Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
لماذا يعتبر جون سينا سوبرمان wwe؟
Apr 21st 2013, 20:29

لماذا يعتبر سينا سوبرمان wwe؟

منذ 75 عام ظهرت لأول مرة الشخصية الخارقة سوبرمان والذي يستطيع الطيران والرؤية من خلف الأسوار والحوائط، وهي الشخصية الخارقة التي كانت تمنح الجميع الأمل في كل شئ.
وفي المقابل يوجد بالفعل سوبرمان في WWE وهو جون سينا بالرغم من أنه لا يملك القدرة على الطيران، ولكنه بالفعل سوبرمان في WWE لأنه ومنذ انضمامه إلى WWE قبل عشرة أعوام كان دائما ما يحارب من أجل الأهداف الطيبة وبالفعل استطاع أن يحصد بطولة WWE 11 مرة حتى الآن بالرغم من قوة منافسيه على مر تلك السنوات الماضية.
وخلال العقد الماضي كان جون سينا يحافظ على ثلاثة مبادئ لا يحيد عنها على الإطلاق وهي "hustle, loyalty and respect" والتي تعني الصخب والولاء والاحترام بالإضافة إلى مبدأ "rise above hate" والذي يعني أيضا لا للكراهية. وهي المبادئ التي جعلته معشوق الملايين من جماهير WWE خاصة الأطفال الذين يعتبرونه المثل الأعلى لهم.

الموضوع الأصلي : لماذا يعتبر جون سينا سوبرمان wwe؟     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



glh`h dujfv [,k sdkh s,fvlhk wwe?

ثلاثي الدرع يرغبون فى انهاء أسطورة أندرتيكر الأسبوع القادم
Apr 21st 2013, 20:28

ثلاثي الدرع يرغبون انهاء أسطورة أندرتيكر الأسبوع القادم


لمشاهدة مباشرة من هنا

Day4Egy.Com Short Link


حرص ثلاثي الدرع كعادته على توجيه رسائله اللاذعة والقوية إلى أقوى نجوم WWE، وهذه المرة وقع اختيارهم على الأسطورة أندرتيكر.
قال ثلاثي الدرع أنهم خلال عرض RAW من أسبوعين كانوا على وشك الاعتداء على أندرتيكر لولى تدخل شقيقه كين ودانيال براين من أجل الدفاع عنه، وأضافوا أيضا أن أندرتيكر كان يشعر بالرعب والخوف الشديد وهو ما كان يظهر من نظرات عينيه.
وفي النهاية قال ثلاثي الدرع أن أسطورة أندرتيكر سوف تنتهي الأسبوع القادم في عرض RAW يوم الاثنين القادم، وهو ما يعني أن أندرتيكر سوف يظهر بالتأكيد من أجل الرد على هذا الثلاثي الذي يملك رقم قياسي من حيث الفوز على التوالي دون هزيمة مثلهم مثل أندرتيكر وذلك من وجهة نظر ثلاثي الدرع بالتأكيد.

الموضوع الأصلي : ثلاثي الدرع يرغبون فى انهاء أسطورة أندرتيكر الأسبوع القادم     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



eghed hg]vu dvyf,k tn hkihx Hs',vm Hk]vjd;v hgHsf,u hgrh]l

ألبيرتو يفوز في مباراة تكسير عظام على جاك سواجر
Apr 21st 2013, 20:25

ألبيرتو يفوز مباراة تكسير عظام سواجر

لمشاهدة مباشرة من هنا

Day4Egy.Com Short Link

خلال الفترة الأخيرة نشبت عداوة شديدة بين كل من جاك سواجر وألبيرتو ديل ريو بطل العالم للوزن الثقيل السابق، وذلك بعد أن تسبب جاك سواجر في خسارة ألبيرتو للقبه أمام دولف زيجلر في عرض RAW منذ أسبوعين.
ومن أجل تصفية هذا الخلاف لب ألبيرتو أن يواجه جاك سواجر في عرض SmackDown يوم 19 إبريل الماضي من أجل الانتقام.
وبدأت المواجهة بينهما وكان كلاهما يحاول أن يجبر الأخر على الاستسلام من خلال محاولة كسر عظام الأخر، حيث حاول جاك سواجر كسر ساق ألبيرتو في المقابل حاول الأخير كسر ذراع سواجر، ولكن في النهاية استطاع ألبيرتو أن يخطف الفوز بشكل رائع للغاية من خلال تثبيت أكتاف سواجر بحركة خلفية رائعة، لكي ينتقم أخيرا من سواجر ولكي يثبت أنه الأحق لمواجهة دولف زيجلر على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض Extreme Rules.

الموضوع الأصلي : ألبيرتو يفوز في مباراة تكسير عظام على جاك سواجر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : ËИğ.Ã7mẹĐ



Hgfdvj, dt,. td lfhvhm j;sdv u/hl ugn [h; s,h[v

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات