأمن. وأكد أحد القيادات الأمنية المتواجدة هناك لشبكة"رصد" الإخبارية : انه تم القبض على 15 متظاهر معظمهم أطفال وقاموا باحتجاز بعضهم لحين عرضهم على النيابة غداً.

أكثر...


lj/hiv, hgjpvdv dkrq,k hgi]km ,dvar,k hgHlk fhgp[hvm ,hgl,g,j,t

استمرار الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين بكوبري قصر النيل
Jan 27th 2013, 23:13

يشهد بداية كوبري قصر النيل حالة من الكر والفر بين قوات الأمن والمتظاهرين ، كما قام المتظاهرون اللذين لا يتجاوز عددهم أكثر من 50 متظاهر رشق قوات الأمن بالحجارة ، وردت عليهم قوات الأمن بالعديد من القنابل المسيلة للدموع مما أدى إلى سقوط العشرات من المصابين بحالات اختناق وألقت قوات الأمن القبض على اثنين من المتظاهرين وسحلهم . ووصلت رائحة الغاز إلى المعتصمين في ميدان التحرير نظرا لاقتراب الاشتباكات وتخوف البعض ممن وصول قوات الأمن إلى الميدان لفض الاعتصام بالقوة وقاموا بعمل اجتماع طارئ لتأمين الميدان . وفى سياق متصل ، سادت حالة من الهدوء والترقب الحذر في ميدان التحرير ، واستمرار إغلاق جميع مداخل الميدان وسط غياب اللجان الشعبية وانتشار الباعة الجائلين في أرجاء ميدان التحري.

أكثر...


hsjlvhv hghajfh;hj fdk r,hj hgHlk ,hglj/hivdk f;,fvd rwv hgkdg

مناوشات بين المتظاهرين وقوات الأمن بشارع الكورنيش
Jan 27th 2013, 23:13

هدأت منذ قليل حدة الاشتباكات بين قوات الأمن المركزي والمتظاهرين على كورنيش النيل حيث انسحبت قوات الأمن إلى محيط السفارة الأمريكية كما ابتعدت السيارات المصفحة عن خط المواجهة وذلك لتهدئة الأجواء بعد يوم ساخن من الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن . من ناحية أخرى يواصل المتظاهرون غلق شارع كورنيش النيل أمام حركة السيارات فيما يقوم بعض الأفراد الملثمين بإلقاء المولوتوف والحجارة على قوات الأمن بالشوارع الجانبية مرددين هتافات ضد وزارة الداخلية وملوحين بإشارات بذيئة لقوات الأمن.

أكثر...


lkh,ahj fdk hglj/hivdk ,r,hj hgHlk fahvu hg;,vkda

عمليات شراء من مستثمرين أجانب تقلص خسائر البورصة اليوم
Jan 27th 2013, 23:13

قلصت البورصة المصرية خلال تعاملات اليوم (الأحد) خسائرها التي ألمت بها في مستهل التعاملات الصباحية مدعومة بعمليات شراء من المستثمرين الأجانب لاقتناص فرص هبوط الأسهم التي تأثرت بعمليات البيع العشوائية من الأفراد على خلفية الأحداث الجارية في البلاد. وبحسب وكالة أنباء "الشرق الأوسط" فقد قلص رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة خسائره بما يعادل2.7 مليار جنيه ليصل إلى 376.8 جنيه بعد مرور نحو ساعة من بدء التداولات. وقال سماسرة بالبورصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن جميع المؤشرات الرئيسية والثانوية نجحت أيضا في تقليص خسائرها ليسجل مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس 30 تراجعا بنسبة 1.1في المائة ليبلغ مستوى 5652.13 نقطة كما بلغت نسبة تراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة إيجي اكس 70 ما نسبته1.7في المائة ليصل إلى 460 نقطة وقلص مؤشر إيجي اكس 100 الأوسع نطاقا خسائره إلى 1.6 في المائة ليصل إلى 786.10نقطة. وقالت مصادر بالبورصة انه تمت إعادة التعامل على جميع الأسهم التي تم إيقافها في مستهل التعاملات وإنه جاري التعامل عليها بشكل طبيعي وإنه لايوجد إيقافات جديدة.

أكثر...


ulgdhj avhx lk lsjelvdk H[hkf jrgw oshzv hgf,vwm hgd,l

النائب العام: التعامل مع مرتكبي جرائم الشغب والتخريب سيكون بكل "حسم" وفقاً للقانون
Jan 27th 2013, 23:13

اكد النائب العام المستشار طلعت عبدالله ، أنه سيتم التعامل بكل حسم، مع كل من شارك في التخريب وأعمال الشغب التي شهدتها البلاد اليوم وامس ،مضيفا ان ذلك سيتم تنفيذه وفقا للقانون وجاء ذلك خلال بيان نشره عبدالله على صفحته الرسمية على "الفيس بوك" منذ قليل قائلا:"سوف يتم التعامل مع كل مرتكبي جرائم الشغب وتخريب المنشآت بكل "حسم" وفقاً للقانون.

أكثر...


hgkhzf hguhl: hgjuhlg lu lvj;fd [vhzl hgayf ,hgjovdf sd;,k f;g "psl" ,trhW ggrhk,k

اختناقات بمحطة مترو السادات والركاب يرفضون الخروج منها
Jan 27th 2013, 23:13

أصيب العشرات بمحطة مترو السادات من الركاب بحالة من الاختناق نتيجة وصول تأثير الغازات المسيلة للدموع إلى المحطة بشكل مكثف مما اضطر بعض الركاب لمغادرة المحطة وفضلوا النزول في محطات أخرى بعيدا عن منطقة الاشتباكات . وفى سياق متصل ، ارتدى جميع العاملين بمحطة السادات وقوات الشرطة كمامات بعد انتشر رائحة الغاز ، كما قاموا بتشغيل التكفييات ومروح الشفط لامتصاص رائحة الغاز .

أكثر...


hojkhrhj flp'm ljv, hgsh]hj ,hgv;hf dvtq,k hgov,[ lkih

32 قتيلا و312 مصابا حصيلة فوضى "بورسعيد"
Jan 27th 2013, 23:13

أعلن الدكتورمحمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أن عدد ضحايا الاشتباكات التى وقعت اليوم السبت، بمحافظة بورسعيد، بلغ 32 قتيلا، بينهم 2 من قوات الشرطة، بجانب 312 مصابا، تم نقلهم لمستشفيات بورسعيد العام والتضامن والزهور والمبرة وأل سليمان والعسكري وبورفؤاد وعمر بن الخطاب. وفى ميدان التحرير بلغ عدد حالات الإصابة فى الاشتباكات الدائرة بالشوراع المحيطة بالميدان، 29 مصابا، تم نقلهم إلى مستشفيات قصر العينى والمنيرة والهلال والعجوزة وشبرا العام والأنجلو، محافظة السويس فى حين بلغ عدد المصابين بالسويس 9 حالات، بينهم إصابات بطلق نارى وكدمات، تم نقلهم لمستشفيات السويس العام والتأمين الصحى. فى الوقت نفسه، تم نقل 3 مصابين من أمام المجلس المحلى بمنطقة كوم الدكة بمحافظة الإسكندرية، إلى المستشفى الأميرى، بالإضافة إلى مصاب بمدينة طنطا وآخر بمحافظة الشرقية.

أكثر...


32 rjdgh ,312 lwhfh pwdgm t,qn "f,vsud]"

بلاغ للنائب العام ضد أبو حامد وعكاشة يتهمهم بالتحريض علي قلب نظام الحكم
Jan 27th 2013, 23:13

تقدم مجدي احمد محمد الناظر عضو الأمانة العامة لحزب العمل الجديد ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبد الله ضد محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق وتوفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين لاتهامهما بالتحريض على قلب نظام الحكم وإثارة الفتنة بين أبناء الشعب ويطالب بمنعهم من السفر والتحقيق معهما لمسئوليتهما عن قتل العشرات وإصابة المئات في ذكرى إحياء ثورة 25 يناير . وذكر في بلاغة الذي حمل رقم 285 لسنة 2013 بلاغات النائب العام أن المشكو في حقهما قاما بالتحريض على قلب نظام الحكم، وحشد المواطنين وحثهم على التظاهر بالميادين العامة وإثارة الشغب في ذكرى ثورة 25يناير، ودعوتهما للانقلاب على الشرعية. وأضاف أن المشكو في حقه الأول أدلى بتصريحات لجريدة اليوم السابع يحث الشعب على النزول يوم 25يناير لإسقاط نظام فاشي فقد شرعيته بأفعاله الباطلة التي أجهض بها أحلام الثورة. وأشار لكتابات أبو حامد على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبا التطوع في حملة الحشد للمطالبة بمحاسبة النظام . كما قام عكاشة بدعوة الشعب للانقلاب على الشرعية خلال برنامج مصر اليوم الذي يذاع على قناة كايرو سينما. وطالب في نهاية بلاغة بإصدار قرار بمنع المشكو في حقهما من السفر والتحقيق معهما لمسئوليتهما عن مقتل العشرات وإصابة المئات من المواطنين في يومي 25 و26 و27 الماضيين.

أكثر...


fghy ggkhzf hguhl q] Hf, phl] ,u;ham djilil fhgjpvdq ugd rgf k/hl hgp;l

قنديل يلتقي بالمجموعة الأمنية الوزارية اليوم
Jan 27th 2013, 23:13

تفقد د. هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- صباح اليوم(الأحد) مواقع الأحداث في كل من وزارة التموين، ومجلس الشورى، ووزارة الداخلية. وأضاف قنديل على حسابه الشخصي على موقع "الفيسبوك":"أكدت على دور رجال الشرطة في حماية المنشآت العامة، ووجهت التحية لرجال القوات المسلحة على دورهم الوطني لحماية أمن مصر. ومن المقرر أن يلتقي قنديل اليوم بالمجموعة الوزارية الأمنية والتي في حالة انعقاد دائم لتلقى التقارير بشأن الأحداث ومتابعة الموقف على مدار الساعة. وكان قنديل قد طالب في وقت سابق رؤساء الأحزاب والقوى السياسية بتحمل مسؤوليتها الوطنية وإعلان إدانتها الصريحة لجميع أعمال الشغب وإحراق المنشآت والالتزام بسلمية المظاهرات والشرعية والديمقراطية.

أكثر...


rk]dg dgjrd fhgl[l,um hgHlkdm hg,.hvdm hgd,l

الآلاف يشيعون ضحايا بورسعيد .. وقوات الأمن تلقي قنابل الغاز عشوائيا
Jan 27th 2013, 23:13

شيع الآلاف من أهالي بورسعيد جثامين الضحايا الـ 32 من مسجد مريم الذين سقطوا أمس في الأحداث المؤسفة التي شهدتها المحافظة والتي أدت لإصابة 312 شخصا. وأفاد مراسل شبكة رصد الإخبارية من بورسعيد بإلقاء الغازات المسيلة للدموع بشكل عشوائي علي المشيعين مما أدي لحدوث حالة من الهرج ، وسمع دوي إطلاق نار. وردد المشيعون هتافات " يا نجيب حقهم يا نموت زيهم، بالروح بالدم نفديكي يا بورسعيد، الداخلية بلطجية"، "مش عايزين داخلية..هنقضيها لجان شعبية". من جانبه أعلن الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أن عدد ضحايا الاشتباكات التى وقعت أمس (السبت)، بمحافظة بورسعيد، بلغ 32 قتيلا، بينهم 2 من قوات الشرطة، بجانب 312 مصابا، تم نقلهم لمستشفيات بورسعيد العام والتضامن والزهور والمبرة وأل سليمان والعسكري وبور فؤاد وعمر بن الخطاب. من ناحية أخري، وافقت القوات المسلحة علي نقل 17 مصابا من بورسعيد إلى القاهرة بطائرة عسكرية للعلاج، حيث وافق الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي على نقل 17 مصابًا إلى المستشفيات العسكرية بالقاهرة لتلقي العلاج. وكان "15 مدنيا وشرطيان" من ذوي الحالات الحرجة قد أصيبوا خلال أحداث بورسعيد أمس، وتم نقلهم بواسطة طائرة عسكرية لتلقي العلاج بمستشفى المعادي ومستشفى الحلمية العسكريين، كما تم نقل جثمان الضابط وأمين الشرطة اللذين استشهدا خلال أحداث أمس بطائرة العسكرية.

أكثر...


hgNght dadu,k qphdh f,vsud] >> ,r,hj hgHlk jgrd rkhfg hgyh. ua,hzdh

الجيش ينفى إطلاق الذخيرة الحية على المتظاهرين
Jan 27th 2013, 23:13

نفى العقيد أحمد محمد محمد علي- المتحدث العسكرى الرسمى-.ما رددته مراسلة جريدة الوطن في بورسعيد خلال مداخلة تليفونية لها مع برنامج بهدوء على قناة "سى بى سى" مساء أمس(السبت) بشأن استخدام قوات الجيش للذخيرة الحية ضد المتظاهرين وسقوط أعداد كبيرة من القتلى بين المدنيين . وأكد المتحدث العسكري خلال صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك" عدم صحة هذه المعلومات شكلاً وموضوعاً ، وأنه لم يتم استخدام أفراد القوات المسلحة للذخيرة الحية ضد المتظاهرين أو سقوط أي ضحايا بواسطة الجيش . وأوضح أن مهمة عناصر القوات المسلحة في مدينة بورسعيد تتركز على السيطرة على وتأمين الأهداف الحيوية الإستراتيجية ذات الطابع القومي والأهداف المدنية التي تؤثر على حياة المواطنين . وقال: نهيب بجميع وسائل الإعلام مراعاة الدقة فيما يتم تداوله عن القوات المسلحة وتجنب المعلومات المغلوطة لما تحمله من إساءة أو تشويه لصورة القوات المسلحة، وبما قد يؤثر سلباً على أمن عناصرنا التي تقوم بمهام وطنية لصالح الشعب المصري مع الاعتماد على البيانات الصادرة عن المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة.

أكثر...


hg[da dktn Y'ghr hg`odvm hgpdm ugn hglj/hivdk

إحالة بطرس غالي للجنايات بتهمة الإضرار بالمال العام في قضية "كوبونات البوتاجاز"
Jan 27th 2013, 23:13

أمر المستشار مصطفى الحسيني المحامى العام لنيابات الأموال العامة العليا بإحالة يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق إلى محكمة جنايات القاهرة لاتهامه بالإضرار العمدى بأموال الدولة. وذلك عقب اتهامه، بالتربح من شركة أجنبية من قيمة طبع كوبونات أسطوانات البوتاجاز وإرساء المناقصة على الشركة بقيمة 20 مليون جنيه، مستغلا سلطاته ونفوذه حينما كان وزير للمالية. وعلي الجانب الأخر مازال هروب يوسف بطرس غالي خارج البلاد لغزاً حتى الآن فلا أحد يعلم متى سافر وعن طريق أي مطار.. وكيف هرب؟! كما وردت أنباء في ذات الوقت عن تكليف النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود الانتربول الدولي بملاحقة الهاربين خارج البلاد من رموز الفساد الذين يتم التحقيق معهم أمام نيابة الأموال العامة العليا. ويواجهه بطرس غالي حكما بالسجن 40 عاما في قضية إهدار المال العام وغيرها من القضايا.

أكثر...


Yphgm f'vs yhgd gg[khdhj fjilm hgYqvhv fhglhg hguhl td rqdm ";,f,khj hgf,jh[h."

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات