Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
الليلة في عرض raw، سيكون ثلاثي الدرع في تحدي جديد عندما يواجهوا كين وبراين بطلا فرق الزوجي ومعهما ذا أندرتيكر في نفس الفريق. عاد ذا أندرتيكر وكين ليتحدان معا في نفس الفريق من أجل وضع حد لثلاثي الدرع، الذي نجحوا في الفوز خلال جميع التحديات التي دخلو
Apr 23rd 2013, 14:49

الليلة raw، سيكون ثلاثي الدرع تحدي جديد عندما يواجهوا وبراين

لمشاهدة المباشرة من هنا

Day4Egy.Com Short Link

عجز سي إم بانك بطل WWE السابق عن مواصلة الحديث إلى الجماهير خلال عرض RAW في الأسبوع الماضي، وأعطى الميكروفون إلى مدير أعماله بول هيمان، وانسحب من الحلبة صامتا وعلى وجهه علامات الإحباط بعد الخسارة أمام ذا أندرتيكر في WrestleMania 29. تترقب الجماهير العرض الليلة لمعرفة حقيقة ما يفكر فيه سي إم بانك، سواء ظهر هو بنفسه في الحلبة أو مدير أعماله بول هيمان، فالجميع يريد معرفة كيف سيكون بطل WWE السابق، الذي سيطر على اللقب لمدة 433 يوما قبل أن يخسره أمام ذا روك؟.
هناك عدة احتمالات لتصرف بانك في الأسبوع الماضي:
1- بانك أخيرا قرر الصمت والتواضع بعد الهزيمة أمام ذا أندرتيكر
2- بانك يخطط لخطوة مفاجئة، وتلك التصرفات ليست إلا تمويه
3- هناك من يقول إن بانك لن يظهر مجددا في WWE
4- هناك من يرفض إجراء أي تغيير في شخصية بانك، لأنه نجم مميز في هذا الأسلوب
أي احتمال تراه الأقرب إلى الحقيقة.. شارك برأيك؟











hggdgm td uvq rawK sd;,k eghed hg]vu td jp]d []d] uk]lh d,h[i,h ;dk ,fvhdk f'gh tvr hg.,[d ,luilh `h Hk]vjd;v td kts hgtvdr> uh] `h Hk]vjd;v ,;dk gdjp]hk luh td kts hgtvdr lk H[g ,qu p] geghed hg]vuK hg`d k[p,h td hgt,. oghg [ldu hgjp]dhj hgjd ]og,

لا تفوت raw الليلة: هل يستطيع اندرتيكر و فريق قطعا لا الفوز على الدرع؟
Apr 23rd 2013, 14:47

تفوت الليلة: يستطيع اندرتيكر فريق قطعا الفوز الدرع؟

الليلة في عرض RAW، سيكون ثلاثي الدرع في تحدي جديد عندما يواجهوا كين وبراين بطلا فرق الزوجي ومعهما ذا أندرتيكر في نفس الفريق.
عاد ذا أندرتيكر وكين ليتحدان معا في نفس الفريق من أجل وضع حد لثلاثي الدرع، الذي نجحوا في الفوز خلال جميع التحديات التي دخلوا فيها طوال الفترة الماضية، وتغلبوا على أقوى النجوم مثل جون سينا بطل WWE وشايمس وبيج شو وراندي أورتون.
هل سيكون وجود ذا أندرتيكر كافيا لإيقاف الثلاثي سيث رولينز ورومان راينز ودين أمبروسي عند حدهم، أم ينجح ثلاثي الدرع في تنفيذ ما هددوا به بأن أسطورة ذا أندرتيكر ستنتهي هذه الليلة؟.

الموضوع الأصلي : لا تفوت raw الليلة: هل يستطيع اندرتيكر و فريق قطعا لا الفوز على الدرع؟     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



gh jt,j raw hggdgm: ig dsj'du hk]vjd;v , tvdr r'uh gh hgt,. ugn hg]vu?

لا تفوت raw الليلة: تريبل إتش يحدد موقفه من تحدي بروك ليزنر
Apr 23rd 2013, 14:46

تفوت الليلة: تريبل يحدد موقفه تحدي بروك ليزنر

سيظهر تريبل إتش الليلة في عرض RAW المقرر إقامتها في العاصمة الإنجليزية لندن مساء يوم الاثنين، لكي يرد على تحدي بروك ليزنر، الذي عرض مواجهة تريبل إتش مجددا في مباراة داخل قفص حديد خلال Extreme Rules، يوم 19 مايو المقبل.
يعاني تريبل إتش من إصابعة في ذراعه الأيسر بعد أن تغلب على بروك ليزنر في مواجهة WrestleMania 29، فهل سيوافق على مواجهة ليزنر في مباراة ثالثة؟، الأولى كانت في SummerSlam وخسرها تريبل إتش، لكنه فاز في الثانية أثناء WrestleMania .
لا تفوت مشاهدة RAW الليلة لمعرفة ماذا ستكون إجابة تريبل إتش على التحدي؟

الموضوع الأصلي : لا تفوت raw الليلة: تريبل إتش يحدد موقفه من تحدي بروك ليزنر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



gh jt,j raw hggdgm: jvdfg Yja dp]] l,rti lk jp]d fv,; gd.kv

ذا روك يجري عملية جراحية لعلاج تمزق عضلات البطن
Apr 23rd 2013, 14:45

يجري عملية جراحية لعلاج تمزق عضلات البطن

استسلم ذا روك بطل WWE السابق للأمر الواقع، ووافق على إجراء عملية جراحية خلال الأسبوع المقبل لعلاق التمزق الذي أصابه في عضلات البطن، أثناء مباراته الأخيرة أمام جون سينا في WrestleMania 29، والتي شهدت خسارته للبطولة. كتب ذا روك تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا:" سأضطر لإجراء جراحة لإعادة أمعائي إلى موضعها الطبيعي بعدما أصبت بتمزق في عضلات البطن، وستكون الجراحة خلال الأسبوع المقبل".
قبل أسبوع، كان ذا روك رافضا للجراحة وفضل اختيار العلاج الطبيعي والراحة من أجل علاج التمزق في عضلات البطن القريبة من عظام القفص الصدري.
ومنعت تلك الإصابة ذا روك من الظهور في RAW خلال الليلة التالية مباشرة من WrestleMania، لكي يتحدث عن خسارته أمام جون سينا وضياع بطولة WWE منه.

الموضوع الأصلي : ذا روك يجري عملية جراحية لعلاج تمزق عضلات البطن     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



`h v,; d[vd ulgdm [vhpdm gugh[ jl.r uqghj hgf'k

وحش تشغيل الصوتيات والميديا Media Player Classic Home Cinema 1.6.7.7100 Beta بتاريخ 23/4/2013 حصري لداي فور ايجي
Apr 23rd 2013, 14:10

تشغيل الصوتيات والميديا Media Player Classic Home Cinema 1.6.7.7100 Beta
Media Player Classic Home Cinema is an extremely light-weight media player for Windows. It is a Media Player Classic mod design for homecinema usage and looks just like Windows Media Player 6.4, but has many additional extra features. Media Player Classic – Home Cinema allows you to enhance, decode and accelerate a broad span of movie formats like x.264 with GPU assisted acceleration and image quality enhancing. The WMP Classic Home Cinema player does not require many system resources than the rest of the video media players to run smoothly. This is a low PC resources windows media player that runs on slower machines with older CPUs. Modern graphics card offer the possibility to decode partially or completely a video stream using DirectX Video Acceleration (DXVA), in order to reduce CPU usage dramatically. MPC-HC includes an embedded video decoder that uses this technology, to decode x.264, H.264 and VC-1 with hardly any CPU time required.
Supported Decoding:
MPEG-1, MPEG-2 and MPEG-4 playback. Media Player Classic is capable of VCD, SVCD and DVD playback, without the need to install any additional software or codecs.
It has built-in codecs for MPEG-2 video and codecs for LPCM, MP2, AC3 and DTS audio, and also contains an improved MPEG splitter that supports playback of VCDs and SVCDs using its VCD/SVCD/XCD Reader. A *.mp4 and MPEG-4 Timed Text support added. An AAC decoding filter makes MPC suitable for AAC playback in MP4.
MPC Home Cinema also has H.264 and VC-1 with DXVA support, DivX, Xvid, and Flash Video formats is available in MPC HC. MPC can also use the QuickTime and the RealPlayer architectures. Media Player Classic supports native playback of OGM and Matroska container formats.
Supported Video, Audio and Image File Formats:
WAV, WMA, MP3, OGG, SND, AU, AIF, AIFC, AIFF, MIDI, MPEG, MPG, MP2, VOB, AC3, DTS, ASX, M3U, PLS, WAX, ASF, WM, WMA, WMV, AVI, CDA, JPEG, JPG, GIF, PNG, BMP, D2V, MP4, SWF, MOV, QT, FLV
Additional Player Features:
• Option to remove Tearing.
• Better support for Windows Vista, including a release for 64 bits platform.
• Support for EVR (Enhanced Video Renderer)
• Supports Subtitles.
• Playback and recording of television if a supported TV tuner is installed.
• Creation of minidump when MPC HC crashes.
• OSD (On Screen Display)
• Shuttle PN31 remote control support
• Support Multi-Monitor configuration
• Pixel shader to convert BT601 – BT701
• YV12 Chroma Upsampling pixel shader
• Language Translations.
• All features from the Guliverkli MPC Project from Gabest.
• Remote control for Android devices.
Operating Systems:
Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8 (32-bit & 64-bit).
Changes in Media Player Classic Home Cinema 1.6.6.6957
Size: 7.06 MB


x32

(¯`·._) ضع رادآ للتحميل بأقصي سرعه ممكنه (¯`·._)
للتحميل بأقصي سرعه استخدم IDM
لضمان فك الضغط بسهولة أستخدم Winrar


putlocker.com
Day4Egy.Com Short Link

Med1fire.com
Day4Egy.Com Short Link

Ul.to
Day4Egy.Com Short Link

Filerio.in
Day4Egy.Com Short Link

Uptobox.com
Day4Egy.Com Short Link

sendspace.com
Day4Egy.Com Short Link

fileswap.com
Day4Egy.Com Short Link

Turbobit.net
Day4Egy.Com Short Link

1fichier.com
Day4Egy.Com Short Link

Ezzfile.it
Day4Egy.Com Short Link

Shareflare.net
Day4Egy.Com Short Link

BillionUploads.com
Day4Egy.Com Short Link

Uplly.com
Day4Egy.Com Short Link

4shared.com
Day4Egy.Com Short Link

Depositfiles.com
Day4Egy.Com Short Link


x64







,pa jaydg hgw,jdhj ,hgld]dh Media Player Classic Home Cinema 1>6>7>7100 Beta fjhvdo 23L4L2013 pwvd g]hd t,v hd[d

مانشستر يونايتد بطلاً للدوري الانجليزى للمرّة العشرين
Apr 23rd 2013, 14:10

مانشستر يونايتد بطلاً للدوري الانجليزى للمرّة العشرين

توّج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للمرّة العشرين عقب فوزه اليوم الاثنين على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-0 في ختام مباريات الجولة 34 على ملعب "أولد ترافورد".
وسجل اللاعب الهولندي روبن فان بيرسي ثلاثية مانشستر في الدقيقة 2 و13 و33، فحقق من ثم أول ألقابه مع يونايتد، بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي من آرسنال، كما رفع النجم الهولندي رصيده من الأهداف إلى 24 هدفاً فانتزع صدارة ترتيب الهدافين من الأوروغوياني لويس سواريز الذي كان متصدراً قبل مباراة الليلة برصيد 23 هدفاً، وأصر فان بيرسي على أن يكون رقم قميصه (20) حتى يساهم في إحراز اللقب العشرين لمانشستر.
ووصل مانشستر يونايتد إلى النقطة 84 بفارق 16 نقطة أمام أقرب ملاحقيه، جاره وخصمه اللدود مانشستر سيتي وهو ما أكد فوز يونايتد باللقب حيث يبقى لسيتي خمس مباريات فقط في المسابقة وهو ما جعل أقصى عدد من النقاط بإمكان الفريق أن يحققها هو خمس عشرة نقطة فقط فيما بقي أستون فيلا في المركز 17برصيد 34 نقطة.
واللقب هو العشرون في تاريخ مشاركات مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز، وكانت أول ألقاب الفريق موسم (1907/1908) علماً بأن الفريق حل وصيفاً في الموسم الماضي خلف غريمه مانشستر سيتي، وكان قد أحرز آخر ألقابه في المسابقة موسم (2010/2011)، والثالث عشر منذ أن بدأ الاسكتلندي أليكس فيرغوسون الإشراف عليه في 6 تشرين الثاني/نوفمبر 1986 وفي الدوري الممتاز بعد اعتماد هذه التسمية في موسم 1992-1993 وقد توّج باللقب الأول حينها بإشراف السير فيرغوسون.
مانشستر يونايتد بطلاً للدوري الانجليزى للمرّة العشرين افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في وقت مبكر جداً بعد كرة رفعها المدافع البرازيلي رافائيل من الجهة اليمنى إلى مسافة قريبة من المرمى في الجهة اليسرى سندها راين غيغز بيسراه عرضية إلى الهولندي روبن فان بيرسي الذي وضعها من نحو متر بيسراه في الشباك (2).

وكاد فان بيرسي يضيف الهدف الثاني بسيناريو مماثل بكرة خلفية تابعها مباشرة وهي "طائرة" مرت فوق العارضة (3)، واستمر ضغط مانشستر ونجح فان بيرسي بعد كرة طويلة من دائرة المنتصف أرسلها واين روني وتابعها الهولندي "طائرة" استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الأميركي براد غوزان (13).

وظلت السيطرة الميدانية لمصلحة مانشستر مع مرتدات قليلة أحدثت بعض الخطورة، وأثمر التنسيق العالي المستوى بين غيغز وفان بيرسي هدفاً ثالثاً بعد أن قاد الأول هجمة في الجهة اليسرى وأرسل الكرة إلى الثاني على خط المستطيل الصغير تابعها بيسراه كالعادة في المرمى الخالي المحمي من 4 مدافعين بعد أن أزاح الحارس بمحاورة بسيطة (33) مكملاً الـ"هاتريك" ورافعاً رصيده الى 24 اعتلى بها صدارة الهدافين بفارق هدف واحد عن الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول.
مانشستر يونايتد بطلاً للدوري الانجليزى للمرّة العشرين وسدد روني كرة بعيدة زاحفة سيطر عليها غوزان (41)، ورد غابرييل أغبونلاهور بأفضل فرصة للضيوف حين سدد من داخل المنطقة بجانب القائم الأيمن (42).

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الفريق الزائر قليلاً في البداية خصوصاً على صعيد الدفاع الذي كان حاضراً-غائباً في الشوط الأول، وأبعد رافايل خطر هدف أول بعدما سقطت الكرة من يدي الحارس الإسباني دافيد دي خيا وأبعدها إلى ركنية من أمام أحد المهاجمين (49)، واستخلص البلجيكي كريستيان بنتيكي الكرة من روني عند خط المنطقة وأطلقها قوية ارتمى عليها دي خيا وحرم أستون فيلا من هدف محقق (53).

وأهدر الياباني شينجي كاغاوا الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعد أن تلقى كرة من الجهة اليمنى عند نقطة الجزاء تابعها دون رقابة ودون وجود الحارس فذهبت عالية فوق الخشبات (77).

ويبدو أن تعليمات المدرب بول لامبرت بين الشوطين لم تعط مفعولها مع اللاعبين فبقيت النتيجة في نهاية اللقاء كما كانت عليه في نهاية الشوط الأول.



الموضوع الأصلي : مانشستر يونايتد بطلاً للدوري الانجليزى للمرّة العشرين     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



lhkasjv d,khdj] f'ghW gg],vd hghk[gd.n gglv~m hguavdk

المواجهة الاولى بين بايرن وبرشلونة فى أحضان ميونخ فى دورى ابطال اوروبا 2013
Apr 23rd 2013, 14:08

المواجهة الاولى بايرن وبرشلونة أحضان ميونخ دورى ابطال اوروبا 2013
تتّجه الأنظار غداً الثلاثاء إلى ملعب "أليانز أرينا"، حيث يسعى برشلونة الإسباني إلى العودة من معقل مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بأقل أضرار ممكنة، وذلك عندما يتقابل الطرفان في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يدخل برشلونة إلى موقعته النارية مع مضيفه البافاري - الساعي إلى أن يكون أوّل فريق ألماني يتوّج بثلاثية الدوري والكأس المحلّيين وبلقب أوروبي في الموسم ذاته من أجل أن يمنح مدرّبه يوب هاينكس أفضل هدية وداع قبل أن يترك منصبه لمدرّب برشلونة السابق جوسيب غوارديولا - وهو يدرك أنه عانى هذا الموسم خارج قواعده، حيث خسر في الدور الأوّل أمام سلتيك الاسكتلندي (1-2) وفي ذهاب الدور الثاني أمام ميلان الايطالي (صفر-2 قبل أن يفوز إياباً 4-صفر)، كما بلغ دور الأربعة دون أن يفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي (2-2 ذهاباً في باريس و1-1 إياباً في برشلونة).

أما بالنسبة لأصحاب الأرض الذين حسموا لقب الدوري المحلّي وبلغوا أيضاً نهائي الكأس، فهم في قمّة عطائهم، إذ بلغوا دور الأربعة بعد أن أطاحوا بيوفنتوس الإيطالي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة 2-صفر ولم يخسروا على أرضهم سوى مرّة واحدة أمام آرسنال الإنكليزي (صفر-2) في إياب الدور الثاني بسبب تراخي لاعبيهم نتيجة حسمهم لقاء الذهاب في لندن 3-1.
المواجهة الاولى بايرن وبرشلونة أحضان ميونخ دورى ابطال اوروبا 2013
ويبدو بايرن على أتمّ الاستعداد للثأر من النادي الكاتالوني الذي أطاح به من الدور رُبع النهائي للمسابقة موسم 2008-2009 حين اكتسحه ذهاباً 4-صفر في "كامب نو" قبل التعادل إياباً 1-1، إذ يقدّم النادي البافاري أداءً هجوميّاً رائعاً في الآونة الأخيرة، حيث سجّل 20 هدفاً في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري إضافةً إلى اكتساحه فرايبورغ 6-1 في نصف نهائي الكأس وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراته الأخيرة أمس الأوّل السبت أمام هانوفر في الدوري.

وألمح مدرّب بايرن هاينكس إلى أنه سيشرك الثنائي ماريو غوميز والبيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو في مباراة غد، أي أنه سيعتمد على تشكيلة 2-4-4 عوضاً عن 1-3-2-4 التي يعتمدها عادةً.

ويأتي قرار هاينيكس بعد الأداء الذي قدّمه غوميز وبيتزارو أمام هانوفر في ظلّ غياب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للإيقاف، إذ سجّل كلّ منهما ثنائيةً كما مرّر الثاني كرتي الهدفين اللذين سجّلهما مهاجم شتوتغارت السابق، الذي دكّ شباك فولفسبورغ بثلاثية خلال ست دقائق الأربعاء الماضي في نصف نهائي الكأس.
المواجهة الاولى بايرن وبرشلونة أحضان ميونخ دورى ابطال اوروبا 2013
"نحن أفضل، نملك نوعية لاعبين أفضل في فريقنا"، هذا ما قاله بيتزارو في مقارنته لفريقه وخصمه المقبل برشلونة الساعي إلى تجنّب مصير العملاق الإسباني الآخر ريال مدريد، الذي خرج الموسم الماضي من الدور ذاته على يد النادي البافاري وبركلات الترجيح بعد فوز كلّ منهما على أرضه 2-1.

وبدوره أعرب المدير الرياضي لبايرن ماتياس زامر، الفائز باللقب سابقاً كلاعب مع بوروسيا دورتموند، عن ثقته بقدرة فريقه على التأهّل إلى النهائي للمرّة الثانية على التوالي والثالثة في المواسم الأربعة الأخيرة، قائلاً: "نحن واثقون وأعتقد أننا سنتأهّل".

ورغم الثقة التي يتمتّع بها بايرن في الوقت الحالي، فإنّ برشلونة ليس من عيار الفرق التي اكتسحها النادي البافاري في الدوري أو الكأس المحلّيين خصوصاً أنه سيستعيد في مباراة غد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن فريقه منذ دخوله كبديل أمام سان جيرمان في إياب الدور رُبع النهائي.

ويعي هاينكس أنّ الدفاع على لاعب معيّن قد يؤذي النادي البافاري في مباراة الغد، وقال بهذا الصدد: "برشلونة ليس ميسي وحسب. يملكون الكثير من اللاعبين الرائعين، تشافي هرنانديز، أندريس إنييستا، سيرجيو بوسكيتس، سيسك فابريغاس ودافيد فيا - اللائحة تطول".
المواجهة الاولى بايرن وبرشلونة أحضان ميونخ دورى ابطال اوروبا 2013
ويختبر برشلونة وضعاً لم يعتد عليه في الأعوام الأخيرة، إذ يدخل إلى مباراته مع مضيفه البافاري وهو ليس المرشّح الأوفر حظّاً لتحقيق الفوز، وقد تحدّث لاعب وسطه تشافي هرنانديز عمّا ينتظر رجال المدرّب تيتو فيلانوفا في ميونيخ قائلاً: "مباراة الثلاثاء ستكون شرسةً. ميونيخ مدينة تعيش من أجل كرة القدم. صحيح أنّ بايرن حالياً يقدّم مستوىً مذهلاً، لكنّ مباريات دوري الأبطال تحسم بتفاصيل صغيرة".

وتابع تشافي، الذي يخوض فريقه غمار نصف النهائي للمرّة السادسة على التوالي والساعي مع بايرن إلى اللقب الخامس في المسابقة: "سنقدّم كلّ شيء نملكه من أجل تحقيق نتيجة جيّدة في ميونيخ"، حيث لم يخسر النادي البافاري سوى مرّة واحدة في مواجهاته العشرين السابقة مع الأندية الإسبانية.



hgl,h[im hgh,gn fdk fhdvk ,fvag,km tn Hpqhk ld,ko tn ],vn hf'hg h,v,fh 2013

غوتسه لاعب بوروسيا دورتموند الانتقال إلى بايرن ميونخ رسمياً
Apr 23rd 2013, 14:06

غوتسه لاعب بوروسيا دورتموند الانتقال بايرن ميونخ رسمياً
أكد بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء صحة الخبر الذي ذكرته صحيفة "بيلد" عن انتقال لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه إلى غريمه بايرن ميونيخ في صفقة قدرت بـ37 مليون يورو.

وكانت "بيلد" ذكرت أن بايرن سيعلن في الساعات القليلة المقبلة عن تعاقده مع غوتسه، لكن التأكيد الرسمي جاء من جهة دورتموند الذي أشار إلى أن مدير أعمال اللاعب، فولكر ستروث، أعلمه بأن النجم المميز الذي ساهم بقيادته إلى لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين سيستخدم البند الذي يسمح له بالرحيل وسينتقل إلى النادي البافاري في الأول من تموز/يوليو المقبل، أي في يوم العمل الأول للمدرب الجديد الإسباني جوسيب غوارديولا.

"نحن بالطبع نشعر بخيبة كبيرة، لكن يجب التشديد على أن ماريو ومستشاره تصرفا على نحو متطابق تماماً مع العقد"، هذا ما قاله هانتس-يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لدورتموند الذي كشف أنه لم يحصل أي اتصال بينه وبين بايرن لأن اللاعب استخدم حقه في الرحيل دون أن يتم أي تفاوض بين فريقيه الحالي والمستقبلي.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً مع بوروسيا دورتموند الذي تنازل عن لقب الدوري المحلي لمصلحة بايرن ميونيخ بالذات، في 2016 لكن هناك بنداً يسمح له بالرحيل عن فريق المدرب يورغن كلوب مقابل 37 مليون يورو، وقد دفع بايرن على الأرجح قيمة البند الجزائي ووقع مع اللاعب عقداً طويل الأمد.

وسيكون غوتسه الإضافة الأولى إلى النادي البافاري الذي سيتولى غوارديولا الإشراف عليه اعتباراً من تموز/يوليو المقبل خلفاً ليوب هاينيكس، علماً بأن برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيين أعربوا عن اهتمامهم بالنجم المميز.
وكان غوتسه الذي ولد في مقاطعة بافاريا وعلى بعد 120 كلم من ميونيخ، سجل بدايته مع دورتموند عام 2009 حين كان في السابعة عشرة من عمره، ثم انضم إلى المنتخب الألماني وخاض مباراته الأولى معه في تشرين الأول/أكتوبر 2010.

ولعب غوتسه الذي بدأ مسيره الكروي عام 2001 في الفرق العمرية لدورتموند، حتى الآن 22 مباراة بقميص المنتخب وسجل 5 أهداف، أولها في مباراته الأولى أساسياً التي فاز بها "مانشافت" على البرازيل 3-2 ودياً في آب/أغسطس 2011.

ويأتي الإعلان عن انضمام غوتسه إلى بايرن في وقت غير مناسب لدورتموند لأنه يتحضر لاستضافة ريال مدريد الإسباني غداً الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد طالب المدرب كلوب والمدير الرياضي ميكايل تسورك مشجعي دورتموند بمؤازرة غوتسه في مبارياته الأربع الأخيرة مع الفريق في الدوري المحلي، وخصوصاً في دوري أبطال أوروبا حيث يسعى فريقه إلى الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد 1997.
الموضوع الأصلي : غوتسه لاعب بوروسيا دورتموند الانتقال إلى بايرن ميونخ رسمياً     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



y,jsi ghuf f,v,sdh ],vjl,k] hghkjrhg Ygn fhdvk ld,ko vsldhW

عملاق التصفح الرائع والأسرع عالميآ Google Chrome 28.0.1485.0 Dev بأحدث نسخه له بتاريخ 23/4/2013 حصري لداي فور ايجي
Apr 23rd 2013, 14:04

عملاق التصفح الرائع والأسرع عالميآ Google Chrome 28.0.1485.0 بأحدث نسخه


Google Chrome 28 is a fast and easy to use web browser that combines a minimal design with sophisticated technology to make the web safer. It has one box for everything: Type in the address bar and get suggestions for both search and web pages. Will give you thumbnails of your top sites; Access your favorite pages instantly with lightning speed from any new tab. Google Chrome is an open source web browser developed by Google. Its software architecture was engineered from scratch (using components from other open source software including WebKit and Mozilla Firefox) to cater for the changing needs of users and acknowledging that today most web sites aren't web pages but web applications. Design goals include stability, speed, security and a clean, simple and efficient user interface. • Sandboxing. Every tab in Chrome is sandboxed, so that a tab can display contents of a web page and accept user input, but it will not be able to read the user's desktop or personal files.
Google say they have "taken the existing process boundary and made it into a jail". There is an exception to this rule; browser plugins such as Adobe Flash Player do not run within the boundaries of the tab jail, and so users will still be vulnerable to cross-browser exploits based on plugins, until plugins have been updated to work with the new Chrome security. Google has also developed a new phishing blacklist, which will be built into Chrome, as well as made available via a separate public API.
• Privacy. Google announces a so-called incognito mode claiming that it "lets you browse the web in complete privacy because it doesn't record any of your activity". No features of this, and no implications of the default mode with respect to Google's database are given.
• Speed. Speed improvements are a primary design goal.
Stability
• Multiprocessing. The Gears team were considering a multithreaded browser (noting that a problem with existing web browser implementations was that they are inherently single-threaded) and Chrome implemented this concept with a multiprocessing architecture. A separate process is allocated to each task (eg tabs, plugins), as is the case with modern operating systems. This prevents tasks from interfering with each other which is good for both security and stability; an attacker successfully gaining access to one application does not give them access to all and failure in one application results in a "Sad Tab" screen of death. This strategy exacts a fixed per-process cost up front but results in less memory bloat overall as fragmentation is confined to each process and no longer results in further memory allocations. To complement this, Chrome will also feature a process manager which will allow the user to see how much memory and CPU each tab is using, as well as kill unresponsive tabs.
User interface
• Features. Chrome has added some commonly used plugin-specific features of other browsers into the default package, such as an Incognito tab mode, where no logs of the user activity are stored, and all cookies from the session are discarded. As a part of Chrome's javascript virtual machine, pop-up javascript windows will not be shown by default, and will instead appear as a small bar at the bottom of the interface until the user wishes to display or hide the window. Chrome will include support for web applications running alongside other local applications on the computer. Tabs can be put in a web-app mode, where the omnibar and controls will be hidden with the goal of allowing the user to use the web-app without the browser "in the way".
• Rendering Engine. Chrome uses the WebKit rendering engine on advice from the Gears team because it is simple, memory efficient, useful on embedded devices and easy to learn for new developers.
• Tabs. While all of the major tabbed web browsers (e.g. Internet Explorer, Firefox) have been designed with the window as the primary container, Chrome will put tabs first (similar to Opera). The most immediate way this will show is in the user interface: tabs will be at the top of the window, instead of below the controls, as in the other major tabbed browsers. In Chrome, each tab will be an individual process, and each will have its own browser controls and address bar (dubbed omnibox), a design that adds stability to the browser. If one tab fails only one process dies; the browser can still be used as normal with the exception of the dead tab. Chrome will also implement a New Tab Page which shows the nine most visited pages in thumbnails, along with the most searched on sites, most recently bookmarked sites, and most recently closed tabs, upon opening a new tab, similar to Opera's "Speed Dial" page.
Changes in Google Chrome:
Size: 722 KB







ulghr hgjwtp hgvhzu ,hgHsvu uhgldN Google Chrome 28>0>1485>0 Dev fHp]e ksoi gi fjhvdo 23L4L2013 pwvd g]hd t,v hd[d

ريال يأمل بأن يفوز ليتوجة نحو النهائي على حساب دورتموند
Apr 23rd 2013, 14:03

ريال يأمل يفوز ليتوجة النهائي حساب دورتموند
يدخل ريال مدريد الإسباني إلى الفصل الأول من مواجهته مع بوروسيا دورتموند الألماني غداً الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو يأمل بتكرار سيناريو عام 1998 عندما كان بطل الـ"بوندسليغا" في الموسمين السابقين بوابة عبوره لفك صيامه عن الفوز بلقب المسابقة الأوروبية الأم.
وشاءت الصدف أن يكون دورتموند مجدداً الحاجز قبل الأخير بين النادي الملكي واللقب الذي ينتظره منذ عام 2002 (تغلب حينها على فريق ألماني آخر هو باير ليفركوزن 2-1)، إذ إن المواجهة الأولى بين الطرفين كانت في نصف نهائي موسم 1997-1998 حين كان الفريق الألماني حامل اللقب ونجح ريال حينها في العودة من ملعب "فيشتفالن شتاديون" بالتعادل 0-0 ثم فاز إياباً على أرضه 2-0 وبلغ النهائي حيث تغلب على يوفنتوس الإيطالي بهدف للصربي بردراغ مياتوفيتش وتوج باللقب للمرة الأولى منذ 1966.
حصن دورتموند
ريال يأمل يفوز ليتوجة النهائي حساب دورتموند لكن مهمة النادي الملكي محفوفة بالمخاطر في "سيغنال إيدونا بارك" إذ سبق أن سقط هذا الموسم على هذا الملعب 1-2 عندما التقى الفريقان في الدور الأول، ثم اكتفى بالتعادل 2-2 على ملعبه "سانتياغو برنابيو" الذي يستضيف إياب دور الأربعة الثلاثاء المقبل.
وعلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن يجد اللاعب الذي بإمكانه أن يؤازر رونالدو الذي كان حاسماً مجدداً بتسجيله هدفيه العاشر والحادي عشر في المسابقة هذا الموسم في الدور السابق.
ويبقى السؤال من سيكون شريك البرتغالي في مهمة قيادة ريال إلى اللقب الغائب عنه أكثر من عقد؟ هل سيكون الفرنسي كريم بنزيمة أم الأرجنتيني غونزالو هيغواين؟.
و لا غنى لريال الذي واجه مع دورتموند أيضاً في موسم 2002-2003 (فاز عليه ذهاباً 2-1 وتعادلا إياباً 1-1 في دور المجموعات)، عن الثنائي تشابي ألونسو وسيرخيو راموس اللذين غابا عن مباراة الإياب أمام غلطة سراي بسبب الإيقاف، إذ افتقد النادي الملكي إلى التوازن في خطي الوسط والدفاع في غيابهما خصوصاً في الشوط الثاني حين عجز عن احتواء لاعبي وسط الفريق التركي البرازيلي فيليبو ميلو والهولندي ويسلي سنايدر.
وكان مورينيو أول من اعترف بمعاناة فريقه، قائلاً: "كان بإمكاننا أن نكون أفضل من ذلك، خصوصاً في الشوط الثاني حيث لم نتمكن من الدفاع كمجموعة، تركنا الكثير من المساحات".
لكن البرتغالي الساعي لأن يصبح أول مدرب يحرز اللقب مع ثلاث فرق مختلفة بعد أن سبق وتوج به مع بورتو عام 2004 وإنتر ميلان عام 2010، بدا متفائلاً بحظوظ فريقه خصوصاً أنه سيستعيد تشابي وراموس في نصف النهائي بسجل نظيف من الإنذارات.
وسيضطر مورينيو على الأرجح إلى الاستعانة براموس في مركز الظهير الأيمن، حيث بدأ مسيرته الكروية خلال لقاء غد الأربعاء، وذلك بسبب إيقاف ألفارو أربيلوا الذي دخل في الدقيقة 31 بدلاً من الغاني مايكل إيسيان بسبب إصابة الأخير، لكنه طرد في الدقيقة 89 لحصوله على إنذارٍ ثانٍ.
وفي ظل الاعتماد على راموس في مركز الظهير الأيمن، ستوكل مهمة قلبي الدفاع (كما هو متوقع) إلى البرتغالي بيبي والفرنسي رافايل فاران اللذين قدما أداءاً متواضعاً في لقاء إسطنبول.
يذكر أن مورينيو أشرك راموس مدة وجيزة في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الدور الأول ضد بوروسيا دورتموند بالذات (2-2).
وتبقى هناك مسألة حراسة المرمى حيث ما زال الجدل قائماً بسبب قرار مورينيو بإبقاء القائد العائد من الإصابة إيكر كاسياس على مقاعد الاحتياط مفضلا ًعليه الوافد الجديد دييغو لوبيز الذي تلقى وللمرة الأولى ثلاثة أهداف في مباراة واحدة منذ عودته إلى النادي الملكي.
ومن المستبعد أن يتجاوز مورينيو خلافاته الشخصية مع كاسياس وأن يشرك الأخير في مباراة الغد حتى وإن كانت مباراة إسطنبول هي المرة الثالثة التي تتلقى فيها شباك فريق يدربه البرتغالي ثلاثة أهداف في المسابقة الأوروبية الأم.
منافس آخر من إسبانيا

ريال يأمل يفوز ليتوجة النهائي حساب دورتموند
وفي المعسكر الآخر، يأمل فريق المدرب يورغن كلوب الذي يخوض نصف النهائي للمرة الأولى منذ خسارته أمام ريال عام 1998 أن يؤكد تفوقه على الفرق الإسبانية هذا الموسم في ملعبه إذ إن بطاقته إلى دور الأربعة كانت على حساب ملقا وبطريقة دراماتيكية بعد أن فاز على الأخير 3-2 في إياب ربع النهائي في مباراة حسمها صاحب الأرض في الوقت بدل الضائع بعد أن تخلف 1-2 في الدقيقة 82 وفقد الكثير من الآمال حتى لو تعادل (لقاء الذهاب انتهى بلا أهداف)، لكنه تمكّن من تسجيل هدفين في الوقت بدل الضائع ووضع حداً لمغامرة منافسه الذي كان يخوض غمار دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.
الموضوع الأصلي : ريال يأمل بأن يفوز ليتوجة نحو النهائي على حساب دورتموند     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



vdhg dHlg fHk dt,. gdj,[m kp, hgkihzd ugn pshf ],vjl,k]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات