Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
الشاب خالد أشعل حماس الجماهير
Apr 20th 2013, 18:31

أحيا حفل حلقة اليوم من برنامج اكتشاف المواهب "X FActor" المطرب الجزائري الشهير الشاب خالد، الذي أشعل حماس الجماهير منذ لحظة اعتلائه المسرح.

وتمكن الشاب خالد من إبهار الجمهور بأغانيه التي تتمتع بموسيقى صاخبة، خاصة في أغنية " C'est La Vie "التي تراقص الجمهور على نغماتها، وهو أمر ليس بغريب على ملك الراي.

ولم يكتف الشاب خالد بغناء " C'est La Vie" فقط، بل غنى أيضا اغنيته الشهيرة "دي دي" التي افتتح بها فقرته على مسرح "X FActor"، وجعلت الجماهير بالكاد يستطيعون إلتقاط أنفاسهم من شدة تفاعلهم ورقصهم على أغنية خالد العالمية.





ونشر المطرب حسين الجسمى على حسابه بموقع "Twitter" صورته مع الشاب خالد في كواليس حلقة اليوم من برنامج "X Factor".

ومن المعروف أن حلقات برنامج "X Factor" تشهد مشاركة أشهر الفنانين في الوطن العربي في إحيائها، وهم الفنان كاظم الساهر، ومحمد فؤاد، والسورية أصالة وأنغام.

ويشارك في لجنة تحكيم البرنامج كل من وائل كفورى، حسين الجسمى، كارول سماحة، إليسا.
الموضوع الأصلي : الشاب خالد أشعل حماس الجماهير     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgahf ohg] Haug plhs hg[lhidv

طلعت زكريا يصور فيلم حارس الرئيس لـ مرسي
Apr 20th 2013, 18:26

بالرغم من الانتقادات الهائلة التى تعرض لها طلعت زكريا بسبب تأييده للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك إلا أنه ظل متمسكا بموقفه حتى بعد محاكمته، واليوم بعد إعلان براءته لم يخف سعادته البالغة بحكم البراءة .

سعادة طلعت زكريا ببراءة الرئيس المخلوع لا تنفي حزنه من إصرار الإخوان علي إهانة مبارك وإيداعه فى سجن طرة حيث يري أن الأمر يبدو وكأنه ثأر منه لا قضاء.

"طباخ الرئيس" في الحوار التالي يتحدث عن مشاريعه الفنية القادمة ومنها "حارس الرئيس" والذي سيظهر فيه بشخصية حارس "محمد مرسي" الذي يجسد شخصيته الفنان حسن يوسف، ويتحدث أيضاً عن المسلسلين الجديدين الذين سيظهر بهما في الفترة المقبلة وهما "العراف" مع عادل امام وست كوم "سبارتكوس".. طلعت زكريا معك الآن.

كرمت مؤخراً فى مهرجان "اضحك" بالمغرب ولم تكرم في بلدك، ما تعليقك؟
لحمد لله تم تكريمي فى الدول لعربية، ومؤخراً في المغرب بحضور وزير الثقافة المغربى، وبلدى مصر لم تكرمني، حتى مهرجانات السينما لم ترسل لى دعوة مرة ولو بالخطأ، وكأن مهرجان القاهرة والاسكندرية والاقصر مخصص لنجمات بعينهم مثل يسرا والهام شاهين وليلى علوى دون غيرهم بينما نجوم الكوميديا سبة لا مهرجان لهم ولا تكريم.

تشارك في مسلسلين هذا العام، هل هناك أزمة بالفعل فى الإنتاج الدرامى؟
عم، هناك أزمة، ولن يزيد الإنتاج الدرامي هذا العام عن عشر مسلسلات، حتى الـ"ست كوم" الذى أنوى تصويره والذي يحمل اسم "سبارتكوس" سيكون لرمضان بعد المقبل.

على ذكر الست كوم، لماذا لم تشارك فى الجزء الثانى من جوز ماما مع هالة صدقى؟
يل على لسان هالة أننى استبعدت لأني ضد الثورة رغم أنها كانت صاحبة تصريحات ضد الثورة هى الأخرى، والحقيقة هي أنني في الأساس ضد فكرة الأجزاء والمنتج أصر علي رأيه ولكنى رفضت ففكونى بخمسة أزواج ورغم هذا لم ينجح الجزء الثانى لأن الطمع فى النجاح يقل ما جمع



وما هى أعمالك القادمة بجانب السيت كوم؟
شارك عادل امام فى مسلسل العراف وهو مسلسل اجتماعى بوليسى كوميدى وأنا الكوميديان الوحيد فى المسلسل بعد عادل امام والباقى ممثلين دراما لذلك أشعر كاننا فى منافسة كوميدية دمها خفيف.

ولكنك اعترضت من قبل على دورك فى عمارة يعقوبيان امام عادل امام؟
م أعترض علي عادل إمام شخصيا فهو إنسان لطيف وفنان والعمل معه متعة، ولكني أعترضت وقتها علي العمل ككل.


هل سألك "الزعيم" عن أسباب هجومك علي الثورة ؟
الطبع تحدثنا في ذلك الأمر، وبالمناسبة لم يكن ضدى، ولكن خلاصة حوارنا أننا فى بلد لا يجوز للفنان التحدث عن السياسة حتى لا يفقد جمهوره.
الموضوع الأصلي : طلعت زكريا يصور فيلم حارس الرئيس لـ مرسي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



'guj .;vdh dw,v tdgl phvs hgvzds gJ lvsd

تأجيل تصوير مسلسل "بشر مثلكم" للموسم القادم 2014
Apr 20th 2013, 18:24

استكمالا لمسلسل تأجيلات الأعمال التليفزيونية، تقرر تأجيل تصوير مسلسل "بشر مثلكم"، بطولة الفنان عمرو سعد.

أكدت مصادر صحفية أن المسلسل لن يتم تصويره، وأن المشورع تأجل، وبذلك لن يعرض في موسم رمضان المقبل كما كان مقرر له.

واختلفت أسباب تأجيل المسلسل، فالبعض أكد أن المشكلة تعود للإنتاج، وأن منتج العمل لن يتحمل هذه التكلفة في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة.

والبعض أشار إلى أن تأخر التصوير حتى الآن هو سبب تأجيل التصوير نهائيا، ولم يتحدد إن كان العمل سيعرض في موسم آخر، أو رمضان 2014.

وكان من المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل ريهام سعيد ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف محمد فاضل عزب وإخراج حسين شوكت.

ويقدم عمرو سعد من خلال المسلسل شخصية داعية إسلامي جاء من الريف المصري إلى القاهرة ليقدم برامج تليفزيونية، وينجح في تحقيق نجاحا في ذلك.
الموضوع الأصلي : تأجيل تصوير مسلسل "بشر مثلكم" للموسم القادم 2014     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



jH[dg jw,dv lsgsg "fav leg;l" ggl,sl hgrh]l 2014

باسم يوسفأعجبني لقب الأراجوز
Apr 20th 2013, 18:23

في حوار خاص لقناة " فرانس24" تحدث المذيع الساخر باسم يوسف عن اختياره كواحد من بين مئة شخصية مؤثرة في العالم، وعن عدم هجومه على الإخوان فقط، وعن أزمة أغنية "وطني حبيبي"، وعن اتهامه بالعمالة لجهات أجنبية.

وبدأ باسم حديثه بأنه لا يكره لقب الأراجوز حيث باسم: "أنا فخور بلقب الأراجوز جدا، والذي كان وسيلة التعبير الشعبي ضد قمع السلطان في العصر العثماني، حيث كان يضحك الناس ويوعيهم في نفس الوقت".

أما عن السبب في كثرة الاتهامات الموجهة له بالعمالة لجهات غربية قال باسم: "من الطبيعي اتهامي بالعمالة بسبب عدم تقبل البعض لما أقوله، التشويه هدفه تقليل تأثيري على الناس، لأن ليس لديهم إجابة لما أطرحه في البرنامج"

وفيما يخص قضية حرية التعبير أكد باسم أن لم يقصد القول بأنه الوحيد الذي يدافع عن حرية التعبير، بل أكد انه مجرد جزء من منظومة حرية التعبير ومنظومة الدفاع عنها في مصر.

وبخصوص تحول برنامجه من مجرد برنامج لهاوي على Youtube إلى إنتاج سخي يعرض على الفضائيات قال باسم: "بالطبع أخشى من الإنتاج السخي، لأن الناس تتوقع مني أن أقدم الأفضل، كما أخشى أن يتم التدخل في المحتوى الذي أقدمه، وكذلك أخاف جدا من اللحظة التي سينتهي فيها كل ذلك".

وتعقيبا على اختياره ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا بالعالم قال باسم: أتمنى أن آخذ الملايين إلى طريقة أخرى لرؤية المشهد السياسي، فأنا لا أقدم جديدا ولا أخترع أي شيء، فهناك برامج نبرة احتجاجها أحد مني بكثير، كل ما أفعله أنني أحول النقد الموجود بالفعل إلى محتوى ساخر".

أما عن سخريته الموجهة للإخوان فقط قال باسم: "طبيعة الأمر أن البرامج الساخرة تتجه ناحية من في السلطة أو تجاه اليمين، ونحن في مصر الاتجاه اليميني هو المسيطر على السلطة، لذلك من الطبيعي ان انتقد الإخوان بقوة، لكنهم ليسوا فقط من يتعرضون للنقد".
الموضوع الأصلي : باسم يوسفأعجبني لقب الأراجوز     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fhsl d,stHu[fkd grf hgHvh[,.

هل سلينا جوميز عادت لـ جاستين بيبر ام شائعه
Apr 20th 2013, 18:22

رغم انفصالهما منذ نوفمبر الماضي وتصريحات جوميز المتتالية حول ارتياحها للعيش بدونه، على ما يبدو أن الثنائي جوميز وبيبر قررا إعطاء علاقتهما العاطفية فرصة أخرى.

وسافرت بطلة فيلم " Spring Breakers" سلينا جوميز إلى أوسلو بالنرويج، وهو نفس المكان الذي تصادف تواجد بيبر به من أجل إحياء حفله هناك.

وقال مصدر لمجلة People الأمريكية: " لقد خرجا سويا وهما ممسكان بيديهما، كما تبادلا قبلة ".

وأضاف: "لقد ظهر عليهما الحب، وكأنهما لم يتشاجرا من قبل، بالتأكيد لقد عادا إلى بعضهما البعض".
الموضوع الأصلي : هل سلينا جوميز عادت لـ جاستين بيبر ام شائعه     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



ig sgdkh [,ld. uh]j gJ [hsjdk fdfv hl ahzui

انتهت الفنانة اللبنانية الشابة شيرى يونس، من تصوير أحداث دورها فى فيلم "زجزاج"
Apr 20th 2013, 17:47

انتهت الفنانة اللبنانية الشابة شيرى يونس، من تصوير أحداث دورها فى فيلم "زجزاج"، من بطولة ريم البارودى ومحمد نجاتى وميرنا المهندس، من إنتاج وإخراج أسامة عمر، وعن دورها تقول شيرى، أنا أجسد دور "سالى" وهى فتاة ارستقراطية من أسرة غنية للغاية، تقضى سهراتها اليومية فى أحد الكازينوهات، الذى تعمل فيه ريم البارودى وميرنا المهندس، والكل يتصارع على خدمتها نظر لغنائها الفاحش ولكنها تستغل ذلك فى التقرب لحبيب ريم البارودى لتوقع بينها وبينه، والذى يقوم بدوره الفنان محمد نجاتى.
وعبرت شيرى عن سعادتها بتقديمها لدور مميز فى أول أعمالها السينمائية داخل مصر، مشيرة إلى أن مخرج العمل أسامة عمر وقف بجانبها كثيرا، وهو الذى قدمها فى هذا الفيلم.

وأضافت الفنانة اللبنانية التى تحمل الجنسية المصرية أنها تعاقدت على مسلسل سيت كوم مع المنتج شريف صبرى، ستبدأ فى التحضير له خلال أسابيع قليلة، فضلا عن تعاقدها على فيلم جديد مع المنتج محمد أبو العزم، لا يزال فى مرحلة تحضيره.

وأشارت يونس إلى أنها انتهت من تصوير برنامج كوميدى بعنوان MIX Comedy، مرشح للعرض خلال شهر رمضان المقبل، وهو برنامج مكون من 30 حلقة يحمل إسقاطا على الأوضاع السياسية الحالية.

وقالت شيرى إن السندريلا سعاد حسنى، هى مثلها الأعلى على مستوى فنانات الوطن العربى، معربة عن أمنياتها فى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام فى أحد أعماله السينمائية أو الدرامية.

الجدير بالذكر أن شيرى هى ابنة الملحن والشاعر السورى يونس محمد، وشاركت فى عدد من الأعمال اللبنانية منها "القاع والأرض"، مع النجمة سيرين عبد النور، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية مع الرحبانية السوريين.


hkjij hgtkhkm hggfkhkdm hgahfm advn d,ksK lk jw,dv Hp]he ],vih tn tdgl ".[.h["

تثير ملكة البوب الأمريكية المثيرة للجدل "مادونا" المشاكل أينما ذهبت
Apr 20th 2013, 17:47

حققت الأفلام الفرنسية التى عرضت فى تركيا خلال العام الماضى، نجاحا كبيرا بعد أن شاهدها مليون و156 ألف و447 مشاهد مقابل 502 ألفا و556 مشاهدا فى عام 2011 بزيادة 130% .

ومن بين هذه الأفلام يأتى فيلم استيركس واوبيليكس وفيلم فى خدمة عظمته الذى حقق 129 ألف مشاهد والجزء الثانى من فيلم Taken 2 117 ألف مشاهد وسامى الجزء الثانى 186 ألف مشاهد.

وكانت فرنسا قد وزعت فى تركيا خلال العام الماضى 51 فيلما مقابل 24 فيلما فى عام 2011 .
الموضوع الأصلي : تثير ملكة البوب الأمريكية المثيرة للجدل "مادونا" المشاكل أينما ذهبت     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



jedv lg;m hgf,f hgHlvd;dm hgledvm gg[]g "lh],kh" hglah;g Hdklh `ifj

يستضيف مسرح جيرار فيليب بالعاصمة الفرنسية مسرحية الكاتب الفرنسى الراحل ايزاك
Apr 20th 2013, 17:45

يستضيف مسرح جيرار فيليب بالعاصمة الفرنسية مسرحية الكاتب الفرنسى الراحل ايزاك - بنسوراد التى كتبها فى عام 1634 بعنوان ايفيس وايانت من إخراج جان - بيير - فاتسون.

ويستمر عرض المسرحية حتى 6 مايو القادم، وذلك فى إطار الموافقة على زواج المثليين فى فرنسا حاليا وفى بعض الدول الأوروبية رغم أن الكنيسة كانت تفرضه حتى قيام الثورة الفرنسية.

تدور أحداث المسرحية حول الزوجة تيليتوز التى تستعد لوضع طفلها ويهددها زوجها بأنه يرغب فى أن يكون الطفل ذكر وكانت المفاجئة إن وضعت الزوجة انثى واضطرت أن تخفى الحقيقة عن زوجها وتقول أنه ذكر وظلت محتفظة بهذا السر حتى عندما أصبح الولد فى سن الزواج وتقدم بالفعل إلى فتاة وتم الزواج لتفاجأ الزوجة بأن زوجها ليس رجلا وإنما سيدة مثلها ومع ذلك توافق على العيش معه، حيث إن هناك توافقا فى الرواح بينهما، وهذا لا يمنع من التعايش فى محبة وسلام.


dsjqdt lsvp [dvhv tdgdf fhguhwlm hgtvksdm lsvpdm hg;hjf hgtvksn hgvhpg hd.h;

سيلينا جوميز سعيدة تنوى الارتباط من جديد
Apr 20th 2013, 17:44

رغم أن البعض ظن أن الممثلة والمطربة الشابة سيلينا جوميز، ستعانى بعد انفصالها عن المطرب الشاب جاستين بيبر، إلا أنها أعلنت أنها تعيش مرحلة إيجابية من حياتها وأنها تنوى الارتباط بصديق جديد.

وفى حديث أجرته مع المذيعة الأمريكية الشهيرة أليم ديجينيريس بدت سيلينا جوميز جميلة ومتألقة أكثر من أى وقت مضى لتثبت أن حياتها لم تتأثر بانفصالها عن جاستين، ولفتت إلى إمكانية الارتباط أيضا من جديد.

وشوهدت سيلينا جوميز مع صديقها فانيسا هادجينز فى أماكن كثيرة للتنزه وظهرت فى برامج كثيرة وهى تبتسم كدليل على أنها تخطت مرحلة الأحزان وبدأت التفكير فى حياة جديدة.

من جانب آخر أعلن المطرب الشاب جاستين بيبر أنه يفكر فى شراء منزل فى دبى، حيث إنه سيقوم بإحياء حفلين فى الشرق الأوسط فى إطار جولته الغنائية العالمية وأنه يفكر فى الإقامة هناك لبعض الوقت.
الموضوع الأصلي : سيلينا جوميز سعيدة تنوى الارتباط من جديد     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



sdgdkh [,ld. sud]m jk,n hghvjfh' lk []d]

الطائرة السعودية القادمة الf15sa شرح مفصل عنها
Apr 20th 2013, 17:19

الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها


المقدمة :

كثر الكلام عن الطائرة السعودية القادمة الF15SA و تعددة الاخبار و ضاربة الآراء في المنتدى حول قدرات الطائرات و هل تقارن بالنسخة الامريكية F15E Strike Eagle.اليوم نضع هذا الموضوع الذي هو جهد مشترك مع صديقي General: Yahia , سوف نسلط الضوء على قدرات النسخة السعودية المطورة و كيف تقارن مع النسخ الاخرى من الF15
-----------------------------------------------------------

تاريخ القوات الجوية الملكية السعودية مع طائرة الF-15 :

الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها


للقوات الجوية السعودية تاريخ طويل مع الF-15 و الذي بدأ عند استلام القوات الجوية الملكية السعودية لاول دفعة من طائرات الF-15 سنة 1981 عندما تم شراء طائرات
F-15C/D EAGLE بعدد 84 طائرة - 66 طائرة من فئة C و 18 طائرة من فئة D - . بعدها في سنة 1992 اعلنت السعودية عن شرائها ل72 طائرة من نوع F-15S - نسخة السترايك ايغل السعودية فئتها S التي تعني Saudi او بالعربية السعودية - ثم في سنة 2012 تم الاعلان عن شراء 84 طائرة من نوع F-15SA و تطوير 68 طائرة من نوع F-15S الى فئة SA التي تعني Saudi Advanced او باللغة العربية السعودية المطورة . تعتبر المملكة العربية السعودية ثالث اكبر مستعمل لطائرات
الF-15
-----------------------------------------------------------


التاريخ العملياتي للF-15 مع القوات الجوية الملكية السعودية :

يعتبر تاريخ الF-15 مع القوات الجوية الملكية السعودية جد مشرف و ممتاز و يمكن تلخيصه كالتالي :

في سنة 1984 اسقطت طائرات الF-15 طائرتين ايرانيتين من نوع F-4 Phantom

صورة للF-4 Phantom الايرانية

الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها


في حرب الخليج الثانية سنة 1991 , اسقطت طائرة F-15 سعودية طائرتين عراقيتين من نوع Mirage F1 و اسم طيار الF-15 هو عايض صالح الكثيري و الان اعتقد انه متقاعد .

صورة للMirage F1 العراقية

الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها


صورة لطيار عايض صالح الكثيري
الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها
-----------------------------------------------------------

صورة الايواكس السعودية

الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها


هذه العملية تظهر تطور التجهيز و التدريب الذي وصلت له القوات الجوية الملكية السعودية لان هنالك العديد من الاعضاء المشكيكين في قدرة القوات الجوية الملكية السعودية .
-----------------------------------------------------------


قدرات الF15SA القادمة مستقبلا للقوات الجوية الملكية السعودية بالمقارنة مع نسخ الF-15 الاخرى :

هذا هو الجزء الرئيسي من الموضوع حيث ان الخطوة لشراء F-15 كان خطة مدرسة اعتمادما على خبرة الطيارين لاكثر من 30 سنة على طائرات F15 و لان بعض الطائرات من نوع F15 Eagle - التي دخلت الخدمة سنة 1981 - السعودية سوف تخرج من الخدمة قريبا و لكن لن تخرج كلها .


1) المحرك :

تستعمل الF-15 SA محرك F-110- GE-129 من General Electric عكس طائرات الF-15E Strike Eagle الامريكية التي تستعمل محركات
F100-PW-229 من شركة Pratt & Whitney و ايضا النسخة السعودية الحالية تستعمل نفس المحرك من Pratt & Whitney - لكن اكتشفت بعض الطائرات تستعمل محرك General Electric سوف اضع صورة لهذه الطائرة - . محرك F-110- GE-129 هي محركات ممتازة تستعمل الF15 Slam Eagle الكورية و F15 SG السنغافورية نفس المحرك . محركات F-110- GE-129 يعطي قوة دفع تبلغ 29400 رطل بدون حارق - Afterburner - و مع استعمال الحارق - Afterburner - سوف يعطي المحرك قوة دفع تقدر ب 32500 رطل و هذا سوف يعطي الF-15 SA قوة دفع كبيرة و تصل اقصى سرعة لها الى اكثر من 2.5 ماغ - ضعفين و نفصف من سرعة الصوت يعني شيء اكثر من رائع - مما يعني ان الF15 SA سوف تكون متفوقة على الSu 35 في السرعة القصوى حيث تبلغ السرعة القصوى للSu 35 ذات المحركين , 2.25 ماغ و ايضا يعطي النسخة السعودية مدى كبير بيلغ 3900 كم بخزانات وقود اضافية .

صورة توضح كيفية التمييز بين محرك F-110- GE-129 و F100-PW-229

الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها

صورة للنسخة السعودية الحالية التي تستعمل محرك F110-GE-129

الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها

صورة للمحرك F-110- GE-129
الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها
-----------------------------------------------------------


2) الرادار :

تستعمل الF15SA السعودية رادار AN/APG-63 (v)3 الذي يعتبر رادار من فئة AESA و جد حديث حيث دخل الانتاج اكتوبر سنة 2007 و يعتبر رادار قوي جدا في اكتشاف الطائرات ذات القطر الرادار الصغير و ايضا يصعب التشويش عليه , تتميز النسخة السعودية في الرادار عن النسخة الامريكية التي كانت تستعمل
AN/APG-70 -قبل تطوير الF15E الامريكة - الذي هو رادار PESA عكس الرادار المركب على النسخة السعودية و ايضا يتفوق على الرادار المركب على النسخة الكورية الجنوبية Slam Eagle و النسخة الامريكية المطورة اللتان تستعملان رادار ال AN/APG-63(V)1 عكس النسخة السعودية التي تستعمل النسخة الاحدث من نفس الرادار و تبقى النسخة السنغافورية متعادلة مع النسخة السعودية لانها تستعمل نفس الرادار .

صورة للرادار :
الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها


و هذه قدرة اكتشاف الرادار AN/APG-63 (V)3


For RCS 0.0001 m2 class target: +14~19 km
For RCS 0.001 m2 class target: +25~33 km
For RCS 0.1 m2 class target:+81~104 km
For RCS 1.0 m2 class target: +144~185 km
For RCS 5.0 m2 class target: +215~278 km
For RCS 10.0 m2 class target: +255~330 km
-----------------------------------------------------------


3) قمرة القيادة :

ليس هنالك معلومات عن الختلافات في قمرة القيادة بين النسخة السعودية و النسخة الامريكية لكن المعروف ان شركة Boeing سوف تدمج نظام JHMCS التي تعني بالاجليزية - Joint Helmet Mounted Cueing System - يعني باختصار نظام التصويب باستعمال الخوذة - سوف اضع صورة توضح الامر - و ايضا الانارة داخل قمرة القيادة سوف تكون مدمجة مع نظارات الرؤية الليلية - Night Vision Goggles - . و نظام الرؤية الليلية و نظام JHMCS سوف يكونان ملائمين و منسجمين للعمل مع صواريخ Aim 120C AMRAAM و Aim 9X Sidewinder

صورة للنظارات الرؤية الليلية التي تعاقدت عليهم السعودية لتركيبهم على النسخة السعودية المطورة من نوع AN/AVS-9
الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها

صورة لنظام JHMCS - نظام التصويب باستعمال الخوذة -

الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها

صورة لقمرة القيادة لطائرات F15E النسخة الامريكية - لن تختلف القمرة كثيرا في الشكل مع النسخة السعودية المطورة -
الطائرة السعودية القادمة الf15sa مفصل عنها
-----------------------------------------------------------


4) قدرات الحرب الالكترونية :

تختلف النسخة السعودية عن النسخة الامريكية في قدرات الحرب الالكترونية حيث فضلت القيادة السعودية نظام DEWS الذي يعني باللغة الانجليزية Digital Electronic Warfare System المنتج من قبل شركة BAE Systems على نظام TEWS الذي يعني باللغة الانجليزية
Tactical Electronic Warfare Sytem . نظام الDEWS الذي اختارته السعودية تم تطويره بالاستفادة من انظمة الF-35 و ال F-22 للجرب الالكترونية مما يعني انها متطورة جدا و حديثة و هذه المنظومة تحل مكان اربع منظومات مركبة على النسخة الامريكية . النظام DEWS هو نظام رقمي بالكامل و هذا واضح من الاسم
- Digital - و يعمل بقرب مع الانظمة التي تعمل على موجات عريضة - Wideband Radio Frequency - و الرادار AN/APG-63(V)3 مما يعطي النسخة السعودية قدرات كبيرة في الحرب الالكترونية .
الموضوع الأصلي : الطائرة السعودية القادمة الf15sa شرح مفصل عنها     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



hg'hzvm hgsu,]dm hgrh]lm hgf15sa avp ltwg ukih

فريق عمل مسلسل "فرعون" يستكمل تصوير مشاهد المسلسل الخارجى
Apr 20th 2013, 17:17

واصل الفنان خالد صالح، وفريق عمل مسلسل "فرعون" استكمال تصوير مشاهد المسلسل الخارجى، الذى من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم، حيث قام فريق العمل بتصوير بعض المشاهد عصر اليوم داخل ميناء العين السخنة بالسويس التى تقوم بإدارتها موانئ دبى العالمية.

هذا واستمر التصوير قرابة الـ 5 ساعات استقل خلالها خالد صالح عددا من الأوناش وسيارة نقل، وأثناء الكواليس أشاد صالح بمدى تطور والنظام الإلكترونى بالميناء مؤكدا أنها ميناء عالمية وسعيد أنه شاهد ميناء بهذا الشكل والإمكانيات داخل مصر.

يذكر أن أحداث مسلسل تضمن مشوار صعود خالد صالح رحله صعود شخصيته "فرعون" التى يجسدها الفنان بداية من القاع وصولاً إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التى كان عليه التغلب عليها فى طريقه.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار ياسر عبد الحميد وعمرو الشامى، وإخراج محمد على، وبطولة خالد صالح وجومانا مراد وأحمد صفوت.
الموضوع الأصلي : فريق عمل مسلسل "فرعون" يستكمل تصوير مشاهد المسلسل الخارجى     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



tvdr ulg lsgsg "tvu,k" dsj;lg jw,dv lahi] hglsgsg hgohv[n

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "Only God Forgives" أولى الدعاية له
Apr 20th 2013, 17:16

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "Only God Forgives" أولى الدعاية له، حيث أصدرت بوسترا يضىء ويطفئ بألوان مختلفة على المواقع الأمريكية والتريللر الدعائية للفيلم، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية الأمريكية 17 يوليو المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول متاجرة فى المخدرات تؤدى لجريمة قتل بإحدى الحانات، و "Only God Forgives" بطولة ريان جوسلينج، كريستين سكوت توماس، توم بيرك، بايرون جيبسون، ومن تأليف وإخراج نيكولاس ويندنج.
الموضوع الأصلي : أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "Only God Forgives" أولى الدعاية له     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Hw]vj hgav;m hglkj[m gtdgl "Only God Forgives" H,gn hg]uhdm gi

صرح الفنان عزيز الشافعى أنه بدأ بالفعل التحضير لألبومه
Apr 20th 2013, 17:08

صرح الفنان عزيز الشافعى أنه بدأ بالفعل التحضير لألبومه الجديد وقيامه بتسجيل 4 أغنيات ومن المقرر أن يكون الألبوم الأول للشافعى الذى يضم أغنيات منوعة عكس ما قدم فى ألبومه الأخير "راجع" من أغنيات وطنية فقط.

تعاون الشافعى فى ألبومه حتى الآن مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، مثل أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى وتوما ووسام عبد المنعم وتحدد موعد مبدئى لطرحه أواخر العام الجارى لحين الانتهاء من تسجيل باقى أغنيات الألبوم.

يشار إلى أن آخر أغنيات عزيز الشافعى التى تم طرحها كانت "أنت دولة" وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع وسام عبد المنعم، وجاء طرحها عقب الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس محمد مرسى من قبل.
الموضوع الأصلي : صرح الفنان عزيز الشافعى أنه بدأ بالفعل التحضير لألبومه     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



wvp hgtkhk u.d. hgahtun Hki f]H fhgtug hgjpqdv gHgf,li

يستأنف الفنان محمد حمدى، تصوير دوره فى مسلسل "اسم مؤقت"
Apr 20th 2013, 17:05

يستأنف الفنان محمد حمدى، تصوير دوره فى مسلسل "اسم مؤقت"، عقب عودته من الأراضى السعودية وأداء العمرة، وذلك بعد أن انتهى من تصوير نصف مشاهده فى أحداث المسلسل.

حيث يجسد حمدى دور رجل أعمال شهم وابن بلد يقع فى مشاكل من خلال منافسيه، ولكنه يحاول فى أحداث المسلسل إثبات براءته، ويسعى للوصول لها ويحمل الدور العديد من المفاجآت الأخرى.

والمسلسل من بطولة يوسف الشريف وشيرى عادل، وداليا مصطفى، وزكى فطين عبد الوهاب، ورامز أمير وريهام حجاج، وعمرو عابد، وشيرين الطحان، ومن تأليف محمد سليمان وإخراج أحمد جلال وإنتاج "رايت ماركتنج"، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
الموضوع الأصلي : يستأنف الفنان محمد حمدى، تصوير دوره فى مسلسل "اسم مؤقت"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



dsjHkt hgtkhk lpl] pl]nK jw,dv ],vi tn lsgsg "hsl lcrj"

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "Byzantium" بوستر الدعائى النهائى للفيلم
Apr 20th 2013, 17:04

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "Byzantium" بوستر الدعائى النهائى للفيلم، حيث من المقرر أن يطرح الفيلم 31 مايو المقبل بدور العرض السينمائية الأمريكية، تدور أحداث الفيلم حول أم وابنتها مصاصى الدماء يشكلان حلفا للقتال، والحصول على غنائم وتتوالى الأحداث فى إطار من الرعب والتشويق .

و"Byzantium" بطولة سواريز رونان، جيما ارتيرتون، كاليب لاندرى جو، سام رايلى، جونى لى ميلر، ومن تأليف مورا بوفين، وإخراج نيل جوردان .
الموضوع الأصلي : أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "Byzantium" بوستر الدعائى النهائى للفيلم     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Hw]vj hgav;m hglkj[m gtdgl "Byzantium" f,sjv hg]uhzn hgkihzn ggtdgl

يعرض اليوم السبت فيلم "عيون الحرية" للمخرج أحمد صلاح سونى
Apr 20th 2013, 17:03

يعرض اليوم السبت فيلم "عيون الحرية" للمخرج أحمد صلاح سونى، خلال فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الجزيرة للأفلام بفندق شيراتون فى العاصمة القطرية الدوحة.

وكان المخرج أحمد صلاح سونى، قد عبر عن سعادته بمشاركة فيلمه فى مهرجان الجزيرة للأفلام، مشيرا إلى أن الفيلم يوثق أحداث شارع محمد محمود بكل التفاصيل.

يذكر أن الفيلم شارك فى العديد من المهرجانات الدولية، منها مهرجان بيروت السينمائى الدولى بلبنان ومهرجان رويش السينمائى بإيران ومهرجان الأيام السينمائية بالجزائر ومهرجان روتردام بهولندا ومهرجان بغداد السينمائى الدولى بالعراق ومهرجان القاهرة السينمائى الدولى، ومهرجان الشاشة العربية المستقلة بليبيا ومهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بالأقصر والمهرجان اللبنانى للسينما والتليفزيون ببيروت، وحصل الفيلم على الجائزة الذهبية الأولى فى مهرجان رويش السينمائى الدولى بإيران وجائزة لجنة التحكيم بمهرجان بيروت السينمائى الدولى بلبنان وجائزة الحريات باسم الشهيد الحسينى أبوضيف من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والجائزة الأولى من المهرجان اللبنانى للسينما والتليفزيون ببيروت.

الفيلم إخراج أحمد صلاح سونى ورمضان صلاح، وسيناريو أحمد شاكر وأحمد صلاح سونى ورمضان صلاح ونادر رفاعى وموسيقى د. طارق مهران وتصوير البراء عبده وأحمد صلاح سونى وكريم مغاورى ورمضان صلاح وأحمد نجيب أونا.
الموضوع الأصلي : يعرض اليوم السبت فيلم "عيون الحرية" للمخرج أحمد صلاح سونى     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



duvq hgd,l hgsfj tdgl "ud,k hgpvdm" gglov[ Hpl] wghp s,kn

كيم كاردشيان وزوجها هامفريس سوف يطلاقا
Apr 20th 2013, 17:01

قالت متحدثة باسم محكمة فى لوس أنجلوس أمس الجمعة، إن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ولاعب كرة السلة كريس هامفريس توصلا أخيرا إلى تسوية لطلاقهما وهو ما يجنبهما المثول أمام محاكمة تحدد موعدها الشهر القادم.

ووافق القاضى هانك جولدبرج على التسوية التى توصل إليها النجمان اللذين انفصلا بعد 72 يوما فقط من زفافهما فى أغسطس 2011.

وكان هامفريس (28 عاما) يطالب بفسخ الزواج زاعما أن كاردشيان - التى أرجعت طلب الطلاق إلى خلاف يتعذر حله - لم تكن لديها نية فى استمراره. وجرى تصوير الزواج ضمن برنامجها لتلفزيون الواقع.

ولم يكشف عن تفاصيل تسوية الطلاق، وحضرت كاردشيان (32 عاما) جلسة المحكمة بينما تغيب عنها هامفريس الذى يلعب لفريق بروكلين نتس.

وارتبطت كاردشيان بمغنى الراب كانى ويست فى إبريل الماضى وتنتظر مولودها الأول بعد نحو ثلاثة أشهر.

وسيكون هذا الطلاق هو الثانى لكاردشيان التى تزوجت من المنتج الموسيقى دامون توماس لأربعة أعوام حتى 2004.
الموضوع الأصلي : كيم كاردشيان وزوجها هامفريس سوف يطلاقا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



;dl ;hv]adhk ,.,[ih ihltvds s,t d'ghrh

انتهى المؤلف أمير طعيمة من كتابة أغنيات ألبوم الفنانة دنيا سمير غانم
Apr 20th 2013, 17:00

انتهى المؤلف أمير طعيمة من كتابة أغنيات ألبوم الفنانة دنيا سمير غانم الجديد، والمقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة، حيث قام طعيمة بكتابة كل أغنيات الألبوم.

ومن هذه الأغنيات "قصة شتا"، و"يوم عادى جدا"، و"لو كنت مكانك"، وهم من ألحان هشام جمال، وتوزيع موسيقى للموزع مادى، وهندسة صوت بين محمد صقر، وخالد سند.

من جهة أخرى مازال أمير طعيمة يكتب عددا من الأغنيات لأكثر من فنان خلال الفترة المقبلة أيضا، مثل رامى جمال الذى كتب له 6 أغنيات، وأغنية سنجل مع نيكول سابا، وأغنية لبهاء سلطان، وتعاون مع هيثم شاكر فى 5 أغنيات، ونانسى عجرم فى أغنيتين.
الموضوع الأصلي : انتهى المؤلف أمير طعيمة من كتابة أغنيات ألبوم الفنانة دنيا سمير غانم     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hkjin hglcgt Hldv 'udlm lk ;jhfm Hykdhj Hgf,l hgtkhkm ]kdh sldv yhkl

يحتفل اليوم السبت فريق "كشكول باند" الغنائى بإطلاق ألبومها الأول بساقية الصاوى
Apr 20th 2013, 16:59

يحتفل اليوم السبت فريق "كشكول باند" الغنائى بإطلاق ألبومها الأول بساقية الصاوى، فى تمام الثامنة مساء بقاعة النهر، ويحضر الحفل عدد من نجوم الأندرجراوند فى مصر، منهم أحمد ياسين من باند "عشرة غربى"، وكذلك "أسفلت باند".

وسيتم طرح الألبوم بالأسواق خلال أيام قليلة، كما يستعد الفريق لتصوير أحد أغنيات على طريقة الفيديو كليب، حيث لا تزال هناك مفاوضات بين الجهة المنتجة وأحد المخرجين، ليتولى إخراجه.


dpjtg hgd,l hgsfj tvdr ";a;,g fhk]" hgykhzn fY'ghr Hgf,lih hgH,g fshrdm hgwh,n

محمود ياسين: طول عمرنا بنشيد بالقضاء
Apr 20th 2013, 16:58

وصف الفنان الكبير محمود ياسين، أحداث العنف التى جرت بشوارع وميادين القاهرة أثناء فعاليات مليونية "تطهير القضاء" التى نظمتها جماعة الإخوان المسلمين، بـ"الشىء الفظيع".

وعلّق الفنان خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" على ما جرى من أحداث فى جمعة "تطهير القضاء"، قائلا "أصبحنا لا ندرى من ضد من، ومن هؤلاء المتواجدين بالشوارع"، مستكملا بقوله: "ما يحدث حرام والبلد مش ناقصة".

ويؤكد محمود ياسين أن الشعب دائما ما يشيد برقّى ونزاهة مؤسسة القضاء المصرى، معتبرا إياها مؤسسة مقدسة.
الموضوع الأصلي : محمود ياسين: طول عمرنا بنشيد بالقضاء     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lpl,] dhsdk: ',g ulvkh fkad] fhgrqhx

أطلق الملحن والموزع الموسيقى (جو حنا ) أغنية جديدة بعنوان "حياتى رسمتها"
Apr 20th 2013, 16:57

أطلق الملحن والموزع الموسيقى (جو حنا ) أغنية جديدة بعنوان "حياتى رسمتها" يقدم نفسه فيها كمطرب، حيث قام أيضاً بكتابة كلماتها وتلحينها وتوزيعها وهى من النوع الرومانسى.


(جو) أكد أنها تجربة منفردة "سينجل" وسعيد بنجاحها خاصة من خلال مواقع الإنترنت، وأنه يستعد الآن لطرح ألبوم الفنان الشاب "عادل حمزة" من إنتاج شركة " 2mix- جو حنا"، والذى يراهن عليه وتولى فيه التوزيع الموسيقى للألبوم كاملاً، وأيضاً عدة ألحان كما تم التعاون أيضاً مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين ومتوقع نزوله إلى الأسواق خلال الأسابيع المقبلة.


H'gr hglgpk ,hgl,.u hgl,sdrn ([, pkh ) Hykdm []d]m fuk,hk "pdhjn vsljih"

إبراهيموفيتش ذا رحل أنشيلوتي سأرحل
Apr 20th 2013, 16:51

يفكر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مغادرة فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي إذا لم يجدد ملاك النادي القطريون التعاقد مع مدرب الفريق الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي أو اذا لم يتم تعزيز صفوفه في موسم الإنتقالات الصيفية، وفقا لما ذكرته جريدة "لوباريزيان" الفرنسية.


ورغم أن تعاقد اللاعب مع النادي مستمر حتى عام 2015 ، فإن اللاعب قد يدرس عروضا أخرى، اذا لم تنفذ إدارة النادي مطلبيه، وفقا لوكيل أعماله، مينو ريولا.


وأكد رويلا "ندرس كل السيناريوهات المطروحة. في الوضع الطبيعي سيبقى زلاتان في باريس الموسم المقبل، ولكن انتقاله قد يكون ممكنا اذا تغير الوضع في باريس سان جيرمان، بعبارة أخرى، اذا تغير المدرب أو تغير مشروع ملاك النادي".


وفي هذه الحالة، سيدرس هداف الدوري الفرنسي (26 هدفا) العروض التي قدمت له من أندية إيطالية وإنجليزية.


وعلى وجه الدقة، يدرس إبراهيموفيتش عرضا من يوفنتوس، براتب أقل مما يتقاضاة اللاعب في الفريق الباريسي، ولكن مدته أطول، وربما لا تنتهي العلاقة بينهما بعد اعتزال اللاعب، الذي شارف على اتمام 32 عاما.


وكان أنشيلوتي قد أبدى رغبته في الاستمرار بقيادة الفريق الفرنسي، في ظل أنباء عن كونه المرشح الأول لخلافة جوزيه مورينيو في ريال مدريد حال رحيل البرتغالي عن الميرينجي.
الموضوع الأصلي : إبراهيموفيتش ذا رحل أنشيلوتي سأرحل     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Yfvhidl,tdja `h vpg Hkadg,jd sHvpg

أندريا ستراماشيوني المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي ثقته الكبيرة في أن فريقه سيعود كبيراً الموسم المقبل
Apr 20th 2013, 16:50

أبدى
أندريا ستراماشيوني
المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي ثقته الكبيرة في أن فريقه سيعود كبيراً الموسم المقبل وذلك بعد الموسم الكارثي الذي يعيشه الفريق حيث يحتل المركز السابع في الدوري برصيد 50 نقطة كما ودع منافسات كأس ايطاليا قبل عدة ايام بعد خسارته ذهاباً واياباً على يد ايه اس روما.

وقال
ستراماشيوني
في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء الذي يجمع بين فريقه ونادي بارما في الدوري:" الانتر سيعود كبيراً الموسم المقبل، انا متأكد من هذا ."

وأضاف
ستراماشيوني :
"رئيس النادي ماسيمو موراتي يبذل قصارى جهده لإعادة الفريق لدائرة الانتصارت من جديد، الكل هنا يعمل بكل جد، وهذا يجعلني متأكد ان الفريق سيعود الموسم المقبل."

يذكر ان جماهير الفريق قد هاجمت
ستراماشيوني
بطريقة غير مباشرة المباراة الماضية، ورفعت لافتات تؤكد فيها ان تشعر باليتم بعد رحيل مورينيو عن تدريب الفريق عام 2010.


Hk]vdh sjvhlhad,kd hgl]dv hgtkd gYkjv ldghk hgYd'hgd erji hg;fdvm td Hk tvdri sdu,] ;fdvhW hgl,sl hglrfg

جوارديولا أنتظر بفارغ لصبر لظهور مع البايرن
Apr 20th 2013, 16:49

أكد فالينتي جوارديولا والد المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا اليوم السبت في مقابلة مع صحيفة "بيلد" أن ابنه يرغب في إجراء أول مؤتمر صحفي بصفته المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونيخ.

وقال فالينتي :"بيب يرغب في الظهور الأول له أمام وسائل الإعلام في ألمانيا".

وأضاف :"أتمنى أن يبقى على مستوى التوقعات".

وأشار إلى أن "بايرن ميونيخ يتصدر جدول ترتيب البوندسليجا بفارق 20 نقطة عن صاحب المركز الثاني، ليس من السهل المحافظة على نفس المستوى، ولكنه سيعمل بشكل شاق وسيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك".

ويتولى جوارديولا تدريب بايرن ميونيخ في أول يوليو المقبل خلفا ليوب هاينكس،الذي قاد الفريق للتتويج بلقب البوندسليجا قبل أسبوعين، وصعد معه لنهائي كأس ألمانيا والمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.
الموضوع الأصلي : جوارديولا أنتظر بفارغ لصبر لظهور مع البايرن     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



[,hv]d,gh Hkj/v fthvy gwfv g/i,v lu hgfhdvk

بلاتر يتحدى ويعلن تمسكه برئاسة الفيفا
Apr 20th 2013, 16:48

فجر السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)مفاجأة كبيرة وأشار إلى أنه يعتزم تمديد وجوده في منصب رئيس الفيفا حتى ينتهي من عملية الإصلاحات التي بدأها في الاتحاد من أجل وضع حد للفساد.

وأوضح بلاتر ، خلال حضوره اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) في بنما ، "لن أترك السفينة وأودعها. الأمر يحتاج لمزيد من الوقت" حسبما أفادت شبكة "إسبن" الأمريكية الإخبارية.

ويشغل بلاتر (77 عاما) منصب رئيس الفيفا منذ عام 1998 حيث تولى المنصب خلف للبرازيلي جواو هافيلانج.
الموضوع الأصلي : بلاتر يتحدى ويعلن تمسكه برئاسة الفيفا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



fghjv djp]n ,dugk jls;i fvzhsm hgtdth

واصل بايرن ميونيخ انتصاراته المدوية وتعزيز أرقامه القياسية في الموسم الحالي
Apr 20th 2013, 16:46

واصل بايرن ميونيخ انتصاراته المدوية وتعزيز أرقامه القياسية في الموسم الحالي بفوز كاسح 6-1 على مضيفه هانوفر اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ووجه بايرن بهذا الفوز الكاسح إنذارا جديدا إلى برشلونة الأسباني قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء المقبل في ميونيخ بلقاء الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

كما استعد بوروسيا دورتموند للمباراة المرتقبة مع ضيفه ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء المقبل بفوز ثمين 2/صفر على ماينز اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوزا ساحقا 5/صفر لباير ليفركوزن على هوفنهايم.

وأصبح شالكه مهددا بفقدان المركز الرابع ، الذي يشارك صاحبه في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال في الموسم المقبل ، بعدما خسر صفر/1 أمام مضيفه إنتراخت فرانكفورت بينما فاز هامبورج على فورتونا دوسلدورف 2-1 .

في هانوفر ، واصل بايرن انطلاقته القوية وانتصاراته المدوية رغم حسمه لقب البوندسليجا رسميا في المرحلة الثامنة والعشرين (رقم قياسي لأقل عدد من المراحل يحسم فيها أي فريق لقب المسابقة).

ورفع الفريق رصيده في الصدارة إلى 81 نقطة ليعادل بهذا الرقم القياسي لعدد النقاط التي يحرزها أي فريق في موسم واحد بالبوندسليجا وهو الرقم الذي حققها بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي.

وتجمد رصيد هانوفر عند 38 نقطة في المركز العاشر علما بأنه خسر مباراته أمام بايرن في الدور الأول من المسابقة بخمسة أهداف نظيفة.

وحسم بايرن المباراة تماما في شوطها الأول حيث سجل ثلاثة أهداف استهلها لارس ستيندل لاعب هانوفر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 16 ثم أضاف الفرنسي فرانك ريبيري وماريو جوميز الهدفين الآخرين في الدقيقتين 23 و40 .

وفي الشوط الثاني ، عزز جوميز فوز بايرن بهدفه الثاني وهو الرابع للفريق في الدقيقة 62 ثم أضاف البيروفي كلاوديو بيتزارو هدفين آخرين لبايرن في الدقيقتين 71 و86 بينما سجل أندري هوفمان الهدف الوحيد لهانوفر في الدقيقة 84 .

وعزز النجم الألماني الدولي جوميز من فرصه في قيادة هجوم الفريق أمام برشلونة يوم الثلاثاء المقبل في ظل غياب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عن هذا اللقاء الأوروبي الصعب للإيقاف.

كما وضع بيتزارو نفسه في الصورة بقوة للمشاركة في لقاء برشلونة. وفي دورتموند ، قطع بوروسيا دورتموند الفائز بلقب البوندسليجا في الموسمين الماضيين شوطا هائلا على طريق الاحتفاظ بالمركز الثاني حيث تغلب على ماينز بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 61 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث.

وسجل ماركو ريوس والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفي الفريق في الدقيقتين الأولى و87 ليرفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 24 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام شتيفان كيسلينج مهاجم ليفركوزن.

وتجمد رصيد ماينز عند 39 نقطة في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وسجل كل من كيسلينج وأندري شورله هدفين ليقودا ليفركوزن إلى فوز كاسح 5/صفر على ضيفه هوفنهايم الذي اقترب خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل كيسلينج هدفيه في الدقيقتين 16 و65 وأحرز شورله هدفيه في الدقيقتين 31 و69 وأضاف زميلهما شتيفان رينارتز الهدف الخامس في الدقيقة 79 .

وشهدت الدقيقة 23 من المباراة طرد يوجين بولانسكي لاعب خط وسط هوفنهايم الذي تسبب في ضربة جزاء على فريقه وأهدرها سيمون رولفز نجم ليفركوزن.

وفقد شالكه فرصة ثمينة لمواصلة المطاردة مع ليفركوزن على المركز الثالث بل وبات مهددا بفقدان المركز الرابع لصالح فرايبورج الذي يحل ضيفا على شتوتجارت غدا الأحد حيث سقط شالكه أمام مضيفه إنتراخت فرانكفورت بهدف نظيف سجله ماركو روس في الدقيقة 41 .

وأهدر ميشيل باستوس ضربة جزاء لشالكه في الدقيقة 24 ليساهم في الهزيمة التي مني بها الفريق والتي جمدت رصيده عند 46 نقطة في المركز الرابع بفارق سبع نقاط خلف ليفركوزن ونقطة واحدة أمام إنتراخت الذي تقدم للمركز السادس.

وسجل الهولندي رافاييل فان دير فارت هدفين في الدقيقتين 14 و20 ليقود هامبورج لفوز ثمين 2-1 على ضيفه فورتونا دوسلدورف. ورفع هامبورج رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف بوروسيا مونشنجلادباخ الذي افتتح مباريات المرحلة أمس الجمعة بالفوز 1/صفر على أوجسبورج.

وتجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر.


,hwg fhdvk ld,kdo hkjwhvhji hgl],dm ,ju.d. Hvrhli hgrdhsdm td hgl,sl hgphgd

رحب النجم الإنجليزي المخضرم فرانك لامبارد قائد فريق تشيلسي بعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
Apr 20th 2013, 16:40

رحب النجم الإنجليزي المخضرم فرانك لامبارد قائد فريق تشيلسي بعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، مشيرا الى أنه "مدرب رائع ولا يمكن التشكيك في قدراته".

وأوضح لامبارد في تصريحات لصحيفة (صن) البريطانية أن جمهور "البلوز" سيكون سعيدا باستمرار مدرب الفريق "لأكثر من نصف موسم"، في إشارة الى المدير الفني الإسباني الحالي رافائيل بنيتيز الذي تولى المهمة في منتصف الموسم وأعلن رحيله بنهايته بسبب علاقته المتوترة بالجماهير.

وربطت تقارير صحفية مؤخرا بين استمرار لامبارد بالفريق اللندني بعودة مورينيو ، المدرب الحالي لريال مدريد الإسباني ، الذي يعتبره "الأب الروحي"، وإلا سيضطر للرحيل الى مكان آخر.

وقال (سوبر فرانكي) للصحيفة "أعتقد أنه ليس من الملائم التحدث عن أسماء المرشحين لتدريب الفريق في ظل وجود بنيتيز، رغم أن الحديث متزايد حول عودة مورينيو، إنه مدرب رائع ولا يمكن التشكيك بانجازاته وإمكاناته".

ويأمل تشيلسي في انقاذ موسمه المخيب بالتتويج بلقب دوري أوروبا الذي بلغ قبل نهائييه وينتظر مواجهة بازل السويسري.


vpf hgk[l hgYk[gd.d hgloqvl tvhk; ghlfhv] rhz] tvdr jadgsd fu,]m hgl]vf hgfvjyhgd [,.di l,vdkd,

جوارديولا يريد بيل
Apr 20th 2013, 16:38

يخطط بيب جوارديولا الذي سيتولى منصب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني ابتداء من الموسم المقبل لعقد أول صفقاته وذلك من خلال رغبته في ضم جاريث بيل لاعب فريق توتنهام الانجليزي.


وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن المدرب الاسباني مستعد لمنافسة نادي ريال مدريد الأسباني على ضم اللاعب الدولي الويلزي من توتنهام مقابل 30 مليون جنيه استرليني.


ويعد جوارديولا من أشد المعجبين بالجناح الويلزي ذو ال23 ربيعا والذي يقدم أداءً ساحراً مع فريق "السبيرز" الموسم الحالي.


لكن الصحيفة البريطانية لم تذكر مصدرا للخبر، سواء عن طريق تصريحات لجوارديولا أو من أحد مسؤولي النادي البافاري، ووصفت الخبر على أنه حصري.


ودفع تألق بيل اللافت للنظر في الموسم الحالي العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا أمثال ريال مدريد للتخطيط للتعاقد معه.

وسجل بيل 17 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي رغم عدم مشاركته كمهاجم صريح ليحتل المركز الثالث في صدارة الهدافين، ويقود فريق للمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وتصر إدارة نادي توتنهام على أنها لن تتخلى عن النجم الأبرز في الفريق، لكن اللاعب قد يتطلع للرحيل عن الفريق اللندني عقب نهاية الموسم وذلك في حالة عدم نجاح "السبيرز" في التأهل لدوري الأبطال.
الموضوع الأصلي : جوارديولا يريد بيل     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



[,hv]d,gh dvd] fdg

سانت إيتيان وستاد رين حين تجمعهما مواجهة اليوم في المباراة النهائية للبطولة
Apr 20th 2013, 16:37

ربما لم تحظ بطولة كأس الرابطة الفرنسية بأهمية كبيرة بالنسبة للفرق الكبرى في الدوري الفرنسي إلا أنها ستكون علامة فارقة بالنسبة للثنائي سانت إيتيان وستاد رين حين تجمعهما مواجهة اليوم في المباراة النهائية للبطولة على ملعب سان دوني الشهير والتي تمثل تتويجا لموسم أفتقد فيه الثنائي تحقيق أي بطولة خلاله في ظل المنافسة الشرسة من باريس سان جيرمان وليون.


أغتال رين أحلام جماهيره بالظهور بشكل متذبذب خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري الفرنسي ففشل في الفوز في آخر ثماني مباريات خاضها في الفترة الأخيرة وعجز هجومه عن هز الشباك في آخر أربه مباريات منها ولولا الصحوة التي تملكت من الفريق في بدايات الدوري الفرنسي وفوزه في عدة مباريات لأصبح الآن مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأدنى خاصة أن منحى الرسم البياني لمستوى الفريق في هبوط مستمر.


أدخر
فريدريك انطونيتي المدير الفني لستاد رين مهاجمه الكاميروني جان ماكون إلى المباراة النهائية من كأس الرابطة الفرنسية ورفض إشراكه في المباريات المحلية في الدوري الفرنسي خشية إشهار البطاقة الصفراء في وجهه وغيابه عن اللقاء الهام والذي قد يزيل عناء موسم كامل من التخبط الذي واجه الفريق في الفترة الأخيرة وتراجعه للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة.


ويعاني الفريق من ضعف في خط دفاعه وإفتقاد لقطع الكرات السريعة على مرماه وتسبب ذلك في زيادة حصيلة الأهداف التي أستقبلها مرماه في الدوري الفرنسي إلى 47 هدفا خاصة أن فريدريك أنطونيتي المدير الفني للفريق حذر مدافعيه أكثر من مرة عن الأخطاء التي يعاني منها الفريق خاصة في الفترة الأخيرة وذلك عبر توجيهاته المستمرة وتناولت صحيفة ليكيب الفرنسية الإنتقادات التي وجهها الرجل لدفاع فريقه كذلك فإن الفريق تعرض لصدمة بسبب غياب مدافعه هيريتا إيلونجا أحد الأوراق الهامة.


وكانت آخر بطولة لستاد رين حصل عليها هي كأس فرنسا عام 1971 ليبحث النادي عن كأس يروي ظمأه طوال أكثر من أربعين عام غاب فيها عن منصات التتويج ويطلق العنان لخياله اليوم في المباراة النهائية للبحث عن كأس يداوي به صدأ رتاج دولاب بطولاته الذي ظل مغلقا لفترة طويلة دون إضافة لقب جديد.


وفي المقابل يعيش سانت إيثيان آياما هادئة بسبب دخول الفريق المربع الذهبي للدوري الفرنسي وتحقيقه لأكثرمن مفاجأة أمام الفرق الكبرى خلال مشواره في كأس الرابطة الفرنسية حيث حقق الفوز على باريس سان جيرمان بركلات الترجيح بعد أن تعادل سلبيا معه في دور الثمانية من البطولة كذلك أقصى ليل من الدو قبل النهائي بنفس الطريقة حيث تعادل معه سلبيا ورجحت الركلات كفته في الصعود للمباراة النهائية.


ويمتلك كريستوف جالتييه المدير الفني لسانت إيثيان أوراق هامة يمكنها نقل الكأس معقله مثل الجابوني بيير امريك اوباميانج هداف الفريق ومنقذه في الأوقات الصعبة والذي تبحث الكثير من الاندية الأوروبية عن إمكانية التعاقد معه في الفترة الأخيرة بسبب تألقه الملفت للنظر.


وأفتقد سانت إيثيان الصعود على منصات التتويج منذ عام 1981 بعد أن حقق لقب الدوري الفرنسي في هذا الموسم مما يساهم في زيادة سخونة اللقاء بسبب رغبة كلا الفريقين في التغلب على متاعب الماضي بالاستمرار في الابتعاد عن إحراز الألقاب.


وبالرغم من الهجوم القوي لسانت إيتيان في الدوري الفرنسي إلا أنه تعرض لصدمة بخسارته أمام لوريان في الجولة الماضية بهدفين لهدف بعد ليفقد الفريق رقمه بالاستمرار في اللعب دون هزيمة لمدة 17 مباراة.


وعلى صعيد نتائج الفريقين في الدوري الفرنسي من خلال المواجهتين اللتان جمعتهما في البطولة فقد استطاع سانت إيتيان الفوز على ملعبه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين في حين تعادل الفريقان على ملعب ستاد رين بهدفين لمثلهما ولكن تبقى مباريات الكئوس مجهولة المعالم .


وسيمتثل الفريقان لصافرة الحكم الفرنسي بيكيت رودي وسط مخاوف من استمرار
فريدريك انطونيتي المدير الفني لرين الذي عادة ما يدخل في خلافات مع الحكام في الدوري الفرنسي بسبب الخسائر التي يعتبرها المدير الفني تتحقق بسبب الأخطاء التحكيمية.



shkj Ydjdhk ,sjh] vdk pdk j[luilh l,h[im hgd,l td hglfhvhm hgkihzdm ggf',gm

حرس الحدود يريد شراء حارس مرمي
Apr 20th 2013, 16:36

فتحت إدارة نادى حرس الحدود خط التفاوض مع مسئولى طلائع الجيش، من أجل شراء أو تجديد إعارة محمد الشناوى، حارس مرمى الحدود، والمعار من الطلائع بداية الموسم الحالى.

وطلب إيهاب جلال، مدرب حراس مرمى الحدود، ضرورة التعاقد مع الحارس بصفة نهائية بعد ظهوره بشكل جيد خلال مباريات الفريق، الأمر الذى جعله يدخل حسابات زكى عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، فى ظل عدم وجود حراس مرمى بالفريق العسكرى مع كبر سن إبراهيم عبد الجواد الحارس الاحتياطى الذى تعرض للإصابة ولم يحرس مرمى الفريق منذ إنطلاق المسابقة.
الموضوع الأصلي : حرس الحدود يريد شراء حارس مرمي     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



pvs hgp],] dvd] avhx phvs lvld

محمد فاروق يدير مبارة المقاصة والجونة
Apr 20th 2013, 16:34

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية أسماء طاقم التحكيم الذى سيدير لقاء مصر المقاصة والجونة غدا "الأحد" فى الأسبوع الحادى عشر لدورى القسم الأول.

ويضم الطاقم: محمد فاروق "منطقة بنى سويف" حكم ساحة، ويعاونه محمد جمال أمين "منطقة البحيرة"، ومحمود رضا "منطقة الدقهلية"، ومحمد فاروق "منطقة المنيا" حكما رابعا.
الموضوع الأصلي : محمد فاروق يدير مبارة المقاصة والجونة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lpl] thv,r d]dv lfhvm hglrhwm ,hg[,km

زكى عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب يحضر مباراة الزمالك وسان جورج الإثيوبى الليلة
Apr 20th 2013, 16:33

كلف بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، زكى عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب بحضور مباراة الزمالك وسان جورج الإثيوبى الليلة فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا.

كان عبد الفتاح قد قضى إجازة قصيرة فى أمريكا لزيارة أسرته، قبل أن يعود أمس للقاهرة.


.;n uf] hgtjhp l]vf pvhs hglkjof dpqv lfhvhm hg.lhg; ,shk [,v[ hgYed,fn hggdgm

جدد الويلزى جاريث بيل، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزى الصدام بين مورينيو وجوارديولا
Apr 20th 2013, 16:32

جدد الويلزى جاريث بيل، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزى، الصراع بين الثنائى جوسيب جوارديولا المدرب المنتظر لفريق بايرن ميونيخ الألمانى، والبرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى، بعدما أبدى كلا المدربين رغبتهما فى التعاقد معه.

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم السبت، إن جاريث بيل (23 عامًا) دخل فى دائرة اهتمامات نادى بايرن ميونيخ الذى أبدى استعداده التعاقد مع الجناح الويلزى مقابل 30 مليون إسترلينى، وذلك بناء على رغبة جوارديولا المدرب القادم للفريق البافارى المعروف عنه إعجابه الشديد بقدرات اللاعب حتى أنه كان يرغب فى التعاقد معه عندما كان مدربًا للبارسا.

كان مورينيو قد أعرب عن نيته فى التعاقد مع جاريث بيل، حتى أن اللاعب أبدى ارتياحا للانضمام لصفوف ريال مدريد.


[]] hg,dg.n [hvde fdgK ghuf ,s' j,jkihl i,jsfdv hgYk[gd.n hgw]hl fdk l,vdkd, ,[,hv]d,gh

أبدى الفرنسى أريك أبيدال، مدافع برشلونة الأسبانى غاضبه من تجاهل برشلونة
Apr 20th 2013, 16:30

أبدى الفرنسى أريك أبيدال، مدافع برشلونة الأسبانى، استياءه الشديد من تجاهل إدارة ناديه الدخول فى مباحثات معه بشأن تجديد عقده المقرر انتهاؤه نهاية الموسم الجارى.

عاد أبيدال إلى برشلونة بعد تعافيه من الجراحة التى خضع لها فى الكبد لاستئصال السرطان، حيث يطمح المدافع الفرنسى فى العودة للعب كرة القدم والاستمرار مع النادى الكاتالونى لفترة طويلة.

وقال أبيدال، فى تصريحات لإذاعة "راديو كاتالونيا" ردًا على سؤال عن احتمالية توليه منصب سفير رياضى لنادى برشلونة فى المستقبل، "أرغب أولًا فى تحديد مستقبلى مع النادى ومواصلة لعب كرة القدم".

وأضاف المدافع الفرنسى، "أريد البقاء فى برشلونة، ولكن عقدى سينتهى أواخر الموسم، فماذا سأفعل إذا لم يدخل النادى فى مفاوضات معى لتجديد عقدى".


Hf]n hgtvksn Hvd; Hfd]hgK l]htu fvag,km hgHsfhkn yhqfi lk j[hig fvag,km

يُخطط نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لضم الأوروجويانى ادينسون كافانى
Apr 20th 2013, 16:28

يُخطط نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لضم الأوروجويانى ادينسون كافانى، مهاجم نابولى الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بأجر مادى مُغرى سيكون الأعلى فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج".

قالت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية إن ألمان سيتى على استعداد ضم كافانى بأجر مادى يصل إلى 13 مليون و500 ألف جنيه إسترلينى فى الموسم الواحد بما يعادل 256 ألف إسترلينى أسبوعيًا أى مايوازى3 ملايين جنيه مصرى، ليتخطى بذلك الراتب الذى يحصل عليه مهاجم السيتيزنز، الأرجنتينى كارول تيفيز.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن ألمان سيتى سيدخل فى صراع مع نادى ريال مدريد الإسبانى الذى يرغب هو الأخر فى ضم المهاجم الأوروجويانى، حتى أن التقارير أشارت إلى تعاقد الريال مع اللاعب منذ شهرين على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا بمجرد فتح باب الانتقالات الصيفية.
الموضوع الأصلي : يُخطط نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لضم الأوروجويانى ادينسون كافانى     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



dEo'' kh]n lhkasjv sdjn hgYk[gd.n gql hgH,v,[,dhkn h]dks,k ;hthkn

عاقبت جماهير بازل السويسرى محمد صلاح، لاعب وسط الفريق، على الفرص التهديفية
Apr 20th 2013, 16:27

عاقبت جماهير بازل السويسرى محمد صلاح، لاعب وسط الفريق، على الفرص التهديفية السهلة التى أهدرها فى مباراة بازل الأخيرة أمام سيون الأربعاء الماضى، فى نصف نهائى بطولة كأس سويسرا، والتى انتهت بفوز بازل بهدف نظيف.

خرج محمد صلاح من قائمة اللاعبين الخمسة "الأفضل" فى المباراة، وفقاً للاستفتاء الذى أجراه الموقع الرسمى لبازل، بعدما احتل اللاعب المركز الثانى فى قائمة أفضل عناصر الفريق فى مباراة توتنهام الإنجليزى بإياب الدور نصف النهائى فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وزيوريخ بمسابقة الدورى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، أهدر هدفين مؤكدين خلال المباراة التى شهدت حصول اللاعب على البطاقة الصفراء، ليغيب عن المباراة النهائية المحدد لها 20 مايو المقبل أمام جراسهوبرز بسبب الإيقاف.


uhrfj [lhidv fh.g hgs,dsvn lpl] wghpK ghuf ,s' hgtvdrK ugn hgtvw hgji]dtdm

تقدًم هشام الطيب عضو مجلس ادارة الاتحاد السكندرى باستقالته
Apr 20th 2013, 16:26

تقدًم هشام الطيب عضو مجلس ادارة الاتحاد السكندرى باستقالته، تلبية لرغبة الجماهير الذين طالبوا برحيل عفت السادات رئيس النادى والمجلس بأكمله.

أكد الطيب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أنه يتمنى التوفيق للجميع، مُشيراً إلى أن كيان الاتحاد يجب الحافظ عليه وعمل كل ما هو فى مصلحة "زعيم الثغر".

ويتبقى هشام حسن ونهى الملاح من أعضاء المجلس اللذان لم يتقدما باستقالتيهما حتى الآن.
الموضوع الأصلي : تقدًم هشام الطيب عضو مجلس ادارة الاتحاد السكندرى باستقالته     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



jr]Wl iahl hg'df uq, l[gs h]hvm hghjph] hgs;k]vn fhsjrhgji

قرر محمود علام، مدير عام النادى الأهلى السابق ، السفر إلى الإنجليزية
Apr 20th 2013, 16:23

قرر محمود علام، مدير عام النادى الأهلى "المُستقيل"، السفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن خلال الأسبوعين المُقبلين للاستجمام.

كان علام قد تقدم باستقالته من منصبه السبت الماضى، ووافق عليها مجلس الإدارة فى اجتماعه الطارئ أول أمس، الخميس، على خلفية أزمة "دخلة" الألتراس فى مباراة توسكر الكينى بإياب دور الـ32 الأفريقى.

وعلم "اليوم السابع" أن علام قرر السفر للاستجمام بعد الضغوط الشديدة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب أزمة الألتراس الشهيرة.
الموضوع الأصلي : قرر محمود علام، مدير عام النادى الأهلى السابق ، السفر إلى الإنجليزية     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



rvv lpl,] ughlK l]dv uhl hgkh]n hgHign hgshfr K hgstv Ygn hgYk[gd.dm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات