Header Ads

Seo Services

Your 2 hourly digest for منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات

منتديات داي فور ايجي - بيت حصريات والانفرادات
day4egy, day4egy.com , داي فور ايجي , منتديات داي فور ايجي , ايجي توداي , منتدي ايجي توداي , أسلاميات , العاب , برامج , فضائيات , شيرنج , انترنت , توك شو , برامج تلفزيوينه , حوارات , لقاءات , دردشه , شات , صحافه , رياضه , انمي , كوره , مصارعه
آرسنال يتعادل في الدوري
Apr 17th 2013, 00:30

سقط آرسنال فى فخ التعادل السلبى أمام ضيفه إيفرتون فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من الدورى الإنجليزى.

وفشل "الجانرز" فى توسيع الفارق عن تشيلسى وتوتنهام والابتعاد بالمركز الثالث وخسر نقطتين ثمينتين واكتفى بنقطة واحدة ليصل إلى النقطة 60 بفارق نقطتين عن "البلوز" و"سبيرز" ليشتد الصراع على المراكز المؤهلة لدورى أبطال أوروبا بين أندية العاصمة الإنجليزية "لندن".
الموضوع الأصلي : آرسنال يتعادل في الدوري     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Nvskhg djuh]g td hg],vd

خسر فريق هال سيتى أمام ولفرهامبتون
Apr 17th 2013, 00:29

خسر فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه، أحمد المحمدى، وأحمد فتحى، ومحمد ناجى جدو، أمام ولفرهامبتون بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الـ 43 من منافسات دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيون شيب".

شهدت المباراة، تواجد الثنائى أحمد المحمدى، وأحمد فتحى، فى التشكيلة الأساسية، فيما خرج محمد ناجى جدو من قائمة اللقاء بسبب الإصابة.

جاء هدف ولفرهامبتون الوحيد عن طريق كيفن دويل، فى الدقيقة 55 من عمر المباراة، التى شهدت حصول أحمد فتحى على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 74، قبل أن يقرر ستيف بروس المدير الفنى لـ"التايجرز"، استبداله فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

هذا الفوز رفع رصيد ولفرهامبتون إلى 51 نقطة فى المركز 21 بجدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد هال سيتى عند 77 نقطة فى المركز الثانى.
الموضوع الأصلي : خسر فريق هال سيتى أمام ولفرهامبتون     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



osv tvdr ihg sdjn Hlhl ,gtvihlfj,k

تعادل برايتون وكارديف سيتى وتتئاهل
Apr 17th 2013, 00:28

حافظ فريق برايتون، المحترف ضمن صفوفه آدم العبد، مدافع المنتخب الوطنى، على حظوظه فى المشاركة فى دورة الترقى المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد تعادله السلبى مع بيتربوروه يونايتد، فى المباراة، التى جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 43 من منافسات دورى الدرجة الأولى"الشامبيون شيب".


هذا التعادل رفع رصيد برايتون إلى 66 نقطة فى المركز الرابع، بجدول ترتيب المسابقة، علماً بأن المباراة شهدت جلوس آدم العبد على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.


من ناحية أخرى، صعد كارديف سيتى رسمياً إلى "البريميرليج"، بعد تعادله السلبى مع تشارلتون، فى المباراة، التى جمعتهما اليوم، ضمن مباريات الجولة ذاتها، ليرتفع رصيد كارديف إلى 84 نقطة فى صدارة المسابقة.

جدير بالذكر أن الأندية أصحاب المراكز من الثالث وحتى السادس، سيشاركون فى دورة الترقى، لتحديد المتأهل الثالث إلى الدرجة الممتازة الموسم المقبل.
الموضوع الأصلي : تعادل برايتون وكارديف سيتى وتتئاهل     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



juh]g fvhdj,k ,;hv]dt sdjn ,jjzhig

صور لمثلثل تحت الارض
Apr 17th 2013, 00:21

لمثلثل الارض



لمثلثل الارض



لمثلثل الارض



لمثلثل الارض



لمثلثل الارض



لمثلثل الارض
الموضوع الأصلي : صور لمثلثل تحت الارض     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



w,v glegeg jpj hghvq

منافسة قوية بين النجوم حول العالم لتقديم عروض غنائية راقصة
Apr 17th 2013, 00:19

منافسة قوية بين النجوم حول العالم لتقديم عروض غنائية راقصة مميزة خلال حفل توزيع جوائز MTV 2013 التى أقيمت فى لوس أنجلوس مؤخرا، حيث قدمت النجمة العالمية سيلينا جوميز (20 سنة) استعراضا رائعا أبهر الحضور، حيث قدمت سينجل "Come & Get It" الذى لاقى تفاعل الحضور، وقد ظهرت جوميز مرتدية ملابس حمراء، حيث كانت إكسسواراتها ذهبية اللون محط تركيز الكثيرين، بينما كان استعراض "Pitch Perfect" من أهم العروض التى لاقت استحسان الكثيرين، حيث تم تقديمها فى إطار كوميدى رائع، بينما نالت إطلاله ثيث روجين ودانى ماكبرايد انتقاد الكثيرين، حيث قاموا بالاستغناء عن "سراويلهم" على المسرح أثناء تقديم إحدى الجوائز.
الموضوع الأصلي : منافسة قوية بين النجوم حول العالم لتقديم عروض غنائية راقصة     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



lkhtsm r,dm fdk hgk[,l p,g hguhgl gjr]dl uv,q ykhzdm vhrwm

أطلق مؤخرا السوبر ستار محمد حماقى إعلانا ترويجيا لصالح إحدى شركات المياه الغازية الشهيرة
Apr 17th 2013, 00:18

أطلق مؤخرا السوبر ستار محمد حماقى إعلانا ترويجيا لصالح إحدى شركات المياه الغازية الشهيرة، وهو فى نفس الوقت إعلان عن الموسم الجديد للبرنامج الموسيقى الضخم " coke studio"، ويقدم حماقى مسابقة ومن يربحها يفوز برحلة لدبى لمقابلة حماقى وهذه الجائزة مقدمه من البرنامج.

يذكر أن حماقى سيعقد خلال الأيام القادمة جلسات عمل الخاصة بمسلسل "المهدى"، والذى يخوض من خلاله أولى تجاربه فى عالم التمثيل.


H'gr lcovh hgs,fv sjhv lpl] plhrn Yughkh jv,d[dh gwhgp Yp]n av;hj hgldhi hgyh.dm hgaidvm

لاحقت امرأة الممثل الأسترالى الشهير هيو جاكمان بإحدى الصالات الرياضية
Apr 17th 2013, 00:17

لاحقت امرأة الممثل الأسترالى الشهير هيو جاكمان بإحدى الصالات الرياضية بمدينة نيويورك مطلع الأسبوع الجارى.

وذكرت محطة "سى إن إن" الأمريكية الإخبارية استنادا إلى بيانات الشرطة ومتحدث باسم جاكمان، أن المرأة صرخت فى وجه جاكمان: "أحبك"، ثم أخرجت ماكينة حلاقة كهربائية من حقيبتها.

وعن رد فعل جاكمان، قال المتحدث آلان نيروب إن جاكمان خشى أن يكون بحوزة المرأة سلاح، مضيفا أن جاكمان كان رأى هذه المرأة أمام منزله ومدرسة ابنته فى السابق. وذكر المتحدث أن جاكمان /47 عاما/ غادر صالة الرياضة عقب الواقعة. وقال متحدث باسم الشرطة إنه تم القبض على المرأة بعد ذلك فى الشارع بتهمة المطاردة.

يذكر أن جاكمان فاز هذا العام بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره فى فيلم "البؤساء"، ولم يتضح بعد ماذا كانت تريد المرأة من الممثل الشهير.


ghprj hlvHm hglleg hgHsjvhgn hgaidv id, [h;lhk fYp]n hgwhghj hgvdhqdm

آنا فرانك بالعاصمة الهولندية يدافع عن جاستين بيبر
Apr 17th 2013, 00:16

دافع متحف "آنا فرانك" بالعاصمة الهولندية أمستردام اليوم الاثنين، عن المغنى جاستين بيبر، بعد إثارته لغضب عارم جراء تعليق كتبه، وقال فيه إنه كان يأمل لو أن المراهقة آنا فرانك، التى قضت نحبها فى معسكر اعتقال نازى، كانت من معجباته.

وزار بيبر يوم الجمعة المبنى الملحق بمنزل آنا، والذى عاشت مختبئة فيه خلال الحرب العالمية الثانية، حيث كتبت مذكراتها الشهيرة.

وكتب المغنى الكندى /19 عاما/ فى سجل الزوار: "إنه لشىء ملهم حقا أن أتمكن من المجىء إلى هنا، كانت آنا فتاة رائعة، كان يحدونى الأمل أن تكون إحدى معجبات جاستين بيبر".

وأثارت رسالته ردود فعل غاضبة على صفحة المتحف على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

إلا أن المتحف نشر رسالة على الموقع تقول: "نأمل أن تلهم زيارته معجبيه فى أن يعرفوا المزيد عن حياتها ويحدونا الأمل أن تشجعهم على قراءة مذكراتها". وقالت متحدثة باسم المتحف إن الضجة الكبيرة المثارة بشأن تعليقاته مبالغ فيها.

يشار إلى آن فرانك وعائلتها عاشوا فى المنزل مختبئين من النازيين خلال الحرب العالمية الثانية، لكنهم تعرضوا للخيانة، وفى عام 1944 تم إرسالهم إلى معسكر اعتقال. وتوفيت آنا فى عام 1945 فى بيرجن-بيلسن عن عمر يناهز 15 عاما.

وكان الوحيد الذى نجا من العائلة هو والدها أوتو فرانك، والذى نشر مذكراتها فيما بعد. واكتسبت آنا شهرة واسعة بعد نشر المذكرات لأول مرة فى خمسينيات القرن الماضى، ثم ترجمت بعد ذلك لعدة لغات.

كانت جولة بيبر الغنائية، والتى يطلق عليها "بيليف" مثيرة للمشاكل. ففى مارس، احتجز ضباط جمارك ألمان قردًا من النوع "كبيوتشين" كان بيبر يصطحبه معه لأنه لم يكن يحمل وثائق تدل على أن فصيلة هذا القرد لا تخالف ضوابط الصحة الحيوانية وحماية الأنواع.
الموضوع الأصلي : آنا فرانك بالعاصمة الهولندية يدافع عن جاستين بيبر     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



Nkh tvhk; fhguhwlm hgi,gk]dm d]htu uk [hsjdk fdfv

الرقابة توافق علي فيلم للمراهقات فقط لـ عايدة رياض
Apr 17th 2013, 00:15

أبدى د. عبد الستار فتحى، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، موافقته على سيناريو فيلم "للمراهقات فقط" إخراج سيد سيف، وقام رئيس الرقابة بمنح المخرج كافة التصاريح اللازمة لتصوير الفيلم.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج سيد سيف تصوير الفيلم الذى يدور فى إطار سياسى، الثلاثاء المقبل، بعد استقراره على الفنانين جرير منصور، عايدة رياض، شريف رمزى، أشرف بوزيشن، مجدى توفيق، لبطولة الفيلم.

ويشهد فيلم "للمراهقات فقط" عودة المخرج سيد سيف بعد غياب ما يقرب من عشرين عاما عن ساحة الإخراج السينمائى، حيث أخرج آخر أعماله "تعالب وأرانب" بطولة وفاء عامر وحسن حسنى، منتصف التسعينيات.
الموضوع الأصلي : الرقابة توافق علي فيلم للمراهقات فقط لـ عايدة رياض     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgvrhfm j,htr ugd tdgl gglvhirhj tr' gJ uhd]m vdhq

تكرم كلية الإعلام عددًا من الفنانين والإعلاميين،
Apr 17th 2013, 00:13

تكرم كلية الإعلام بجامعة النهضة ببنى سويف، عددًا من الفنانين والإعلاميين، على هامش احتفال بداية البث الرسمى لإذاعة راديو النهضة يوم السبت 20 إبريل الساعة السابعة بفندق البارون، ومن المكرمين ماجد المصرى وراندا البحيرى وسامح الصريطى وآيتن عامر وحسن الرداد ووائل نور والفنانة القديرة ليلى طاهر والإعلاميين تامر أمين ومحمد الغيطى وريهام سعيد.

خالد حمدالله المستشار الإعلامى للجامعة أكد لـ "اليوم السابع" أن جامعة النهضة ليس لها أية علاقة بمشروع النهضة الوهمى، والذى أعلنت عنه جماعة الإخوان المسلمين، لأن الجامعة أنشئت قبل ظهور الإخوان على الساحة السياسية، وتمكنهم من الحكم، والجامعة معروفة قبل الثورة.

وأوضح حمد الله أن اختيار هؤلاء الفنانين جاء لتميزهم فى مجالاتهم، وسيكون التكريم من قبل الجامعة والراديو الذى ينطلق بداية من شهر مايو، ليغطى هموم ومشاكل مصر، وبالتحديد منطقة الصعيد التى لا تخصص لها مساحات إعلامية لعرض مشاكلها وهمومها وثقافتها.
الموضوع الأصلي : تكرم كلية الإعلام عددًا من الفنانين والإعلاميين،     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



j;vl ;gdm hgYughl u]]Wh lk hgtkhkdk ,hgYughlddkK

سوسن بدر تكثف جهودها لانتهاء من مسلسل "الوالدة باشا"
Apr 17th 2013, 00:12

صرحت النجمة سوسن بدر لـ"اليوم السابع" أنها تواصل حاليا تصوير مسلسلها "الوالدة باشا" داخل "اللوكيشن" الرئيسى الخاص بـ"محروسة"، وهى شخصيتها فى العمل، ويتم التصوير بمنطقة الهرم، ويستمر لمدة تصل لما يقرب من 10 أيام.

ويشارك فى بطولة المسلسل الفنان صلاح عبد الله وباسم سمرة وعبير صبرى، ومن تأليف محمد أشرف، وإنتاج محمود بركة، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى تواصل النجمة القديرة عرض مسرحيتها "المحروس والمحروسة" يومى الجمعة والأحد من كل أسبوع، ويشارك فى بطولتها أحمد راتب وسوسن بدر ولقاء سويدان ومجدى رشوان، وتأليف أبو العلا السلامونى، وإخراج شادى سرور.
الموضوع الأصلي : سوسن بدر تكثف جهودها لانتهاء من مسلسل "الوالدة باشا"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



s,sk f]v j;et [i,]ih ghkjihx lk lsgsg "hg,hg]m fhah"

الشاعر حسين مصطفى انا لست كتب تتر مسلسل غادة عب الرازق
Apr 17th 2013, 00:10

نفى السيناريست والشاعر حسين مصطفى محرم، كتابة تتر مسلسل "حكاية حياة" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، حيث أكد السيناريست أنه تفاجأ بتناقل بعض الأخبار غير الصحيحة التى أفادت بأنه يعكف على كتابة تتر المسلسل، والذى ستتغنى به المطربة شيرين عبد الوهاب.

مسلسل "حكاية حياة" يدور فى إطار اجتماعى، ويشارك فى بطولته الفنانون خالد سليم، طارق لطفى، رزان مغربى، ريهام عبد الغفور، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى.
الموضوع الأصلي : الشاعر حسين مصطفى انا لست كتب تتر مسلسل غادة عب الرازق     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgahuv psdk lw'tn hkh gsj ;jf jjv lsgsg yh]m uf hgvh.r

المغنية الشهيرة ريهانا لإلغاء إحدى حفلاتها بسبب وعكة صحية
Apr 17th 2013, 00:09

اضطرت المغنية الشهيرة ريهانا لإلغاء إحدى حفلاتها ضمن جولة "دايموند" الغنائية التى بدأتها فى مطلع مارس الماضى، بسبب إصابتها بمرض لم يعلن عنه. وكان ريهانا قد ألغت بالفعل حفلتين ضمن هذه الجولة.

وذكرت موقع هوليوود لايف الإلكترونى إن ريهانا (25 عاما) أصيبت مرة أخرى بالتهاب فى الحنجرة، وهو ما دفعها لإلغاء حفلتها فى بوسطن فى وقت سابق. وقال مصدر للموقع "هى تشعر بتعب ولكنها سوف تعود فهى تستريح الآن".

وكانت ريهانا قد أرسلت تعازيها لضحايا تفجيرات ماراثون بوسطن، عبر صفحتها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعى.

وطالما كانت صحة ريهانا محل جدل خلال هذه الجولة، حيث تردد أن الأطباء أخبروها بأنها يجب أن تتوقف عن أسلوب حياتها الصاخب، إذا أرادت أن تكمل الجولة الغنائية.
الموضوع الأصلي : المغنية الشهيرة ريهانا لإلغاء إحدى حفلاتها بسبب وعكة صحية     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hglykdm hgaidvm vdihkh gYgyhx Yp]n ptghjih fsff ,u;m wpdm

المخرج عادل أديب جهده لسرعة الانتهاء من تصوير مسلسله "مكان فى القصر"
Apr 17th 2013, 00:08

يكثف المخرج عادل أديب جهده لسرعة الانتهاء من تصوير مسلسله "مكان فى القصر"، بطولة غادة عادل، حيث منع المخرج جميع أبطال العمل الدرامى من أخذ إجازات لحين الانتهاء من المسلسل.

ويصّور المخرج حاليا بصورة يومية المشاهد الداخلية للمسلسل الذى يدور فى إطار اجتماعى حول فتاة تبحث عن ميراثها فى قصر والدها، داخل استوديو مصر.

"مكان فى القصر" بطولة غادة عادل، باسل الخياط، فادية عبد الغنى، محمود الجندى، جمال إسماعيل، تامر هجرس، كوكى، سيناريو وحوار محمود البزاوى، وإخراج عادل أديب.
الموضوع الأصلي : المخرج عادل أديب جهده لسرعة الانتهاء من تصوير مسلسله "مكان فى القصر"     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hglov[ uh]g H]df [i]i gsvum hghkjihx lk jw,dv lsgsgi "l;hk tn hgrwv"

السفارة تكرم هشام عباس ونجوم اخرا
Apr 17th 2013, 00:06

استضافت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم فرقة "بوليوود الهندية التى أنهت أمس عرضها الغنائى الراقص" على ضفاف النيل "وشارك فيه 14 راقصا وراقصة من فرقة باليه أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الذى امتلأ عن آخره فى العرضين ووضعت الأوبرا لافتة كامل العدد.

جاء ذلك ضمن فعاليات المهرجان الثقافى الهندى الذى يقام على أرض مصر بعنوان الهند على ضفاف النيل، حيث تضمن مجموعة من التابلوهات الغنائية الراقصة من الموسيقى التصويرية لباقة من أشهر الأفلام الهندية بالإضافة إلى مزيج من موسيقى الفلامنكو والراب والموسيقى الشرقية.

كما ضمت الفرقة مجموعة من المطربين المتميزين وهم "موكيس تومار، بارول ميشرا" ومصمم الرقصات الراقص الفرنسى "جليس غوين" كانت مفاجأة العروض مشاركة الفنان هشام عباس، حيث اختتم الحفلين بأغنيته الشهيرة نارى نارين وشاركه فى الغناء المغنية الهندية ميشرا .

وحرص السفير الهندى بالقاهرة على تكريم كل من الفنان هشام عباس ومصممة الرقصات والمخرجة أرمينيا كامل المشرف العام لفرقة باليه أوبرا القاهرة بإهدائهما هدايا تذكارية وباقات من الورود، كما عبر السفير عن سعادته بفرقة باليه أوبرا القاهرة وانبهاره لسرعة استيعاب الراقصين للرقصات الهندية حيث تمكنوا منها فى أقل من عشرة أيام، وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الأوبرا المصرية إن الإقبال الجماهيرى الكبير على عروض فرقة بوليود يؤكد على مدى تقارب حضارات وثقافات الشعبين المصرى والهندى .

حضر العروض نخبة من الشخصيات العامة والفنانين والسفراء، منهم سفراء دول الهند وبريطانيا والجزائر، كما حضر الدكتور يحيى الجمل والفنانة "ليلى علوى.

وتواصل دولة الهند تقديم عروضها الفنية بالأوبرا المصرية تأكيدا على التواصل الثقافى والفنى مع الشعب المصرى بحفل يقام فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، 23 أبريل على المسرح الصغير للمطربة الكبيرة شوبها مودجال التى تقدم بمصاحبة فرقتها عرضا غنائيا كلاسيكيا يُجسد الأسلوب الهندوستانى الكلاسيكى فى الموسيقى الهندية الذى يميل إلى الشجن .
الموضوع الأصلي : السفارة تكرم هشام عباس ونجوم اخرا     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



hgsthvm j;vl iahl ufhs ,k[,l hovh

يعود النجم الرائع لوجان ليرمان للبطولة في فيلم Percy Jackson
Apr 17th 2013, 00:05

أطلقت شركة فوكس للقرن العشرين أول مقدمة إعلانية لفيلم المغامرة الأسطورى Percy Jackson: Sea of Monsters، والذى يُعد مكملاً للفيلم الذى حقق نجاحاً كبيراً فى 2010 Percy Jackson & the Lightning Thief، الفيلم سوف يُعرض فى دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.


لا يزال بيرسى جاكسون ابن بوسيدون، مستمراً فى رحلته الملحمية لتحقيق مصيره، حيث يعود لفريق أصدقائه أنصاف الأرباب لاسترداد فروة الصوف الذهبى، والذى لديه القدرة على حفظ وطنهم وساحة تدريبهم.

الفيلم الأول فى السلسلة والمأخوذ عن مجموعة الكتب الأكثر شعبية، حقق نجاحاً كبيراً جداً فى شباك التذاكر العالمى حيث جمع إيرادات أكثر من 226 مليون دولار فى المبيعات العالمية.

فيلم Percy Jackson: Sea of Monsters يشهد عودة لوجان ليرمان فى دور البطولة مع ألكزاندرا داداريو وبراندون تى جاكسون، إضافة إلى ستانلى توتشى فى دور ديونيزوس وناثان فالون فى دور هيرميس.
الموضوع الأصلي : يعود النجم الرائع لوجان ليرمان للبطولة في فيلم Percy Jackson     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



du,] hgk[l hgvhzu g,[hk gdvlhk ggf',gm td tdgl Percy Jackson

عرض فيلم صي بهرجان الخليج
Apr 17th 2013, 00:03

عرض أمس فى الدورة السادسة لمهرجان الخليج السينمائى، الفيلم السعودى "صدى" للمخرج سمير عارف، سيناريو أمل حسين، وبطولة مروة محمد وتركى سليمان، بمشاركة سارا الجابر وخالد منقاح، والوجه الجديد الطفل ريان اللزام، وذلك بحضور بطلة الفيلم مروة محمد والمخرج سمير عارف والفنان عبد المحسن النمر الذى تربطة صداقة ببطلة ومخرج الفيلم.

تدور أحداث الفيلم، الذى يحث الناس على مساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة، حول عائلة صماء وبكماء، تتكون من أب وأم يتعاملان بلغة الإشارة ولديهم طفل يسمع ويتكلم.

على الرغم من إنها المرة الأولى لمروة محمد فى أداء شخصية "صماء وبكماء" إلا أنها قدمته بطريقة محترفة، تجسد الفنانة مروة محمد بجدارة دور "ليلى" الصماء، أم الطفل ريان الذى يصادف العديد من المضايقات من زميله "نايف" فى المدرسة ومعايرته بوالديه، فيمر بحالة نفسية سيئة ويتعرض لحادث سير ينجو منه بعد أن كان ينادى على والده فشعر به، فأحس بالأمان لأن والديه يشعران به، رغم أنهما لا يسمعان ولا يتكلمان.

بعد عرض الفيلم تحدث المخرج سمير قائلاً: وفرت لنا جمعية الصم والبكم أستاذاً جامعياً متخصصاً فى لغة الإشارة وحرص فريق العمل على الجلوس معه بشكل يومى لتعلم لغة الإشارة، خاصة الفنانة مروة التى أشكرها على هذا الأداء المتميز، فقد كانت تعيش المشهد والحس الدرامي، وتحفظ الحركات الإشارية خاصة فى المشاهد الطويلة.. جميعنا كنا نتحدث مع بعضنا خارج التصوير بلغة الإشارة.
الموضوع الأصلي : عرض فيلم صي بهرجان الخليج     -||-     المصدر : منتديات داي فور ايجي     -||-     الكاتب : Special One



uvq tdgl wd fiv[hk hgogd[

عملاق تعديل الصوت الصورة في Xilisoft Video Converter Platinum v7.7.2.2013.0122 أحدث أصدراته + السريال بتاريخ 17-4-2013 حصري لداي فور ايجي
Apr 16th 2013, 22:54


عملاق تعديل الصوت الصورة Xilisoft Video Converter Platinum v7.7.2.2013.0122 أحدث


Xilisoft Video Converter Platinum v7.7.2.20130122 Mult
(c) Xilisoft Corporation, ImTOO Software Studio
URL: http://www.xilisoft.com
Supplier: TEAM LAXiTY Soft Type: APP
Packager: TEAM LAXiTY GAME
Cracker: TEAM LAXiTY OTHER
Rel. date: 04.16.13
Rape Solution: Keygen, RegKey
Crack
R E L E A S E . N O T E S
Xilisoft Video Converter Platinum brings you all the
essential video/audio converting functionalities to let you
enjoy just about any video and audio file on iPod, iPhone
PSP, cell phones and other popular multimedia devices
Whether you want to convert WMV to MP4, WMV to MPEG, WMV to
AVI; convert video files (such as MPEG-4, AVI, H.264/AVC
DivX, XviD, RM, FLV, SWF, MOV, 3GP, and WMV); convert audio
files (such as MP3, AAC, AC3, M4A, WAV, and WMA); extract
audio or pictures from a video file; or turn pictures into
videos, they can all be done with Xilisoft Video Converter
Platinum quickly and easily. What's more, using its
powerful editing tools, you can clip video segments, merge
clips, add and edit video transitions and much more!
i N S T A L L . N O T E S
Look in "ser.no.txt"




(¯`·._) ضع رادآ للتحميل بأقصي سرعه ممكنه (¯`·._)
للتحميل بأقصي سرعه استخدم IDM
لضمان فك الضغط بسهولة أستخدم Winrar


Uptobox.com
Day4Egy.Com Short Link

Filerio.in
Day4Egy.Com Short Link

H2ig56.1fichier.com
Day4Egy.Com Short Link

Turbobit.net
Day4Egy.Com Short Link

Ezzfile.it
Day4Egy.Com Short Link

sendspace.com
Day4Egy.Com Short Link

4shared.com
Day4Egy.Com Short Link

Shareflare.net
Day4Egy.Com Short Link

putlocker.com
Day4Egy.Com Short Link

Med1fire.com
Day4Egy.Com Short Link

Depositfiles.com
Day4Egy.Com Short Link

Uplly.com
Day4Egy.Com Short Link

Ul.to
Day4Egy.Com Short Link

Rapidshare.com
Day4Egy.Com Short Link

fileswap.com
Day4Egy.Com Short Link





ulghr ju]dg hgw,j hgw,vm td Xilisoft Video Converter Platinum v7>7>2>2013>0122 Hp]e Hw]vhji + hgsvdhg fjhvdo 17-4-2013 pwvd g]hd t,v hd[d

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات