Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
فوايد الشاي الاخضر
Apr 19th 2013, 23:54

إذا كنت من عشاق الشاي الأخضر ندعوك للتعرف على بعض الفوائد التي قد لا تعرفها عنه ليزداد تعلقك به.

يقلل خطر الإصابة بالسرطان
أكدت العديد من الدراسات أن الشاي الأخضر يتمتع بالقدرة على تقليل خطر الإصابة بالسرطان، إذ أن مادة الـ egcgالتي تحتويها أوراقه تساعد في تقليل خطر انتشار الخلايا المصابة بمرض السرطان بنسبة 18% عن طريق قتل الخلايا التي ينمو بها المرض، وذلك من خلال شرب كوبين من الشاي يومياً.
يعالج آلام التهاب المفاصل
يساعد الشاي الأخضر في التخلص من آلام التهاب المفاصل، حيث إن مادة الـeceg تساعد في حماية جميع الغضاريف من التآكل وتقلل الأورام والآلام التي تنتج عن ذلك.
يساعد في استقرار نسبة الكولسترول بالدم
يؤدي شرب الشاي الأخضر إلى تقليل ارتفاع نسبة الكولسترول في الجسم؛ حيث يعمل الشاي على منع الجسم من أكسدة مادة الـldl الضارة بالكولسترول، كما أنه يساعد على حماية الشرايين من الانسدادات ويقلل خطر الإصابة بالأزمات القلبية.
يزيد من قوة المناعة
من فوائد شرب الشاي الأخضر أنه يساعد في تقوية مناعة الجسم وذلك بشرب كوب أو اثنين على الأقل يومياً، ما يساعد الجسم على مقاومة الأمراض.
يقلل الإصابة بتسوس الأسنان
يساعد شرب الشاي الأخضر على قتل البكتيريا التي تتسبب في إصابة الأسنان بالتسوس، كما يساهم في تقليل خطر إصابة اللثة بالأمراض.
يقاوم الحساسية
يمكنك من خلال شرب الشاي الأخضر بانتظام التخلص من أمراض حساسية الصدر، كما أنه يساعد في التخلص من أعراض العطس والسعال وتدميع العينين.
يقلل الإصابة بالبثور ويقضي عليها
يعاني الكثير من المراهقين من مشكلة الإصابة بالبثور وحب الشباب، بل وتعد في بعض الأحيان أزمة تؤرقهم، لكن الدراسات الطبية أثبتت أن الشاي الأخضر له القدرة على تقليل الإصابة بحب الشباب القضاء عليه، حيث يتسبب في قتل البكتيريا التي تساعد في تكونها.
الموضوع الأصلي : فوايد الشاي الاخضر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Senderila



t,hd] hgahd hghoqv

شاهين يتوقع قرارات "رئاسية" لتنفيذ مطالب مليونية "تطهير القضاء"
Apr 19th 2013, 22:39

شاهين يتوقع قرارات "رئاسية" لتنفيذ مطالب مليونية "تطهير القضاء"


استنكر الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم المعروف إعلاميا بـ"خطيب الثورة" ما يحدث الآن من احتقان واشتباكات بين شباب الإخوان والمتظاهرين، مؤكدا أنه حذّر من هذا المشهد فى خطبته اليوم.

وأكد شاهين فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" أن إقصاء الإخوان للتيارات المدنية ومحاولتها لأخونة القضاء عن طريق إطلاق مليونيات تنتهى بحدوث صدام مع المتظاهرين هو السبب فيما حدث اليوم قائلا: "حذرت من نزول الإخوان اليوم والحديث عن تطهير القضاء بدون معايير وآلية للتطهير".

ورأى "شاهين" أن محاولات هدم القضاء بتلك الصورة وكأن القضاء هى المؤسسة الوحيدة الفاسدة سيدخلنا فى "حرب أهلية" قائلا: "لو هدم القضاء سيأخذ كل مواطن حقه بيده وهذا سيدخلنا فى فوضى لا نعرف مداها".

وتوقع "شاهين" أن تصدر الرئاسة قرارات لاحقة على غرار الإعلانات الدستورية التى تدعى تنفيذ مطالب الثوار، وبعد ذلك تسبب فرقة وانقسام حول مؤيد ومعارض وهذا ما يزيد الأمر احتقانا.

وحول ما قاله المتحدث الرسمى لوزارة الأوقاف عن التصعيد قضائيا ضده للحديث فى خطبته اليوم عن القضاء بصورة أحدثت الفرقة فى الشارع على حد قوله، أجاب شاهين: "هو المتحدث الرسمى ما بيخدش إجازة يوم الجمعة ولا بيشتغلها مخصوص لمراقبة خطبى وأدعوه لمراجعتها فهو لم يعيها جيدا فأنا طالبت بتطهير القضاء ولكن بآلية ومعايير".
الموضوع الأصلي : شاهين يتوقع قرارات "رئاسية" لتنفيذ مطالب مليونية "تطهير القضاء"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



ahidk dj,ru rvhvhj "vzhsdm" gjktd` l'hgf lgd,kdm "j'idv hgrqhx"

البرنامج المتميز في تشغيل الصوتيات 4 AIMP 3.50 Build 1253 Beta باحدث اصدار له بتاريخ 19/4/2013 حصري لداي فور ايجي
Apr 19th 2013, 22:18


البرنامج المتميز تشغيل الصوتيات AIMP 3.50 Build 1253 Beta باحدث


AIMP is a powerful audio player that allows you to listen to your favorite music with an outstanding sound quality. Its appearance resembles that of another classical audio player (Winamp), so you'll get used to it very quickly. It can also be customized with skins. The program includes a 18-band equalizer, a visualization window to display rhythmic visual effects and a playlist editor to organize your audio files. A nice fading effect makes your list of songs look like an endless music loop and a handy volume normalizing feature avoids drastic volume changes between tracks. Also, the player's main functions can be conveniently controlled by global hotkeys. Besides playing music, AIMP features three extra utilities which also enable you to record any sound on your computer, convert audio files from one format to another and view or edit tags. AIMP is based on the well-known audio engine BASS, so it's easy to connect new plug-ins (from the plug-in library included in the program) and expand the player's functionalities.

• Audio Library, Sound Recorder, Audio Converter/CD Grabber and Tag Editor…
• Support for large number of formats and playlists …
• Work with multiple playlist immediately, creation of bookmarks, playback queue …
• Design Great functionality and user-friendly interface …

Main features of AIMP:
* Audio formats supported: MP1, MP2, MP3, MPC, MP+, AAC, AC3, OGG, FLAC, APE, WavPack, Speex, WAV, CDA, WMA, S3M, XM, MOD, IT, MO3, MTM, UMX
* Good functionality and friendly user interface
* 18-sliders equalizer and build-in sound effects: Reverb, Flanger, Chorus, Pitch, Tempo, Echo, Speed
* 32-bit sound processing: for crystal clear sound
* Works with few playlists: Listern one, work with other
* Plug-Ins support: You can add new utils or extend already exists, and connect some winamp plugins: Input, Gen, DSP
* Autoshutdown manager
* Internet-Radio: Listern and Capture!
* Bookmarks and Queues
* Hotkeys: Customizable local and global hotkeys
* Multilingual interface
* Multiuser mode support: Few users works unders one computer? It's no problem!
* Full Unicode support
* File search: File search by all opened playlists
* Many program options
* Small distributive size
* Audio Converter: Any supported audio file can be encoded to WAV, MP3, WMA or OGG format
* Audio Grabber: Audio CD Track can be encoded to WAV, MP3, WMA or OGG format
* Sound Recorder: Capture sound from any audio device in your system to mp3, ogg, wav or wma format
* Advanced Tag Editor: Edit ID3v1, ID3v2, Vorbis, WMA tags. Grouping rename, group editing and sort files by one of templates.
* Audio Library

Changes in AIMP 3.50 Build 1253 Beta 4 (19.04.2013):
- Fixed: Player – bugs with reading command line switches
- Fixed: Player – Hotkey settings are not saved in some cases
- Fixed: Playlist – An error occurs when trying to execute "Search New Files" dialog
- Fixed: Playlist – no an ability to move selected group inside another even if "Merge with similar categories" option is switched off
- Fixed: Playlist – player add files to playlist too long
- Fixed: Skin Engine – mouse cursor is not recalculated correctly in some cases
- Fixed: Skin Engine – small bugs with providers
- Fixed: Small bugs and defects

Homepage – AIMP: Home Page

Size: 7.41 MB






hgfvkhl[ hgljld. td jaydg hgw,jdhj 4 AIMP 3>50 Build 1253 Beta fhp]e hw]hv gi fjhvdo 19L4L2013 pwvd g]hd t,v hd[d

نيويورك تايمز: مصر فى حاجة ملحة إلى تصحيح ثقافة الحصانة من العقاب
Apr 19th 2013, 20:26


نيويورك تايمز: حاجة ملحة تصحيح ثقافة الحصانة العقاب


رأت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن المصريين فى حاجة ملحة إلى تصحيح ثقافة الحصانة من العقاب التى لا تزال سائدة بالبلاد.

وأعادت الصحيفة إلى الأذهان فى تقرير أوردته على موقعها الإلكترونى الجمعة، وعود الرئيس محمد مرسى غداة توليه الحكم بإنصاف عائلات الضحايا من مئات المتظاهرين والمارة الذين اختفوا أو ماتوا إبان ثورة يناير وما تلاها من أحداث عنف شهدتها البلاد.

وأشارت إلى مرور عدة أشهر على انتهاء لجنة تقصى الحقائق التى شكلها الرئيس مرسى فى شهر يوليو الماضى، للتحرى عن الانتهاكات التى تعرض لها المتظاهرون من عملها.. معتبرة أن التقرير بما انطوى عليه من معلومات لا يزال حبيس الأدراج.
الموضوع الأصلي : نيويورك تايمز: مصر فى حاجة ملحة إلى تصحيح ثقافة الحصانة من العقاب     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



kd,d,v; jhdl.: lwv tn ph[m lgpm Ygn jwpdp erhtm hgpwhkm lk hgurhf

مصرع وإصابة 7 بانقلاب سيارة بطريق "السويس – القاهرة" الصحراوى
Apr 19th 2013, 20:19

مصرع وإصابة بانقلاب سيارة بطريق "السويس القاهرة" الصحراوى

استقبل مستشفى السويس العام، اثنين من المواطنين لقيا مصرعهما بالإضافة إلى إصابة 5 آخرين فى انقلاب سيارة خاصة بطريق السويس – القاهرة الصحراوى.


وتلقى اللواء طارق نصار مدير أمن السويس إخطارا من العميد عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية بانقلاب سيارة ملاكى خاصة بطريق السويس – القاهرة الصحراوى، ما أدى إلى إصابة "هانم . أ" و " رحمة . ع " و " محمد . ع" و "طارق . خ" و "نبوية . ع" وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام والتى كانت إصاباتهم ما بين جروح وكسور وكدمات، كما أسفر الحادث عن مصرع 2 آخرين لم يستدل على أسمائهم وجارى نقلهم إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

هذا وتم إزالة جميع المخلفات الناتجة عن الحادث من الطريق وجارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.
الموضوع الأصلي : مصرع وإصابة 7 بانقلاب سيارة بطريق "السويس – القاهرة" الصحراوى     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



lwvu ,Ywhfm 7 fhkrghf sdhvm f'vdr "hgs,ds – hgrhivm" hgwpvh,n

الصحة:87 حالة إصابة جراء الاشتباكات الواقعة بالقاهرة والمحافظات
Apr 19th 2013, 20:18

الصحة:87 حالة إصابة جراء الاشتباكات الواقعة بالقاهرة والمحافظات


قال الدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة والسكان إن 87 حالة إصابة وقعت اليوم خلال المظاهرات فى القاهرة والمحافظات.. مؤكدًا عدم وقوع وفيات حتى الآن.

وأوضح فى تصريحات صحفيه أن الإصابات وقعت على مستوى محافظات القاهرة، الإسكندرية، الدقهلية ..حيث بلغت حصيلة أصابت القاهرة 82 حالة إصابة، تم نقلهم إلى مستشفيات: الهلال، والساحل، والمنيرة، والقصر العينى، وروض الفرج، الدمرداش، وأضاف أنّه أصيب فى اشتباكات محافظة الإسكندرية أربعة أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيات رأس التين والميرى، فيما أصيب شخص واحد فى الاشتباكات التى وقعت فى محافظة الدقهلية وتم نقله إلى مستشفى المنصورة العام.



الموضوع الأصلي : الصحة:87 حالة إصابة جراء الاشتباكات الواقعة بالقاهرة والمحافظات     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



hgwpm:87 phgm Ywhfm [vhx hghajfh;hj hg,hrum fhgrhivm ,hglpht/hj

نفي خبر ارسال هديه ملغومه للرئيس الالماني
Apr 19th 2013, 20:16

ارسال هديه ملغومه للرئيس الالماني

نفت السلطات الأمنية الألمانية ما تردد اليوم الجمعة، عن إرسال خطاب يحمل مادة متفجرة إلى الرئيس الألمانى يوآخيم جاوك.

وقالت متحدثة باسم وزارة الداخلية الألمانية مساء اليوم الجمعة، إن التحقيقات التى قام بها مكتب مكافحة الجريمة أثبتت بعد فحص الخطاب عدم احتوائه على مواد متفجرة.

وكان رجال الأمن اكتشفوا وجود خطاب مثير للريبة قبل ظهر اليوم الجمعة موجه إلى الرئيس جاوك.

وقامت وحدة خاصة بتفجير الخطاب فى حديقة قصر بيلفو الرئاسى ببرلين.
الموضوع الأصلي : نفي خبر ارسال هديه ملغومه للرئيس الالماني     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



ktd ofv hvshg i]di lgy,li ggvzds hghglhkd

تسلل خمسه من الأريتيين بالسويس
Apr 19th 2013, 17:14

تسلل خمسه الأريتيين بالسويس

مكنت مباحث قسم شرطة عتاقة بالسويس، من ضبط خمسة مهاجرين إريتريين دخلوا البلاد بطرق غير شرعية، داخل إحدى المناطق الجبلية بمنطقة الأدبية بالسويس، كانوا فى طريقهم إلى سيناء.

كان العميد عبد اللطيف الحناوى، مدير المباحث الجنائية بالسويس، قد تلقى معلومات عن تواجد مهاجرين غير شرعيين بمنطقة الأدبية، بأحد المناطق الجبلية، وتم توجيه قوة تمكنت من ضبطهم، وتبين أن أعمارهم تتراوح مابين 25 و35 عاما، وتم حجزهم بقسم شرطة عتاقة بالسويس، لحين عرضهم على النيابة العامة بالسويس.
الموضوع الأصلي : تسلل خمسه من الأريتيين بالسويس     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



jsgg olsi lk hgHvdjddk fhgs,ds

اول المسدسات من الأنتاج البلجيجي وهو FN / Browning M.1900
Apr 19th 2013, 17:02

البلجيكي من الاسلحة الشخصية وخصوصا المسدسات وان شاء الله سنتم السلسلة مع اشهر الدول في كل سلاح علي حدي وسنعرض للأسلحة بالتسلسل الزمني لأنتاجها
والآن مع اول المسدسات من الأنتاج البلجيجي وهو FN / Browning M.1900
المسدسات الأنتاج البلجيجي Browning M.1900Type: Single Action, semi-automatic pistol
Chamber: 7.62x17mm SR (.32ACP)
Weight unloaded: 625 g
Length: 172 mm
Barrel length: 102 mm
Capacity: 7 rounds

المسدس الثاني هو FN / Browning M.1903

المسدسات الأنتاج البلجيجي Browning M.1900

Type: Single Action, Semi-automatic pistol
Chamber: 9x20mm SR Browning Long, 7.65x17mm SR Browning (.32ACP)
Weight unloaded: 930 g
Length: 205 mm
Barrel length: 127 mm
Capacity: 7 rounds (9mm) or 8 rounds (7.65mm)

المسدس الثالث وتطويراته Browning 1910, 1922 and 380

المسدسات الأنتاج البلجيجي Browning M.1900

Browning model 1910

المسدسات الأنتاج البلجيجي Browning M.1900

Browning model 1922

المسدسات الأنتاج البلجيجي Browning M.1900

Browning model 380 "Renaissance"-grade factory engraved
(post-1971 manufactured model 1922 derivative, made for USA)


Type: Single Action
Chamber: 7.65x17mm Browning (.32ACP) and 9x17mm Browning (.380ACP)
Weight unloaded: model 1910 - ca. 590 g; model 1922 - ca. 700 g
Length: model 1910 - 153 mm; model 1922 - 178 mm
Barrel length: model 1910 - 88 mm; model 1922 - 113 mm
Capacity: model 1910 - 7 (7.65mm) or 6 (9mm) rounds; model 1922 - 9 (7.65mm) or 8 (9mm) rounds


(FN) Browning "High Power"

المسدسات الأنتاج البلجيجي Browning M.1900

Type: Single Action
Chambering: 9mm Parabellum (also 7.65mm Parabellum and .40S&W in commercial/civilian models)
Length overall: 200 mm
Barrel length: 118 mm
Weight: 885 g
Magazine: 13 rounds (10 rounds in .40SW)


Browning BDA 380

المسدسات الأنتاج البلجيجي Browning M.1900

Type: Double Action
Chamber: 9x17mm (.380ACP) or 7.65x17mm (.32ACP)
Weight unloaded: 640 g
Length: 173 mm
Barrel length:
Capacity: 12 (9mm) or 13 (7.65mm) rounds



البندقية الهجومية FN F2000 "assault rifle "
مند نهاية الثمنينات وبداية التسعينات سعة الشركة البلجية FN Herstal أو Fabrique Nationale de Herstal لدخول عالم البنادق الهجومية حديثة و اكثر تطور من البنادق الشائعة وتحقق لها هذا بظهور البندقية المتميزة FN F2000 التي ظهرة الى العالم في سنة 2001 والتي اظهرة عدة مزاية مثل بندقية قتال فعالة تصميم متطور أمكانيات اضافية لتجعل منها بندقية مناسبة لعدة مهام و حسب نوع المهمة .
ويمكن استخدامه في حالت حفظ النظام بحيث يطلق القنابل الغازية المسيلة للدموع و كذلك يمكن تجهزه بقاذفات قنابل من نوع FN EGLM عيار 40 مليمتر ومزود بعدسة تكبير 1.6 X .
هذا السلاح وجد له عدد لا باس به من المشترين حيث قبلته القوات الخاصة البلجيكية وكذلك الجيش السلوفيني والنرويجي كما إقتنه باكستان و قد طلبت المملكة العربية السعودية حوالي 50 الف بندقية من هذا النوع الى جانب التشيلي و تيمور الشرقية .
وتم مأخرا اطلاق نوع جديد منه وهي نسخة ميدانية اطلق عليها اسم FS2000 تتميز بسبنطة اطول من الاولى لكن بقية بنفس الامتياز و الدقة و نصف الية .
النسخة الميدانية ظهرة في منتصف 2006 ونظام عمله شبيه بنظام عمل PS90.

معلومات عامة حول السلاح :
البلد المنتج : بلجيكا Fabrique Nationale de Herstal .
السنة : 2001 .
التصنيف : بندقية هجومية . تكتيكية .
الوزن فارغ : 3.6 كيلو غرام .
الوزن كامل مع قاذف القنابل : 4.6 كيلو غرام .
الطول العام : 694 ميليمتر .
طول السبنطة : 400 ميليمتر .
العيار : 5.56x45 " حسب معيار حلف الشمال الاطلسي " .
العمل : الغاز الدافع . مزلاج دوار .
سرعة الاطلاق : 850 طلقة بالدقيقة .
المدى الفعال : 500 متر .
المخزن : 30 طلقة متوافق مع STANAG Magazines لذى حلف الناتو .

المصدر : world.guns.ru

صور للبندقية :
البندقية FN F2000 مجهزة بعدسة مكبرة .
النسخة التكتيكية منها " للقوات الخاصة " .
الموضوع الأصلي : اول المسدسات من الأنتاج البلجيجي وهو FN / Browning M.1900     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



h,g hgls]shj lk hgHkjh[ hgfg[d[d ,i, FN L Browning M>1900

عودة البلاك بلوك لمهاجمة المتظاهرين
Apr 19th 2013, 17:02

عودة البلاك بلوك لمهاجمة المتظاهرين

عادت الاشتباكات إلى الشوارع مرة أخرى بمجرد ظهورهم بعد غياب لأسابيع مضت.. "البلاك بلوك".. نظموا مسيرة من ميدان طلعت حرب إلى دار القضاء العالى، أشهروا فيها أسلحة الخرطوش، وحرقوا أتوبيساً قالوا إنه يخص أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

كان من المتوقع ظهورهم بمجرد مداهمة الأمن لمنازل مجموعة منهم، خاصة المتهم بتأسيس المجموعة، كما قام أنصار الإخوان بإلقاء القبض على عدد من البلاك بلوك بالإسكندرية، وتم الاعتداء عليهم، حيث داهمت قوات الأمن فجر اليوم الجمعة، منازل 22 شابًا من عناصر جماعة البلاك بلوك بمختلف محافظات الجمهورية، وألقت القبض على 3 أعضاء، فيما لم تتمكن من ضبط الآخرين، نظرًا لعدم تواجدهم بمنازلهم.

وضمت أسماء المقبوض عليهم عبد الرحمن سليم، عبد الرحمن محسن ويوسف على، وسوف يتم عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم.

وكانت النيابة قد أمرت بضبط وإحضار 22 متهمًا من عناصر مجموعة "بلاك بلوك"، وذلك بناءً على محاضر التحريات المقدمة من قطاع الأمن الوطنى، وذلك لارتكابهم جريمة تأسيس وإنشاء جماعة الغرض منها ارتكاب جرائم الإرهاب والعنف والسرقات والقتل العمد والسطو المسلح وإتلاف المنشآت العامة والخاصة وترويع الآمنين.

كما أمرت أيضاً بمنع هؤلاء المتهمين جميعاً من مغادرة البلاد، ووضع أسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر، وذلك بعدما حددت تحريات جهاز الأمن الوطنى هوية الأشخاص الممولين لتلك الجماعة، لكى تقوم بارتكاب الجرائم السالف بيانها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالسلم الاجتماعى.

فى الإسكندرية، ظهرت عناصر المجموعة تقود عشرات من النشطاء السياسيين يحملون زجاجات المولوتوف إلى ميدان "فيكتور عمانويل" بسموحة وسط احتياطات مشددة من جماعة الإخوان المسلمين الذين تراصوا بالمئات فى محيط مقرهم لحمايته من أى محاولات اقتحام.

وتسبب تواجد النشطاء بالميدان إلى إحداث شلل مرورى بالطريق، كما تواجدت سيارة أمن مركزى فى محيط مقر الجماعة، تحسباً لأى محاولات اعتداء.

لعل ملاحقة الأمن لـ"البلاك بلوك" خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد قرار النائب العام المستشار طلعت عبد الله بضبطهم وإحضارهم جعلتهم يختفون لفترة، ظهروا بعدها اليوم الجمعة فى ظل تظاهرات الإخوان المسلمين لـ"تطهير القضاء"، حيث تحول شارع رمسيس إلى ساحة حرب شوارع بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ومجهولين وعناصر من البلاك بلوك وسط العشرات من المصابين.

وسادت حالة من الكر والفر نتيجة الاشتباكات، وسمع دوى إطلاق أعيرة خرطوش دون معرفة مصدرها، فيما تراجع عدد آخر من المتظاهرين إلى كوبرى 6 أكتوبر، لمنع السيارات من الدخول إلى محيط الاشتباكات.
الموضوع الأصلي : عودة البلاك بلوك لمهاجمة المتظاهرين     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



u,]m hgfgh; fg,; glih[lm hglj/hivdk

عودة سلاله جديده من أنفلونزا الطيور ومخاوف في الوقت الراهن
Apr 19th 2013, 17:02


عودة سلاله جديده أنفلونزا الطيور ومخاوف الوقت الراهن

وصل خبراء منظمة الصحة العالمية الصين اليوم، الجمعة، لدراسة انتشار فيروس "إتش 7 إن 9" المسبب لأنفلونزا الطيور واحتمال انتقاله بين البشر.

وقال ممثل منظمة الصحة العالمية فى الصين مايكل أو ليرى، إن "خبراء صينيين ودوليين يشكون فى انتقال فيروس (إتش 7 إن 9) بين البشر فى حالات نادرة".

وأضاف، أن فريق منظمة الصحة العالمية سيقضى أسبوعًا فى الصين، وينتقل إلى الأماكن التى تفشى فيها المرض، حيث سيقدمون نصائح للحكومة، مشيراً إلى أن الخبراء سيركزون على 3 مجموعات من العدوى فى شرق الصين، من بينها أب واثنان من أبنائه.

وتلقى اثنان من أبناء رجل من شنجهاى (87 عاما)، توفى نتيجة إصابته بالفيروس، العلاج من التهاب رئوى حاد، توفى أحدهما بسببه.

وقال خبراء، إن التحاليل التى أجريت للابنين فى أول إبريل أثبتت عدم إصابتهما بالفيروس، إلا أن الخبراء سيعيدون تحاليل الحالات الثلاث لبحث إمكانية انتقال الفيروس بين البشر.

وسجلت الصين 87 حالة إصابة بالفيروس المسبب لأنفلونزا الطيور، ومن بينها 17 حالة وفاة بحلول أمس الخميس.
الموضوع الأصلي : عودة سلاله جديده من أنفلونزا الطيور ومخاوف في الوقت الراهن     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



u,]m sghgi []d]i lk Hktg,k.h hg'd,v ,loh,t td hg,rj hgvhik

البندقية الهجومية FN F2000 "assault rifle "
Apr 19th 2013, 16:54

البندقية الهجومية FN F2000 "assault rifle "
مند نهاية الثمنينات وبداية التسعينات سعة الشركة البلجية FN Herstal أو Fabrique Nationale de Herstal لدخول عالم البنادق الهجومية حديثة و اكثر تطور من البنادق الشائعة وتحقق لها هذا بظهور البندقية المتميزة FN F2000 التي ظهرة الى العالم في سنة 2001 والتي اظهرة عدة مزاية مثل بندقية قتال فعالة تصميم متطور أمكانيات اضافية لتجعل منها بندقية مناسبة لعدة مهام و حسب نوع المهمة .
ويمكن استخدامه في حالت حفظ النظام بحيث يطلق القنابل الغازية المسيلة للدموع و كذلك يمكن تجهزه بقاذفات قنابل من نوع FN EGLM عيار 40 مليمتر ومزود بعدسة تكبير 1.6 X .
هذا السلاح وجد له عدد لا باس به من المشترين حيث قبلته القوات الخاصة البلجيكية وكذلك الجيش السلوفيني والنرويجي كما إقتنه باكستان و قد طلبت المملكة العربية السعودية حوالي 50 الف بندقية من هذا النوع الى جانب التشيلي و تيمور الشرقية .
وتم مأخرا اطلاق نوع جديد منه وهي نسخة ميدانية اطلق عليها اسم FS2000 تتميز بسبنطة اطول من الاولى لكن بقية بنفس الامتياز و الدقة و نصف الية .
النسخة الميدانية ظهرة في منتصف 2006 ونظام عمله شبيه بنظام عمل PS90.

معلومات عامة حول السلاح :
البلد المنتج : بلجيكا Fabrique Nationale de Herstal .
السنة : 2001 .
التصنيف : بندقية هجومية . تكتيكية .
الوزن فارغ : 3.6 كيلو غرام .
الوزن كامل مع قاذف القنابل : 4.6 كيلو غرام .
الطول العام : 694 ميليمتر .
طول السبنطة : 400 ميليمتر .
العيار : 5.56x45 " حسب معيار حلف الشمال الاطلسي " .
العمل : الغاز الدافع . مزلاج دوار .
سرعة الاطلاق : 850 طلقة بالدقيقة .
المدى الفعال : 500 متر .
المخزن : 30 طلقة متوافق مع STANAG Magazines لذى حلف الناتو .

المصدر : world.guns.ru

صور للبندقية :
البندقية FN F2000 مجهزة بعدسة مكبرة .
النسخة التكتيكية منها " للقوات الخاصة " .
الموضوع الأصلي : البندقية الهجومية FN F2000 "assault rifle "     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



hgfk]rdm hgi[,ldm FN F2000 "assault rifle "

تعرف علي طريقة لإزالة الألغام بالبكتيريا والتخلص منها باستخدام نباتات
Apr 19th 2013, 16:50

زالة الالغام بالطرق التقليدية

تعرف طريقة لإزالة الألغام بالبكتيريا والتخلص منها باستخدام نباتات

توصل الدكتور "محيي الدين سليمان" الباحث بقسم التكنولوجيا
الحيوانية والنباتية بالمركز القومي للبحوث إلى ابتكار طريقة لإزالة
الألغام بالبكتيريا والتخلص منها باستخدام نباتات مهندسة وراثيا يتغير
لونها عند زراعتها فوق الألغام مباشرة.

ويشير الدكتور "محيي الدين" إلى أن التخلص من الألغام بعد تحديد أماكنها
يتم عن طريق بكتيريا خاصة أخرى تتغذى على مكونات الألغام (الحديد
والبلاستيك) مع إضافة نوعٍ ثانٍ من البكتيريا التي تتغذى على المادة
المتفجرة. T.N.T لإبطال مفعولها عبر سلسلة من عمليات التكسير الجزئي، ومن
ثم يمكن تنظيف حقول الألغام عبر بكتيريا ثالثة مهجنة تتغذى على بواقي
الحديد لتصبح الأرض صالحة للزراعة.

ويقول العلماء إن هذه البكتيريا سيتم إعدادها في المركز القومي للبحوث،
وسيتم نقلها إلى مركز بحوث الصحراء لاستكمال الجانب التطبيقي على حين تعد
جامعة القاهرة النباتات الصالحة للزراعة هناك.

ويؤكد الدكتور "محيي الدين" أن المشروع يتفادى عيوب الطرق التقليدية في
إزالة الألغام، وهو اقتصادي، وأي تكلفة ستكون زهيدة، لأن تكلفة نزع لغم
واحد تتكلف 300 دولار بالطرق التقليدية فضلا عن الخسائر البشرية والبيئية
والوقت.

وقد نال المشروع موافقة أكاديمية البحث العلمي، وقررت تمويله بمليون جنيه،
وسيبدأ المشروع في أغسطس القادم، ومتوقع لنهايته عامان، ويعالج نحو 18
مليون لغم مزروع على مساحة 673 ألف فدان في الصحراء المغاربية.

منقول
الموضوع الأصلي : تعرف علي طريقة لإزالة الألغام بالبكتيريا والتخلص منها باستخدام نباتات     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



juvt ugd 'vdrm gY.hgm hgHgyhl fhgf;jdvdh ,hgjogw lkih fhsjo]hl kfhjhj

نادال يتأهل الى الدور نصف النهائي من دورة مونتي كارلو الدولية لكرة المضرب
Apr 19th 2013, 16:36

نادال يتأهل الدور النهائي دورة مونتي كارلو الدولية لكرة المضرب


خسر الاسباني رافايل نادال المصنف ثالثاً مجموعة لكنه تأهل الى الدور نصف النهائي من دورة مونتي كارلو الدولية لكرة المضرب، ثالث دورات الألف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها 2.646.496 مليون يورو، بعد فوزه على البلغاري غريغور ديميتروف المصنف 34 عالميا 6-2 و2-6 و6-4 اليوم الجمعة.
وأحرز نادال، حامل اللقب 8 مرات على التوالي، فوزه الـ45 على التوالي في مونتي كارلو، لكنه عانى وخسر أول مجموعة له في الإمارة منذ سنتين أمام "فيدرر" بلغاريا الذي بقي صامداً في وجهه حتى نهاية المباراة.
يذكر أن نادال توج باللقب الموسم الماضي بفوزه في النهائي على الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وتعود هزيمته الوحيدة الى مشاركته الاولى عام 2003 في الدور الثالث امام الارجنتيني غييرمو كوريا، قبل ان يثأر من الاخير في نهائي 2005 ويتوج باللقب للمرة الاولى.
ويسعى نادال الى التأكيد بانه ملك مونتي كارلو دون منازع ولقد اظهر الإسباني أنه استعاد مستواه منذ عودته إلى الملاعب بعد غيابه لسبعة اشهر بسبب الإصابة التي اضطرته الى الانسحاب من بطولات مهمة كويمبلدون الإنكليزية وفلاشينغ ميدوز الأميركية ومنافسات اولمبياد لندن وبطولة الماسترز للاعبين الثمانية الأوائل في العالم العام الماضي، ثم عن بطولة ملبورن الاسترالية مطلع العام الحالي.
وقد أكد الاسباني الذي تراجع في التصنيف العالمي الى المركز الخامس، عودته القوية إلى الملاعب بتتويجه بطلا لدورة انديان ويلز الأميركية، اولى دورات الالف نقطة للماسترز، بفوزه على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو.
ومونتي كارلو هي الدورة الخامسة التي يشارك فيها نادال بعد عودته، وقد سبق أن توج بطلا في دورتي ساو باولو البرازيلية واكابولكو المكسيكية ووصل إلى نهائي دورة فينا دل مار التشيلية قبل أن يخسر أمام الأرجنتيني المغمور هوارسيو سيبالوس، والدورات الثلاث على الملاعب الترابية المفضلة لديه.
ويلتقي نادال في نصف النهائي مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف سادسا الذي تأهل للمربع الذهبي للمرة الاولى في مسيرته وذلك بفوزه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثالث عشر 2-6 و6-3 و6-4.
واحتاج تسونغا الى ساعتين و10 دقائق لكي يضع حداً لمشوار فافرينكا الذي أطاح بالبريطاني اندي موراي الثاني في الدور السابق.
ولم يسبق لتسونغا، المصنف ثامناً عالمياً والباحث عن لقبه الثاني في 2013 (توج في مرسيليا) وفي دورات الماسترز (احرز لقب دورة باريس عام 2008) والحادي عشر في مسيرته، أن وصل إلى الدور الأربعة من دورة مونتي كارلو خلال مشاركاته الثلاث السابقة، إذ خرج من الدور الثالث عام 2010 والثاني عام 2011 وربع النهائي العام الماضي، إلا أنه تخلص من هذه العقدة بعد أن حقق فوزه الثالث على فافرينكا من أصل أربع مواجهات بينهما.
كما تخلص تسونغا من عقدة الدور ربع النهائي في دورات الماسترز حيث انتهى مشواره في ست مناسبات (ميامي ومونتي كارلو وروما وشنغهاي وباريس عام 2012 وانديان ويلز في 2013) منذ دورة باريس عام 2011 حين وصل الى النهائي وخسر امام السويسري روجيه فيدرر، وهو يبلغ نصف نهائي احدى دورات الماسترز للمرة الاولى على الملاعب الترابية.
ويلتقي في ما تبقى من ربع النهائي الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول مع الفنلندي ياركو نيمينن والفرنسي ريشار غاسيكه السابع مع الإيطالي فابيو فونييني.





kh]hg djHig hgn hg],v kwt hgkihzd lk ],vm l,kjd ;hvg, hg],gdm g;vm hglqvf

التحاليل الازمه لفترة تأخير الحيض للاناث فقط
Apr 19th 2013, 16:36

عندما لا تأتى الدورة الشهرية فى مواعيدها دائما، أى أنها غير منتظمة منذ البلوغ، هذا بالإضافة إلى أنها انقطعت لمدة 5 أشهر، هذا كله غير طبيعى ومؤشر على وجود خلل هرمونى وله العديد من المسببات.

تنصح د. "هناء عبد المنعم" أستاذ طب النسا والتوليد بجامعة الأزهر بضرورة الإسراع فى استشارة طبيب مختص للقيام بالفحص، لأنه من الضرورى قبل المعالجة وتنظيم الدورة يجب معرفة السبب الرئيسى فى انقطاعها.

أكدت أن كل الحالات لا تعالج بنفس الطريقة، وليس المهم فقط تنظيم الدورة، بل الأهم التأكد من عدم وجود حالة مرضية فى الجسم وتكون وهى السبب فى انقطاع الدورة، وليس من الصواب أن يعطى أى علاج بدون معرفة التشخيص الصحيح لدى المريضة.

أشارت هناء إلى أن فحص المريضة سيكون من الخارج فى حالة إذا كانت فتاة غير متزوجة، وسيجرى تصوير تليفزيونى للرحم والمبيضين لرؤية حجمهما، وللتأكد من عدم وجود أكياس أوألياف عليهما، كما سيجرى بعض التحاليل الهرمونية الهامة مثل:

CBC- LH- Fsh- Testosterone- prolactin- TSH Free T4
الموضوع الأصلي : التحاليل الازمه لفترة تأخير الحيض للاناث فقط     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : D4E Admin



hgjphgdg hgh.li gtjvm jHodv hgpdq gghkhe tr'

ميعاد و اخبار عن مباراة برشلونا و البايرن ميونخ فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا 2013
Apr 19th 2013, 16:29

ميعاد اخبار مباراة برشلونا البايرن ميونخ نهائى دورى ابطال اوروبا


بعد تحديد قرعة نصف نهائى دورى ابطال اوروبا 2013
مباراة برشلونة و البايرن ميونخ
تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2013
فى تمام الساعة
9:45 مساء
فى المباراة الاولى سيستضيف البايرن برشلونة على ارضة
وفى المباراة الثانية سيستضيف برشلونة البايرن على ارضة
حصرى على داى فور ايجى
ولمشاهدة المباراة مباشرة على
http://www.day4egy.com
وتمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة معنا



lduh] , hofhv uk lfhvhm fvag,kh , hgfhdvk ld,ko tn kwt kihzn ],vn hf'hg h,v,fh 2013

مجموعة Zegna Sport Collection الرياضية للربيع والصيف
Apr 19th 2013, 16:27

رجل Ermenegildo Zegna
عصري أنيق بلوك رياضي

كشفت دار Ermenegildo Zegna عن مجموعة Zegna Sport Collection الرياضية للربيع والصيف المميزة بأقمشتها التقنية وقصّاتها المحدّدة، وألوانها الموحّدة المستوحاة من عصرنا المتحرّك والثوري.
مجموعة Zegna Sport Collection الرياضية للربيع والصيف



مجموعة Zegna Sport Collection الرياضية للربيع والصيف

مجموعة Zegna Sport Collection الرياضية للربيع والصيف



مجموعة Zegna Sport Collection الرياضية للربيع والصيف
الموضوع الأصلي : مجموعة Zegna Sport Collection الرياضية للربيع والصيف     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



l[l,um Zegna Sport Collection hgvdhqdm ggvfdu ,hgwdt

اروع تيشرتات ذات تصاميم جميلة وروسومات رائعة 2013
Apr 19th 2013, 16:23
عملاق تحميل وصيانه أنظمه ويندز سيفن Windows 7 Manager 4.2.5 بأحدث أصدار بتاريخ 19/4/2013 حصري علي داي فور ايجي
Apr 19th 2013, 16:19

عملاق تحميل وصيانه أنظمه ويندز سيفن Windows Manager 4.2.5 بأحدث

Windows 7 Manager is the powerful software tool to tweak and optimize your Windows 7, it bundles more than 30 different utilities in one and help your system faster and more stable, secure and personal.

Features and Benefits of Windows 7 Manager

Get detailed system and all hardware information on your system; show all detailed information of running processes and threads on your machine; Windows 7 Manager offers 1-clicking cleans your system automatically.

Tweak your system to improve windows startup and shutdown speed; tweak your hardware to increase system speed and performance; Optimize Task Schedule to turn off unnecessary system tasks.

Find out which files or folders engross your disk space and shown with chart; Find and clean junk files to increase Hard Disk space; Duplicate Files Finder can scan your computer for files with the same size, name and modification time; Registry Cleaner can easily checks your registry and repair incorrectly linked registry entries, automatically remove invalid entries; Registry Defrag rebuilds and re-indexs your registry to reduce application response time and registry access time.

Control what is started on Windows startup; tune up Windows 7 boot menu; edit context menus of mouse Right-Clicking; customize system desktop, menus, toolbar and notifications settings; automatically change your desktop wallpaper on background.

You can improve desktop, menus, Windows logon securities, and enable numerous hidden performance options of system, disable system updates and error reports; hide and restrict to access drives, specify which applications are not allowed to be executed on your computer; encrypt/decrypt and shred files, change the location of system folders; Privacy Protector can maintain your personal privacy by eliminating the tracks that you leave behind; create lots of randomization password once.

Optimize your Internet connection speed, manage all shares items; tweak your Internet Explorer easily.

Show the collection of Windows utilities; help you find out the installation key of Windows, Office products; shutdown your PC or remind you automatically.



(¯`·._) ضع رادآ للتحميل بأقصي سرعه ممكنه (¯`·._)
للتحميل بأقصي سرعه استخدم IDM
لضمان فك الضغط بسهولة أستخدم Winrar


Med1fire.com
Day4Egy.Com Short Link

Ul.to
Day4Egy.Com Short Link

Filerio.in
Day4Egy.Com Short Link

Uptobox.com
Day4Egy.Com Short Link

putlocker.com
Day4Egy.Com Short Link

fileswap.com
Day4Egy.Com Short Link

Obub3v.1fichier.com
Day4Egy.Com Short Link

sendspace.com
Day4Egy.Com Short Link

Turbobit.net
Day4Egy.Com Short Link

Shareflare.net
Day4Egy.Com Short Link

BillionUploads.com
Day4Egy.Com Short Link

Ezzfile.it
Day4Egy.Com Short Link

4shared.com
Day4Egy.Com Short Link

Depositfiles.com
Day4Egy.Com Short Link

Uplly.com
Day4Egy.Com Short Link





ulghr jpldg ,wdhki Hk/li ,dk]. sdtk Windows 7 Manager 4>2>5 fHp]e Hw]hv fjhvdo 19L4L2013 pwvd ugd ]hd t,v hd[d

كولكشن شبابي (قبعات_تيشرتات_كوتشيات)
Apr 19th 2013, 16:14

تشكيلة احزمة اكثر من روعة
Apr 19th 2013, 16:09

تشكيلة احزمة اكثر روعة



تشكيلة احزمة اكثر روعة




تشكيلة احزمة اكثر روعة



تشكيلة احزمة اكثر روعة



تشكيلة احزمة اكثر روعة



تشكيلة احزمة اكثر روعة



تشكيلة احزمة اكثر روعة
الموضوع الأصلي : تشكيلة احزمة اكثر من روعة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ṀЯ•7ỜĐẴ



ja;dgm hp.lm h;ev lk v,um

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات